PDA

View Full Version : البونوس

jalalko
11-05-2013, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا كتبت 13 رد
لماذا لم يأتيني البونوس ؟؟

بشير حمدان
11-05-2013, 22:59
السلام عليكم
اخى انا شايف رصيدك من البونص تحت اسمك صفر يعنى متحسبلكش بونص ممكن تكون الردورد بتعتك قصيره وغير هادفه راجع قواعد المنتدى
والمشاركه الى بتتحسبلك بتظهر فى رصيدك اسفل اسمك

Rema Saab
11-05-2013, 23:10
وعليكم السلام اخي الكريم .. للحصول على البونوص من الكتابة في المنتدى هناك عدة شروط لابد من توافرها في المشاركة ليتم احتسابها
بداية لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين .. ويجب الا تكون مكررة او ماخوذة نسخ لصق من مشاركة احد الاعضاء
ايضا يجب ان تكون داخل سياق الموضوع ولا تحوي الفاظ خارجة عن الاداب العامة او غير مفيدة لهدف الموضوع
عند تحقيق هذه الشروط يتم احتساب البونوص بدون مشاكل باذن الله

jalalko
11-05-2013, 23:11
مشكورين افتدوني يعطيكم العافيه

هدىابراهيم
11-06-2013, 00:07
لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين .. ويجب الا تكون مكررة او ماخوذة نسخ لصق من مشاركة احد الاعضاء
ايضا يجب ان تكون داخل سياق الموضوع ولا تحوي الفاظ خارجة عن الاداب العامة او غير مفيدة لهدف الموضوع

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

مشكورين افتدوني وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

تتجاوز المشاركة بطولها السطرين .. ويجب الا تكون مكررة او ماخوذة نسخ لصق من مشاركة احد الاعضاء

mrdark
11-06-2013, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا كتبت 13 رد
لماذا لم يأتيني البونوس ؟؟

أخي الكريم في اقسام لايحتسب عليها البونص

HOUSAMMI
11-12-2013, 03:20
بسم الله

لاما الردود اتحذفت لانهاعديمة القيمة او مكررة او منسوخة

او ان الرود فى اقسام بدون بونص

joker7diaa
11-12-2013, 03:43
البونص
راجع قوانين المنتدى هناك شروط من اجل احتساب قيمة البونص
انتبه : لا يبجب ان تكون ردودك قصيرة او اقل من سطرين
او ان تكون غير مفيدة بمعنى سبام

hamid.chaaibi
11-12-2013, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هون عليك الامر في غلية السهولة
عند كتابتك للردود حاول ان لا تكون خارج سياق الموضوع المناقش
و بالتوفيق للجميع

ahmed531
11-12-2013, 04:22
السلام عليكم

لااعلم اخى ممكن بسبب لن مشاركتك قصيره اولاسباب اخرى متعلقه بالاداره يجب مراسله اداره المنتدى لفهم السبب وبالتوفيق ات شاء الله تحياتى

elhamel
11-12-2013, 05:06
البونس يحتسب ادا كانت مشاركاتك ليست قصيرة و هادفة و للا تكن منقولة لانها مخالفة للقوانين
اقرا قانون المنتدى الخاص بالبونس
تحياتي لك

waheed faraag
11-12-2013, 05:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فى البداية لابد ان يكون الرد فى سطرين او اكثر بالاضافة انه لا يكون مكرر او منسوخ من مكان اخر بالاضافة يجب عليك ان يكون ردك على السؤال اجابة واضحة حتى يستفيد الجميع من الرد
والله الموفق

merengue
11-12-2013, 16:55
السلام عليمة و رحمت الله و بركاته
يا اخي يجب عليك ان تكتب ردود مفيدة و هادفة و سطرين علي الأقل و من الأحسن ان تكون اكثر
و بجب عليك ربط المنتدي بحساب إنسيتا فوركس و عند نهاية كل شهر سوف تتحصل علي البونص
وفقك الله

chennana
11-12-2013, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن يا اخي ردودك لم توافي كامل شروط المنتدى
الرجاء الالتزام بها و انشاء الله حيوصلك البونيص

RomanyMoreed
11-13-2013, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في بعض الاقسام البونص لا يحتسب عليها وتقريبآ لو الرد بتاعك قليل مش هيتحسب

تحياتي

ali mohamed
11-13-2013, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله
اى الكريم البونص يحسب فقط للردود المنطقيه المتصله بالموضوع المطروح وايضا التى لا تقل عن سطرين اى ان الردود القصيره
لا يحسب عليها بونص

amine70
11-13-2013, 04:36
السلام عليكم
اخى انا شايف رصيدك من البونص تحت اسمك صفر يعنى متحسبلكش بونص ممكن تكون الردورد بتعتك قصيره وغير هادفه راجع قواعد المنتدى
والمشاركه الى بتتحسبلك بتظهر فى رصيدك اسفل اسمك

---------- Post added at 02:36 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

وعليكم السلام اخي الكريم .. للحصول على البونوص من الكتابة في المنتدى هناك عدة شروط لابد من توافرها في المشاركة ليتم احتسابها
بداية لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين يجب ان تكون داخل سياق الموضوع ولا تحوي الفاظ خارجة عن الاداب العامة او غير مفيدة لهدف الموضوع
و بالتوفيق للجميع

hamid.chaaibi
11-25-2013, 23:02
السلام عليكم..تحياتي الحارة
اخي العزيز هون عليك الامر في غاية السهولة
يتوجب عليك ان تكون ردودك هادفة و داخل سياق الموضوع
ان تتعدى سطرين او ثلاتة و ان لا تكون منسوخة
و الله ولي التوفيق

mohamed talbi
11-26-2013, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله
لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين
ويجب الا تكون مكررة أو منسوخة من موقع تكون خاصة بك أنة فيكون البونص المزداد كاملا
و حض سعيد للجميع

mohmoh1987
11-30-2013, 01:16
بداية لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين .. ويجب الا تكون مكررة او ماخوذة نسخ لصق من مشاركة احد الاعضاء
عند تحقيق هذه الشروط يتم احتساب البونوص بدن بسبب لن مشاركتك قصيره اولاسباب اخرى متعلقه بالاداره يجبون مشاكل باذن الله

mohammed.abumwais
12-26-2013, 13:20
بس احيانا رد بكلمة بكفي وله لأ

ahmedelka
12-27-2013, 23:32
السلام عليكم
اخي العزيز حصل معي نفس الشئ كانت الاجابات قضيرة و احيانا كنت اكتب في منتديات ليس فيها البونص

nawfel
12-28-2013, 19:43
اخي الكريم انا واجهتني نفس مشكلتك ومع اني لم اضع رد بهذه المناسبة مع اني جل ردودي هادفة وفعالة
ولكن لا انكر جهلي لقوانين المنتدى وما هي الاقسام التي لا تحسب فيها البونص ولهذا يجب عليك بالصبر
وبالتوفيق لك ولي ولجميع اعضاء المنتدى

ysf4
12-28-2013, 21:41
لكي يتم احتساب البونص على الردود بتاعك هناك معايير يجب احترامها من بينها ان تتجاوز المشاركات بتاعك السطرين
و ان لا تكون منسوخة من ردود الاعضاء و ان تكون في سياق الموضوع مع متمنيات لك بالتوفيق

akomoto
12-29-2013, 01:25
مبروك لجميع الاعضاء الكرام
انا استلمت اكثر من 100 دولار والحمد لله
شكرا لادارة المنتدى وشكرا للمشرفين
وحظ سعيد في تجارتكم yyyyyyyg

---------- Post added at 12:25 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

مبروك لجميع الاعضاء الكرام
انا استلمت اكثر من 100
شكرا لادارة المنتدى وشكرا للمشرفين
وحظ سعيد في تجارتكم

Sofaa
01-01-2014, 02:09
السلام عليكم انا واجهتني نفس المشكله و لكن احد الاصدقاء نصحني بان يكون الرد جميل لاسباب فيه او ايذاء للاخرين و ان لايقل عن سطرين حتي يمكن لك من احتسابه في البونص و اذا اتبعت التعليمات و لم تظهر لك شي فعليك سؤال اهل الخبره

ashraf1988
01-01-2014, 06:42
السلام عليكم انا واجهتني نفس المشكله و لكن احد الاصدقاء نصحني بان يكون الرد جميل لاسباب فيه او ايذاء للاخرين و ان لايقل عن سطرين حتي يمكن لك من احتسابه في البونص و اذا اتبعت التعليمات و لم تظهر لك شي فعليك سؤال اهل الخبره

اتفصل دا قانون المنتدي

يرجى القاء نظرة لن تأخذ من وقتكم سوى خمس قائق على قوانين المنتدى لكى تكون على دراية بها قبل البدء فى الحوارات والنقاشات بالمنتدى.

ممنوع التسجيل تحت عدة مسميات لنفس الشخص والاعضاء الذين يكون لديهم أكثر من اسم تعريفى فى المنتدى سيتم ايقاف عضويتهم دون الرجوع اليهم
<bdo dir="rtl" lang="AR">الإدارة تحتفظ بكامل الحق فى رفض طلب التسجيل فى المنتدى فى حالة وجود تشابه بين الاسم التعريفى الذى تختاره واسم اخر مشابه له موجود بالمنتدى أو يحتوى على اسم للدعاية او أسماء مخلة بالآداب العا</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">الاعضاء الذين يقومون بعمل مشاركات مزعجة سيتم ايقافهم بدون تحذير.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">لا يسمح بوضع مشاركات تحتوى على معلومات تقوم بتضليل الأعضاء بصورة متعمدة أو مسيئة لسمعة أى عضو أو مسيئة للأديان أومخلة بالأداب العامة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يجب احترام كل أعضاء المنتدى ولا يسمح بتهديد او اهانة او مضايقة او شتم أى شخص فى المنتدى وبعد ثلاث مرات من التحذير سيتم ايقاف هذه العضوية.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع تداول مواد لها حقوق نشر وإذا قمت بكتابة رد او موضوع يجب عليك وضع رابط المصدر الأصلى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">غير مسموح بالردود الغير ضرورية أو التى ليس لها معنى أو كتابة ردود تحتوى فقط على ابتسامة حيث سيتم حذف تلك الردود بدون تنبيه.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">قبل فتح اى موضوع تأكد من عدم وجود موضوع مشابه له فى المحتوى حيث أنه يمنع تكرار أو نسخ المواضيع أو الردود.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اختار القسم المناسب لفتح الموضوع حيث ان فتح مواضيع فى اقسام مختلفة غير مسموح به</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">انتبه الى ان لغة هذا المنتدى هى اللغة العربية وسوف يتم حذف اى مشاركة مكتوبة بلغة أخرى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">اجعل توقيعك الشخصى ومشاركاتك سهلة القراءة ولا تزيد من حجم الكلمات الغير ضرورية فقط اجعل الجملة الضرورية هى البارزة والواضحة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">يرجى ان لا يزيد التوقيع الشخصى عن أربعة أسطر وأن لا يزيد عدد الروابط به عن 2 وأقصى حجم للحروف 2.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">إذا استخدمت خدمة تحميل صور من مواقع اخرى (مواقع استضافة الصور) يرجى التأكد من ان الصور لا تتعدى القييم التالية: 008x006 بيكسل و 002 كيلوبايت.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">كل ما بداخل المنتدى من مواضيع وخلافة يعد ملكية خاصة للمنتدى وغير مسموح لأى شخص بطلب تعديل أو حذف اى مشاركة قام بها.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">ممنوع وضع اعلانات غير مسموح بها تشير إلى مواقع خاصة.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">العروض الأعلانية فى المواضيع والردود وحتى فى التواقيع الشخصية يجب ان لا تنتهك محتوى المنتدى وقواعد المنتدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى طلب وضع رابط الصفحة الرئيسية لبوابة فوركس مصر على الصفحة الرئيسية لموقع تم الترويج له على منتدى فوركس مصر عن طريق الممثلين أو الشركاء ويعد هذا الشرط غير ملزم فى حالة ان لم تقم الإدارة بطلب ذلك مع العلم ان كل حالة يتم النظر فيها على حدى.</bdo>
<bdo dir="rtl" lang="AR">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف و (أو) تصحيح المواضيع/الردود/التواقيع الشخصية دون ابداء الأسباب.</bdo>
<">تحتفظ إدارة المنتدى بكامل الحق فى حذف المواضيع/الردود بدون ذكر الأسباب فى حالة ان تم وضعها فى اماكن غير مناسبة.</bdo>
>فى حالة الرد على مشاركة معينة يرجى عدم اقتباس المشاركة بأكملها واقتباس الجزئية التى سترد عليها فقط.</bdo>
>ممنوع كتابة رسائل على الخاص أو العام تهدف للتصويت للأشتراك فى مسابقة تقام داخل المنتدى والأنتهاك المتكرر لهذا البند يعرضك للحرمان من المسابقة أو ايقاف عضويتك بالمنتدى.</bdo>
>تحتفظ الشركة بكامل الحق فى رفض تسجيلك بالمنتدى فى حالة إذا كان الأسم التعريفى الذى تستخدمه مشابه الى اسم تعريفى خاص بعضو من أعضاء المنتدى أو يحتوى على أسم للدعاية أو أسماء مخلة بالآداب العامة.
>ممنوع كتابة اى لفظ للتوبيخ والشتم فى المشاركات او الرسائل
غير مسموح بالنقاش او التشجيع على استخدام ملفات الخبير الآلى التى تسعى وراء نقاط ضعف برنامج شركة الوساطة.
ممنوع نسخ ونقل المواضيع من منتديات أو مواقع اخرى ومن يفعل ذلك يعرض عضويته للإيقاف النهائى من أول مرة وبدون أى تحذير.

قواعد قسم "الدعاية والأعلان"

> ممنوع الدعاية والترويج بصورة غير شرعية.
> غير مسموح بتكرار أو نسخ المواضيع: اعلان واحد يكفى.
> يجب ان يكون عنوان الموضوع مختصر ويحتوى على اسم الخدمة او المنتج الذى تروج له
> اختيار شكل الأيقونات الخاصة بعنوان الموضوع غير ضرورى: حيث ان العضو سيقرر بنفسه مدى اهمية اعلانك بالنسبة له.
> غير مسموح بوضع روابط على مواقع إعلانية تشير لبوابة فوركس مصر مالم تكن تلك المواقع شريكة معنا.
> إدارة منتدى فوركس مصر لا تتحمل المسؤلية حول ما ينشر فى هذا القسم.

قواعد المنتدى الخاصة بقسم شركات الوساطة

غير مسموح بافتعال الحروب بين شركات الوساطة المختلفة.
غير مسموح باستخدم هذا القسم فى الأبتزاز المالى للشركات أو تدمير صورة أو سمعة شركة معينة ولحل النزاع المشترك يرجى اللجوء الى السلطات المعنية حيث ان المنتدى معنى فقط بتبادل الآراء والخبرات أو العمل.
المشاركات التى تحتوى على تهجم والقاء تهم بدون أدلة سوف تستبعد وسوف يسمح فقط بنشر المشاركات التى تحتوى على معلومات هادفة وصحيحة
ممنوع كتابة البيانات السرية على العام واذا قام احد ممثلى شركة الوساطة بطلب تلك البيانات يرجى ارسال التفاصيل الضرورية عن طريق نظام الرسائل الخاصة بالمنتدى.
هذا المنتدى معد خصيصاً من أجل النقاش فى المسائل العامة ويرجى عدم ذكر المواضيع التقنية او المالية او الطلبات المتعلقة بالصفقات على صفحات المنتدى: يرجى التواصل مع الأقسام المعنية بشركة الوساطة الخاصة بكم.

محمد عز الدين عيد خضري
01-01-2014, 07:18
انا برضو عندي مشكله في احصائيات البونص

معدل المشاركات لكل يوم
91.00

No-bonus posts (the bonus for them isn't counted)
547

Accumulated bonus
1.25 USD

Including (this month)

Trading Discussion Area
0.85 USD (9 posts)
Trading Software
0.00 USD (0 posts)
Brokers & Payment processors
0.40 USD (4 posts)

يعني كدا هيتحسبلي 1.25 فقط ولا ايه
ارجو الرد

احمد سلامه
01-01-2014, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

dalirh
01-01-2014, 12:59
انا برضو عندي مشكله في احصائيات البونص

معدل المشاركات لكل يوم
91.00

No-bonus posts (the bonus for them isn't counted)
547

Accumulated bonus
1.25 USD

Including (this month)

Trading Discussion Area
0.85 USD (9 posts)
Trading Software
0.00 USD (0 posts)
Brokers & Payment processors
0.40 USD (4 posts)

يعني كدا هيتحسبلي 1.25 فقط ولا ايه
ارجو الرد

نفس اسؤال يراودني
:woo::woo::woo:
ارجوا من اصحاب الخبرة ان يجيبوا عن السؤال مع جزيل الشكر

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 23:06
يا أخي إن كنت تريد أن يحسب البونص يجب أن تضع مشاركاتك بالمكان الذي يكون في بونص و يجب أن يكون فيه أكثر من 10 كلمات و أن يكون هادف تقبل مروري

thegh0st
12-14-2014, 23:09
اخي الكريم يجب عليك قراءة قوانين المنتدى لان كل الردود يتم مراجعتها قبل ان يتم اضافة البونص و من الممكن انوا تكون الردود التي وظعتها قصيرة او خارجة عن الموظوع

saleh athamneh
12-14-2014, 23:16
اخي الحبيب لن يحتسب لك بونص ما لم تكتب 10 كلمات مفيدات وفي لب الموضوع وانصحك نصيحة اخوية اياك والتكرار ومحاولة المخالفة اتبع التعليمات وستجمع خيرا هنا
وتجمع خيرا اكبر مع انسيتا فوركس اضخم سمسار فوركس على الأطلاق
تحياتي

kariim18
01-19-2017, 17:02
البونس يحتسب ادا كانت مشاركاتك ليست قصيرة و هادفة و للا تكن منقولة لانها مخالفة للقوانين
اقرا قانون المنتدى الخاص بالبونس
تحياتي لك

احمد فرحان منصور
03-04-2017, 19:37
الله يعطيكم الف عافية

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

انا لا اعرف ارجو افادتنا وشكرا