PDA

View Full Version : غير حياتك من فشل الي نجاح في الفوركس

alisheta2000
03-19-2018, 19:03
اقدم لكل اخوانى الاعضاء الغالين الفيديوا الرائع فى مجال التداول و اتمنى الاعجاب و التقدم و الخير فى مجال الفوركس غير حياتك من فشل الي نجاح في الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=BEViJoT1d54&t=68sو فى النهايه اتمنى ان ينول الفيديو اعجاب الاعضاء الكرام وشكرا لكم

كامل
09-30-2018, 15:17
السلام عليكم ، الفشل اخي العزيز امر وارد جدا في هذا المجال ، واستطيع الجزم بان هناك اشخاص قاموا بترك التداول بالفوركس بعد عدة محاولات فاشلة ، في الحقيقة ان النجاح يحتاج احيانا الى الفشل ، وكذلك ترك الامر ببساطة دون مراجعة الاخطاء امر محزن حقيقة .

moisaid
09-30-2018, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحب أخي و شكرا لجهودك
تجارة العملات مجال جميل لكن ليس سهل المنال هو مجال لابد له من التعلم و الفهم و المعرفة
مع التطبيق و التدرب و الصبر مع ادارة رأس المال و عدم الطمع ممكن أن نستفيد منه
خير للجميع
بالتوفيق و السداد

Theakision
07-17-2019, 01:51
يوجد العديد من الناس الذين يستحقون الشكر والتقدير في هذا الكتاب. وتشمل القائمة ولكن ال تقتصر
على اآلتي ذكر أسمائهم: "ميج فريبورن" للصبر والقدرة الفريدة لتحويل المعرفة الخام إلى معرفة
مصقولة قابلة للتطبيق )وأنا أعلم ألنني قد رأيتها تفعل ذلك(. "إدي كوونج" يستحق الشكر لوضع فكرة
هذا الكتاب أمام األشخاص المناسبين. "شون ليبيارد" هو مثال حي أن الستة درجات من االنفصال هي
حقيقة. "ارشيا بولور" الذي هو أخ حقيقي بمعنى الكلمة. وكل الشكر لـ "آبي كوفناس" على صبره ولطفه
في مساعدتي في التحول من متداول إلى متداول مؤلف كتاب. "ايفان بورتون" إليمانه بفكرة الكتاب.
"كولين جيسوب" لمنظوره الفريد في التداول المجرد. أخي "اشكان بولور" الذي قدمني إلى عالم
الفوركس منذ سنوات عديدة. ووالدي اللذين دعماني بدون قيود أو شروط في كل مسعى لي. لجنة
مناقشة رسالتي العلمية ) ودكتور ديفيد استيس على وجه الخصوص( الذي علمني منذ سنوات عديدة
طريقة الكتابة التي يتمكن اآلخرون من فهمها. وشقيقتي التي دوما ى المحرر األول ما ساعدتني. وإل
"ميليسا ماكونجهاي" فبدون مساعدتها أنا على يقين بأن هذا الكتاب لم يكن ليظهر.