PDA

View Full Version : مفاهيم مش واضحة لدي

زهرة 124
11-05-2013, 08:59
ممكن حد يعرفني يعني ايه الديمو والمارجن كول
لقد قراتهم في كثير من الموضوعات بس للاسف مش عارفة يعني ايه ؟

القاائد الجريح
11-05-2013, 09:20
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك

yacrao
11-05-2013, 09:54
الديمو اخي الكريم هو حساب تجاري عادي يمكن ان تتاجر فيه في العملات النقدية
لكن النقود التي يحتتويها هذا الحساب تكون غير حقيقية ببهتهت البساطة اخي الفاضل

Amoun
11-06-2013, 13:32
أختي الكريمة الديمو هو حساب وهمي بنقود وهمية ولكن حسب متغيرات السوق الحقيقية تماما كأنك تتعلمين قيادة السيارات على جهاز محاكاة و أمامك شاشة توضح الطريق و لكن إن حدث تصادم فهو تصادم في البرنامج فقط و ليس في الواقع كذلك حساب الديموا إذا خسرتكون الخسارة غير حقيقية لأن الحساب وهمي من الأساس
أما بالنسبة للمارجن كول .. المارجن هو جزء من أموالك يتم حجزها من الشركة لا تستطيعين سحبها أو التجارة بها طالما الصفقة مفتوحة و عند تحقيق خسائر يزداد المارجن المستخدم و إذا وصل المارجن المستخدم إلى نقطة يساوي فيها معظم أموالك تغل الشركة تلقائيا الصفقات الخاسرة و غالبا ينتهي الموضوع ده بخسارة كل أموالك ... هذا هو ال margin call

هدىابراهيم
11-07-2013, 04:30
جب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسة

latraaa
11-07-2013, 20:53
يا أخي الكريم، الديمو هو الحساب التجريبي، و ه والدي يمكنك من تعلم الفوركس، من دون أي مخاطر، فأنت تتدول فيه و لكن بأموال وهمية، أما المارجن كول، فهو من غلق الصفقات آليا لما يصل الحساب إلى الصفر، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed issa
11-07-2013, 21:24
يا شباب ويا بنات
ياريت قبل ما ننزل موضوع نتعب شوية وندور
هتلاقي الاجابة بتاعتك موجودة
ومش بعيدة
لا ده هتلاقيه موضوع قبلك او بعدك
ياريت نتعب شوية

mansar
11-13-2013, 00:37
السلام علكممم ورحمتوو اللله وشكرااا
عل جميع الردود الجميلةة وشكراااا
ومعي السلامة يا اخي اكريممم وشككرااااا

lemard
11-28-2013, 06:51
الديمو هو عبارة عن حساب تجريبي يمكنك ان تفتح به صفقات وتدخل في متاهات التخمين لطلوع المؤشرات ونزولها تماما كانك تستخدم حساب حققي لكنها فلوس غير حقيقية وهو مصمما خصيصا لمبتدئين لكي يكتسبو خبرة وممارسة كبيرة قبل الدخول الى السوق الفعلي.

sara ali
11-30-2013, 18:40
اخي الكريم هو حساب تجاري عادي يمكن ان تتاجر فيه في العملات النقدية
لكن النقود التي يحتتويها هذا الحساب تكون غير حقيقية ببهتهت البساطة اخي

forex4
12-02-2013, 16:31
اختى الكريمة
يجب ان تجتهدى فى التعلم والتدريب المكثف حتى تستطيعى
ان تتقنى كيفية المتاجرة الصحيحة لان ماتسئلى عنه هو من الف باء الفوركس
فالحساب التجريبى هو الذى تقومى بالتدريب والتعلم عليه والمارجن كول هو خسارة الحساب

ilyes chaieb
12-02-2013, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله
الديمو يعني افتراااضي و هو حساب تاجري وهمي من خلاله يمكن ان تتعلم الفوركس
اما المارجن و هو يعني ان حسابك اصبح صفر و بالتالي تمنع من دخول السوق

بالتوفيق

waelmma
12-05-2013, 09:17
:ok::tie::p الديمو يااخى الكريم هو حساب وهمى وبفلوس مش حقيقية بتفتحهمن منصة التداول الميتاتريدر
والهدف منه طبعا التدريب والتعلم فقط اما المارجن كول بعيد عنك وعنا هو معناها الافلاس يعنى خسرت كل فلوسك الى مسموحلك خسارتها وبتغلق الصفقات اتوماتك

ayman.shosha
12-05-2013, 19:05
الديمو يا غالى يعنى حساب تجريبى رصيد وهمى عشان تتدرب على التعامل مع السوق واجراء الصفقات والقيام بعمليات التحليل واختبار اساليب التداول

اما المارجن كوول اعاذنا واياكم الله والمسمى بنداء الهامش
فهو يعنى عدم قدرتك على الدخول للسوق مرة اخرى بسبب انتهاء رصيدك..

falcon26
01-29-2014, 12:11
هذا الموضوع يا اخى يفيدك فية قسم الخاص بتعليم المبتدئين
انصح بالتوجة الية وطرح هذا السؤال هناك وسوف يرد على سؤالك

army
01-31-2014, 19:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

moradovitch
01-31-2014, 20:25
أختي الكريمة الديمو هو حساب وهمي بنقود وهمية وربح وهمي وخسارة وهمية أما المارجن كول هو خسارة حسابك كله

rsfbg2010
01-31-2014, 21:05
اسللام عليكم جميعا
الديمو هو حساب تجريبى باموال وهميه للتدريب
عليه اما المارجن كول هو ان يتم خساره اموالك كلها
وتصبح غير قادر على المتاجره مزيدا
تقبل مرورى

yopibianco
01-31-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يجب الاجنهاد و الصبر و القراءة و متابعة الفيديوهات و الشروحات و الاشتعال على حساب الديمو ل 2 او 3 اشهر

ahmedhawash
01-31-2014, 21:51
الديمو هو حساب تجريبى للتداول فيه باموال وهميه للتدريب على السوق

المارجن كول هو نداء الهامش يعنى انت فى طريقك لتصفير حسابك لان صفقاتك تقترب من خساره رأس المال اللى فى الحساب

محمد مؤمن
01-31-2014, 22:00
لا تقلق عزيزي من المصطلحات غير الواضحة بالنسبة لك فيمكن تعلمها بسهولة من خلال الدروس والفيديوهات التعليمية المخصصة للمبتدئين ولكن اجتهد في التعلم
بالنسبة للمصطلحات التي تسأل عنها فالديمو هو الحساب التجريبي الذي توفره جميع شركات الوساطة وهو حساب يمكن التدريب عليه قبل عمل حساب تجاري حقيقي
أما المارجن كول فهو نداء الهامش وفي حالة تخطيه يتم تصفير الحساب

haitham
01-31-2014, 22:11
الديمو ده حساب غير حقيقى لى الميتا تريدر الى هو برنامج التداول وده الى انت بتتدرب عليه اما بالنسبه للمارجن كول فده هو الوصول الى اغلاق الحساب بسبب عدم وجود رصيد فى حسابك

محمد السيد محمد
01-31-2014, 22:53
اسمعي يازهرة يابنتي الديمو هو احد نوعي الحساب .. زهو حساب تجريبي نتمرن به او فيه على الشغل
أما المارجن كول أو نداء المارجن فهو نداء خيالي يقوم به الحسابأو المارجن ليخبرك انه على وشك الانتهاء
حتى تتصرفي بسرعة بتمويل الحساب أو على الأقل توقفي نزيف الماجن لتحافظي على ماتبقى من الرصيد

waelmma
02-02-2014, 17:14
:woo::woo::( الحساب الديمو اخى الكريم هو الحساب اللى الغرض منه التعلم فقط
وبيكون بفلوس وهمية وليست حقيقية اما المارجن كول لاقدر الله هو معناه وصول حسابك الى الصفر
يعنى خسارة كل فلوسك ويتم اغلاق الصفقات اتوماتيك

berserkern
02-02-2014, 17:23
الديمو هو حساب افتراضي يماثل الهساب الحقيقي تماما يساعدك في اكتساب الخبرة وتجريب الاستراتيجيات
قبل الدخول بمالك الحقيقي والمارجن كول هو عندما تفقد كل راس مالك و تقفل الصفقات اوتوماتيكيا

gehad87
02-02-2014, 17:26
الديمو يعني الحساب التجريبي
حساب بتفتحه علشان تتعامل على المنصة وتختبر قدرتك على استخدام ادواتها
وبتدرب فيه على حاجات كتير في المتاجرة والتداول العملي
المارجن كول اونداء اهامش بقا ده لما تبقا خسارتك فادحة واستهلكت كل رصيدك في شركة الوساطة ولم يتبقى سوى نقاط قليلة على وصول حسابك للصفر
بتلاقي شريط اللي فيه كلمة الرصيد والهامش المتاح بقوا لونهم احمر وكان جاتلهم الحصبة

hakim 16
02-02-2014, 17:31
الديمو هو الحساب التجريبي، و ه والدي يمكنك من تعلم الفوركس، من دون أي مخاطر
ممكن تلقى معلومات في الفيديو توضح لك أكثر
وئكرا على الموضوع

anamoody
02-02-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل حساب الديمو هو حساب تجريبى تستطيع المتاجرة به لكنها اموال غير حقيقية ولا يمكن من الاحتكاك بالسوق
والمارجن كول هو ان الحساب اتمرجن وخسر كل فلوسه اى انه اصبح بلا قيمة فعليه
تقبل مرورى

salimned
02-02-2014, 18:33
السلام عليكم
اختي بالنسبة للديمو هو الحساب التجريبي في الشركة
الدي تستطيعين التعلم فيه و المارجن كول يعني
تصفير الحساب في صفقاتك و خروجك من الصفر و بالتوفيق
تحياتي سلام.

forexman55555
03-07-2014, 13:31
الديمو هو حساب مثله مثل الحساب الحقيقى تماما فى كل شئ ماعدا الربح و الخسارة فهى
وهمية اما المارجن كول فهى صافرة تنبيه لك لان حسابك قد قارب على ان يخسر كل ما فيه من مال

masai
03-07-2014, 15:21
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الديمو هو حساب تجاري عادي يمكن ان تتاجر فيه بمختلف أزواج العملات ولكن الأموال الموجودة في هذا الحساب هي أموال وهمية إفتراضية

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

أما المارجن فهو جزء من رصيد التاجر لدى الشركة محجوز لحساب صفقة معينة ليمكن سحبه أو استخدامه من أجل صفقة أخرى طالما بقيت الصفقة الأولى مفتوحة
وعند حصول خسائر يتناقص الرصيد فإذا استمرت الخسائر يصل الرصيد إلى قيمة تساوي قيمة المارجن وعندها يصل الحساب إلى حالة المارجن كول

azzam1000
03-07-2014, 16:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا الديمو يعنى حساب تجريبى حضرتك بتعملى فيه صفقات وكأنك فتحة السوق الحقيقى وبتتداولى عليه زى ما انتى شايفة السوق بيع شراء وهو فعلا بيبقى السوق الحقيقى وبتتداولى ولكن مش بتاخدى منه ارباح ده لمجرد التعلم فقط
ثانيا المارجن كول هو لما تعملى عمليه شراء او بيع والسوق يعكس عليك بدون ما تعملى استوب لوز فيبتدى المارجن اللى بالمسمى العام حسابك المتغير بحركة السوق يتناقص ويصل لحد معين قبل ما تفقدى فلوسك كلها زى انذار يعنى بالبلدى كده

Eng_Amr
03-07-2014, 17:03
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
الديمو هو حساب زى الحقيقى بالظبط و لكن للتعلم فقط
مشكور

choroukguid
03-07-2014, 17:07
اهلا بك معنا المشكلة في الناس انهم يقرؤن اي شيء
لكن ببساطة اقرأ مرة واحدة فقط ولاتخربط راسك
شوف الديمو هو المنصة التي تتداول بها الميتاتريدر وهو يجعلك تتعلم
بمال لاتستطيع سحبه يعني تتاجر فقط لكي تتعلم
تربح او تخسر لايهمك
اما المارجن فلما يكون عندك مثلا الرصيد 75 دولار وخسرتهم وصار 000 او 0.2 المهم تغلق الصفقة اوتوماتيكي
يعني خرجت من السوق مرة اخرى لما يكون عندك رصيد ادخل

menoer1248
03-07-2014, 17:19
الديمو هو ذلك الحساب الوهمي الذي هو من اجل التديب وليس له اثار سلبية على العميل الا التدريب فقط اما المارجن كول ذالك الشبح الغول الذي ياكل الحساب والرصيد معنا في لحظة ارتداد السوق ضد الصفقة الى ابعد الحدود

ashrafko
03-07-2014, 17:23
اخى الكريم الحساب التجريبي في الشركة
الدي تستطيعين التعلم فيه و المارجن كول يعني
تصفير الحساب في صفقاتك و خروجك من الصفر و بالتوفيق

harimeche
03-07-2014, 18:58
ممكن حد يعرفني يعني ايه الديمو والمارجن كول
لقد قراتهم في كثير من الموضوعات بس للاسف مش عارفة يعني ايه ؟

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا بك أختنا زهرة

الحساب الدمو هو الحساب التجربي

هو مثل الحقيقي لكن الأموال تكون خيالية

تحيااااااااااتي وبالتوفيق للجميع

gamal20
03-07-2014, 20:50
الديمو اختى الكريمه حساب تجارى ولكنه غير حقيقى فى الخساره والمكسب ولكنه جيد من حيث
التدرب على التداول بدون اى مخاطره والمارجن كول يحدث عندما يصل حسابك الى قيمة المارجن
المحجوز للصفقه هنا الخروووووج من السوق

saly17
03-07-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
ان الحساب التجريبى (demo account) هو حساب يشبه الحساب اللتجارى الحقيقى لدى شركه الوساطه التى يقوم المتعامل باختيارها ليقوم
بالدخول فى صفقات عالم الفوركس من خلالها ..الحساب التجربى يختلف فى شى واحد فقط هو الرصيد الموجود به هو رصيد وهمى اى لا ربح
حقيقى ولا خساره حقيقيه بل للتعلم فقط والتدريب

HOPE2014
03-07-2014, 21:03
مساء الخير الديمو هو الحساب التجربي تمكنك الشركة من فنحه مجانا لكي تتعلم عليه المارجن كول هوكلمة لا يحب احد سماعها وهو ان يصل حسابك الى نداء الهامش يعني حسابك قرب من التاصفير لا قدر الله بعد صفقات خاسرة كثيرة سلام

xinuyashax
03-27-2014, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
..^_^ ...
.................................................. ......................

forexuwk
03-27-2014, 11:44
الديمو هو حساب وهمي بنقود وهمية ولكن حسب متغيرات السوق الحقيقية تماما كأنك تتعلمين قيادة السيارات على جهاز محاكاة و أمامك شاشة توضح الطريق و لكن إن حدث تصادم فهو تصادم في البرنامج فقط و ليس في الواقع كذلك حساب الديموا إذا خسرتكون الخسارة غير حقيقية لأن الحساب وهمي من الأساس
أما بالنسبة للمارجن كول

aysamiman
03-27-2014, 15:23
يبدو ان الاخ العزيز متسرع ومتحمس للربح ولكن ماهكذا تتم الامور في الفوركس
اتمنى ان تعطي وقتا كافيا للتعلم من خلال كتب وفيديوهات تعليمية ثم تطبيق كل ما تعلمت على حساب تجريبي
اتمنى ان لا اكون قد أطلت عليك
ومرحبا بك في عالم الفوركس

forex pop
03-27-2014, 15:30
المارجن كول أو نداء المارجن فهو نداء خيالي يقوم به الحسابأو المارجن ليخبرك انه على وشك الانتهاء ..
حتى تتصرفي بسرعة بتمويل الحساب أو على الأقل توقفي نزيف الماجن لتحافظي على ماتبقى من الرصيد..

totiiiahmed
03-27-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الديمو هوه حساب تجريبي يحتوي علي نقود وهميه يمكنك المتاجره بها

واستخدمه في التدريب ومن ثم فتح الحساب الحقيقي

rami007
04-10-2014, 21:53
السلام عليكم
الديمو هو حساب افتراضي يماثل الهساب
الحقيقي تماما يساعدك في اكتساب الخبرة
وتجريب الاستراتيجيات
قبل الدخول بمالك الحقيقي والمارجن
كول هو عندما تفقد كل راس مالك
و تقفل الصفقات اوتوماتيكيا
سلام تحياتي
بالتوفيق

osh
04-10-2014, 23:17
الاخت الكريمه عندما تريدي معرفه اي معلومه لا يمكنك التوصل اليها ...فهنا في المندي
المكتبه التعليميه الذي يوجد بها الكثير من المعلومات التي تحتجيها او هنا الاعضاء المحترفين يعرضون موضوعات
تستفيدي منها ..وربنا يوفقك ان شاء الله

ام رحمة
04-11-2014, 00:16
..المارجن هو تصفير الحساب ان حسابك يخلص و بنور احمر كدا و يبدء يغلق الصفقات واحده وراء التانيه
كل ما عليك هو أن تملأ الخانات الثلاث المظللة في الجدول وهو يعطيك كل الحسابات المطلوبة، وهي المارجن المحجوز بعد الدخول في الصفقة، والهامش الحر (وهو الرصيد المتاح للاستخدام)، وعدد نقاط الانعكاس التي يمكن أن يتحملها الحساب دون الوقوع في المارجن كول.

sendrela
04-11-2014, 00:21
الديمو : يطلق علي الحساب التجريبى الذى تقوم بأنشائه من على منصه التداول وهو جيد للتعلم على الفوركس واكتساب مهارات

اما المارجن كول والعياذ بالله يأتى عندما يتم تصفير حسابك بسبب الخسائر وهو فقدان راس مالك بالكامل بحيث لا تستطيع بعدها دخول اى صفقه ولو بسنت واحد

تحيتى

karam22
04-11-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الديمو يقصد به الحساب التجرييبي والذي تعمل عليه تماما مثل الحساب الحقيقي لكن باموال وهمية ليست للسحب
والمارجن كول هو الحد الاخير للتعاملات وبعده تخرج خالي الوفاض ..................................

ahmedibrahim258259
04-11-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الديمو اخي الكريم هو برنامج تداول تجريبي بتدرب عليه قبل ماتخوض التجربة الحقيقية والمارجن كول لاقدر الله هو خسارة اموالك كلها
تقبل مروري

ssnsafi
04-11-2014, 00:37
الديمو هو الحساب التجريبي فكما تفتح حساب حقيقي في الشركة فانها تتيح لك ان تفتح حساب تجريبي براس مال قدره 5000 دولار لتتعلم المتاجرة ولكن ليس بمال حقيقي بل بمال افتراضي والربح فيه افتراضي وكذلك الخسارة أي انه فقط لتتعلم ولا يختلف عن الحقيقي ابدا فقط في ان المال غير حقيقي اما المارجن كول فهو خسارة كل رصيدك فلو كنت تملك 100 دولار وتاجرت وخسرت ال 100 دولار فهذا يعني ان حسابك تمرجن أي انتهى

a7med84
04-11-2014, 15:32
الديمو هو حساب محاكى للحساب الحقيقى فى الفوركس من اجل التعلم والتدريب عليه

والمارجن كول هو نداء الهامش يعنى انت تتعامل بالهامش ولما تصل خسارتمك اللى ما يعادل حسابك تقريبا

mazen2508
04-11-2014, 15:56
اختى الفاضله تحياتى
الديمو هو حساب تجريبى مطابق للحساب الحقيقي لكن بنقود افتراضيه الغرض منه هو التدريب للمبتدئين و تجربة الاستراتيجيات لمن تخطى مرحلة المبتدئين

RomanyMoreed
04-11-2014, 16:41

شوف حضرتك الديمو هو حساب تجريبي اي حد يقدر يفتحه يتدرب عليه بأموال وهميه مثله مثل الحقيقه لكن الفرق الفلوس مش حقيقه

المارجن كول هو ان رصيد حسابك يوصل صفر متقدرش تتاجر

بالتوفيق

kirozoka
04-11-2014, 17:34
الديمو
هو حساب زي الحساب الحقيقي بظبط وما يفرقش حاجة عنه خالص
إلا أن الفلوس والأرباح والخسارة مش حقيقية دي حسلبات بتتفتح علي أساس تجريبي فقط
علشان تقعد تتعلم عليها وتغلط تجرب وتخسر وتكسب
وأنت فلوسك في أمان

الكول مارجن
هو لما يكون عندك صفقة خسرانة ومستمرة في الخسارة وأنت ما وقفتهاش
ولما توصل الخسار لحد لما تخسر كل الفلوس الي في الحساب
ساعتها الشركة حتقفل الصفقة أجباري ومن غير ما تقولك

haitham
04-11-2014, 18:25
الديمو ده حساب غير حقيقى يشبه الحقيقى فى كل شئ ماعدا الفلوس الى فيه بتعمله الشركة عشان نتعلم عليه قبل المتاجرة على الحساب الحقيقى المارجن ده الوصول الى اقل قيمه يمكنك المتاجرة بيها والى بعديها الصفقات المفتوحه على الحساب بتقفل لوحدها نتيجه للخسارة المستمرة

host
06-13-2014, 05:24
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

key
06-20-2014, 16:35
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AMLAK
08-14-2014, 22:42
السلام عليكم وشكرا اخي الكريم علي الموضوع الارئع الديمو هو حساب تجريبى للتداول فيه باموال
وهميه للتدريب على السوق المارجن كول هو نداء الهامش يعنى انت فى طريقك لتصفير حسابك لان
صفقاتك تقترب من خساره رأس المال اللى فى الحساب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-21-2015, 11:16
الديمو هو حساب وهمي بنقود وهمية ولكن حسب متغيرات السوق الحقيقية تماما كأنك تتعلمين قيادة السيارات على جهاز محاكاة و أمامك شاشة توضح الطريق و لكن إن حدث تصادم فهو تصادم في البرنامج فقط و ليس في الواقع كذلك حساب الديموا إذا خسرتكون الخسارة غير حقيقية لأن الحساب وهمي من الأساس
أما بالنسبة للمارجن كول .. المارجن هو جزء من أموالك يتم حجزها من الشركة لا تستطيعين سحبها أو التجارة بها طالما الصفقة مفتوحة و عند تحقيق خسائر يزداد المارجن المستخدم و إذا وصل المارجن المستخدم إلى نقطة يساوي فيها معظم أموالك تغل الشركة تلقائيا الصفقات الخاسرة و غالبا ينتهي الموضوع ده بخسارة كل أموالك ... هذا هو ال margin call

adnan1969
04-21-2015, 14:43
اخي الكريم الديمو هو الحساب التجريبي الموجود عند حضرتك والمارجن كول الله يبعدنا عنه هو تصفير الحساب بلكامل

جابر1979
04-21-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . الفوركس مجال عالمي وتجارة العملات الدولي و الأسهم و المعادن . و هي لا تأتي بدون تعلم و دراسة المجال و تحليل ناجح للأدوات المتوفرة للمتداول

ibrahim forex
05-21-2015, 02:35

محمد السيد
05-21-2015, 16:18
يا اخت زهرة الوضوع بسيط قوي .. الديمو هو الحساب التجريبي اللي انت بتتمرني عليه قبل دخول السوق
والمارجن كول هو ده البعبع اللي احنا كلنا بنخاف نواجهه وعناه نداء الهمش يستنجد انه على حافة النفاد وارجوكم مولوني

antonioforex
05-21-2015, 17:11
السلام عليكم
اخي الحساب الديمو هو تجريبي يتم العمل به من اجل تعلم مجال الفوركس اما المارجن كول فهو
تصفر الحساب و عدم القدرة على المواصلة في حسابك و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

haythem95
05-21-2015, 17:50

Doodysamsom
05-21-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الديمو دة هو الحساب التجريبى اللى بتتدرب علية فترة قبل التداول بالحساب الحقيقى.
والمارجن كول دة بيحصل للحساب فى حالة ان الخسارة بتتعدى على الرصيد وبيخلى رصيدك صفر.

محمد العمر
05-22-2015, 03:17
أخي الكريم
قم بإيداع مبلغ 200 دولار في البداية واترك 100 في حسابك
أو قم بطلب سحب 100 دولار من حسابك بعدما تكون أغلقت جميع الصفقات والسحب في انستا لا يسغرق وقت كبير حسب تجربتي

hamdochi
05-31-2015, 22:37
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه يجب ان تجتهدى فى التعلم والتدريب المكثف حتى تستطيعى ان تتقنى كيفية المتاجرة الصحيحة لان ماتسئلى عنه هو من الف باء الفوركس فالحساب التجريبى هو الذى تقومى بالتدريب والتعلم عليه والمارجن كول هو خسارة الحساب شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

snnaky
02-25-2016, 00:59
يا استاذة زهرة حضرتك قرأتيهم كتير ومش عارفة يعنى اية طب العيب مش فى الموضوعات العيب ان حضرتك مش قادرة تفهميهم طب معنى كدة ان لو شرحناهم تانى بردة مش حتفهميهم يبقى نعمل اية
عموما حضرتك المنتدى موجود والموضوعات موجودة وحضرتك موجودة ممكن تعيدى القراءة بتركيز يمكن تفهميهم تانى لأن كلمنا ملوش لازمة المشكلة عندك انتى

nuclear2010
02-25-2016, 18:28
السلام عليكم جميعا
الديمو هو حساب مثله مثل الحساب الحقيقى تماما فى كل شئ ماعدا الربح و الخسارة فهى
وهمية اما المارجن كول فهى صافرة تنبيه لك لان حسابك قد قارب على ان يخسر كل ما فيه من م
تقبل تحياتىِ

skynet
05-12-2016, 22:03
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه مفاهيم مش واضحة لدي موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

nonam
11-09-2016, 01:08
السلام عليكم .... نظام الهامش من ام الادوات اللي بتمكنك من التعامل مع التداول في السوق باموال حقيقية وبيكون القيمة بتاعتها كويسة وكمان التعامل مع الادوات الفنية المهم ةوكمان من الممكن ان يكون الرافعه المالية من الاهم في الحساب

akram mohamed obaid
11-09-2016, 12:37
الديمو هو حساب تجريبي توفره أغلب شركات الوساطة العالميه يهدف إلى تعليم المتداول عن كيفيه فتح الصفقات واستخدام المفاهيم والمصطلحات وكيفيه التعامل معها مثل مصطلح المارجن كول والذي هو يحجز أموالك التي تتعامل فيها

yeslam
11-09-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو عباره عن حساب وهمي طبق الاصل من المنصة الحقيقيه لكن خسارتك او ربحك غير حقيقيين
المارجن يقوم بحجز مبلغ من حسابك اثنا فتح الصفقه ويقوم بغلق الصفقه في حال استنفذ كامل رصيدك

adamarwan
11-09-2016, 20:31
حساب الديمو او التجريبى هو الحساب
الدى به ممكن ان تجرب التداول بدون ما تدفع انت اى مال
وهدا الامر لبد منه لكى تتعلم
وحظ موفق

ابوفؤاد
11-09-2016, 21:04
السؤالاظهار انك لم تتعلزم بالشكل الكافى و انك مستحدث بالمال و لا تاخذ الامربعين التروى بالتعلم و لان الديمو تعنى الحساب الشبه بالحقيقى الذى تتدرب عليه و المارجن هو النظام العامل عليه السوق و تعنى انتهاء المال

csebai12
11-10-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالىى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو عبارة عن انذار لاقتراب نفاد رصيد حسابك و يستعين بالهامش المحجوز لتكويل صفقاتك

tazi larbi
11-10-2016, 10:26
السلام عليكم الديمو هو الحساب التجربي يمون مثل الحقيقي لكن بمال افتراضي ليس حقيقي تتعلم عليه اما المارجن كول هو اغلاق الصفقات اتوماتكيا بعد ان يصل رصيدك الى الصفر ولا اتمناه لاي احد اتمنى لكم النجاح والله الموفق