PDA

View Full Version : كيف تربح المال بسهوله

alisheta2000
03-24-2018, 17:24
بسم الله الرحمن الراحيم
اخوانى الاعزاء اعرض لكم فيديوا مفيد جدا عن موضوع
كيف تربح المال بسهوله

https://www.youtube.com/watch?v=_I1qs3EI7J4&t=46s

hussein1985
03-24-2018, 18:03
شرح جيد و لكن يعتبر ليس له علاقه بالفوركس و لكن لا انكر ان السيد انور بدران هو من الاشخاص
الممتازة في الفوركس و انا من المستفيدين منه كثيرا و اتني منك ان تقوم من تنزيل فيديوهات شرح الفوركس ليستفاد الجميع

sob81
09-27-2018, 11:42
كيف تربح المال بسهولة اخى مجال الفوركس نم المجالات القوية والتى يمكن تحقي قالربح من العمل عليها ولكن تحتاج الى المعرفة القوية للفوركس ومعرفة كل شئعنه واختيار الطريقة المناسبة فى التداول التى يتم العمل بة فى الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
09-28-2018, 08:03
موضوع رائع اخي الكريم من الموضوعات الرائعة للمحترف انور بدران ولكن انا لا اعتقد ان له
علاقة بسوق الفوركس !!

aym
09-28-2018, 09:10
كيف تربح المال بسهولة مشكور اخى على تقديم مثل هذة الظواضيع التى تفيد الجميع فى التداول والتى تساعد المتاجر فى معرفة نقاط الدخول القويا فى التداول

Weld42
06-20-2019, 23:29
عندما يسجل السوق كانجارو تيل ذو ذيل طويل، فإن هذا يشير إلي أن السوق قد ذهب بعيدا . على الرغم
من أنه مر من خالل منطقة الدعم والمقاومة إال أنه في النهاية يغلق السوق عند قمة المنطقة. هذه إشارة
قوية على أن المنطقة ستتمسك بالسوق. أما الذيل القصير على النموذج ال يمنح نفس الثقة، ألن اإلختبار
الغير قوي للمنطقة يشير إلى أن السوق قد يقرر العودة لعمل اختبار جيد للمنطقة مرة أخرى. قد يتم
خالل السوق الجامح أيضا نماذج كانجارو تيل األصغر تكون أضعف عادة تسجيل كانجارو تيل ولكن
غالبا ما يكون لديها ذيول صغيرة جدا وستُسجل بين المناطق الهامة،
وبعبارة أخرى فهي ليست إشارات موثوقة.