PDA

View Full Version : فوركس | الفيبوناتشي و أسراره

alisheta2000
03-19-2018, 19:04
اقدم لكل اخوانى الاعضاء الغالين الفيديوا الرائع فى مجال التداول و اتمنى الاعجاب و التقدم و الخير فى مجال الفوركس فوركس | الفيبوناتشي و أسراره

https://www.youtube.com/watch?v=dQelXsTPMkE&t=83sو فى النهايه اتمنى ان ينول الفيديو اعجاب الاعضاء الكرام وشكرا لكم

كامل
09-30-2018, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله ، عندما سمعت عن الفيبوناتشي لاول مره وعند رؤيتي له اعتقد انه امر صعب ومعقد ولكن بعد مشاهدتي لهذا الفيديو الامر اصبح سهل جدا ، حقيقة امر يستحق التجربة ، شكرا لك اخي العزيز .

gabrial1976
09-30-2018, 17:13
السلم عليكم
مشكور اخي كل الشكر على هذا الفيديو الرائع والمفيد والذي يشرح من خلاله استراتيجية قوية جدا معتمدة كثيرا عند الخبراء في مدجال الفوركس والتي تعتمد اساسا على مروحة الفايبو ناتشي...شكرا جزيلا وبالتوفيق

moisaid
09-30-2018, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا أخي
فعلا الفيبوناتشي أداة قوية و مميزة
لكن لابد من فهمها جيدا لمعرفة أسرارها ثم التطبيق و المحاولة مرة و اثنين الى ما لا نهاية حتى الوصول للطريقة الصحية في العمل بها
فهي تغنيك عن كل المؤشرات الموجودة في النت
شكرا أخي
و بالتوفيق للجميع

sob81
10-01-2018, 14:55
الفيبوناتشي واسرارة من اهم الادوات التى يجب على المتاجر معرفتها فى التداول هو الفيبوناتشي حيث يساعد كثيرا فىالتداول وفى معرفة الاتجاهات
التى قد يصل اليها السعر بطريقة قوية

elateri
10-01-2018, 19:47
اخي الكريم يعلم جميع المتداولين ان اداة فيبوناتشي من احدى الادوات الفعالة والمساعدة في تجارة الفوركس العالمي ومع انني تقريبا في حياتي استخدمت هذه الادات التوقعية مرة او مرتين عندما كنت عميل في احدى شركات الوساطة المالية وان استخداماتي لهذه الاخيرة توقفت فقط على النطاق المحدد بعلوية الاتجاه والمحدد بسفلية الاتجاه اي انني اقمت التداول عليها وفقا لادنى مستويات او اعلى مستويات تاريخية وصل اليها السعر اما عن اسرار الفيبوناتشي فارى ان سريته تقتضي فقط بالتعامل الجيد بهذه الاداة.

alisheta2000
10-06-2018, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير

engayman
04-24-2019, 08:50
الفيبوناتشي واسرارة من النقط المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول واختيار اهم المناطق التى يمكن التداول عليها من خلال المستويات الخاصة بالفسبوناتشي ولذلك يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول ويجب ايضا استخدام الفيبوناتشي على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التداول