PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجية الدقيقه صفقات لايف

alisheta2000
03-21-2018, 18:22
بسم الله الراحمن الراحيم
اولا: السلام عليكم اخوانى المحترامين لكل من يريد المعلومات المهمه في مجال التداول و الفوركس اقدم لكم الفيديو الهام جدا فى مجال:
فوركس | استراتيجية الدقيقه صفقات لايف

https://www.youtube.com/watch?v=XnzDyyMD7fQ&t=68s

aym
03-21-2018, 18:32
العمل بطريقة الصفقات اللايف على استراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات الجيدة التى يمكن التداول عليها فى الفوركس والتى يحتاج المتاجر الى فهمها جيدا اولا

sob81
08-03-2018, 16:54
استراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية فى التداول
والدخول فى الصفقات عليها

mahoud
08-03-2018, 18:53
طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه جزاك

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه جزاك 1

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه جزاك 2

mahoud
08-03-2018, 18:57
طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه أل8بسطة في الشرح المفيذه جزاك

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه جزاك 3

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه0 جزاك

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألببسطة في الشرح المفيذه جزاك

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسطة في الشرح المفيذه جزاكل

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألب3سطة في الشرح المفيذه جزاك

--- Update ---

طييبة وبعد مشكور أخي على هدا الفيديو وعلى ما قدمت فيه من معلومات مهمة للجميع حول هذه الإستراتجيه إستراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها وتحقيق الربح واختيار المناطق القوية ، وعلى هذه ألبسط3ة في الشرح المفيذه جزاك

Younge83
07-14-2019, 23:12
كانجارو تيل هو حافز يشير إلى أن السوق قد إبتعد أكثر من الالزم، وسرعان ما عكس مساره. تذكر أن
المناطق هي تلك البقع على الرسم البياني حيث انعكس السوق بشكل متكرر. ولذلك، كانجارو تيل على
المنطقة هي شمعة انعكاس على منطقة انعكاس. من المهم أن تتذكر أنك كمتداول مجرد تستخدم النماذج
السعرية التي هي بمثابة أدلة أو تلميحات حول المكان الذي قد يتجه نحوه السوق. من خالل التداول
بإستخدام النماذج السعرية فقط على تلك البقع على الرسم البياني حيث انعكس السوق مرارا وتكرارا،
ستكون االحتماالت في صالحك.