PDA

View Full Version : .استراتيجية فوركس قوية فريم الساعة وارباح جيده ومضمونة

zeze2017
03-19-2018, 03:54
https://www.youtube.com/watch?v=cnwlwSromwY&index=5&list=PLZzm5E1sBdRl3URnrWYAgq1tL_jC**Nxe

لوالموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

Morocco
03-23-2018, 02:21
نعم ، أنا أتفق معك ، يا صاح ..
بعض الاستراتيجيات والأنظمة التي درسناها في الفوركس هو تأثير كبير على عقليتنا. هذا لأننا نسهل دائما تذكر خطة قبل القيام بأي شيء آخر ، مثل النظر في بعض المخاطر التي يمكن أن نتحملها ، هو أيضا السعي إلى الحياة الحقيقية ، ...

aym
08-11-2018, 09:13
استراتيجية فوركس مضنونة على ارباح الساعة تعتبر من الف ريمات القوية التى يتم عمل التحليلان عليها فى التداول هى فريم الساعة والذي يساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات

elateri
08-11-2018, 09:25
يااخي الكريم اللاستراتيجية لا تعتمد اساسا على تصوير الفديوات للتداولات فقط فهذه تسمى عملية متاجرة فحسب وليس كل من استعمل ذالك سيحقق الارباح حتما لان التحكم الجيد في التداول والمتمثل في تحديد الاهداف بدقة والصبر حتى تتاح الفرص السانحة مع استخدام مفهوم ادارة راس المال باحكام ضد المخاطر المحاطة بهذه التجارة على جميع الازمنة يكون المتداول ناجح في تداولاته وحتى ان لم يحقق شيئ سوى انه استطاع جماية راس ماله فقط من الارتدادات.

abdelfatahh
08-29-2018, 20:15
جزاك الله خيرا بالفعل هذه الاستراتيجيه رائعه جدا اخي ومضمونه ومربحه كثيرا في سوق الفوركس وقد قمت باستخدامها لفتره لذا أنصح الجميع بها وهناك استراتيجيات أيضا رائعه اخي أرجو منك ان تقوم بشرحها ولك جزيل الشكر

tazi larbi
08-29-2018, 21:21
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو والاستراتجية جيدة لكن المهم التطبيق فالعيب ليس في الاستراتجات العيب فينا نحن المتداولن لا نطبقها كما يضعها اصحابها ثم نشتكي عموما شكرا اخي سيتم التجريب على الديمو اتمنى لكم النجاح والله الموفق

engayman
12-22-2018, 10:09
استراتيجية فوركس قوية على فريم الساعة من الفريمات المهمة التى يتم العمل عيلها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على تحديد اهم
الاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر عدم التسعر والانتظار الى تحقي قالشروط الدخول
فى مثل هذة الاستراتيجية على الشارت وعدم التسرع فى التداول

A.mustafa
03-26-2019, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
استراتيجية فوركس مضنونة على ارباح الساعة تعتبر من الفريمات القوية التى يتم عمل التحليلان عليها فى التداول هى فريم الساعة والذي يساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات .

anaboda
03-26-2019, 07:01
هل من الممكن تحديد متى ينهي السوق المرحلة التي ال اتجاه لها ويبدأ مرحلة اتجاه عام قوية؟ الجواب
هو نعم، وسوف تستخدم صديقك القديم، منطقة الدعم والمقاومة. ستكون منطقة الدعم والمقاومة هي
البداية التي تحكم بها حركة السوق مرة أخرى. هذه المرة منطقة الدعم والمقاومة ستحدد نسخة تداول
االختراق-تداول آخر لمسة.

Knoo35
08-06-2019, 23:07
تشكيل قاع مزدوج نموذجي. الحظ كيف يصل السوق إلى منطقة
مرتين وفي كل مرة يتحول ويبدأ التداول ألعلى. وبعد اللمسة الثانية للمنطقة يبدأ السوق في اتجاه صاعد
جديد. هذه هي السمة المميزة للقاع المزدوج -يبدأ السوق اتجاها صاعدا جديدا بعد العثور على الدعم مع
اللمسة الثانية من المنطقة.