PDA

View Full Version : سؤال عن صفقة بعيدة المدي

salim telecom
11-06-2013, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعضاء المنتدي المحترمين اريد ان اطرح سؤال هل عند فتح صفقة بعيدة المدي ستغلق تلتائيا عند نهاية كل اسبوع

hamid.chaaibi
11-06-2013, 05:48
شكرا اخي الكريم اطرحك هدا السؤال
انا ايضا يهمني معرفة الاجابة

za3iim3
11-10-2013, 18:32
هو ممكن تفتح صفقات على المدى البعيد
لكنها على حد علمي لن تغلق الا اذا اغلقتها انت

jahdour2013
11-11-2013, 00:50
أخي الكريم
أي صفقة بعيدة أو قريبة المدي ستغلق إلا إذا قمت أنت بغلقها
بالتوفيق و السلام:bravo:

doola2020
11-12-2013, 12:05
أخي هذا يتوقف عليك أنت هل أنت وضعت لها تيك بروفيت أم لا فإن وضعت ستغلق عند السعر الذي حددته لها وإن لم تضع فلن تغلق أبدا إلا إذا أغلقتها أنت

jahdour2013
11-13-2013, 02:10
أخي الكريم
الصفقة لا تغلق إلا إذا قمت أنت بغلقها أخي
حتى و لو بعد شهر
بالتوفيق و السلام:bravo:

boukha
11-13-2013, 02:18
الأسهم الخاصة في الشؤون المالية، (بالإنجليزية: private equity ) هي فئة من فئات الأصول التي تتكون من سندات الأسهم في الشركات العاملة التي لم يتم تداول أسهمها في البورصة. الاستثمار في الأسهم الخاصة في معظم الأحيان تنطوي إما على استثمار رأس المال في شركة عاملة أو شراء إحدى الشركات العاملة. ويرتفع رأس المال المعد للأسهم الخاصة من الاستثمار المؤسسي.

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:17 PM ----------

من بين الاستراتيجيات الأكثر شيوعا للاستثمار في الأسهم الخاصة شراء كافة الأسهم والحصص، رأس المال المغامر، رأس المال النامى، الاستثمارات distressed investments،رأس المال النصفى mezzanine *******، في عملية شراء للاسهم نموذجية، تشترى شركة الاستثمارات الخاصة تشتري حصة مسيطرة من شركة قائمة أو كبيرة. وهذا يختلف عن رأس المال الاستثماري أو نمو رأس المال الاستثماري، الذي تستثمر شركة الاسهم الخاصة في الشركات الصغيرة، ونادرا ما تحصل على أغلبية مسيطرة.

shico73
11-16-2013, 00:03
لا طبعا مين قلك كده .............. الصفقات بعيده المدي لا تغلق من تلقاء نفسها ب ل تغلق عند وصول الي الهدف ........ انو تقوم انت باغلاقها بنفسك .....................

jamal2
12-15-2013, 20:41
عدم خوض اي حرب امريكيه بالاخص يجعل السيناريو المذكور لكن توتر العالم بحرب امريكيه باي شكل من الاشكال اتوقع يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار.

joker7diaa
12-16-2013, 00:40
اخواني الاعضاء المنتدي المحترمين اريد ان اطرح سؤال هل عند فتح صفقة بعيدة المدي ستغلق تلتائيا عند نهاية كل اسبوع

لا الصفقات لا يتم اغلاقها ابداً الى اذ انت قمت بذلك او حساب تمرجن لا سمح الله
لاكن الصفقات لا تغلق لوحدها ولا تغلق عن اغلاق السوق وبتوفيق لك وشكرا

ahmedibrahim258259
12-19-2013, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابدا حبيبي لا تغلق الا اذا قفلتها انت او وصلت للمارجن 20% علشان تقفل لكن غير كده عمرها ماتقفل ابدا نهائيا لو قعدت سنة
تقبل مروري

amermazzen
03-24-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

golden_boy19
04-01-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

abdelhak redouane
04-03-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 01:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

alihar316
07-12-2015, 01:58
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء

fatimaido
07-31-2015, 15:48
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

mohamed.amir
03-02-2016, 23:46
عدم خوض اي حرب امريكيه بالاخص يجعل السيناريو المذكور لكن توتر العالم بحرب امريكيه باي شكل من الاشكال اتوقع يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار

rinho1991
03-05-2016, 21:07
لا الصفقات لا يتم اغلاقها ابداً الى اذ انت قمت بذلك او حساب تمرجن لا سمح الله
لاكن الصفقات لا تغلق لوحدها ولا تغلق عن اغلاق السوق وبتوفيق لك وشكرا

محمد ابوغزاله
06-08-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله بالربح الجميل
اعلم اخى ان الصفقات لا تغلق الا اذا اغلقتها انت او بواسطه تيك برفت او استوب لوز

feras nedal
06-12-2016, 17:56
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

kalouforex
08-18-2016, 13:52
لدي اسئله تدوور في ذهني هل يمكن أن يطرحها عليكم لكي نتبادل الأفكار مع بعضنا البعض و التواصل من أجل كسب خبرات أكثر في عدة مجالات في الفوركس
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء

بدر اشطيبي
08-21-2016, 01:06
تحياتي للجميع
الصفقة لا تغلق تلقائيا الا في حالة المارجن او باليد ارجو عدم الطمع و الاكتفاء بصفقات قليلةمع بروفيت مناسب بالتوفيق للجميع
شكرا على المعطيات

mohamed.amir
01-31-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه اهميه كبيره لجمييع الاعضاء الجدد
استراتجيه اكتر من متميزه وتستحق التجرييب لمده كبيره في الحساب الديموا ومن بعد في الحقيقي