PDA

View Full Version : مساعدة FBS

stoupha7
03-26-2018, 18:51
هل بإمكاني عمل حساب ثاني مع رقم بطاقة مختلف في fbs بنفس ال ip وهل هناك بروكر يعطون بونص تنصحوني بهم وشكر

Gehad Anwar
04-16-2018, 23:27
بصراحة انا اتعاملت مع fbs وما انصحكش بيها ابدا اولا الشركة عروضها كتير ايوة ما ننكرش بس بصراحة ما تطمن لهمش

ده حتى الحسابات الحرة من غير اي بونص بيتلاعبوا بالاسبريد بتاعها عيني عينك والمنصة بتتجمد للحظات علشان يمرروا الحركة وياخروها عن منصات تانية باربع خمس بوينتات

لغاية ما قررت اني الغي اي تعامل معاهم بعد اخر محاولة لاكون ظلماهم ولا حاجة .. شركة انستا برقاب 10000 من امثال الشركة دي

manotripleewry
04-17-2018, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعتقد انه بامكانك فتح الحساب بنفس ال ip
ولا انصحك بالتعامل مع شركة fbsبصراحه الشركه غير مطمئنه
عروضها نعم كثيره لمنى بصراحه لا ارتاح لها ولا يوجد افضل من انستا

emadomda
04-17-2018, 19:00
طبعاً يتم ارتفاع وانخفاض سعر أسهم الشركة بحسب أداء هذه الشركة , فإذا كان أداء الشركة جيداً سيرغب الكثير من الناس بشراء أسهمها وبالتالي سيرتفع سعرها , وإذا كان الأداء ضعيفاً سيرغب الكثير من الناس ببيع أسهم هذه الشركة - للتخلص منها - وبالتالي ينخفض سعر أسهم هذه الشركة .

لكي تحقق الربح في المتاجرة بسوق الأسهم فمهمتك واضحة جداً : وهي أن تبحث عن شركة تتوقع في المستقبل القريب – أو البعيد – أن أسعار أسهمها سترتفع فتقوم بشرائها الآن وتنتظر بعض الوقت فإذا كان توقعك صحيحاً فسترتفع أسعار أسهم هذه الشركة فعلاً , عندها ستقوم ببيع ما اشتريته من أسهم بسعر أعلى وبذلك تحقق الربح

amine saddiki
04-17-2018, 21:34
اخي الفاضل لم يسبق لي ان تداولت على هده الشركة لكن و نعم يمكنك ان تحمل بطاقة على فبس او نتلر و بالتوفيق للجميع

ehabbob
04-18-2018, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة . والتوفيق من عند الله

annas
04-18-2018, 19:12
اخي لايمكنك فتح من نفس الايبي انا
سالتهم وقالولي لا ينفع انا اختي كانت
عاوزا تشارك بعد ماشاركت انا وخسرت البونص بسبب اللوت الكبير

muhammdmr
04-18-2018, 19:21
الحقيقه انا اتعاملت مع هذه الشركه واجرائتها معقده جدا في حساب ارباح البونص بجانب انها بتماطل في تسليم الارباح كما روي بعض الاشخاص وبتشترط ايداع نسبه من المال علي البونص المجاني الحقيقه تعتبر اول تعاملاتي مع شركه انستا لم اجد حتي الان ما يعكر صفو مزاجي شىء خصوصا في خدمه العملاء وكنت مترقب للظن السىء في بعض الناس فيها وكل مره يخيب ظني بها واتمني ان يستمر هذا واري كثير من الاعضاء المحترمين في هذا المنتدي اللذين شجعوني للتفاعل والثقه فيها