PDA

View Full Version : كيف تقتنص الفرص القويه في الفوركس

alisheta2000
03-21-2018, 18:45
بسم الله الراحمن الراحيم
اقدم لكم الفيديوا المفيد فى مجال الفوركس و التداول و قد افادنى شخصيا من معلومات فى التداول و اتمنى ان يفدكم اخوانى الاعضاءكيف تقتنص الفرص القويه في الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=EpE1AJImoTM&t=72sو فى النهايه اتمنى ان ينول الفيديو اعجاب الاعضاء الكرام وشكرا لكم

sob81
08-04-2018, 16:37
كيف تقتنص الفرص القوية من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجرمعرفتها فى التداول فى الفوركس والعمل بالتحليلات القوية واختيار اهم الاماكن التى تظهر على
الشارت للدخول فى الصفقات

elateri
08-04-2018, 23:58
نعم اخي العضو المحترم سمكن اقتناص الفرص في تجارة الفوركس العالمي بالعديد من الطرق والتي تكون متاحة لدى غالبية متداولي هذا السوق العالمي فنا شخصيا اعتمد على التداول القصير القصير المدى كون ان دراسة الاتجاه السعري تعتبر مجهدة جدا بالنسبة لي لذا اشتغل دائما في اقتناص الفرص على الذبذبات السعرية من خلال المؤشرات الفنية الزخمية التي تعطي اشارة عن نهاية البيع ونهاية الشراء مما يفيدنى بان احتمالية انعكاس السعر اصبحت وشيكة ومن ثم استطيع اقتناص الفرص على ذالك.

MENDJA
08-05-2018, 14:04
لازم نعرف انه راح نعتمد بالدخول على الترند
المؤشر يرسم الترند بطريقتين كل تامبلت بطريقة لان الاعدادات تختلف
يجب معرفة
لون الترند على ماذا يدل
الاخضر ترند 15 د
الازرق ترند الساعه
الاصفر ترند 4 ساعات
الاحمر اليومي
الابيض الاسبوعي
والبنفسجي الشهري

locos
08-05-2018, 22:13
اقتناص الفرص بالمتابعة والتحليل الفني والاساسي الجيد لدخول الصفقة من اول ظهور نقطة للدخول وظهور فرصة مواتية للبيع
او الشراء.شكرا على الفيديو والشرح اخي الكريم وبالتوفيق

anaboda
08-06-2018, 03:44
كيفيه قنص الفرص القويه فى الفوركس تكون بأكثر من طريقه وتكون متاحه لدى اغلبيه المتداولين فى سوق الفوركس وانا بعتمد على التاول طويل المدى وان دراسه الاتجاة السعرى تكون مجهدة جدا بالنسبالى لذا اعمل على اقتناص الفرص فى الذبذبات السعريه

Emadooz
08-18-2018, 14:07
اقتناص الفرصة القوية في الفوركس من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Theakision
07-15-2019, 00:06
لمطاف. )1 )قد أختار حتى أن أذهب بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي، للسماح للسوق أن تقرر ما
إذا كان اعتقادي صحيحا، مع العلم أنه سيتم ضرب وقف الخسارة أو هدف الربح. اثنان من هؤالء
التصرفات )3 و 1 )هي وسائل مقبولة للتعامل مع اعتقادي، استنادا إلى النشاط الحالي للسوق. أما
التصرف الثالث )4 )فهو يضر حساب التداول الخاص بي. لقد قررت إعادة كتابة خطة التداول الخاصة
بي ولقد قررت أن اعتقادي هو حقيقة السوق، حتى عندما يوفر السوق معلومات عكس اعتقادي.
فكر في هذا. لقد أخبرني السوق أن السعر العادل أكثر إرتفاعا وليس أكثر إنخفاضا . أنا أعتقد أن السوق
سينخفض. هذا اعتقادي بنا نموذج "كانجارو تيل" الهابط على الرسم البياني اليومي. ولكن السوق ء على
يتداول ألعلى. أقوم بتجاهل معلومات السوق، يزودني السوق بمعلومات عن زوج cad/usd( سعر
أكثر إرتفاعا(، وقررت أن أفترض أن العكس هو الحقيقة. يرتفع السوق ألعلى وأنا أقرر السوق العادل
أن السوق خاطئ.
من برأيك سيفوز بمعركة الذكاء هذه؟ هل سأفوز أنا أم سيفوز السوق؟