PDA

View Full Version : مشكلة ارجو الحل من الاخوة

عاشق الفوركس
11-03-2013, 21:42
السلام عليكم اهلا بكم جميعا
ان جديد في المنتدى اليوم قد سجلت في المنتدى لكي اتعلم واستفيد من البونص لكن عند تسجيلي في انستا اقصد فتح حساب جديد وجدت انه سوف يتم حذف الحساب من الشركة لو لم اقم بالايداع خلال 30 يوم
وبما ان المنتدى يدفع البونص في اول الشهر انا خايف ان يتم غلق حسابي في انستا فما هو الحل

Rema Saab
11-03-2013, 22:01
وعليكم السلام اخي الكريم واهلا بك في المنتدى .. لست خبيرة في هذا الموضوع كي اجيبك بمعلومات دقيقة اكيدة ولكن اعتقد ان لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .. بانتظار راي الاعضاء الكرام الاكثر خبرة

za3iim3
11-04-2013, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك الدفع من مالك الخاص عن طريق الباي بال او غيره من البنوك الالكترونية
ولمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع راسل الدعم الفني

هدىابراهيم
11-06-2013, 21:38
لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .

doola2020
11-07-2013, 12:59
من أين أتيت بهذه المعلومة يا أخي فأنا لم أجد أي شيئ يقول ليهذه المعلومة سواء من الشركة ولكن ممكن يكون في اشاعة مثلا وهذا غير حقيقي

mazen2508
11-08-2013, 03:54
احى الفاضل تحياتى
يفرض صحة هذا الكلام
اجرءات فتح الحساب في انستا تطلب 3ايام في كل مرحله با الاضافه

لما مضى من الشهر يعنى حوالى 10ايام والبونص يصل الى الحساب قبل يوم 10من اشهر يعنى الموضوع محلول او اجل فتح الحساب لبعد يم 15 او 20

krimou
11-08-2013, 21:40
مرحبا اخي
اهلا وسلا بك في المنتدى يمكنك الدفع من مالك الخاص عن طريق الباي بال او من البنوك الالكترونية وادا كنت تريد مزيد من المعلومات راسل الدعم الفني

chennana
11-09-2013, 22:23
مشكوووور اخي على السؤال في الحقيقة عندي نفس السؤال
والحمدلله الشكر للاخوة اللي افادونا باجوبتهم
بارك الله فيكم جميعا

samir zargou
11-23-2013, 23:36
و ايضا الكتَاب صحائف مكتوبة أو مطبوعة مصنوعة من الورق أو مادة أخرى، ومثبتة مع بعضها من جهة واحدة حتى يسهل فتحها. وقد يكون الكتاب مغلفًا بطريقة تحفظه سليمًا. والكتاب من أهم مخترعات الإنسان.
ظهرت أول الكتب في منتصف القرن الرابع عشر الميلادي، ثم تطورت وانتشرت لتصدر بجميع اللغات المكتوبة، وحول جميع المواد المعروفة.
الكتاب من الداخل. تُسمى الجهة المثبتة من الكتاب ظهر الكتاب. ويثبت طرفا الغلاف بالمفصل. وقد يكون الكتاب مثبتًا بإحكام أو مثبتًا بخفة حسب غلافه. وقد يضاف غلاف واق للكتاب. ويُسمّى الكتاب المثبت بخفة ورقي الغلاف. ويحمل الغلاف الأول والثاني وظهر الكتاب عنوان الكتاب وأي معلومات أخرى.

ayoub0029
11-23-2013, 23:38
السلام عليكم
من أين أتيت بهذه المعلومة يا أخي فأنا لم أجد أي شيئ يقول ليهذه المعلومة سواء من الشركة ولكن ممكن يكون في اشاعة مثلا وهذا غير حقيقي
و أتمنى لك و للجميع التوفيق شكرا لك

samieh
11-27-2013, 20:42
فى الحالة دى لازم تكلم الدعم الفنى بتاعهم وتقولهم ان الحساب
اللى انت فاتحه دة حساب بونص بتاع ردود وهما مش هيقفلوه

SaadiNe
11-28-2013, 04:43
'' السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ''
السلام عليك يا أخي و جميع اخواني في المنتدى فوريكس العرب ,
نعم إنه مشكل ولكن أنا شخصياً لست خبير في
هدا الشان لكي أجيبك عن سؤلك ولكن سوف تجد الاخون انشالله ...

ilyes chaieb
11-28-2013, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله
لا تقلق بهذا الشأن لان البونص يعتبر ايدااع و بالتالي مش حيتم غلق الحساب
و حتى و ان حصل هذا ممكن تكلم الدعم و يعيد لك الحساب دون مشاااكل

تقبل مرورى

walidmax1974
11-30-2013, 23:14
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة للبونص و الحساب لا تقلق فالبونص بتاعة حضرتك بيتم تحويلها اتوماتيكيا كل اول 10 ايام فى الشهر
المهم بس ان حضرتك تجتهد فى المنتدى بالردود و المشاركات و الاهم من كل دة ان حضرتك تتعلم بجد لان دى فرصة للتعلم لا تعوض و شارك برائك و اهم حاجة لا تقص و تلصق ردود زملائك لان دة
حيعرضك لوقف حسابك لا قدر الله
و شكرا

ahmedhawash
12-01-2013, 00:49
اخى الكريم الشركه عارفه انه حساب بونص وعارفه ان البونص لم يصرف فلم يتم ايقاف الحساب

والكلام ده بيكون لحسابات الايداع لان انت اللى بتعمل الايداع انما البونص بيكون بيد الشركه وقت تحويله وايداعه

والله المستعان

نور المعرفه
12-02-2013, 16:42
أهـلا وسـهلا بك في المنتدى لا تخف ، كل ما عليك أن تبدء العمل وتبدء في جمع البونص حتى يتم إضافته إلى رصيدك في أول الشهر القادم ، هيا لا تضيع الوقت .:respect:

forex pop
12-02-2013, 16:54
لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع ...
المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجر..

ssnsafi
12-19-2013, 03:14
لا تخف فالشركة لن تحذف حسابك والبونص سيتم تحويله الى حسابك في الاسبوع الاول من الشهر القادم فان شئت تاجرت به وان شئت تركته يتجمع شهر وراء شهر حتى تجمع مبلغ جيد من البونص وتكون تعلمت الفوركس جيدا فتبدأ بالمتاجرة على الحقيقي

عاشق الفوركس
12-21-2013, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوين يا اخوتي الكرام على المساعدة وبكم نرتقي والله ,مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد ان شاء الله

sheheshehe
12-24-2013, 13:56
مشكتلك ليها حل اكيد وان هحاول اسال ف الموضوع ده واجبلك اجابه مفيده

abo heba
01-13-2014, 01:37
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لاتقلق اخى باذن الله يتم الايداع بالبونص فى اول الشهر والمهم ان تتعلم اثناء جمع البونص لكى تستطيع
التعلم به لاطول فتره ممكنه
تحياتى لك

ضياء عمرو
01-17-2014, 01:37
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لاتقلق اخى باذن الله يتم الايداع بالبونص فى اول الشهر والمهم ان تتعلم اثناء جمع البونص لكى تستطيع
التعلم به لاطول فتره ممكنه
تحياتى لك

waelmma
02-02-2014, 19:23
:ok::tie::p انا عندى حساب اخى الكريم مفتوح له اكثر من 5 ايام ولم يحذف ولا حاجة
وجزاك الله خيرا اخى الكريم وربنا يبارك فيك اخى :p:tie::dance:

momonana
02-07-2014, 15:07
معلوماتك خاطئة انت تواصل الجمع البونص عادي بدون مشاكل و لا تغلق حسابك وواصل في ابدال المجهود و اتمنى لك النجاح في هدا المجال الحلو

مصطفى حمدان
02-07-2014, 21:38
اخى الفاضل انا شايف ان حضرتك مسجل من زمان يعنى اكيد بقى عندك خلفية واتمنى ان الحساب يكون تم ربطه بالمنتدى ويكون البونص قد وصلك وحققت ارباح ان شاء الله

tazi larbi
03-27-2014, 12:37
السلام عليكم بما ان حسابك للبونص وتم ربطه بالمنتدى اكيد ان انيستا تعلم متى يودع البونص وحتى في الحسابات الاخرى يمكن ان يمر اكثر من شهر لاغلاق الحساب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

RomanyMoreed
03-27-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحقيقه معنديش اي فكره بالكلام ده عمومآ عشان تتأكد من كده كلم الدعم الفني او اعمل ايداع حتي ب 1 دولار مش مشكله يعني

بالتوفيق

harimeche
03-28-2014, 20:09
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

هههه !!!! لمـــادا هده الإشــــــاعات على

المنتدى لا يوجد صحة لكلامك يا أخ !!!!

وبالتوفيق للجميع

Hassan Owen
03-30-2014, 11:16
وعليكم السلام اخي الكريم واهلا بك في المنتدى .. لست خبيرة في هذا الموضوع كي اجيبك بمعلومات دقيقة اكيدة ولكن اعتقد ان لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .. بانتظار راي الاعضاء الكرام الاكثر خبرة

gehad87
04-05-2014, 15:43
عادي جدا على فكرة مش شرط اطلاقا وخصوصا في الحسابات المرتبطة بمنتديات
انتو بتجيبوا معلومات مفتكسة وبتطلعوا حاجات غريبة
انا في عندي حساب مفتوح اكتر من شهر
ومش مرتبط بايداعات من اي منتدى وكنت سايباه علشان باذن الله اما اكسب اي مسابقة اخد الجايزة عليه مؤقتا

islame 05
04-05-2014, 16:06
قد تتساءل :
لماذا تتم أغلب التعاملات بهذه العملات بالذات ؟
ألا يمكن بيع وشراء عملات أخرى ؟

الإجابة : هل فكرت يوماً بأن تذهب إلى الصراف وتطلب شراء البات التايلندي ؟!! إذا حاولت ستجد صعوبة في العثور على صراف يبيعك البات التايلندي .
لماذا ؟ لأنه قلة من الناس هم من يمكن أن يستخدمون العملة التايلندية في بلدك .

reda2001
04-24-2014, 23:49
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

kirozoka
04-27-2014, 09:47
بص انا شايف الحل الأمثل كل إلي ذيك بسجلوا في أول الشهر
أنك تعمل حساب في الشركة في الأسبوع التاني من الشهر وكمان ممكن في نص الأسبوع أو أخره
علشان تضمن 100% أن البونص هيتحول قبل مايتم الحساب 30يوم أنا عملت كده
وكده كده البونص حتحوش للغايت لما تفتح الحساب وتربطه بالمنتدي

mohamead
04-27-2014, 09:50
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا جدا انا لسة جديد في مجال الفوريكس يجماعة
بس انا حبية ادي راي في هدا الموضوع الجميل جدا جدا وشكرا ليكو

haffoudhi
04-27-2014, 17:57
لا وجود لهذا الشرط في انستا واؤكد كلامي بتجربتي الشخصية حيث لم اتعرض لهذا الشرط مطلقا الامر الوحيد الذي تتشدد فيه انستا هي الوثائق التي تطلبها بحيث ان لم تكن موافقة للشروط المطلوبه فلن يكون هناك تفعيل للحساب

anawri1996
05-10-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم علي ماضن انك تديع مبلغ من مالك ان استطعت يكون لك احسن و لافادة اكتر انصحك بان تراسل الدعم وتخبرهم بمشكلتك وهم يقررون مذا يفعلون وتقبل مروري

a7med84
05-12-2014, 23:56
لا تقلق لان فى حسابات البونص بيكون هناك معرفه ان البونص

لم يحين وقته للصرف ومفيش حساب هيتقفل ولا حاجه والبونص هتلاقيه حتى لو مر شهر على انشاء الحساب

anawri1996
05-12-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اذا كانت عندك معلومات صحيحة ودليل قاطع اتي به لكي لا نقع في الفخ وجزاك الله خير وتقبل مروري

maao2004
05-13-2014, 00:36
لازم تكلم الدعم الفنى بتاعهم وتقولهم ان الحساب
اللى انت فاتحه دة حساب بونص بتاع ردود وهما مش هيقفلوه

mezo2229
05-13-2014, 01:07
في انستا واؤكد كلامي بتجربتي الشخصية حيث لم اتعرض لهذا الشرط مطلقا الامر الوحيد الذي تتشدد
فيه انستا هي الوثائق التي تطلبها بحيث ان لم تكن موافقة للشروط المطلوبه فلن يكون هناك تفعيل

anawri1996
05-14-2014, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته يا اخي والله ماسمعت عن هذه المعلومة اي ان الشركة عند التسجيل لا تطلب هذه الامور تقبل مروري

anawri1996
05-17-2014, 01:31
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اول مرة اسمع عن هذه الاتفاقية من الشركة تقبل مروري

ahmedibrahim258259
05-17-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا مفيش اي كلام من ده خالص اخي الكريم مفيش اي شروط من دي نهائي
تقبل مروري

anawri1996
05-17-2014, 16:48
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اول مرة اسمع عنه ياريت توضح اكتر وتقبل مروري

Mustapha.Ayadi
06-11-2014, 00:19
السلام عليكم،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
لا تخف اخي الكريم لقد وقعت في نفس الوضعية و لم يقفل الحساب و تم ايداع البونص بدون اي مشكل.
كان الله في العون.

الربح من الفوركس
06-11-2014, 00:25
لسلام عليكم،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
لا تخف اخي الكريم لقد وقعت في نفس الوضعية و لم يقفل الحساب و تم ايداع البونص بدون اي مشكل.
كان الله في العون.

ahmed nasr
06-11-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات هامة جدا وشكرا علي تلك الافادة الأكثر من رائعة والتي تفيد الجميع من الاشخاص ونتمني المزيد من السادة أعضاء المنتدي
وشكرا ..........

abokarem
08-23-2014, 16:58
عليكم السلام
اعتقد ان هذه الرساله تاتى لكل من يسجل حساب جديد والمهم ان نتعلم اولا قبل عمل اى ايداع لان بالسهوله جدا
ان نخسر كما خسرت اول ايداع لى فى انيستا

ga7d
09-02-2014, 16:48
اخى قم بتفعيل الحساب وكلم الشركه الدعم الفنى
وهو سوف يتقوم بحل المشكله

Azeddinovic
09-02-2014, 17:24
السلام شخصيا عند تسجيلي لاول مرة في الشركة لم يطلب مني هدا الشىء ولكن اعتقد انه المنتدى يدفع قبل
ادن بكل بساطة مشكلتك محلولة وانشاء الله هتكمل معانا ولكن من الافضل ان تتصل بالشركة للتاكد اخي كليا

nabigha
09-03-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمت الله وبركاته
انا مبتدئ مثلك في المنتدى و الشركة
وانا عندما تسجلت في الشركة لم يصادفني
هذا المشكل على العموم كلم الدعم وشكرا

sondes
09-03-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أنا لم أسمع عن هذة الموضوع من قبل جزاك الله خيراً وشكر جزاك الله خيراً وشكر

Azeddinovic
09-05-2014, 19:28
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

mohamed ghardallou
09-05-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و صلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على تقديمك هذا الموضوع أنا لم أسمع عن هذا المشكل

sondes
09-05-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
و صلاة وسلام على رسول الله أخي العزيز أريد الاستفادة من إرشادات الأعضاء وشكراً جزيل

mohamed elsliny
09-05-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لا ادرى ما مصدر هذه المعلومة ومن اين اتيت بها اعتقد ان هذه المعلومة غير صحيحة فانت حر تفتح حسابك الحقيقى بمجرد ان تشعر انك مستعد كل الاستعداد لذلك وعلى العموم عليك التاكد من الدعم الفنى بالمنتدى

sondes
09-05-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
جزاك الله خيراً وشكر صديقي أنا جديد هنا أريد أن في مجال الربح وخسارة أشكرك على إرشادات

مروة
10-18-2014, 15:05
اجرءات فتح الحساب في انستا تطلب 3ايام في كل مرحله

ashrafshawky
10-18-2014, 15:16
اخى الكريم الحساب البونص لا يوجد بة اى مشكلة لانة معروف انة مرتبط بالمنتدى التابع للشركة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

aymanso
10-18-2014, 15:17
السلام عليكم اخى المبتداء من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

محمد عبد اللطيف
10-22-2014, 14:56
عليكم السلام
ان كان الايداع يعتمد على البونص باذن الله لن يتم اى مشكله واعتقد انه دوما القوانين تتغير
ولابد من التعلم لكل طرق التداول الجيده فى التعامل مع الفوركس

kalepsso
10-22-2014, 14:59
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اول مرة اسمع عن هذه الاتفاقية من الشركة تقبل مروري

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 22:01
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .وشكرا

yassine97
12-17-2014, 22:03
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .وشكرا

جورجيه
02-25-2015, 16:51
اخي الكريم000
هو حرفُك المذاب
في أتون الحُب..
المسفوح على جدار
الصد العنيد..
رسم للصدقِ
أبهى الصور..
تحيةً لحرفك
مُبدعٌ كعادتك
مودّتي
تقديري واحترامي
تــ ح ــيتي ..
..............................
[[ أختى الغالية ]]
قليلة هي الحروف بحقك
لقد كان ردك بمثابة خاطرة متوقدة
لوحدها ...
تستشفين الرؤى
وتحلمين بأجمل الأحلام ...
غربة وألم .. سعادة وفرح
وكأنك تعيشين الفصول الأربعة
في وقت واحد ...
أيا زهرة عانقت فجر السنين
فنشرت عطرها على
اقحوانة الأيام
وذابت قلوبنا بالأريج
المتساقط من شذاها
هكذا أنتي ..
دمعة لكل السنين
وبسمة على شفاه المحبين
دمتي بهذا الألق
تحياتي
..................................
يا أميرة الأميرات
كيف لي أن أقول لك إحساسي كلمات
فدموعي تخرج مع الآهات
وقلبي سجين
بين أعين السيدات
علي أجد فيهن
من يشبهك يا سيدتي

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 04:51 AM ----------

أختي الكريمة وماأروع أن يكون الإنسان هدفه عاليا وكبير في هذه الحياة وأن لايتوقف عند حد
بل يعمل وهدفه المراتب العلياهذا في عمل الدنيا
أما الهدف الكبير والأسمى والغاية في الآخرة هو جنات عدن تجري من تحتها الأنهار
الهدف
الأسمى والأفضل من هذا كله هو فعل الأسباب بعد التوكل على الله التي تجعل
الإنسان يكون من الفائزين بلذة النظر إلى وجه الله الكريم
أختي في الله سهل الله لك أمرك ورفع قدرك وجمعك ووالديك في الفردوس الأعلى من الجنة

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليك عزيزتي
جئتنا بمجموعة رائعة مثلك حبيبة قلبي
لقد عجز لساني عن التعبير امام موضوعك الجميل
من حيث الابداع و التنظيم و التنسيق
دائما مميزة يا غالية
عودتنا على الابداع يا مبدعة
تقبلي تحياتي و كلماتي القليلة في حق موضوعك المميز
في انتظار كل جديدك القيم
بالتوفيـــق حبيبتي

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليك عزيزتي
جئتنا بمجموعة رائعة مثلك حبيبة قلبي
لقد عجز لساني عن التعبير امام موضوعك الجميل
من حيث الابداع و التنظيم و التنسيق
دائما مميزة يا غالية
عودتنا على الابداع يا مبدعة
تقبلي تحياتي و كلماتي القليلة في حق موضوعك المميز
في انتظار كل جديدك القيم
بالتوفيـــق حبيبتي

krashseven
02-26-2015, 17:17
لا تقلق اخي لن يتم غلق حسابك ابدا انا لدي اكثر من سنتين و لم ادخل الى حسابي لاتسباب شخصية و ها انا اعود لكن الحسابات بقيت كما هي و الحمد لله 4
بالوتفيق لك اخي و السلام علكيم و رحمة الله تعالى و بركاته

Takiart
02-27-2015, 20:47
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

1 million
03-31-2015, 20:14
لن يتم حذف حسابك اخي الكريم
لانك الشهر القادم سيتحصل على البونص و من ثم يمكنك ان تتداول به في سوق الفوركس و تحقيق الارباح

hager omar
04-11-2015, 19:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا اول مرة اسمع عن هذه المعلومة التي تقول عنها اخي الكريم تاكد من المعلومة جيدا حتي تصل الي الرد المقنع الذي يفيدك

تقبل مرورري

حسين السيد
04-14-2015, 23:44
يمكنك الدفع من مالك الخاص عن طريق الباي بال او غيره من البنوك الالكترونية
ولمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع راسل الدعم الفني

houcine10
04-15-2015, 00:43
شكرا اخى على هذه الاسترتيجية الجيدة ..ولكن هناك بعض المشاكل فى رسم الفايبوناتشى فى الصورة اللى رفعتها لانه الفايبوناتشى مش مرسوم عند مكان الكسر
بل مرسوم تحت الشمعة التى كسرت الترند بمسافة ارجو توضيح هذه النقطة فقط ....وتقبل مرورى ....sersrg

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

شكرا اخى على هذه الاسترتيجية الجيدة ..ولكن هناك بعض المشاكل فى رسم الفايبوناتشى فى الصورة اللى رفعتها لانه الفايبوناتشى مش مرسوم عند مكان الكسر
بل مرسوم تحت الشمعة التى كسرت الترند بمسافة ارجو توضيح هذه النقطة فقط ....وتقبل مرورى ....sersrg

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

بل مرسوم تحت الشمعة التى كسرت الترند بمسافة ارجو توضيح هذه النقطة فقط ....وتقبل مرورى ..r

marwanadam
06-27-2015, 19:18
لا يا اخى لا تقلق المهم اعمل بونص فى المنتدى وستتلقها فى اول الشهر
بس تاكد من ان الحساب مربوط مع المنتدى بشكل جيد
وان حسابك بالشركة مفعل وكلشى تمام وبتوفيق

hhpr1212
06-29-2015, 08:59

mamdouh.adil
07-24-2015, 01:11
ايه المعلوه الغريبه دى انا مشترك فى انستا مكملتش شهر
وفى نفس الوقت معدنيش فيها اى رصيد وموصلتنيش اى رساله
معنى كده انه ممكن يتقفل حسابى بدون انزار
ولازم بنك الكترونى عشان امول حسابى ممكن كاش يو

cybersat01
09-25-2015, 21:43
من اين اتيت بهاته المعلومة أنا شخصيا لم اسمع بها من قبل
حاول مراسلة الدعم الفني لافادتك اكثر
وشكرا

zaza1991
02-09-2016, 22:02
لا حل للامر سوا ان تقوم باضافة رصيد من مالك الخاص في الباي بال او ايا يكن البنك الالكتروني الذي تتعامل معه وتقوم بايداع المبلغ بعد ذلك في انيستا للحفاظ على حسابك من الحذف ويمكنك عدم المتاجرة بالنقود وسحبها قبل المتاجرة بعد تغذية الرصيد من المنتدى .

zizo199
02-10-2016, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله
لا تقلق بهذا الشأن لان البونص يعتبر ايدااع و بالتالي مش حيتم غلق الحساب
و حتى و ان حصل هذا ممكن تكلم الدعم و يعيد لك الحساب دون مشاااكل

nour83
04-01-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

joker7diaa
04-10-2016, 20:26
لا يهم ذلك بعد ربط حسابك في المنتدى مع حسابك في الشركة
سوف يتم تحويل البونص في بداية الشهر الجديد ولن يكون هناك مشكلة .

midou277
04-10-2016, 23:57
السلام عليك و رحمة الله و بركاته....بسم الله الرحمن الرحيم
لنا لا اضن ذلك اخي الكريم فلطالما حسابك متصل بالمنتدى و لديك البونص لا تخف لن يغلق حسابك كل شيئ راح ينحل ان شاء الله.
بالتوفبق....

mysad
04-11-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله فعلا هذة المشكلة تواجه كثيرا من المبتدئين ارجوا ان نجد لها حلا عند اصحاب الخبرة
لعلنا نستفيد من ارآئهم المفيدة التي قد تساعدني في مواجهة هذة الاشكالية
و ربما يأتي الحل ايديهم و جزاهم الله خيرا

اكرم التميمي
04-13-2016, 20:31
لايوجد مثل هذا الامر عزيزي فالشركه لاتغلق اي حساب بعد مرور 30 يوما على فتح الحساب لايوجد مثل هذا الامر على الاطلاق
تقبل مروري
الموفقيه لكم جميعا

omaryat2
04-13-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم حساب البونص لا أظن أنه يتم تعاليقة و أظن أنه من يوم تسجيلك حتى يوم دفع البونص
لا يكتمل شهر إن شاء الله

kayed
04-17-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله

شو يعني لم افهم ما تقصد
هل تقصد ان شركة انستا ان لم تدفع وتغدي حسابك سيتم قفلة

لا يا اخي من قال لك هدا الكلام ما في منة ابدا ابدااا تقدر تداول برصيد البونص