PDA

View Full Version : لماذا يغلق بنك نتلر و سكريل الحسابات العربية الايام الماضية ؟

ali neama
03-25-2018, 16:23
لماذا يغلق بنك نتلر و سكريل الحسابات العربية الايام الماضية ؟

manotripleewry
03-27-2018, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا على طرحك لهذا السؤال ذو الاهميه الكبيره
اتمنى ان يفيدنا احد الاعضاء الذين يعرفون عن الموضوع
او ان يقوم احد من الاداره بتوضيح الامر لنا

footaall
03-27-2018, 18:45
بخصوص موضوع البنك نتلر وسكريل
اعتقد الاخ انه لا توجد اسباب واضحة لغلق الحسابات العربية واذا كنت تريد معرفة السبب ماعليك الا التواصل مع الدعم الفني للبنوك

smartwolf
03-27-2018, 18:51
السالم عليكم ورحمه الله عساك يا غالي تكون بخير الدي الاحضه ان هناك عدم اكترات بالعربي لا فالبنوك الالكترونيه لا فادسنس لا لايوتوب الدين اكلو مني الف دولار ببروده تامه هل هي عنصريه ام كره للعرق العربي الله اعلم والكتير الكتير من المواقع صادفتها كلها عنصريه وتقليل في حق الشخص العربي الله يعيننا الغريب تجد حتى بعض شركات الوساطه تتلاعب بالشارت لمخرد انه عربي

فوركساوي جامد
03-27-2018, 20:25
السلام عليكم اخي
لا يوجد سبب واضح لغلق الحسابات ولاكن هناك من قال انه بسبب تحويلالمال من البنوك المحلية مثل البنوك المصرية ومنهم من قال انه بسبب التأخر في التفعيل الحسابات اواخرين يقولون انه بسبب تحويل البيتكوين اليهم مع ان نتلر من شروطه انه يقبل التعامل بالبيتكوين
ليس هتاك اسباب واضحة اخي

Abu_Yassin
08-06-2019, 08:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بمجال سوق الفوركس التعامل مع بنك نتلر وبنك سكريل شائع جدا وفى الفترة الأخيرة يطلب البنك وثائق لأثبات هوية صاحب الحساب وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

doaa sary
08-06-2019, 12:22
انا مش عندى حساب فى بنك سكريل لكن عندى حساب فى بنك نتلر من2014 ومستمر الى الان معايا معنديش مشاكل
سبب اغلاق الحسابات ربما يكون عدم تفعيل الحساب بالاوراق المطلوبة وصل نور وصورة البطاقة
او عدم استلام وارسال الاموال فترة لازم فى البداية يكون فى 5دولار على الاقل بالحساب
غير كدا اذا حصل معاك اى مشكلة تكلم الدعم فورا وبيردو بسرعه

benmezroua1
08-06-2019, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اسباب غلق الحسابات هو عدم التفعيل الكلي للحسابات
فمثلا في بنك سكريل يجب ان تقوف بتفعيل المستوى الاول و ههنا يعتقد الكثير ان الامر انتهى و ينسون المستوى الثاني

kirollos.budggie
08-06-2019, 13:19
اخي الكريم
ليس هناك اسباب واضحه ليتم غلق الحسابات العربيه
من بنكي نتلر و سكريل
تقبل مروري

A.mustafa
11-26-2019, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لا يوجد سبب واضح لغلق الحسابات ولاكن هناك من قال انه بسبب تحويلالمال من البنوك المحلية مثل البنوك المصرية ومنهم من قال انه بسبب التأخر في التفعيل الحسابات اواخرين يقولون انه بسبب تحويل البيتكوين اليهم مع ان نتلر من شروطه انه يقبل التعامل بالبيتكوين
ليس هتاك اسباب واضحة اخي بالتوفيق...