PDA

View Full Version : ارجو المساعدة

tarek ahmed
11-06-2013, 20:57
ارجو من الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهم و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا:dance:

saad sidi haiba
11-10-2013, 02:50
أظن أنه ليست هناك عمولة هذا مايقولو والله أعلم
لأنني لم أصل بعد إلى المستوى الذي يخولني هذه
درجة التي وصلت إليها والله ولي توفيق.

hasback
11-16-2013, 22:22
تحياتي اخي الكريم طارق وبالنسبة لمسالة السحب عن طريق نتلر فالامر سهل ويتوجب عليك اولا الدخول لصفحتك في موقع نتلر وعليك فقط ان تحصل على المعلومات الكاملة اذا اردت التحويل البنك من كود السويفت كود وكود اخر لم اعد اتذكره اضافة الى رقم الحساب وعنوان البنك من النك الذي انت منخرط فيه واما البطاقة البنكية السحب عليها اسهل فقط ادخال رقم البطاقة وتاريخ انتهائها والكود الذي يوجد خلف البطاقة والمكون من 3 ارقام

mohammed.abumwais
11-30-2013, 17:15
مشكور يعطيك العافية

billal.dermouchi
11-30-2013, 17:16
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم انت لو فتحت حسابك اسالامي مش حيكون موجود النظام ده ب هو عبارة عن ناتج عمليه تحويل الصفقة المبيتة الى يوم الدفع الجديد لتبديل التاريخ السابق للصفقة بالتارخ الحالى ويتم تبيين مبلغ هذا الدفع فى حساب العميل بالمقدار الزائد او الناقص الذى هو الفرق بين سعرى الفائدةm,

tarik_razzouki
12-25-2013, 05:35
سلام عليكم
اخي بنسبت اليه ليسعندي اس معلومات انتسئلت سؤال جميل جدا انتضر رضوض اعضاء لي عندهم تجربه بي
توفيق لك سحيات

BENKHELIFA
01-14-2014, 16:54
السلام عليكم ، اخي الكريم
وبالنسبة لمسالة السحب عن طريق نتلر فالامر سهل ويتوجب عليك اولا الدخول لصفحتك
في موقع نتلر وعليك فقط ان تحصل على المعلومات الكاملة اذا اردت التحويل البنك
من كود السويفت كود وكود اخر لم اعد اتذكره اضافة الى رقم الحساب
وعنوان البنك من النك الذي انت منخرط فيه واما البطاقة البنكية السحب
عليها اسهل فقط ادخال رقم البطاقة وتاريخ انتهائها والكود الذي يوجد خلف البطاقة والمكون من 3 ارقام .

hegaa
01-30-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله اخى
العزيز يجب فتح حساب فى البنك تم تحويل الى البنك الدى سجلت فيه
والبنك ياخد نسبة قليلة عندما تاخد المال والسلام عليكم
ورحمة الله اتمنا لك التوفيق

mohamed gamal1
01-30-2014, 18:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ربنا يزيدك في ارباحك بس انا لم اتعامل معامله بنكيه عضو جديد و اتمني لك التوفيق و شكرا

mehditri
02-05-2014, 18:00
سلام عليكم
اخي بنسبت اليه ليسعندي معلومات انتسئلت سؤال جميل جدا انتضر رضوض اعضاء لي عندهم تجربه بي
توفيق لك سحيات انا لم اتعامل معامله بنكيه عضو جديد و اتمني لك التوفيق و شكرا

ilyes chaieb
04-13-2014, 16:28
كل حاجة موجودة عندك بقسم البنوك الالكترونية و يا ريت نراعى طرح المواضيع حسب اقسامها
على العموم يا اخى ادخل على غرفة العميل و اطلب السحب من هناك

samira19
05-16-2014, 19:08
أظن أنه ليست هناك عمولة هذا مايقولو والله أعلم
لأنني لم أصل بعد إلى المستوى الذي يخولني

walbh
06-13-2014, 02:56
هل يمكني اني افتح حساب حقيقى واتركه ثم افتح حساب تجريبى واتدرب عليه
يعنى هل يمكن افتح الحسابين.ما هة الحل حسب رىيكم

DYAHIA
06-15-2014, 17:38
مشكور اخي على السؤال

shellfish_ssa
06-15-2014, 17:42
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الفاضل يمكنك الحصول على كل طرق السحب وجميع البنوك المتعامل معها واختيار
الانسب لك من خلال الموقع الرسمى للشركة ايقونه تسمى للسحب الاموال داخل حسابك الشخصى

عبد الرحمن محمد
06-15-2014, 17:46
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

fathimourad
08-08-2014, 18:46
اخى الكريم بعد ان فتح حساب تجاري مع الشركة و تكتب فيه كود الدعاية ادخل على ملفك الشخصى بالمنتدى و اعمل ربط الحساب
و فيه موضوع بالفيديو في القسم التعليمي بيشرح الطريقة بكل وضوح

bodysurf
08-11-2014, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لطرحك هدا الموضوع و الدي نتمى افستفادة منه ومن الخبراء ان شاء الله
موفق أخي الكريم

مس منال*
09-17-2014, 20:25
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتمنى مساعدتك ولكني لم اصل للمرحلة
التي احتاج فيها لمعرفة طريقة التحويل بالتوفيق والبركه للجميع

أسماء نعناع
10-30-2014, 12:06
تحياتي اخي الكريم طارق وبالنسبة لمسالة السحب عن طريق نتلر فالامر سهل ويتوجب عليك اولا الدخول لصفحتك في موقع نتلر وعليك فقط ان تحصل على المعلومات الكاملة اذا اردت التحويل البنك من كود السويفت كود وكود اخر لم اعد اتذكره اضافة الى رقم الحساب وعنوان البنك من النك الذي انت منخرط فيه واما البطاقة البنكية السحب عليها اسهل فقط ادخال رقم البطاقة وتاريخ انتهائها والكود الذي يوجد خلف البطاقة والمكون من 3 ارقام

---------- Post added at 09:06 AM ---------- Previous post was at 09:04 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخى
العزيز يجب فتح حساب فى البنك تم تحويل الى البنك الدى سجلت فيه
والبنك ياخد نسبة قليلة عندما تاخد المال والسلام عليكم
ورحمة الله اتمنا لك التوفيق

mkamal
11-18-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , مبدئياً الموضوع اسهل مما تتخيل , انت تقدر تسحب فلوسك عن طريق اي بنك انت فاتح فيه حساب طبعاً , سواء كان بنك محلي او بنك اليكتروني , كل اللي انت بتعمله انك بتطلب سحب اموالك و الشركة الوسيطة بتطلب منك تحديد اسمك و حسابك في اي بنك و بتوصلك في الوقت المحدد عادي جداً

mights
12-12-2014, 17:31
يبدو الأمر عادي أخي الكريم فالبنسبة للتعامل مع الأبناك تبقى الطريقة نفسها التي تتعامل بها ما عدا إذا كان هناك خلل في حسابك الشخصي ويمكن أن تطلب المساعدة من اعضاء المنتدى وبالتوفيق

Hana Ramzi
02-02-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
يمكنك السحب مباشرته من كارت نتلير
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

mohamed1989
02-14-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

sof
02-14-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للتعامل مع الأبناك واجتهني
عدة مشاكل كان منها السحب ولكن النتلير
أفضل كارت اللي بممكن بتسحب فيها بطريقة سلسة

moutanabbih mohammed
03-25-2015, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين بالنسبة لسألك اخي فعليك بالدخول الى الموقع الرسمي للبنك ستجد فيه كل المعلومات موفق باذن الله

hhpr1212
06-20-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..ظن أنه ليست هناك عمولة هذا مايقولو والله أعلم
لأنني لم أصل بعد إلى المستوى الذي يخولني هذه
كما ان عمليات السحب من الشركة ماهي الا نوافذ يتم الضغط عليها
ومن ثم ادخال القية والتاكيد وبينم1 الى7 ساعات والمبلغ في حسابك

yassin h
07-26-2015, 15:20
سلام عليكم .للموضوع الاكثر من رااائع
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .47

كامل
08-26-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الغالي لقد قمت بسحب ارباحي من انستافوركس عن طريق بنك نتلر , ولكني لم اقم بسحب ارباحي عن طريق احدى الصرافات الالية وانما اشتريت بها عن طريق الانترنت , تقبل مروري وشكرا .

nasro_man
09-21-2015, 09:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم للسحب عن طريق النيتلر يجب عليك التوجه إلى طريقة السحب ثم إختيارها
قم بعد ذلك بإختيار الملبغ المراد سحبه و رقم الحساب الخاص بك يجب أن يكون له نفس إسم حساب التداول

hassann
10-11-2015, 22:11
الف مبروك عل مايبدو انك ربحت يا أخي لحد الآن لم نصل إلى هذه المرحلة وانا أتحدث عن المبتدئين حديثا
تمنياتي لك وللجميع التوفيق والنجاح
وانا ما زلت أتصفح فيما يخص البنوك الالكترونية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gadeer86
10-23-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :

اخي اتأسف منك انا اتعامل مع بنك الباي بال فقط ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

mohamed.amir
10-27-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اخي الكريم اشكرك على هذا التساؤل
و مشكورين باقي الأعضاء على الردود
المفيدة
و السلام

ahmednadji11
11-15-2015, 14:14
سعر اغلاق الشارت الاسبوعي للذهب سوف يكون اكبر من
اغلاق الاسبوع الماضي والنفط الخام سوف يكون اقل من اغلاق الاسبوع الماضي...........

tareq sleem
11-18-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..أظن أخي العزيز أن الأخوة الكرام قد أفادوك بالشرح الوافر ..
موضوعك أخي مفيد للمبدئين .. تقبل مروري أخي الكريم .. أنتظر إستفساراتك المقبلة .. والسلام عليكم ورحمة الله

justsmile
12-18-2015, 23:00
ارجو من الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهم و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا:dance:

بصراحة لن استطيع افادتك .. فأنا لا استخدم بنك نيتلر ..
انا استخدم بطاقة انستا فوريكس .. وانا انصح الجميع بها لانها جدامريحة بالتعامل و السحب و يكفي انها تابعة لانستا فلن تجد اي تعقيد ..

Mohamedbonna
02-28-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أسأل الله تعالي ان يبارك في اموالك يمكنك عمل بطاقه نتلر وسيتم ارسالها
لك الي العنوان واعتقد انه يمكنك السحب بالبطاقه من اي ماكينه في الشارع ثم قم بالتحويل الي الفيزا
بالتوفيق

alialkhbeer
03-04-2016, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع لقد كانت عندي عدة تساؤلات بهذا الموضوع جزاكم الله خيرا

ebrahem
03-07-2016, 22:58
سلام عليكم
اخي بنسبت اليه ليسعندي اس معلومات انتسئلت سؤال جميل جدا انتضر رضوض اعضاء لي عندهم تجربه بي
توفيق لك سحيات

The_Gahbaz
03-10-2016, 00:26
بص هو انا في تعاملاتي مع بنك نتلر مسحبتش منه علي بنك ارضي قبل كده
انما الافضل من التحويل البنكي والعك الكتير اللي بيحصل ده غير التاخير
انت ممكن تسحب عن طريق الكارت بتاع البنك من اي مكنه صراف الي

Zezobebo3
04-24-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه

mohamed helmy
06-17-2016, 02:42
السلام عليكم ......معلومات غايه الاهميه و ... من شخص محترم الك جزيلا الشكر على تعبك لاجل توصيل المعلومات القيمه والهامه لنا ونتمنى منك الاستمرار ودوام النشر لتعم الافاده للجميع ورمضانك كريم ياغعاللى وعلى الجميع ان شاء الله ..

golgman
07-01-2016, 16:47
شوف اى طريقه عشان تسحب من بنك اللكترونى الى مصر دا فى الاول كان ممكن لكن الوقتى اصبح صعب بسبب سياسه البنك المركزى تجاه البنوك الالكترونيه فالافضل ناك تعمل فيزا كارد من اى بنك خارجى وتسحب عن طريقه وتريح بالك

zakariacr07
08-01-2017, 15:42
للأسف أخي الكريم ليست لدي معلومة عن هذا الأمر أتمنى أن تكون إستفدت من ردود الأعضاء الكرام بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عمرو سعد
08-01-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذا كنت تحتاج الي مساعده في اي شي بخصوص البونص او كيفيه عمل الصفقات والربح منها وكيفيه سحب الارباح يمكنك مشاهده الفديوهات التعليميه او سؤال من لهم علم بذلك او طلب المساعده من ادارة المنتدي

Mhd nour
08-01-2017, 18:46
‏السلام عليكم أخي الكريم للأسف لم أقوم بسحب أبدا ولم أحصل على أي أتمنى أن يفيدك الأعضاء جميع الخبرات وأتمنى التوفيق لنا جميعا

waelmma
09-01-2017, 10:25
:p:tie::))اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه عملية السحب من نتلر على الفيزا داخل مصر
اصبحت موقوفة والافضل ربط الحساب بالبنك الارضى والله الموفق ا شاء الله

Abo Ali Zedan
10-07-2017, 20:08
Array
الصورة الرمزية Mahmoud Pastore تاريخ التسجيل
Jul 2015
Bonus
100 USD
شكراً
0
عايز اعرف شوية اسئله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضو جديد معكم وكنت عايز اعرف شويه اسئله بعد اذنكم

اولا: هو البونص بيتحول للحساب اللى فى انستا فوركس امتى بعد شهر من تسجيلى ولا كل اول شهر ميلادى

ثانيا: لازم استثمر بالبونص ده فى انستا فوكس واجيب ارباح علشان اقدر اسحبها ولا ممكن اسحب البونص

ثالثا: ماهى طريقة السحب؟ يعنى لازم يكون عندى حساب فى البنك ولا ممكن طريقه اخرى للسحب

وشكرا

waelmma
12-08-2017, 08:44
:o:)):yahoo: مع الاسف اخى الفاضل بارك الله فيك انه اصبح من الصعوبة لشديدة ا ن تسحب
تتعامل مع الفيزا مع بنك نتلر داخل مصر وكذلك لايتم ربط بنك نتلر ببنك ارضى داخل مصرولكن هذه الخدمة موجودة فقط
على بنك اسكريل وهتجد رابط له بالاسفل