PDA

View Full Version : استفار من الخبراء فقط

عاشق الفوركس
11-03-2013, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا و جدت موضوع يتكلم عن تحليل الفوليوم سبريد و فيه يقول صاحبه ان الذين يحركون السوق و يتحكمون فيه يعتمدون على هذا الاسلوب و هذا الاسلوب هو الذى يعتمد عليه المحترفون اما الباقى من مؤشرات و دعوم و مقاومات بكل اشكالها و اسمائها فهى مجرد و سيله للمبتدئيين و ان الوسيله الوحيده لرؤية السوق بطريقه صحيحه هى الفوليوم سبريد
فهل هذا الكلام حقيقى ام انه فيه مبالغه بشكل كبير ارجو من الاخوه هنا فى المنتدى من اصحاب الخبره او من جرب الاسلوب ان يخبرنا برايه

ahmedhawash
11-03-2013, 22:14
سمعت كتير جدا عمه وهو يقال انه اسلوب متاجره المحترفيين

زىيه زى الماركت بروفيل زان من خلاله تستطيع الحصول على العديد من النقاط يوميا ممكن تصل الى 300 نقطه يوميا للمحترفين

ayissar
11-03-2013, 23:22
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم اخي معك حق

gna28
11-03-2013, 23:37
شكر خاص لصاحب الموضوع
أنا قرات عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة التى بستغلها المتداول لربح 100نقطة .

samarfo2ad
11-03-2013, 23:56
السلام عليكم
إنى مبتدئة في مجال الفوركس ولا أعرف الكثير الفوليوم سبريد . وكل ما أعرفه أنه ليس كل متاجر يعمل به فهو يحتاج إلى متاجر ذو خبرة يكاد يكون محترف في مجال التداول . أما المبتدئين في الفوركس فلا أنصحهم باستخدام هذا النوع من التحليل .

amrhewala
11-04-2013, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سمعت عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة لدخول السوق والخروج منه
وتقبل تحياتي ومروري علي موضوعك

latraaa
11-05-2013, 12:46
و الله يا أخي الكرين لم يسبق لي و أن قمت بالعمل عليه من قبلن و لكن أرى أنه من الأفضل التجربة، لأنه ليس بالصعب، و خاصة في حالة توفر الحساب التجريبي، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-05-2013, 12:49
:o:yahoo::dance: طيب اين استطيع تعلم المتاجرة بالفليوم اسبريد ؟
ممكن تدلنى على موقع بيتكلم عنه ؟ وعن قواعده؟

helbwer
11-05-2013, 15:28
السلام عليكم
مشكور كل من سال وجزيل الشكر لمن اجاب عن الاسئلة
ومن اعطى المعلومات الهامة لكل عضو مبتدا والحظ يحالف الجميع

joker7diaa
11-05-2013, 16:12
دي الطريقة محتاجة مبالغ كبيرة من اجل العمل عليها يعني مش اي مبلغ
ودي مش محتاجين تحليل لانهم هم الى بيتحكم في السوق

doaa mohammed
11-05-2013, 16:18
السلام عليكم ...انا مبدئة فى الفوركس مش هقدر افيدك لكن ان شاء الله اتمنى د يفيدك بس انصحك بالقراءة الكتيرررررررررة والتعلم من الفديوهات وبالتوفيق ان شاء الله لللجمييييييييييع وشكرا

amrhewala
11-05-2013, 17:28
مما فهمت من حضرتك انه سلاح ذو حدين قد يحقق مكاسب خارقه ومن الممكن ان يحقق خسارة محاقه ويعتمد الموضوع علي التحليل والدقه
واشكرك علي موضوعك المتميز وتقبل مروري

rikif
11-06-2013, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله يا اخي الكريم انا في الحقيقة لم اسمع على الفوليوم السبريد لكن
ساحاول القيام ببحث فاتمنى التوفيق لك وللجميع مع السلامة وفي
امان الله

forex4
12-14-2013, 17:41
اخى الكريم
اظن ان مؤشر الفليوم اسبيرد غير دقيق لانه يعكس حجم
التداول الموجود فى الشركة فقط وليس فى السوق عامة

latraaa
12-14-2013, 18:08
و الله يا اخي الكيرم، انا شخصيا لا أؤمن بهده المقولات ، و لكن إن كان هناك أي اثبات ياريت من الإخوة تقديم الدليل بالشرح المفصل، و هدا لكي تكون للحجة وثيقة و قوة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

chaabi noureddine
12-19-2013, 12:22
أنا قرات عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة التى بستغلها المتداول لربح 100نقطة .

عمر سعيد
12-19-2013, 12:25
الفوليوم سبريد هذه الطريقة من وجهة نظري تتطلب خبرة كبيرة و تركيز كبير في التحليل كما تتطلب
كما تفضل الاخوة مبالغ كبيرة جدا لذا يفضل العمل بالطرق التقليدية و اكتساب خبرة طويلة من أجل التطرق الى الاحتراف

عاشق الفوركس
12-21-2013, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا اخوتي الاعزاء الفوليوم انا الان اتقنته وقد حققت ارباح خيالية منه وانصحكم به ,مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد في التجار ة

DrAbeer
12-22-2013, 02:19
طالما حددت الخبراء فقط فانا لا مجال لي هنا
لانني لم اصل بعد لمستوي الخبراء
اتمني من الاخوه الخبراء افادتنا في هذا السؤال
المطروح

محمد أبو بكر
12-22-2013, 03:21
السلام عليكم
الطريقة دى محتاجة مبالغ كبيرة من اجل العمل عليها يعني مش اي مبلغ
ودي مش محتاجين تحليل لانهم هم الى بيتحكم في السوق
و بالتوفيق للجميع

falcon26
01-25-2014, 04:07
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

harimeche
01-25-2014, 04:38
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

هل تقصد المتــــــــــاجرة بالمـــاركت بروفيل

للأســـف لا توجد دروس حوله كتيراا وإن كانت

لا تكون بالعربية تحياتي لك وبالتوفيق

sara ali
01-25-2014, 11:55
إنى مبتدئة في مجال الفوركس ولا أعرف الكثير الفوليوم سبريد . وكل ما أعرفه أنه ليس كل متاجر يعمل به فهو يحتاج إلى متاجر ذو خبرة يكاد يكون محترف في مجال التداول . أما المبتدئين في الفوركس فلا أنصحهم باستخدام هذا النوع

عماد النجار
01-25-2014, 12:03
طيب ممكن حد يفيدنا أو يدلنا علي اي مكان فيه معلومات عن الفوليوم اسبريد وازاي نتعامل بيه .. افادكم الله

rsfbg2010
01-25-2014, 12:14
السلام عليكم جميعا
انا سمعت عن الفوليوم وان هناك مضاربين يستخدمونه
ولكن هن مضاربين محترفين ويمتلكون راس مال كبير
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 19:59
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم أول مرة اسمع عن هذا الموضوع وارجو ممن لديه اطلاع عليه افدتنا بهالموضوع وشكرا
وبالتوفيق للجميع

حمادة النجار
01-26-2014, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا : مشكور اخى الفاضل على التوضيح وعلى الموضوع والمعلومات الهامة التي وضعتها لنا والتى يجب العمل والتعلم منها للوصول الى مرحلة الاحتراف
ثانيا : بالفعل فى عالم الفوركس لابد ان تشترى من القاع وتبيع من القمه ولكن الاهم ان تتوقع اين
هى القمه والقاع وده سر الفوركس
واخيرا : جزاك الله خيرا على تقديم المعلومة ووتقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

saddem
01-26-2014, 20:17
انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة لدخول السوق والخروج منه

A.H.M.E.D
01-26-2014, 20:58
سمعت كتير جدا عمه وهو يقال انه اسلوب متاجره المحترفيين

زىيه زى الماركت بروفيل زان من خلاله تستطيع الحصول على العديد من النقاط يوميا ممكن تصل الى 300 نقطه يوميا للمحترفين

haitham
01-26-2014, 22:12
ياجماه الموضوع كله متعلق بتحدبد الوقت الامثل لفتح الصفقه عشان تحصل منها على اكبر قدر ممكن من النقاط اما كم النقاط الذى تحصل ففبيكون حسب حركة السوق فى زوج العملات الذى تتعامل عليه

NhajajN
01-26-2014, 22:16
أنا قرات عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة التى بستغلها المتداول لربح 100نقطة
دي الطريقة محتاجة مبالغ كبيرة من اجل العمل عليها يعني مش اي مبلغ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

salimned
01-27-2014, 16:17
السلام عليكم
اخي انا لم يسبق لي تجربة العمل بالفولوم سبريد
و بخصوص الدعوم و المقاومات لا اعتقد انها
للمبتدئين فقط لان الشركات الكبية تعتمد عليها في التحليل
موفق اخي.

احمد سلامه
01-27-2014, 16:25
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

waelmma
01-29-2014, 16:02
:woo::tie::( والله يااخى الكريم مقدرش اقولك الحقيقة بالظبط وهاسيب الموضوع
للناس اللى عندهم خبرة يردوا عليه وشكرا لك ;)

chomehdi
03-05-2014, 18:58
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي لكم موضوع مهم وأستفيد كتيرا لكم الٱجر في إنتضار المزيد

ashrafko
03-05-2014, 19:17
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

alaeddine
03-06-2014, 00:00
و الله يا أخي الكرين لم يسبق لي و أن قمت بالعمل
عليه من قبلن و لكن أرى أنه من الأفضل التجربة،
لأنه ليس بالصعب، و خاصة في حالة توفر الحساب
التجريبي، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله.

3_forex
03-15-2014, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم اله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يمهم الاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم ان هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>
..................

جمعة عبداللة
03-16-2014, 03:21
اخى الكريم
واللة انا مستغرب من الردوود بجد
الاستاذ بيسال عن موضوع اسمة الفوليوم سبريد والكل بيجاوب على غير السؤال
الفوليوم سبريد او الvsa
هو نظام تحليل يعتمد على البارات وليس الشموع
ويعتمد ايضا على سعر الاغلاق واعلى سعر واقل سعر
بتنزل المؤشر من اى منتدى وتبدا تتاجر علية
وعلى الاغلب بتاجر على القمم والقيعان
يعنى المؤشر يعكى اشارة ضعف او اشارة قوة بتبدا تتاجر وتدخل صفقات
الموضوع طويل جدا وانشاللة تتابع كل شروحات فى المنتديات
تقبل مرورى اخى الكريم وهو بجد للرد على سؤالك ممتاز وموش محتاج اموال كتيرة زى اخ بيقول فى ردة وموش بتاع المحترفين بس
بمعنى انو اى حد ممكن ينزل المؤشر ويشتغل علية

gehad87
05-31-2014, 10:13
اعتقد ان الطريقة دي محتاجة متداول ثري او على الاقل يكون بيتعامل مع راس ماله كانه متداول ثري
ويفهم عقلية من يقومون بالتداول بهذه اطريقة ويدخل معهم في نفس اتجاههم ويخرج قبلهم من السوق
يمكنك تحقيق النجاح بكل طريقة فقط باحترام حجمك الى احجام الاخرين بالسوق

منى الجندى
05-31-2014, 10:30
لم اسمع عنه من قبل حضرتك ليه فيديهات على اليوتيوب انا هبحث عنه واشوف
ايه طريقته لانى ل فعلا ده واقعى يبقى ليه ما نجتهدش شويه فى تعلمه واى معلومه ممكن علشان النسيان افتكر الموضع واضعها فيه

el andaloussi
05-31-2014, 13:46
أخي الكريم وصلت الفكرة سأبحث في الموضوع وسأخد منه ما ينفعني
صراحة أول مرة اسمع عن هذا التحليل ولكني سابحث عنه كي أرى مدى قوته

AMLAK
08-11-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم دي الطريقة محتاجة
مبالغ كبيرة من اجل العمل عليها يعني مش اي مبلغ ودي مش محتاجين تحليل لانهم
هم الى بيتحكم في السوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga7
08-13-2014, 13:13
"مبيعات التجزئة القوية والتي تبحث في ولوورث تغلق
مخازن لخفض النفقات العامة الخاصة بهم. "
نصائح الساخنة هي وسيلة شائعة أن التاجر تقديرية يحصل الأفكار.

mohamed.atef
04-21-2015, 14:59
أنا سمعت عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة لدخول السوق والخروج منه
وتقبل تحياتي ومروري علي موضوعك

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

أنا سمعت عن الفوليوم سبريد ووجدت انه يحقق نقاط خيالية ولكن يحتاج الى تركيز فى التحليل لتحديد الفرصة المناسبة لدخول السوق والخروج منه وتقبل تحياتي ومروري علي موضوعك

adnan1969
04-21-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واله اخي الكريم ماعندي اي فكره عن الموضوع ياريت حضرتك توضح اكثر حتى نستفيد من الفاليوم اسبرايدبتوفيق اخي

katreenaziz
04-21-2015, 20:53
اخى الفاضل انا اول مرة اسمع عن الفوليوم سبريد وشكرا على طرح الموضوع لاستفادة من اراء الخبراء اتمنى لك التوفيق وفى انتظار ردود الاعراض

ibrahim forex
05-21-2015, 00:31
شكر خاص لصاحب الموضوع

مامون سباعنة
05-21-2015, 01:10
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك ... صرااحة اخي سؤالك غير مفهووم الرجااء التوضيح اكثر
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 01:19
هو مجال لتحقيق الربح اعتقد ان الاغلب لا يتصل بالفوركس لاجل تعلم مجال جديد فقط اخى الكريم ولكن كما ذكرت الهدف الاكبر هو تحقيق الربح
وكلما وجدت ربحك فى مجال ما بالتأكيد ترتبط بة وتدمنة كما تكرمت بذكرة .

يجب فقط التفكير الجيد ووضع الاهداف الاسمى قبل النقود والربح وهذا رأيى وشكراا لحضرتك لطرح الموضوع

csebai11
05-21-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
هل لكم ان تعطوني معلومات اكثر حو الفوليم سبريد و الماركت بروفيل انا لم اسمع بهم من قبل

hamdochi
05-27-2015, 16:33
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الفوليوم سبريد هذه الطريقة من وجهة نظري تتطلب خبرة كبيرة و تركيز كبير في التحليل كما تتطلبكما تفضل الاخوة مبالغ كبيرة جدا لذا يفضل العمل بالطرق التقليدية و اكتساب خبرة طويلة من أجل التطرق الى الاحتراف نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
05-27-2015, 16:36
السلام عليكم
اخي انا لم افهم موضوعك جيدا لدلك لا استطيع تقديم الاضافة لك فيه ارجو
ان توضح لنا اكثر كي نستطيع الاستفادة منه و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الكريم

nonam
11-09-2016, 00:49
انا لا اتعامل مع الفوليوم لان لا يوجد اي من الشركات من الممكن ان تتعامل مع الفوليوم الواحد ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي من المهم جدا التعامل معاه في السوق ومن المممكن ان يكون التحليل الفني اهم

ebn masr
11-09-2016, 14:22
مفيش شك انه المؤشرات الكبيرة والهامة بيستخدمها كثيرين من المتداولين المحترفين واللى بيتعاما به المتداولين المبتدئين قادرين على استخدام مؤشرات اخرى

adamarwan
11-09-2016, 18:11
التدوال السريع يحتاج الى العديد من التقنيات اخى االغالى
والكيتر من الخبرت وان تعرف اى الوقات الناسبة التى ممكن ان تدخل
فيها وان تخرج
وحظ موفق

xmenflis1
11-10-2016, 00:09
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-02-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا غير صحيح الذين يتحكمون بالسوق يستخدمون الفوليوم الحقيقي
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم