PDA

View Full Version : هام للغاية

tarek ahmed
11-06-2013, 21:00
ارجو من الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهم و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

Rema Saab
11-06-2013, 21:08
اخي الكريم تحية طيبة .. قمت باجابتك في موضوعك الثاني باسم هام جدا .. يرجى المراجعة
ويرجى عدم فتح موضوعين لنفس الهدف وبنفس النص لعدم تعريض نفسك لعقوبات الادارة

عمرو ابوعريشة
11-08-2013, 14:37
ربنا يوفقك وعموما انا شايف ادارة المنتدى ادارة محترمة وتريد الخير للجميع والعم الفنى محترؤم رغم انى مكلمتهموش انا شايف دائما فية اهتمام زائد من ادرة المنتدى الى جميع العضاء وتوفير لهم كل شىء

hasback
11-16-2013, 15:54
اهلا بك اخ طارق للسحب اولا يتوجب عليك الدخول لموقع نتلر واختيار تحويل الاموال والوسيلة هل ستحول لبطاقة بنكية او تحويل بنكي مباشر.وان اخترت هذه الاخيرة فعليك ان تعلم رقم الحساب البنكي وايضا رمز السويفت ورمز اخر تاخدهم من بنك بلدك لكي تتم العملية

Sherif Qadous
11-16-2013, 15:56
لكى تودع أو تسحب المال من وإلى الحساب التجارى, من فضلك, إختار النوع المُحدد للعملية. بمجرد وصولك للقسم الذى تحتاجة,
سوف يتم تحويلك لمنطقة آمنة لإجراء عمليات السحب والإيداع.
لتغير إعدادات الحساب التجارى, مثل حجم الرافعة المالية, المعلومات الشخصية, كلمة سر الهاتف أو رمز الحماية الخاص بك, من فضلك إتصل بخدمة الدعم الفنى عبر البريد الإلكترونى: support@instaforex.com.

mohammed.abumwais
11-30-2013, 17:13
مشكور يعطيك العافية

HANI A
12-04-2013, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كعضو جديد لا يوجد عندى خلفية عن الموضوع
وان شاء تستفيد من اجوبة الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاذ
12-13-2013, 10:56
جميل الموضوع بس ناقصة بعض المعلومات
نتمنى الجديد يكون وافي من ناحية المعلومات ومن ناحية الشركة
يجب بعض العملاء

abdelmoumenDK
12-13-2013, 21:57
اللَّهُمَّ انْقُلْنَا بِالقُرآنِ العَظِيمِ مِنَ الشَقَاءِ إِلَى السَّعَادَةِ

وَمِنَ الإِسَاءَةِ إِلَى الإِحْسَانِ وَمِنَ الذُلِّ إِلَى العِزَّةِ

وَمِنَ المَهَانَةِ إِلَى الكَرَامَةِ وَمِنَ البِدْعَةِ إِلَى السُنَّةِ...

وَمِنَ النَّارِ إِلَى الجَنَّةِ وَمِنْ أَنْوَاعِ الشَرِّ كُلِّهِ إِلَى أَنْوَاعِ الخَيْرِ كُلِّهِ

اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرآنَ الكَرِيمَ لَنَا فِي الدُّنْيَا دَلِيلاً وَإِمَاماً وَفِي القَبْرِ مُؤْنِساً

وَيَوْمَ القِيَامَةِ شَفِيعاً وَعَلَى الصِّرَاطِ نُوراً وَإِلَى الجَنَّةِ قَائِداً وَمِنَ النَّارِ حَاجِباً

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

ilyes chaieb
01-03-2014, 17:18
سحب الارباح بتم من داخل غرفة العميل
تختار الوسيلة الى انمت عاوزها و تتبع المراحل كما هى
و الامر سهل و بسيط
اتمنى من كل قلبى انك تجاوزت هذه المرحلة
بالتوفيق

اسماعيل البغدادي
01-22-2014, 20:53
ارجو من الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهم و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

alhorane
02-07-2014, 10:55
في حالة طلبك إزالة حساب ولم تكن ضمن أفراد الأسرة ذوي القرابة المباشرة للمتوفى، فلن تتم معالجة طلبك. وبدلاً من ذلك سنحيي ذكرى الحساب. يجوز لك إرسال مستندات إثبات الشخصية لطلب إزالة حساب بعد قيامنا بإحياء ذكرى هذا الحساب من قبل.
: شهادة ميلاد المتوفى أو دليل على السلطة الممنوحة بموجب القانون المحلي يفيد بأنك الممثل القانوني عن المتوفى أو ميراثه) لجميع الحالات. يُرجى ملاحظة أنه ربما يتعذر علينا تلبية جميع الطلبات.

في حالة عدم تقديمك لهذه المعلومات من قبل، فإ

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

تعيين خصوصية الحسابات بحيث يتمكن الأصدقاء الذين تمت الموافقة على صداقتهم فقط من رؤية الصفحة الشخصية أو العثور عليها في "البحث". بالإضافة إلى ذلك، لا تستمر الصفحة الشخصية بالظهور في قسم "الاقتراحات" من الصفحة الرئيسية. غير أنّ الحائط يبقى نشطًا، ومن ثم تتمكن العائلة والأصدقاء من إضافة منشوراتهم في ذكرى الشخص المتوفى. لن نقدم معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالحس

---------- Post added at 07:55 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

اب شخص متوفى يحبونه. سوف يؤدي هذا إلى إزالة الحساب من فيس بوك بالكامل، كي لا يمكن لأي شخص الاطلاع عليه. يُرجى ملاحظة أننا نعالج أيضًا طلبات خاصة معينة لأفراد العائلة ذي القرابة المباشرة. لإزالة الحساب، عليك التأكيد أحد أفراد العائلة المقربين أو الوصي (مثال: شهادة ميلاد المتوفى أو دليل على السلطة الممنوحة بموجب القانون المحلي يفيد بأنك الممثل القانوني عن المتوفى أو ميراثه) لجميع الحالات. يُرجى ملاحظة أنه ربما يتعذر علينا تلبية جميع الطلبات.

tangex
02-19-2014, 18:12
ي حالة طلبك إزالة حساب ولم تكن ضمن أفراد الأسرة ذوي
اخي الكريم اظن انك مخطئ اذ انه لا يمكنكح السحب مباشرة من المنتدى على النتلر

bobasultan
04-04-2014, 05:40
انا كعضوة جديدة لا يوجد عندى خلفية وان شاء الله تستفيد من باقى الاخوة الكرام ونستفاد جميعا واتمنى من كل قلبى التوفيق وان تتجاوز هذه المرحلة

nihed trabelsi
05-14-2014, 23:49
اخي الكريم اظن انك مخطئ اذ انه لا يمكنكح السحب مباشرة من المنتدى على النتلر ولكن
البونص يتم تحويله الى شركة انستا و تحاول كسب الربح من التاجرة في الفوركس ثمّ تسحب على النتلر

الربح من الفوركس
05-15-2014, 00:14
اخى الحبيب انا عضو جديد ولم اقم بالسحب بعد واتمنى ان تجد الطريقة لاننى اتمنى التعرف على هذا الامر وبالتوفيق للجميع والربح

shellfish_ssa
05-15-2014, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اظن انه عليك فتح حساب بشركة انستا ومن ثم سحب البونص عليه للتداول ولا يمكنك سحب البونص ان فقط تتحكم بالارباح المحققه وبالتوفيق للجميع

ALIGENERAL
05-25-2014, 13:27
السلام عليكم
طبعا لاحضت انه اكثر من عضو يتكلمعن بنك نتلير لكن هذا هو البنك الالكتروني الوحيد الذي استطيع اخراج المال به من خلال انستا فوركس ؟؟
لان هذا البنك لايدعم العراق ما الحل ؟
تحياتي

Sama20
06-09-2014, 18:08
السسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم
انا كمان عضوة جديدة في المنتدي ولم اكن اعرف طريقه
السحب والايداع المثلي
واسفدت اخي الكريم من التوضيح المقدم

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

:yahoo: البنك الالكتروني الوحيد الذي استطيع اخراج المال به من خلال انستا فوركس ؟؟
البونص يتم تحويله الى شركة انستا و تحاول كسب الربح من التاجرة في الفوركس ثمّ تسحب على النتلر

basemboshra
06-19-2014, 19:47
السلام عليكم انا فتحت الحساب مع انستا و مش عارف هو اتفعل ولا لا
بس ايه افضل الطرق للسحب و الايداع لو فيه بنك في مصر مناسب

mouhcin elbarnoussi
07-19-2014, 15:48
شكراً

fathimourad
08-08-2014, 17:43
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ يمكن ان يفيدك في هذا الموضوع , وذلك لانني فعلا لا املك المعلومات الكافية فيه .. ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشان هذا الموضوع لعدم اهتمامي به اصلا .. وارجو ان يكون عند اي من السادة الزملاء اعضاء المنتدي الردالشافي ل

معتصم سباعنة
10-09-2014, 01:26
اخي بإمكانك الدخول بحسابك على الموقع ومراسلة القسم المختص

Ganzory
10-13-2014, 15:39
يعنى انستا فوركس دا تمام وموثوق فيه ؟
فيه ناس كثير سحبت فلوس ولا ايه ؟؟؟

mrdark
10-13-2014, 20:15
يعنى انستا فوركس دا تمام وموثوق فيه ؟
فيه ناس كثير سحبت فلوس ولا ايه ؟؟؟

نعم أخي الكريم هناك عملاء سحبوا ارباحهم فقط لاتخالف القوانين

mohamed1989
02-14-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

Takiart
02-28-2015, 12:08
مرحبا بالجميع اشكركم فائق الشكر على المواضيع الرائعة في كل مرة استفيد من موضوعاتكم وشكر كبير لطاقم ادارة الموقع على موقعهم الرائع اتمنى ان يستمر حتى نستفيد منه اكثر والسلام عليكم

ismail.fars.7
02-28-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي انصحك ببطاقة الفيزا كارد الخاص بشركة انستا فهي افضل والتحول اليها سريع وتتميز بعدة مميزات فقط تطلبها وتنتضرها تصلك الى المنزل في مدة 15 يوما تقريب تم تبدء في التحويل وشكرا

Marawez
03-04-2015, 00:12
اخى الفاضل انا ايضا اريد معرفى هذا الشئ
اريد التوضيح اكثر
انا اقوم بزيادة البونص يوميا بعدد الردود
وماذا بعد ذلك
كيف استفاد من البونص كاموال

akremsahraoui
03-19-2015, 13:33
مشكورين يااخوان بركا الله فيكم ويعتيكم العفية عل معلومات الموفيدا ولقيمى

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

لكى تودع أو تسحب المال من وإلى الحساب التجارى, من فضلك, إختار النوع المُحدد للعملية. بمجرد وصولك للقسم الذى تحتاجة,
سوف يتم تحويلك لمنطقة آمنة لإجراء عمليات السحب والإيداع.
لتغير إعدادات الحساب التجارى, مثل حجم الرافعة المالية, المعلومات الشخصية, كلمة سر الهاتف أو رمز الحماية الخاص بك, من فضلك إتصل بخدمة الدعم الفنى عبر البريد الإلكترونى: support@instaforex.com.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي انصحك ببطاقة الفيزا كارد الخاص بشركة انستا فهي افضل والتحول اليها سريع وتتميز بعدة مميزات فقط تطلبها وتنتضرها تصلك الى المنزل في مدة 15 يوما تقريب تم تبدء في التحويل وشكرا

مشكور مشكور مشكور اخي الكريم جزاك الله خيرا علا هلمعلوما انافعه ولقيمه و السلامو عليكم :)

sof
03-19-2015, 15:16
اذا عملت دراسة دقيقة
على اي زوج واقتنعت
على صفقة معينة وحددت لها
هدف وستوب اتركها على حالها وانساها تماما

qeqe77
04-12-2015, 09:00
شكرا لك على هذا المجهود الرائع والطيب والزين والذي اجده بالواقع شيء طيب منك ان تكتب مثل هذه المشاركات وليس غريبا عليك
ولك مني جميع الامنيات بالتوفيق والنجاح والسداد ودوام الصحه والعافية واشكر لك من جديد جميع ماقمت به من جهود طيبه وبنائة منك ومن جميع زوار الموضوع الرائع .

bayoo73
04-22-2015, 16:52
انا كعضو جديد لا يوجد عندى خلفية عن الموضوع
وان شاء تستفيد من اجوبة الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

مشكووووووووور اخى انا شايف ادارة المنتدى ادارة محترمة وتريد الخير للجميع والعم الفنى محترؤم رغم انى مكلمتهموش انا شايف دائما فية اهتمام زائد من ادرة المنتدى الى جميع العضاء وتوفير لهم كل شىء مع تحياتى

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

اشكرك يا اخى على هذه المعلومات الشيقه والمفيدة الغالية
مع تحياتى

محمد عز الدين عيد خضري
05-02-2015, 00:32
هتروحعلي قائمة سحب الاموال من موقع شرك انيستا فوركس
ويتم السحب علي النيتللر وتقوم محول المبلغ من النيتللر الي الفيزا او البنك الارضي

aymen done
05-02-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

yasrnavy
05-02-2015, 01:25
اذا عملت دراسة دقيقة
على اي زوج واقتنعت
على صفقة معينة وحددت لها
هدف وستوب اتركها على حالها وانساها تماما

---------- Post added at 02:25 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

شكرا لك على هذا المجهود الرائع والطيب والزين والذي اجده بالواقع شيء طيب منك ان تكتب مثل هذه المشاركات وليس غريبا عليك
ولك مني جميع الامنيات بالتوفيق والنجاح والسداد ودوام الصحه والعافية واشكر لك من جديد جميع ماقمت به من جهود طيبه وبنائة منك ومن جميع زوار الموضوع الرائع .

abdoumed
07-08-2015, 19:49
أجرى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي محاولة جديدة لكسر مستوى 0.7415 لكنه يعود للتذبذب بإيجابية فوق هذا المستوى، حيث يتأثر السعر بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، لكننا لا نزال نحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة بالاعتماد على الثبات دون مستوى 0.7560 إلى جانب الضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50.

medhat_gamal
07-12-2015, 23:02
من الواضح ان مشرفى الادارة متابعين المنتدى جيدا ويقومون بالرد على الموضوعات اول باول وكذلك متابعة من يستخدومون المنتدى لمجرد البونص وبيكررو الموضوعات والمشار كات الرجاء اضافةموضوعات جديدة حتى نستفيد وحتى لا تتعرض لوقف البونص منك
وتقبل مرورى

nabil1
07-13-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله
نشكر الإخوة الكرام على المعلومات المفيدة التي يقدمونها في كل مرة
تعوضا لنقص أوتدعيما لفهم أو إثراءا لبحث .

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
نشكر الإخوة الكرام على إجاباتهم للعضاء الجدد حتى و إن اكن أسأل أنا
سؤال معين فإني أستفيد عندما أقرأ السؤال ثم أقرأ الإجابات التي يجيب بها
باقي أعضاء المنتدى .

yassin h
07-26-2015, 15:21
سلام عليكم .للموضوع الاكثر من رااائع
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .48

toovariche
08-20-2015, 22:21
رسان جديد اتمنا من الاصدقاء توجيهي الى منتدا جيد لابدأ الربح وهل استطيع التداول بالدولارات الخاصة بالردود و بالتوفيق للجميع

gadeer86
10-16-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :
هذا السؤال مطروح بالمنتدى .. ابحث لتجد اجابات وافية و تعلم لانه موضوع مهم .. بالتوفيق جميعا :)

mohamed.amir
11-09-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
معلومات جيدة و هامة جداً
جزاكم الله كل خير
و السلام