PDA

View Full Version : أهم النصائح لكل مستثمر مبتدئ في الفوركس

Mr.abdo
11-04-2013, 15:57
كونك مستثمر مبتدئ في الفوركس- أن من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول. يجب أن تعمل على تكوين طريقة للتحكم في تفكيرك لدرجة تمكنك من عدم السماح لمشاعرك الداخلية و نزواتك بالتأثير على قرارات تداولك. للتغلب على هذه المشاكل، يجب عليك أن تطور من نفسيتك الخاصة بفوركس حتى تستطيع التداول بشكل محترف وليس كـ مستثمر مبتدئ في الفوركس، يجب عليك أن تتبع هذه الخطوات حتى لا تكون مجرد جزءأ آخر من الإحصائات المزعجة التي تقول بإن 95% من جميع المستثمروين المبتدئين يخسرون حسابهم بالكامل خلال أشهر فقط من البداية. بالتأكيد سوف تشعر بالتوتر في بداية تداولاتك على فوركس، لأنك من ناحية لديك الرغبة القوية في النجاح و من ناحية أخرى لديك الخوف من الفشل.

ينصح الخبراء دائماً بأنك يجب أن تقوم برسم و تصميم إستراتيجية تداول خاصة بك على فوركس حتى تتمكن من السيطرة على عواطفك. و عليه، فإن عملية إتباع منهجية فوركس تحتوي على مجموعة من القواعد الصارمة من شأنها أن تدفعك نحو التدوال بطريقة أكثير عملية و أكثير علمية بعيداً عن أي تدخلات عاطفية. و بالنتيجة سوف ترى شيئاً فشيئاً أنك أكثر تحكماً بالأمور و أنك لا تقوم فقط بالتجاوب بطريقة غير منظمة مع أي مشكلة تداول صعبة.

يجب عليك أن تدرك و بسرعة، أن فوركس هي كيان لا يرحم و لا يسامح. و عليه، فإن عليك أن تطبق أعلى معايير ضبط النفس و التحكم في العواطف من أجل أن تتداول في فوركس بنجاح. بعد أن تقوم بتصميم إستراتيجية تداول، فإنها سوف تمتلك و تتحدد من خلال المعطيات التالية:

• الإطار الزمني.

• زوج العملات.

• إستراتيجية إدارة الأموال.

• معدل الربح: الخسارة.

• قيمة التوقع.

• المؤشرات التقنية.

• إستراتيجية الدخول و الخروج.

عليك بعدها أن تقوم بإستخدام إستراتيجية فوركس الخاصة بك من خلال إعتبارها المؤثر الرئيسي في جميع قرارت تدولاتك في فوركس. على سبيل المثال، عليك أن تدخل و أن تخرج في التداولات في فوركس فقط عندما تشير إستراتيجيتك بذلك. و عليك أن لا تقوم و تحت أي حال من الأحوال بهذه الأعمال تجاوباً مع عواطفك الداخلية فقط. و إذا وجدت نفسك تواجه عدداً من الخسائر المتتابعة، فإن عليك أن تعيد دراسة إستراتيجيتك.

على الرغم من أنه يمكن القيام بهذا الأمر من خلال إجراء مباشر، إلا أنك سوف تجد بأن عواطفك من الممكن أن تسبب دماراً كبيرا على هذه العملية إذا لم تبذل الجهد الكافي للتحكم فيها. على سبيل المثال، فإن المبتدأين في فوركس يواجهون صعوبة في تقبل الخسائر الصغيرة، و الإضراب العاطفي الذي ينتج عن ذلك يتسبب لهم في خسائر أكبر.

للحيلولة دون حدوث مثل هذا الأمر، عليك دوماً اللجوء إلى إستراتيجية فوركس الخاصة بك و السماح لها بإرشادك في إتخاذ القرارات المهمة. و عندما يرتفع معدل التوتر لديك، يجب أن لا تقوم و لا تحت أي حال من الأحوال بتجواز نصائح إستراتيجيتك من خلال إتخاذ قرارات خاطئة مبنية على العواطف.

TheDonCorleone
11-04-2013, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
جميل يا أخي جميل جدا شرح رائع ومفيد للغاية إستفدة كثيرا منه وأتمنى أن يكون باقي الاعضاء قد استفادوا مثلي
تحياتي وأصدق متمنياتي

forexaly5
11-04-2013, 16:03
موضوع جيد و شيق و ممتع خاصة انه بيهتم باهم النصاءح التي يجب على المتداول معرتفها
و انا اؤيدك في طكل ما قلته
خصصوا في التعلم للفوركس لانه التعلم هو اللاساس في كل نجاح في الفوركس

gna28
11-04-2013, 16:22
شكر خاص لصاحب الموضوع
اهم النصائح احترام قواعد التداول والتزام باستوب لوز وكمان عدم المخاطرة بدون تحليل وتأكد من حركة السعر.

Rema Saab
11-04-2013, 16:26
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع .. اوافقك الراي بكل ما ذكرته ففي مجال التداول في الفوركس التعليم والاستعداد هو اهم نقطة على المبتدء الاهتمام بها
بعد التعليم والقراءة الكافية لعدد من الكتب الاساسية والاطلاع على مواضيع التعليم في المنتدى يمكن للمرء البدي بالتداول في السوق .. بالتوفيق للجميع

ahmedhawash
11-04-2013, 19:21
شكرا لك اخى الكريم اكيد طبعا من اهم الاشياء اختيار الاستراتيجيه المناسبه الىى تناسب المتاجر والتدريب

عليها بشكل كبير على التجريبى فلفتره كبيره والله المستعان

والفريم وهذه الاشياء على حسب الاستراتيجيه والاسلوب المتبع فى التجاره

ilyes chaieb
11-04-2013, 20:05
شكرا لك هذه النصائح التي يأكد عليها كل من جرب السوق و ذاق ليعة عدم احترامه لهذه النصائح
لذلك اخي انت جديد يجب ان تعير الاهتمام باحترامها كلها كي تتمكن من النجاح في الفوركس

vegaa
11-04-2013, 20:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع المتواضع منك
موضوع قيم للغايه يستفيد منه كل مبتدأ
جميل جدا اقيمك جيد جدا
بارك الله فيك اتمني لك التوفيق

merouane_al
11-04-2013, 20:19
شكرا جزيلا على نصيحتك .... وأعتقد أن التداول هو معرفة متى الرهان ومتى يتقاعد

mny45
11-04-2013, 22:33
شاكر الفضل لصاحب الموضوع
نصائح أكثر من رائعة من يتبعها يصبح بروفيسر فى الفوركس ولكن الكلام سهل والتنفيذ صعب

nihed trabelsi
11-04-2013, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور يا أخي على المجهود كلامك منطقي لكن المشكلة هي أن التنفيذ صعب و صحيح أن الفوركس هو علم لكن ليس بعلم صحيح فمهما التزمنا بقراءة المؤشرات
و فهمها والأخذ بعين الإعتبار كل من الإطار الزمني و زوج العملات وإستراتيجية إدارة الأموال و معدل الربح: الخسارة و و و لكن تبقى النتائج غير مضموانة

maherloord
11-04-2013, 23:39
شرف الحصول على المركز الأول - هو أعلى تكريم!

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

إنتهت جولة أخرى من مسابقات إنستافوركس و المتسابقين على

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

أتم الإستعداد لمعرفة النتائج. حان الوقت لإستعراض النتائج. تهتم

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

إنستافوركس إهتماما واسعا بمثل هذا النوع من الأحداث: االتنافسية و
العزيمة، الرغبة فى الحصول على أفضل نتائج. فى بعض الأحيان،

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

لنتيجة لا تهم، فالمشاركة فى التحدى يعد إنتصارا فى حد ذاته. نهنىء بحرارة أولئك الذين يسعون بجدارة

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

لتحقيق الإنتصار. نرحب أيضا بالجميع فى المسابقات التالية.

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

قناص إنستافوركس
يمكن للجميع المشاركة فى مسابقة قناص إنستافوركس

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

جب أولا التسجيل، ثم بعد ذلك الإعتماد كله عليك. تحتاج لتحقيق أعلى

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

لأرباح من كل صفقة مغلقة لزيادة الودائع. هذه المرة Oksana Krasnoshtan حققت أعلى الأرباح! حصلت على المركز الأول فى

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

مسابقة قناص إنستافوركس و حصلت على الجائزة! ندعوا الجميع للمشاركة فى الجولة التالية من المسابقة التى ستعقد فى الفترة

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

من 28 أكتوبر، 2013 (gmt +2) إلى 1 نوفمبر، 2013 (gmt +2

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

إسكالبينج إنستافوركس
التداول على المدى القصير هو عمل شاق للغاية. ينبغى عليك

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

التركيز الشديد لإدارة هذا النوع من التداول، خاصة خلال التنافس مع

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

لأخرين. بالتالى، يمكنك المشاركة فى مسابقة إسكالبينج

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

إنستافوركس. اليوم نهنىء Qiang Fang! حقق أفضل النتائج
هذه المرة، لكن ربما تكون أنت الفائز فى الجولة التالية! سجل فى المسابقة التى
ستعقد فى الفترة من 4 نوفمبر، 2013 (GMT +2) إلى 29 نوفمبر، 2013 (GMT +2). التسجيل متاح على صفحة المسابقة.

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

إيداع الحظ
تسعد إنستافوركس بمكافأة عملائها على إنجازاتهم المهنية. مع ذلك، ينبغى على المرء أن يحالفه بعض الحظ لتحقيق النجاح. لذلك، المشاركة فى مسابقة إيداع الحظ تعتمد بشكل رئيسى على الحظ

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

و الإيداع فى الحساب. بعد ذلك تواصل تداولك المعتاد، الحظ السعيد سيجلب الفائز. اليوم الفائزة هى Olga Lantsova. نذكر أن الجميع

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

سيجلب الفائز. اليوم الفائزة هى Olga Lantsova. نذكر أن الجميع من قام بشحن حسابه بمبلغ 3،000 يمكنه المشاركة.

mkacha50055
11-04-2013, 23:39
السلام عليكم اخي
و شكرا على هذا الموضوع الجيد
اتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة المتداولين الجدد
مع تمنياتي لك بالتوفيق في مواضيع جديدة .و السلام عليكم

عمرو ابوعريشة
11-05-2013, 00:00
كويس يا اخى انك تعلمهم حتى يستفيد كل مستثمر من هذا الكلام ويدخل الى الفوركس دون خيرة ودون كلام ويدخل ويخسر كل شىء التعلم والفهم من اهم العوامل الاولية للنجاح فى الفوركس فيما بعد

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

ناكد تانى يا جماعة اتعلمو قبل ان تدخلو الى الفوركس الفوركس فية مكسب لاكن لة عوامل خسارة ايضا وحتى لا تندم وتربح تعلم اولا واعرف كل شىء عن الفوركس الدخول والخروج حتى تسطتيع جنى ارباحك من الفوركس

farfor821
11-05-2013, 00:01
اهم النصاءح التي ممكن ان تنفع المتداول
فهي داءما تكون في نفع المتداول
و لهذا يجب التعامل معها بجدية و بطريقة جيدة

khaled saad
11-05-2013, 00:25
صحيح هناك احصاء يقول ان نسبة الخاسرين في التداول هي 95 % لكن انا بشوف هذا رقم فيه مبالغة قليل يعني نسبة هي تقريبا 80 % من الخاسرين والباقي رابحين

WASEM DALLOUL
11-05-2013, 00:32
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي الكريم على هذه النصائح الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

yacrao
11-05-2013, 10:06
طبعا المبتديء لا يكفيه موضوع بسيط يحتوي على النصاءح ان يتقدم ولكن يجب ان
يكون عاقد العزم على ان يتعلم كل شيء يتعلق بالفوركس من بعيد او من قريب كان

القاائد الجريح
11-05-2013, 10:18
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات..
تح ــيااتي لك

latraaa
11-05-2013, 12:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصائح القيمة التي قدمتهان و التي أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

zakamessi
11-05-2013, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تـــــــــــعالى ....
أما بعد
مشكور أخي على النصائح بارك الله فيك أخي .

helbwer
11-05-2013, 15:47
السلام عليكم
شكراا لمن زكر اهم النصائح لكل مستثمر ليدخل
عالم الفوركس الكبير والعملات الاجنبية وحظ موفق

nabile
11-05-2013, 16:54
موضوع جيد و شيق و ممتع خاصة انه بيهتم باهم النصاءح التي يجب على المتداول معرتفها
و شكرا..

joker7diaa
11-05-2013, 17:05
ممن المنتداول المبتدئ يبدا على زوج اليورو دولار لانه يحترام التحليل وحركة معتدلة نسبياً
ويبدا بمخاطرة بسيطة يعني اقل من 5% في الصفقة الواحدة ,, مع الاخد بالنصائح الى انت كاتبها
ويعطيك العافية

forex4
11-05-2013, 18:15
مشكور اخى الكريم علىهذا الموضوع الهام
وبالنسبة لى فانا اوافقك فى الراى بان هذا السوق لايرحم احد
والتاجر الناجح هو الذى يلتزم باقصى درجة لضبط النفس

Bellal330
11-05-2013, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع وانتظر منك المزيد
بالتوفيق للجميع

هدىابراهيم
11-05-2013, 21:14
عالم الفوركس الكبير والعملات الاجنبية

ragheb5
11-05-2013, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
ألف شكر أخي على التفسيرات جزاك الله خيراً ....

هدىابراهيم
11-05-2013, 22:06
شكرا اخي الكريم علي هذا
الشرح الرائع وانتظر منك المزيد

doaa mohammed
11-05-2013, 22:59
الله بجد الموضووووووووووع روعة مرسى جدا على الافادة واتمنى مزيد من المشاركات وان شاء الله التوفيق للجميييييييييع
شكرا

rikif
11-06-2013, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده النصائح
الهامة جزاك الله كل خير وبارك الله فيك وبالتوفيق لك
وللجميع مع السلامة وفي امان الله

merengue
11-06-2013, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد الاستفسار عن عملية التبييت كيف يعمل هذا النضام ؟ وهل انيستا فوركس يستعمل هذا النضام ؟ وهل يمكن تجنبه ؟
هل هو حرام شرعا ؟ من فضلكم يكون الشرح مبصط و وصادق ؟
وشكرا

هدىابراهيم
11-06-2013, 13:41
مشكور كثير يا اخي الكريم على هده النصائح
الهامة جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

اتمنى مزيد من المشاركات وان شاء الله التوفيق للجميييييييييع
شكرا

helbwer
11-06-2013, 14:35
السلام عليكم
مجهود رائع لكل ا لاعضاؤ لكل مستثمر مبتدا فى الفوركس
واستفادة الكل من هذة المعلومات القيمة والنصائح المفيدة

Tajeer
11-06-2013, 14:39
موضوع جميل وشكرا لك أخي الكريم...
فكما قلت انت على الحق فعدو المتاجر هو الخوف..
لم انت خائف من الفشل وعد الثقة بنفسك عند دخول صفقة فهذا يعني انك بحاجة الى التعليم..
وربنا يوفق الجميع..

هدىابراهيم
11-06-2013, 14:57
مجهود رائع لكل ا لاعضاؤ لكل مستثمر مبتدا فى الفوركس
واستفادة الكل من هذة المعلومات القيمة

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

انت خائف من الفشل وعد الثقة بنفسك عند دخول صفقة فهذا يعني انك بحاجة الى التعليم..
وربنا يوفق الجميع..

latraaa
11-08-2013, 15:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و على النصائح القيمة، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

farfor821
11-08-2013, 15:17
ان النصاءح التي تتقدم خصوصا في هذا المنتدجى الراءع د
فهي جيدة و يجب فعلا ان يعلم بها المتداول
لان النصاءح مهمة في فهم الفوركس و التداول الجيد

عاشق الفوركس
11-08-2013, 18:56
تحيـــة طيبــــة للــجــمــيـــــع
موضوع في المستوى اضن انه يمكن للمحترفين الاستفادة منه ايضا
على العموم بــــــارك الله فيــك عـــلــى الــمــعلــومــات بالــتــوفـيـــق لك و للــجميـــع إن شــاء

RomanyMoreed
11-08-2013, 19:50

نصائح غاية في الاهميه اخي العزيز شكرآ لطرحك الموضوع المهم للغايه والنصائح المهمه

تحياتي

omar93
11-08-2013, 20:03
شكرا لك اخى الكريم اكيد طبعا من اهم الاشياء اختيار الاستراتيجيه المناسبه الىى تناسب المتاجر والتدريب

عليها بشكل كبير على التجريبى فلفتره كبيره والله المستعان

والفريم وهذه الاشياء على حسب الاستراتيجيه والاسلوب المتبع فى التجاره

yara alaa
11-08-2013, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مووعك مهم وخاصة للمبتدئين مثلي
وجزاك الله

HOUSAMMI
11-08-2013, 21:07
حتى تتجنب العاطفة و الشد العصبى قم بوضع استوب بوينت و تاك بروفت من اول الصفقة ثم اتركها علىالله

yazan abuqasem
11-08-2013, 22:15
شكرا لك اخي العزيز جزاك الله كل الخير على هذا المجهود الطيب

Moro_Mezo
11-08-2013, 22:28
لكن المشكلة هي أن التنفيذ صعب و صحيح أن الفوركس هو علم لكن ليس بعلم صحيح فمهما التزمنا بقراءة المؤشرات
و فهمها والأخذ بعين الإعتبار كل من الإطار الزمني و زوج العملات وإستراتيجية إدارة الأموال و معدل الربح: الخسارة و و و لكن تبقى النتائج غير مضموانة

adamtamer
11-08-2013, 22:32
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على المعلومات الرائعه والشرح المبسط الذى افا دنا اكثيرا
نتمنى لك التوفيق وجزاك الله كل خير وبمزيد من المكاسب لكل اعضاء المنتدى

ilham
11-08-2013, 22:52
السلام عليكم
ولا عن جد افدتن يابارع وبتمن ان الاعضاء مثلي يكونو ايضا استفادو من هدا الشرح المميز

Mostafa Haval
11-08-2013, 23:05
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

موضوع جميل ونصائح مهمه ان شاء الله يلتزم بها المتاجرون الجدد

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

anamoody
11-09-2013, 23:25
ؤالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان هذا الموضوع شيق جدا ومفيد جدا ومعلومات مفيدة
وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وشكرا على النصيحة
تحياتى لك

forexbroker
11-18-2013, 00:02
السلام عليكم
نصائح مهمة تشكر أخي على الموضوع. لكن يبقى
كل ذلك غير مطبق لأن تطبيقه يتطلب دراية أكبر
بالفوركس.

waleedhafez
11-18-2013, 00:04
كل تلك النصائح هامه جدا ويجب فعلا الاخذ بها وعدم مخالفتها لانها فى مصلحتك وليس العكس فكلما كنت اكثر حرصا
على المحافظه على حسابك كلما كان امامك فرص كبيرة للدخول والخروج الى السوق بحريه كبيرة وتحقيق ارباح
من خلال متاجرتك بشكل موثوق فيه

ashrafshawky
11-18-2013, 00:05
اخى ى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد وننتظر العديد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق والنجاح فى هذا العالم الكبير

Mona zarzora
11-18-2013, 00:07
نصائح اكثر من غاليه وفعلا لازم كلنا ناخد بالنا منها ومنحاولش نخلط بين الشغل والعواطف لان عواطفنا
هتودينا فى داهيه وممكن تخسرنا كتير لازم نبعدها على جنب ونعملها ايقاف تشغيل مؤقتت

anamoody
11-18-2013, 00:30
شكرا على هذه المعلومات المفيدة
وعلى مجهودك الخاص والشرح الواضح
جزاك الله كل الخير

abo heba
11-18-2013, 00:42
الف شكر لنصائح حضرتك ولابد ان لا ندع مجال للعواطف للتدخل رغم ان هذا شىء صعب جدا ولكن بالاستمرار باذن الله
سنصل لمستوى لنقوى قلوبنا لنتمسك بالتحليل مادام فى الاتجاه باذن الله
تحياتى لك

منى الجندى
11-22-2013, 14:22
العوامل المساعدة للفوركس او النصائح اولا تحديد الاهداف
من الاهم ثم المهم من خلال التعلم وهنا فى سوق الفوركس
يوجد التحليل الفنى والاخبارى فلا غنى عنهما ادارة راس المال تكون صارمه
ووضع حد للخسارة عدم الطمع والتسرع والجرى وراء توصيات تكون اغلبها كاذبه

reus
11-22-2013, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز موضوع جيد وشرح وافى
بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله والى الامام يا فوركسويه يارب

gmhd
11-22-2013, 15:25
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي الموضوع المميز والملائ بالنصائح الهامة لكل متاجر ومبتدي بالخاص
واتمنامن الله التوفيق لك علي النصائح الغالية
وبالتوفيق للجميع
:)

زهرة 124
11-22-2013, 15:47
شكرا جزيلا علي هذا الموضوع المفيد وما يحتويه من نصائح قيمة ومثمرة
في انتظار القادم من موضوعاتك
تقبلوا مروري وخالص تحياتي

w3ad
11-24-2013, 01:17
شكرا على النصائح ومن اهم النصائح يجب ان يكون المتداول على معرفه كافيه بسوق الفوركس وان يبعد عن العواطف فى التداول

zamalkkawy
11-27-2013, 12:58
جميل يا أخي جميل جدا شرح رائع ومفيد للغاية إستفدة كثيرا منه وأتمنى أن يكون باقي الاعضاء قد استفادوا مثلي

forex pop
11-27-2013, 13:22
لتنفيذ صعب و صحيح أن الفوركس هو علم لكن ليس بعلم صحيح فمهما التزمنا بقراءة المؤشرات..
و فهمها والأخذ بعين الإعتبار كل من الإطار الزمني و زوج العملات وإستراتيجية إدارة الأموال و معدل الربح: الخسارة..

bombasasa
11-27-2013, 13:33
شكراا علي الموضوع وعادة النقاش لازم يكون ضروري وخصوصا اذا ان كل واحد عدي بتجربة من تجربتة يفيد
الاخرين ودة رائي

doola2020
11-27-2013, 13:45
شكرا لك أخي علي هذه النصائح الهامة وطبعا من أكثر أو من أهم النصائح التي ذكرتها هي إدارة رأس المال لأن هذه الادارة هي أهم شيئ في الربح

nouhaila2014
11-27-2013, 14:00
شكرا لك اخي على الشرح المفصل والدقيق فكوني مبتدئة سيساعدني كثيرا
جعله الله في ميزان حسناتك تفيل مروري تحياتي لك

doaa sary
11-27-2013, 22:11
فعلا لازم نعمل خطة محكمة للعمل بالسوق ونجرب
اى استراتيجية فترة لان مش كل استراتيجية بتنجح مع الجميع

sara ali
11-30-2013, 18:33
اوافقك الراي بكل ما ذكرته ففي مجال التداول في الفوركس التعليم والاستعداد هو اهم نقطة على المبتدء الاهتمام بها
بعد التعليم والقراءة الكافية لعدد من الكتب الاساسية والاطلاع على مواضيع التعليم في المنتدى يمكن للمرء البدي بالتداول في السوق .

falcon26
12-17-2013, 04:29
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

galal saber
12-17-2013, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله نعم
عزيزى ولاكن لازم برنامج ديمو للتدريب جيدا ثم يبدا بقراءة التحاليل اليومية وصفقاتة تكون صغيرة

ayman.shosha
12-17-2013, 04:53
اثبات الذات مهم فى اى مجال بالطبع
وبالتالى فالفوركس يحتاج الى ابراز الاسلوب الخاص فى المتاجرة
فكل عقلية بالسوق مستقلة بذاتها وبالتالى يجب ان تكن ايضا لها اسلوب تداول خاص بها..

محمد أبو بكر
12-19-2013, 02:38
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و اكيد خصصوا في التعلم للفوركس لانه التعلم هو اللاساس في كل نجاح في الفوركس

karam22
12-19-2013, 02:40
الف شكر اخي الفاضل علي النصائح الغالية وهو المنهم الذي يجب ان يسير عليه كل من يريد العمل الناجح في الفوركس

chaabi noureddine
12-22-2013, 13:26
تحياتي وأصدق متمنياتي

yassoo011
12-22-2013, 13:32
ادارة رأس المال في الفوركس لا بد منها فهي تحمي حسابك
من التقلبات لو كان اللوت صغير كي تحافظ على رأس المال

hasback
12-22-2013, 13:38
شكرا لك مستر عبدو على هذا الموضوع والنصائح القيمة وارجو من المبتدئين بالخصوص ان يقرؤا بتمع وليس مجرد التصفح وبعد ذلك اي شئ يشكل عليه نحن في الخدمة

juve4ever
12-22-2013, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
تلك النصائح هامه جدا ويجب فعلا الاخذ بها وعدم مخالفتها ومن اهم النصائح يجب ان يكون المتداول على معرفه كافيه بسوق الفوركس

taki007
12-22-2013, 13:51
أضن أن أهم النثصائح التي يمكن أن نفدمها لأخزتنا المتداولين هي التعلم و التجربة الحقيقية من خلال الحساب الحقيقي و الحصول على إستراتيجيات قوية تمكنك من الدخول المبكر و الخروج المبكر أيضا و تعلم التحليل الفني الفعلي

east26
12-25-2013, 04:09
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

harimeche
12-25-2013, 17:59
الســــلام عليكم ورحمة الله

كتيرة هي النصـــــــــائح أخي في هدا المجــــال

لكن يبقى الإلتزام والإستمرارية من أهم النصائح

في هدا المجال الضخم

waleedhafez
12-25-2013, 17:59
أضن أن أهم النثصائح التي يمكن أن نفدمها لأخزتنا المتداولين هي التعلم و التجربة الحقيقية من خلال الحساب الحقيقي و الحصول على إستراتيجيات قوية تمكنك من الدخول المبكر و الخروج المبكر أيضا و تعلم التحليل الفني الفعلي

المسافر
01-28-2014, 04:31
اشكرك اخى الكريم فلكل منا طريقة فى التداول المهم هى ان يطبق الانسان الاستراتيجية كثيرا على الديمو قبل ان يدخل بها
الى حسابة الحقيقى وايضا كما ذكرت لا مجال للعواطف والانفعالات فهى سووف تدمر حسابك كليا
لذلك لابد من معرفة ان هذا المال لن يؤثر عليك فى حياتك العملية او العاءلية

محمد مؤمن
01-28-2014, 08:51
شكرا جدا على هذه النصائح الغالية الموجهة لكل المستثمر المبتدئين في مجال الفوركس
ومن أهم النصائح التي لفتت نظري منها هي عدم السماح للمشاعر الداخلية بالسيطرة على المتداول عند اتخاذ القرارات لأن الفوركس كله قائم على اتخاذ القرارات حيث أنه من خلال التوفيق في اختيار قرارات صحيحة أو خاطئة يتم الربح أو الخسارة
وكذلك من النصائح الهامة الاهتمام بالمؤشرات

على
01-28-2014, 09:00
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------

rami007
02-08-2014, 06:21
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم علىهذا الموضوع الهام
وبالنسبة لى فانا اوافقك فى
الراى بان هذا السوق لايرحم احد
والتاجر الناجح هو الذى
يلتزم باقصى درجة لضبط النفس
سلام تحياتي
بالتوفيق لكم جكيعا

ashrafko
02-08-2014, 11:21
اخ الكريم بالفعل ابد البعد كل البعدعن العواطف اثناء التداول والتى تاثر على اتخاذك القرار الصحيح فى التداول وبالتوفيق

saro123
02-08-2014, 12:22
اهم شئ هو الصبر وعدم الاستعجال ابدا ابدا والنجاح سياتى بمرورو الوقت مع الخبرة من فتح الصفقات ولكن يجب ان نكون اكثر حكمة
ويكون دائما لدينا خطة للدخول والخروج من السوق

salimned
02-08-2014, 19:13
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على هده النصائح القيمة التي قدمتها لنا
بخصوص التداول على الفوركس ستكون مفيدة كثيرا للمبتدئين
الدين يريدون العمل بهدا المجال و تحقيق اهدافهم فيه
موفق اخي.

alaeddine
02-08-2014, 23:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها
و على النصائح القيمة، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله.

foxforex
03-22-2014, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ ...*|*...
...............................

host
06-12-2014, 02:56
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

fatma nowier
06-12-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
تحياتي وأصدق متمنياتي
شكرا لكم لتقديم هذه النصائح لكل المستثمرسن المبتدئين للاستفاده من التداول فى الفوركس

مصراوى
06-12-2014, 21:52
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وعلى تلك النصائح الهامة والمفيدة والتى يجب العمل بها بالفعل لالاستمرار فى هذا السوق والربح منة وبالتوفيق للجميع

a7med84
06-13-2014, 03:40
كلها نصائح جيده اخى الكريم احييك عليها واهمها هو الاسلوب

المناسب لك فى التداول قبل اى شئ يكون مناسب لك ولشخصيتك وتعتمد عليه فى التداول

tigera51
06-13-2014, 05:11
اخي الكريم
انه لموضوع رائع ان تطرح لنا أهم النصائح لكل مستثمر مبتدئ في الفوركس
وانا من اشد المعجبين بنصائحك بارك الله فيك ادامك الله لهذا المنتدى وتبقى تفيدنا
بكل ما هو جديد وكل ما هو يخفى علينا ام نجهله ام نتجاهله
بارك الله فيك

ahmedmomen
06-13-2014, 05:17
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه النصائح الغالية
وطبعا اهم شيء في الفوركس من اجل الاستمرار هو السيطرة على العواطف والتحكم في النفس وتقبل مروري

محمد السيد محمد
06-13-2014, 12:20
اشكرك على الموضوع يازميلي العزيز ..على كل حال ,لكن احب ان الفت نظرك
الى ان هذا الموضوع الذي تناولته مكرر كتيرا هنا .. و انه اذا اردت ان تضيف موضوع
في المرة القادمة .. بلاش موضوع القص واللصق ده ,
او على الاقل عليك ان تتاكد ان احدا اخر لم يسبقك وتناوله حتى لا تكون متكرر ..ولانمل من موضوعاتك

فاتن فتحي
06-13-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخ مسافروجزاك الله خيرا
على هذه النصائح الغاليه سوف نستفيد منها نحن المبتدئن والله ولى التوفيق

Yopi
06-13-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله اكيد و على المبتدئين التزام الصبر و القناعة بالربح
الصغير في بداية تداولهم و البعد عن الجشع و معرفة الاخبار و تحرك اسعار العملة

hassanayoub
06-13-2014, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل على النصائح الرائعة و المفيدة جدا
أتمنى أن يستفيد باقي الأعضاء الكرام من هذا الموضوع
و باذن الله أكون من الأشخاص العاملين بهذه النصائح
مشكور يا غالي بالتوفيق للجميع

فاتن فتحي
06-13-2014, 14:24
واسلام عليك
م ورحمة الله وبركاته يااخت فاطمه يااسم غالى انا كمان اشاركك الشكر للساده الخبراء على تقديم النصائح
والله ولى التوفيق

key
06-20-2014, 19:06
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

8150017
06-20-2014, 19:09
والله نصائحك مفيده وليت كل مبتدئ ياخذ بها ، وانا احب اركز على موضوع وضع حد وقف الخساره وعدم الاستعجال فى اتخاذ القرارت
كل يوم فى الفوركس فرص متاحه فلا تظن ان فى فرص ضاعت منك وتستعجل

maha2012
06-20-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم حاجع فى الفوركس اداره راس
المال والدخول بشكل منتظم وليس عشواى فى الفورككس يا اخى

hellelali2
06-20-2014, 19:37
شكرا اخي الكريم علي هده النصائح القيمة والتي تمكن المتداول من ربح الكثير من النقاط الايجابية حول التداول وفق استراتجية جيدة للتداول وانا انصح كل متداول بالعمل وفق استراتجية جيدة للتداول

rami007
06-23-2014, 21:15
السلام عليكم
ممن المنتداول المبتدئ يبدا على زوج اليورو
دولار لانه يحترام التحليل وحركة معتدلة نسبياً
ويبدا بمخاطرة بسيطة يعني اقل من 5%
في الصفقة الواحدة ,, مع الاخد بالنصائح الى انت كاتبها
سلام تحياتي
بالتوفيق

memoxmax
06-24-2014, 23:50
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ياقغتفعنق

maha2012
06-29-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله يا اخى نصائح مهمه
فى الفوركس والاهم هى اداره راس مال قويه وصارمه فى الفوركس تحياتى لك

asifali
06-29-2014, 23:18
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ياقغتفعنق ماشاء الله يا اخى نصائح مهمه
فى الفوركس والاهم هى اداره راس مال قويه وصارمه فى الفوركس تحياتى لك

ruse
07-16-2014, 03:37
عالم الفوركس الكبير والعملات الاجنبية وحظ موفق

hegaa
07-16-2014, 13:54
اكيد اخى الكريم مشكوور ع هذه المعلومات
الجيدة وكل واحد لازم انوا يهتم بنصاائح
حتى لا يقع فى الخطأ وفى مشااكل فى الفوركس
تقبل مروورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aysamiman
07-16-2014, 15:00
جميل جدا شرح رائع ومفيد للغاية إستفدة كثيرا منه وأتمنى أن يكون باقي الاعضاء قد استفادوا مثلي
تحياتي وأصدق متمنياتي

mohamed bnali
07-16-2014, 15:25
تشكر استادي العضيم على هدا الشرح المفيد الدي افادنا واستفدنا منه نرجو ان يستفيد منه باقي الاعضاء كما نرجو ان تزدنا من متله وزادك الله من فضله وقواك على عمل الخير حتى نستفيد منك ويستفيد منك باقي الاعضاء
حقا بعد العلم والمعرفةو التجربة والخبرة لا بد للتاجر المتداول ان يتحكم في عواطفه ولا سيما الخوف والطمع ويخدم عقله التقني ويفلتر كل صفقة بيع او شراء فلترة يطمان اليه وان يعرف نقطة الدخولو الخروج وادا وضع الصفقة يؤمنها بالستوب لوز وان انقلب عيله السوق يعرف كيف يخدم الهدج او يعزز او يبرد
ولا يستسلم لان الاستسلام من طبع الجبناء
وتقبل تشجيعاتي

maha elsayed
07-16-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات هامه ورائعه عن
التداول فى الفوركس يا اخىعموما يا اخى تقبل تحياتى

el andaloussi
07-17-2014, 03:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و تقبل مروري أخي الفاضل

scan
07-28-2014, 22:05
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-04-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شاكر الفضل
لصاحب الموضوعنصائح أكثر من رائعة من يتبعها يصبح بروفيسر فى الفوركس
ولكن الكلام سهل والتنفيذ صعب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-28-2014, 10:48
الاهم تنظيم خطة شاملة سواء في مرحلة الدراسة اوفي مرحلة الاعداد
او التدريب وحتى في بداية التطبيق العملي في حساب حقيقي

هيثم سيد
08-28-2014, 12:53
كل ما ذكرتة في هذا الموضوع من اهم العناصر او كل العناصر المهمة التى يجب علي المتداول ان يتفهمها جيدا وتعتبر هى اساسيات الفوركس واساسيات الصحيح ونتمنى منك ان تزيدنا من الموضوعات البسيطة السهلة المهمة التى تفيدنا في التداول

abdoute
08-28-2014, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

yooussef
08-28-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجامعي أعضاء المنتدى

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجامعي أعضاء المنتدى

marouansat
08-28-2014, 17:59
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
نصائح أكثر من رائعة من يتبعها يصبح بروفيسر
تقبل مروري

ProForex
09-02-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على النصائح المفيدة والرائعة في التداول بالعملات الأجنبية ومن أهمها إدارة رأس المال تحياتي

asl26
09-05-2014, 14:38
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

freakghost
09-05-2014, 14:41
شكرا اخي على نصائحك افادتني كتيرا
كما ستفيد اي شخص يريد ان يستثمر بامواله

1koussour
09-05-2014, 15:02
تحياتي وأصدق متمنياتي
شكرا جزيلا على نصيحتك .... وأعتقد أن التداول هو معرفة متى الرهان ومتى يتقاعد

YMTMAX
09-21-2014, 00:07
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع
الجديدة والقيمة ..

men
10-05-2014, 19:27
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

esshazly
12-25-2014, 15:53
السلام عليكم .. نصائح أكثر من رائعة من يتبعها يصبح بروفيسر فى الفوركس ولكن الكلام سهل والتنفيذ صعب .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انيستا فوركس والمنتدي

baite
12-25-2014, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

saiddeco
12-30-2014, 18:13
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع في هذا المنتدى و النصائح التي قدمتها للجميع رائعة و ستبقى في ادهاننا لنتعمل بها و نتخد بها كل القرارات التي نريد ان نتعامل بها في ةجال الفوركس

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 16:32
السلام عليكم احي الغالي
وشكرا

sawsan5a
01-08-2015, 14:17
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

van
01-14-2015, 01:57
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

adil17
01-14-2015, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه النصائح القيمة و المفيدة و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

amermazzen
01-14-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه النصائح القيمة و المفيدة والتي استفدنا منها بشكل جيد خاصة في التعامل مع الحساب التجريبي.

mansour2010
01-14-2015, 13:43
اشكرك جدا اخي العزيز على كل هده المعلوملت القيمة والتي تفيدنا
خاصة منا نحن المبتدئيت اردو لك التوفيق والنجاح الدائم في شتى المحالات
ولا تبخل علينا بافاداتك القيمة شكرا مرة اخرى

abdon
01-14-2015, 14:46
نصائح جميلة ومهمة لي كمبتدئ في هذا المجال وارجوا من الاعضاء ان يطرحوا المزيد من تجاربهم وخبراتهم في التداول بالفوركس وشكرا

aya80
01-14-2015, 15:40
موضوع رائع ومفيد جدا ومتميز بالشرح بطريقة الشرح البسيطة والسهلة اتمنى ان تستمر في اضافه موضوعات بهذه الطريقة السهلة
شكرا جزيلا على الموضوع

xdorex
01-14-2015, 15:40
اهم شيء هو ان تكون قادر على ادارة اموالك بشكل جيد وبدون اي تهور او طمع في ربح الكثير
الطمع اكثر شيئ يؤدي الى خلاساره والشعور بالفشل

aymanso
01-14-2015, 15:50
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

antonioforex
01-14-2015, 18:29
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النصائح القيمة التي قدمتها لنا لانها تساعدنا كثيرا في عملنا بالفوركس
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

hpacer
01-17-2015, 04:24
والله نصائحك مفيده وليت كل مبتدئ ياخذ بها ، وانا احب اركز على موضوع
وضع حد وقف الخساره وعدم الاستعجال فى اتخاذ القرارت
كل يوم فى الفوركس فرص متاحه فلا تظن ان فى
فرص ضاعت منك وتستعجل

mohamed.atef
04-07-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع المتواضع منك
موضوع قيم للغايه يستفيد منه كل مبتدأ
جميل جدا اقيمك جيد جدا
بارك الله فيك اتمني لك التوفيق

الصعلوك
04-07-2015, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

ahmedibrahim258259
04-07-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع انا استفدت منه كيتر جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

elkalaby
04-07-2015, 23:16
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

bilelchelseano
04-07-2015, 23:42
نصاح متميزة للغاية هنستفيد منها كثيرا يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ibrahim forex
04-09-2015, 01:49
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع .. اوافقك الراي بكل ما ذكرته ففي مجال التداول في الفوركس التعليم والاستعداد هو اهم نقطة على المبتدء الاهتمام بها
بعد التعليم والقراءة الكافية لعدد من الكتب الاساسية والاطلاع على مواضيع التعليم في المنتدى يمكن للمرء البدي بالتداول في السوق .. بالتوفيق للجميع

محمد السيد
04-09-2015, 16:22
نصائح غالية من اخ وغالي غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

ayoubharrab1
04-09-2015, 20:22
اهلا وسهلا استاذ مجدى . من يملك مهارات التداول ومخضرم بفنون التحليل الفنى يستطيع ان يعرف
الابعاد الحقيقيه لتحرك السعر ويعرف مسار السعر فعلا من اين والى اين سيتجه السعر
من يقدر ان يقراء الشارت ويفك طلاسمه سيعرف ان السعر يسبق الخبر حتى يصبح الخبر هو السعر نفسه .. ولكن المبتدئ يجب ان يخرج من السوق قبل صدور الاخبار بفتره كافيه.............

الصعلوك
04-09-2015, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

melad
04-30-2015, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع المميز و انا فى وجهة نظرى إن العامل النفسى هو اهم شئ لكل تاجر إذا كان محترف او مبتدئ , و العامل النفسى هو التحكم فى المشاعر او الإنضباط , و يجب ان يتم التحكم فى الخوف و الطمع و الأمل ايضا , فهم يدمرو الحساب مهما كان حجمة , تحياتى لك

hager omar
04-30-2015, 21:33
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهادف وعلي هذه النصائح وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة

اتمني لنا جميعا داوم النجاح والتوفيق

تقبل مروري

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح الرائعة وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والتي تضيف لنا الكثير والكثير

تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-30-2015, 22:41
اشكرك جزيل الشكر على النصائح القيمة التي تفيد كل مبتدئ في مجال الفوركس
تقبل مروري

tipou
05-01-2015, 00:05
السلام عليكم
إضافة رائعة ومفيدة زادت الموضوع وضوحا
وزادتنا استفادة من علمك وثقافتك
شكرا أخي الفاضل على المداخلة

csebai11
05-01-2015, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
في مجال التداول في الفوركس التعليم والاستعداد هو اهم النقاط

melad
05-28-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصائح الأكثر من مفيدة , و انا فى رأيى إن اهم النصائح هى التحكم فى العواطف لإنها الشئ الأساسى اللذى يحكم ناح الصفقة من خسارتها , فهى المسؤلة عن فتح الصفقة و إغلاقها و طبعا التجار المحترفين لا يستخدمون عواطفهم اصلا , تحياتى لك

yassine imq
05-28-2015, 13:12
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

madmax07
06-05-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أهم النصائح لكل مستثمر مبتدئ في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

rachedcom
07-07-2015, 01:01
يجب عليك أن تدرك و بسرعة، أن فوركس هي كيان لا يرحم و لا يسامح. و عليه، فإن عليك أن تطبق أعلى معايير ضبط النفس و التحكم في العواطف من أجل أن تتداول في فوركس بنجاح. بعد أن تقوم بتصميم إستراتيجية تداول

samsoum555
07-07-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

والهه مشكووور اخي شكرا لك

شكرا لك على مجهودك لتعم الفائدة

Aِhmed ibrahem2045
07-07-2015, 01:14
"مشكور اخي وارجوك لا تحرمنا من المعلومات المفيدة التي تقدمها لنا
جزاك الله الف خير
انا مبتدئ وهذه المعلومة افادتني"

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

"مشكور اخى على موضوعك : أهم النصائح لكل مستثمر مبتدئ في الفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب"

omarx150
07-08-2015, 10:32
موضوع جيد والذى يعطينا الكثر من النصائح الجميله
واتمنى من الله ان يكون فى ميزان حسناتك
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

engaym
07-08-2015, 10:37
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح التى تفيد المتداولون فى الفوركس والتى يجب على المتاجر ان يتبع
هذة النصائح حتى يقدر ان يحقق الربح المطلوب وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

kimo1
07-08-2015, 11:04
من المهم جدا ان يتلقى كل تجار مجموعة من النصائح حتى يتدارك اخطاءه و يصبح من التجار الناجحين في هذا المجال ؛ مجال تجاة العملات الاجنبية الفوركس و اهم نصيحة هى احترام ادارة راس المال

qqqqqqqq
07-08-2015, 15:46
السلام عليكم اخي الكريم
شاكر الفضل لصاحب الموضوع
نصائح أكثر من رائعة من يتبعها يصبح بروفيسر فى الفوركس ولكن الكلام سهل والتنفيذ صعب

oguiba amine
07-09-2015, 21:50
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

محمود يوسف
07-10-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه النصائح القمية - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد اخي الكريم انة لابد لك ان تمتنع عن التداول لمدة ثلاث ايام قبل الشروع في سحب الارباح
ولكن من الافضل لك الاتصال بالدعم الفني لمعرفة السبب الرئيسي في هذه المشكلة وحلها باذن الله تعالي

mechanical
09-20-2015, 17:22
السلام عليكم .... شكراع لي النصايح الكويسة اللي من الممكن ان نواة في المعرفة الفوركسية
وان شاء الله التعاون اللي بين الناس يستمر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

d m
09-20-2015, 18:11
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اهم نصيحة هى التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

chomadara
10-21-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

melad
10-21-2015, 15:36
بسم الله الرحمن الحيم , شكرا على هذة النصائح الهامة جدا جدا و اللتى يحتاجها كل تاجر , و احب اؤكد على إستراتيجية الدخول و الخروج او بمعنى ادق منطقة او نقطة الدخول و الخروج , و يجب الإهتمام بمنطقة الخروج مثل الدخول لإنها لا تقل عنها اهمية , تحياتى لك

simoredwan
10-25-2015, 11:06
--

اوافقك الراي بكل ما ذكرته ففي مجال التداول في الفوركس
التعليم والاستعداد هو اهم نقطة على المبتدء الاهتمام بها
بعد التعليم والقراءة الكافية لعدد من الكتب الاساسية

-*-

aymansaleh
10-25-2015, 11:11
الاخ الكريم, مشكور على تقدمك مثل هذه النصائح للأخوه المبتدئين في تكموين الاستراتيجيه وادارة رأس المال والنصائح الخاصه بالصبر وعدم الطمع, لابد من الدراسه والتدريب وتطبيق الاستراتيجيه المتبعه بكل صرامه
تقبل مروري

أبو بدر
10-25-2015, 11:42
بارك الله فيك والله شرح جميل جدا ومفيد وهذا الشيء اللى وقعت فيه انا التهور وعدم عمل استراتيجيه وعدم التحكم وقلة الخبره في هذا المجال
مشكور على الموضوع الرائع

luka95
10-25-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والنصائح المفيدة التي استفدت منها شخصيا ارجو من الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذا الطرح
وبالتوفيق لك انشاء الله

Wassa04
10-25-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

heroo252
10-25-2015, 14:40
اتفق معاك معايير ضبط النفس والتحكم فى العواطف مهمه جدا حتى لا تغلب العواطف
على قرارات العقل المنطقيه فا تفاجىءبانك تخسر باستمرار فى صفقاتك

zakija
04-01-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح السهل والمفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي
وبالتوفيق للجميع

medcss
04-04-2016, 01:19
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه النصيحة ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

islam bahnsawi
04-06-2016, 03:14
عزيزى من الهام جدا امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

viva
05-31-2016, 14:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nonam
11-09-2016, 00:53
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في السوق الحقيقي اللي من الممكن ان تتعامل معاه من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والحساب الحقيقي كويس

bakdz
11-09-2016, 13:33
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك أخي الكريـم على طرح هذه النصائـح القيمة و التي يجب على المتداولين احترامها و لكن للأسف الكثير منها يتجاهلها ويكون مصير ه الخسارة.

adamarwan
11-09-2016, 20:25
نعم اخى الغالى
لبد ن ان تكون لك الفكرة الجيد على هدا العالم لكى تتمكن
من ان تستمر فيه وان تكون احد النقاطات
بتاعو
وحظ موفق

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

من بين اهم هدا النصائح لخى لبد من ان تتمكن
من ان ترعف فى السوق العديد من الامور الشيقة ولبد انت
من ان تكون خبير
وحظ موفق

ابوفؤاد
11-09-2016, 21:20
الامر بالفعل ذات نفع و لك ان تاخذ النقاط التى لا تنعمل عليها من هذا الشرح و تبدء باضافتها الى الطريقه التى تتدوال بها ربما انه هناك من الاشيا التى لابد لك ان تنتبه لها جيد فتلك من النصائح الغاليه

m.naga
11-09-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم كما قلت اخي ان التحكم في المشاعر هو مربط الفرس فيجب أن تتعامل مع الفوركس بقواعد ثابتة لاتتاثر بالمشاعر وجزاكم الله خيرا

xmenflis1
11-09-2016, 23:50
مرحباً شكراً على إضافة
ممن المنتداول المبتدئ يبدا على زوج اليورو دولار لانه يحترام التحليل وحركة معتدلة نسبياً
بتوفيق للجميع

csebai12
11-10-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالىى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما و قدر الامكان اتباع هذه النصائح كي تكون قادرا على البقاء اطول فترة ممكنى في السوق

A.mustafa
12-18-2018, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
شكرا لمن زكر اهم النصائح لكل مستثمر ليدخل
عالم الفوركس الكبير والعملات الاجنبية وحظ موفق تقبل مروري.

engayman
01-23-2019, 10:31
اهم النصائح لكل مستثمر مبتداء فى التداول فى الفوركس من النقط المهمة والنصائح القوية التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على
معرفة كيفية التداول بطريقة صحيحة فى البداية فى الفوركس ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة القوية التى
يمكن الدخول فى الصفقات عليها وعدم التسرع من اهم النصائح التى يتم العمل عليها

A.mustafa
03-21-2019, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
شكرا لك هذه النصائح التي يأكد عليها كل من جرب السوق و ذاق ليعة عدم احترامه لهذه النصائح
لذلك اخي انت جديد يجب ان تعير الاهتمام باحترامها كلها كي تتمكن من النجاح في الفوركس...