PDA

View Full Version : إستراتيجية الاعتماد على المؤشرين CCI و EMA

tree99
03-23-2018, 16:38
عملات التداول:

جميع أزواج العملات

الاطار الزمنى:

Н1 و Н4

المؤشرات:

التوقف و الانعكاس Parabolic SAR (0.2 , معامل التعجيل 0.02)
8 EMA (المتوسط المتحرك الأسي للفترة 8)؛
28 EMA (المتوسط المتحرك الأسي للفترة 28)؛
30 CCI (مؤشر قناة السلع CCI مع الفترة 30)
الدخول في صفقات بيع في اللحظة التى يعبرفيها خط EMA 8 خط EMA28 من أعلى إلى أسفل ويكون CCI تحت الصفر.

الدخول في صفقات شراء في اللحظة التى يعبرفيها خط EMA 8 خط EMA28 من أسفل إلى أعلى ويكون CCI فوق الصفر.

وقف الخسارة:

بالنسبة لأوامر الشراء يجب أن توضع أوامر وقف الخسائر على مسافة 5 نقاط أسفل الشمعة التى تم فتح هذا الأمر خلالها.
بالنسبة لأوامر البيع يجب أن توضع أوامروقف الخسائر على مسافة 5 نقاط أعلى الشمعة التى تم فتح هذا الأمر خلالها.
الخروج من الصقفات:

عند تقاطع خطوط المتوسط المتحرك في الاتجاه المعاكس للصفقة المفتوحة

aym
08-14-2018, 09:07
استراتيجية قوية يمكن تحقيق الربح من استخدمها فى التداول ولكن يجب اولا التاكد من شروط الدخول فى الاستراتيجية بطريقة صحيحة وعدم التسرع فى غلتداول

Emadooz
08-15-2018, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، استراتيجية الاعتماد على المؤشرين CCI ,EMA من المؤشرات الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

engayman
01-22-2019, 15:17
استراتيجية الاعتماد على مؤشرات ال cci و ema من المؤشراتالمهمة التى يمكن العمل علليها فى التداول فى الفوركس حيث من خلال المؤشرات
يمكن الوصول الية النقط التى يمكن الدخول فى الصفقات ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظا رالى وجود الفرصة القوية والمناسبة
فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول

madmax07
02-17-2019, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي على طرح موضوع إستراتيجية الاعتماد على المؤشرين cci و ema واتمنى ان يستفيد منها الجميع و بالتوفيق .

raul1234
02-18-2019, 17:48
السلام عليكم يا غالي
انا مبتدأ معكم
مشكور يا غالي على تعريف هاذين الموشرين و طريقة التعامل معهم
تقبل مروري