PDA

View Full Version : طريقة سهلة جداً لتحديد نهاية الترند الصاعد والهابط =

zeze2017
03-25-2018, 22:32
https://www.youtube.com/watch?v=nvR7d8XAlsQ

لوالموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

sob81
09-15-2018, 10:56
طريقة سهلة لتحديد نهاية الترند وكيفية التداول عليها من الطرق القوية اخى ونشكرك على تقديم مثل هذة الطريقة القوية التى تفيد الجميع فى التداول وفى الفوركس
والتى تساعد المتاج رعلى العمل بطريقة صحيحة

عبدالرحمن محمد بدوي
09-16-2018, 18:30
تحديد نهاية الترندات هو امر ليس بالسهل اخي الكريم والا كنا ربحنا كلنا وهناك العديد من الادوات التي تحدد نهاية الاتجاه كالفيبوناتشي والمؤشرات الفنية

benmezroua1
09-16-2018, 20:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم الخطأ في تحديد نهاية الترند
قد يأدي الى نتائج تتمثل في خسارة و لهذا درسك مفيد

engayman
03-30-2019, 15:17
طريقة سهلة لتحديد مهاية الترند الصاعد والترند الهابط من الادوات القوية التى تستخدم فى التداول فى الفوركس هو الترند لمعرفة الاتجاهات التى قد تساعد المتاجر فى معرفة الاتجاه الحقيقي للسعر علىالشارت وتحديد ننقط الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ولذلك يجب علىا لمتاجر رسم الترند بطريقة صحيحة على الشارت وتحديد نقط الدخول القوية

anaboda
03-31-2019, 13:04
الحظ أن هناك أكثر من ستة شموع بين الشمعة التي تلمس المنطقة أوال والشمعة التي تالمس المنطقة
مرة أخرى في 4 على الرسم البياني. في 1 ،يتم وضع وقف بيع بضع نقاط أقل من قاع الشمعة الهابطة
األولى بعد اللمسة الثانية. يحفز السوق صفقة البيع هذه على الشمعة القادمة وينخفض إلى المنطقة األولى
عند 37.337 ،ولكن ألن هذه المنطقة هي فقط 05 نقطة أقل من سعر الدخول )ووقف الخسارة يبعد
307 نقطة من سعر الدخول(، يتم عقد الصفقة على طول الطريق إلى المنطقة التالية عند 70.335 ،
على 4 على الرسم البياني، لتحقيق ربح إجمالي قدره 311 نقطة

osama147
03-31-2019, 15:10
طريقة جيدة اهي فى تحديد اتجاة الترند ولكن اخي ممكن ايضا ان نحدد انتهاء اتجاة الترند من خلال اخي وصول السعر
الى مقاومة كبيرة او قوية تكون على فريم كبير مثل الفريم اليومي ولذالك اخي يمكن ان نتفهم ان السعر وصل للتشبع كبير
فى السعر لوصول الى نقاط معينه..

Disme
07-03-2019, 17:18
يجب أن تكون جميع نقاط دخولك، وخروجك، وإدارة الصفقة الخاصة بك واستراتيجية المخاطر
الخاصة بك واردة في قواعد النظام الخاص بك.
قد يكون من المغري إنشاء نظام دون قواعد محددة بدقة ولكن عليك معرفة هذا: نظام التداول المحدد
جيدا هو أكثر عرضة لتحمل الهجمات النفسية الشخصية ضد نظام التداول الخاص بك. التفسير األقل
يعني تداول أفضل. إذا كان لديك خبرة في التداول أنت تعرف كيف يغري تعديل نظام التداول الخاص
بك فقط هذه المرة، أو ربما وجدت نفسك على استعداد لتجاوز إشارة تداول يشير إليها نظامك هذه المرة
فقط، أو ربما هذه المرة قررت تحريك نقاط وقف الخسارة إلعطاء الصفقة متنفسا . هذا التداول يؤدي
إلى مصائب، ومن المهم بالنسبة لك تطوير نظام تداول لديه مقاومة عالية.