PDA

View Full Version : هام جدا

tarek ahmed
11-06-2013, 21:01
ارجو من الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهم و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

Rema Saab
11-06-2013, 21:04
اخي الكريم تحية طيبة .. سؤال هام وساجيبك بحسب ما اعلمه عن الامر لا اكثر واتمنى تصويب اخطائي ان وجدت ممن هم اكثر خبرة
على حسب معلوماتي تطلب من شركة انيستا فوريكس بطاقة صراف الي تصل اليك بالبريد المسجل وتستطيع السحب عن طريقها بخصم 3$ لكل سحب

tarek ahmed
11-06-2013, 22:04
اشكرك جزيلا اخى الكريم على هذا الرد و اتمنى من المشرفين و مندوبين انستا و باقى الاعضاء ان يتفضلو مشكورين بشرح سحب لمال بالبنوك الالكترونية الى بنك فى مصر

hasback
11-17-2013, 14:30
اخ طارق سبق وطرحت هذا السؤال من قبل في اقسام اخرى بنظام البام وجاوبناك فلما تطرح الموضوع في اكثر من قسم وعموما ليس هذا مكان الموضوع

mohammed.abumwais
11-30-2013, 17:09
مشكور يعطيك العافية

HANI A
12-04-2013, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كعضو جديد لا يوجد عندى خلفية عن الموضوع
وان شاء تستفيد من اجوبة الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emanahmed201334
12-12-2013, 00:34

انا لست اعرف هذا البنك وان شاء الله تستفيد من

رد الاعضاء والمسؤلين

الله الموفق للجميع

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

انا لست اعرف هذا البنك وان شاء الله تستفيد من

رد الاعضاء والمسؤلين

الله الموفق للجميع

abdelmoumenDK
12-13-2013, 22:02
اللَّهُمَّ انْقُلْنَا بِالقُرآنِ العَظِيمِ مِنَ الشَقَاءِ إِلَى السَّعَادَةِ

وَمِنَ الإِسَاءَةِ إِلَى الإِحْسَانِ وَمِنَ الذُلِّ إِلَى العِزَّةِ

وَمِنَ المَهَانَةِ إِلَى الكَرَامَةِ وَمِنَ البِدْعَةِ إِلَى السُنَّةِ...

وَمِنَ النَّارِ إِلَى الجَنَّةِ وَمِنْ أَنْوَاعِ الشَرِّ كُلِّهِ إِلَى أَنْوَاعِ الخَيْرِ كُلِّهِ

اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرآنَ الكَرِيمَ لَنَا فِي الدُّنْيَا دَلِيلاً وَإِمَاماً وَفِي القَبْرِ مُؤْنِساً

وَيَوْمَ القِيَامَةِ شَفِيعاً وَعَلَى الصِّرَاطِ نُوراً وَإِلَى الجَنَّةِ قَائِداً وَمِنَ النَّارِ حَاجِباً

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

ilyes chaieb
01-03-2014, 17:08
طرق السحب من البنوك الالكترونية سهلة
و اظافة لذلك الموضوع مشروح في قسم البنوك الالكترونية
دور و انت تلاقى كل حاااجة باذن الله
لا تنتظر كل شيئ في طبق من ذهب
تقبل مرورى

mohcin
01-10-2014, 23:21
جاء صبى يسأل موسى أن يغنيه الله... فسأله موسى هل تريد أن يغنيك الله... فى اول 30 عام من عمرك... أم فى الـ 30 عام الأخيرة...؟ احتار الصبي وأخذ يفكر و يفاضل بين الاختيارين ثم استقر اختياره على أن يكون الغنى فى أول 30 عام من عمره، و كان سبب اختياره أنه أراد أن يسعد بالمال في شبابه، كما أنه لايضمن أن يعيش إلى الـ 60 من العمر، ولكنه نسي ما تحمله الشيخوخه من ضعف وهزال ومرض. دعى موسى ربه فاستجاب على أن يغنيه فى أول 30 عام من عمره... واغتنى الصبي وأصبح فاحش الثراء.... و صب الله عليه من الرزق الوفير وصار الصبي رجلا... وكان يفتح أبواب الرزق لغيره من الناس... فكان يساعد الناس ليس فقط بالمال، بل كان يساعدهم فى إنشاء تجارتهم.. وصناعاتهم وزراعاتهم... و يزوج الغير قادرين و يعطي الأيتام والمحتاجين..و تمر الـ30 عاما الأولى وتبدأ الـ 30 عاما الأخيرة... و ينتظر موسى الأحداث.!!؟؟ و تمر الأعوام.. و الحال هو الحال !! و لم تتغير أحوال الرجل.... بل ازداد غنى على غناه فاتجه موسى إلى الله يسأله بأن الأعوام الـ 30 الأولى قد انقضت... فأجابه الله : وجدت عبدي يفتح أبواب رزقي لعبادي... فاستحيت أن أقفل باب رزقي إليه..

ahmedelka
04-20-2014, 19:30
السلام عليكم
انا مبتدء ومازلت اشتغل على الديمو
مع الأسف ليست عندي إجابة على سؤالك
ولكن ان شاء الله سيكون الموضوع سهلا
بتعاون الاخوة الاكرام
وشكرا

mod
06-26-2014, 16:00
حسب معلوماتي البسيطه ان بنك نيتلر من اكثر البنوك تشددا وحمايه
يعني تسحب من نيتلر لفيزا بنك محلي لا اعتقد ان تتم العمليه
اتمنى من الاعضاء اصحاب المعرفه الاجابه

ebram
06-26-2014, 16:54
هو انا بسحب الان علي بنك الموني بوكرز وانا عامل ربط له علي البنوك الارضيه
هو مكن يكون في عمولات كتير بس هو الاضمن في بين البنوك الاخري
وتحياتي

fathimourad
08-08-2014, 17:58
:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان صورة كشف الحساب الذى تضعه غير واضح ولكن يبدو من كلامك انك تحقق الارباح وفقك الله وان كنت ارى ان تتأنى وتصبر قليلا قبل فتح حساب حقيقى فالحساب الحقيقى يختلف من الناحية النفسية

بشير حمدان
08-08-2014, 18:02
السلام عليكم
لو معاك فيزا البنك نيتللر اخى بتطلب السحب الى البطاقه وبيخد عموله 6 دولار + حوالى 2.5% من المبلغ المسحوب .
اما البنك الارضى بتطلب السحب على البنك وبتحط رقم الحساب والسوفت كود وده بيتكلف حوالى 15 دولار

fathimourad
08-13-2014, 11:58
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضو
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

zarrik
10-25-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر لك اخي لطرحك هذا
الموضوع وليتعلم منه كل مبتدئ ان شاء الله مع التوفيق

khintanos
01-16-2015, 13:35
يا أخي اعتمد حساب بايونير هو أسهل و بسيط و نسبة الفائدة لا تتعدى 1/100 و الكارت يأتيك بسرعة لحد البيت
والله ولي التوفيق

mohamed1989
02-14-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

Marawez
03-04-2015, 01:13
اللى انا اعرفه انك بتطلب من شركة انستا يا اما بطاقه الصراف الالى وهتجيلك عن طريق البريد
او حساب بنكى تسحب منه مبارشرة
وهذا كل ما اعلمه بخصوص هذا الموضوع

mohamedhassn
03-24-2015, 05:56
يارريت يا جماعة لانى جديد معاكم وانا لا اعرف شى عن هذا الموضوع ارجو الافادده وشكر جزيل يل اخو على المعلومات الجيده

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:48
شكرااااااا لك وباركك الله

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

هو انا بسحب الان علي بنك الموني بوكرز وانا عامل ربط له علي البنوك الارضي
هو مكن يكون في عمولات كتير بس هو الاضمن في بين البنوك

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 20:57
للهمّ إنّي أعوذ بك من الكفر والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، اللهمّ إنّي أعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك من أن أردّ إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من فتنة الدّنيا، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجدّ منك الجد
اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد بأنك أنت الله لا إله إلّا أنت الواحد الأحد، الفرد الصّمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اللهمّ عاملنا بما أنت أهله ولا تعاملنا بما نحن أهله فأنت أهل التّقوى وأهل المغفرة، سبحان الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السميع العليم.
اللهمّ إنّي أعوذ بك من علم ٍلا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن دعاءٍ لا يستجاب يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
اللهمّ إنّي أسألك عيش السّعداء، ونزل الشّهداء، ومرافقة الأنبياء، والنّصر على الأعداء، يا سميع الدّعاء، يا ذا قولٍ وعطاء، وجّهت وجهي للّذي فطر السموات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ربّ العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين.
اللهمّ أنت الملك لا إله إلّا أنت ربّي، وأنا عبدك لمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، واهدني لحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عنّي سيّئها لا يصرف عنّي سيّئها إلّا أنت، لبّيك وسعديك، والخير كلّه بيديك، والشرّ ليس إليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

waleed shaaban
08-18-2015, 12:27
اخى لماذا تكلف نفسك عناء و تطيل الطريق لتصلك اموالك
بطاقه انستا او بوينير اونتلر تسطيع السحب مباشرة من اى ماكينه atm بالعالم
واقل فى التكليف بالنسبة لعمولات التحويل

عبد المحسن
08-22-2015, 20:45
يا اخي الكريم طريقة السحب من بنك نتريل الالكتروني او غيره من البنوك الالكترونية تجدها ان شاء الله متوفرة عبر الفديوهات الموجودة و الكثيرة عبر اليوتيوب

Mohamed osama kotb
08-31-2015, 00:13
من قال لا اعلم فقد افتى بس فعلا ليس هذا مكان السؤال

يزيد الفقهاء
09-12-2015, 09:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
و اتمنى احد من الاخوه المتواجدين ان يفيدنا في هذا الموضوع و شكرا

طه 15
09-12-2015, 09:49
السلام عليكم
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه
لكن هل استطاعت ان ترفق تربط حسابك بالمنتدى؟شرح كيفيه فتح حساب المتاجرة فى شركة Instaforex لإستلام الأرباح عليه
السلام عليكم نقوم بفتح حساب في شركة انستا من هنا http://instaforex.com/ .ننزل لنهاية الصفحة ونختار كما فى الصورة انتباه المرجو ان ...
منتدى يدفع 10 سنت للمشاركة باللغة العربية مع سحب كامل البونص وليس فقط الارباح
ملاحظة الصور قد لا تضهر بشكل جيد المرجو الضغط عليهامن اجل تكبيرها السلام عليكم اهلا و مرحبا بكم المنتدى يحتوي على قسم عربي ويدفع ...
ما هي المنتديات الربحية التي تدفع اموال مقابل المشاركات ؟
اهلا و مرحبا بكم جميعا اود ان اقدم لكم مدونتكم الربحية الجديدة التي تختص في مجال الربح من المنتديات العربية منها و الاجنبية هده الم...

بونص يصل الى 300 دولار شهريا من منتدى فوركس مصر
السلام عليكم ورحمة الله منتدى فوركس مصر يعتبر المنتدى العربي الوحيد التابع لانستا منتدى العربي فوركس مصر عمل شراكة مع انستا فوركس و هو ي...

gadeer86
10-16-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
هذا السؤال لوبحثت جيدا بالمنتدى لوجدت العشرات من المواضيع التي تجيب عنه .. بالتوفيق للجميع :)

ahmedas89
11-03-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم

basim
11-03-2015, 19:18
السلام عليكم
اخي تستطيع ان تدخل الى غرفة العميل وتجد وسائل السحب ومن ضمنها البنوك الالكترونية
وتستطيع كذلك ان تطلب بطاقة انستا وتصلك عبر البريد المسجل وتستطيع السحب من خلالها
ولكن يجب اولا تحقيق الارباح

mohmed1214
11-03-2015, 21:33
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

M.gamal9463
11-19-2015, 23:51
اخي الكريم تحية طيبة .. سؤال هام وساجيبك بحسب ما اعلمه عن الامر لا اكثر واتمنى تصويب اخطائي ان وجدت ممن هم اكثر خبرة
على حسب معلوماتي تطلب من شركة انيستا فوريكس بطاقة صراف الي تصل اليك بالبريد المسجل وتستطيع السحب عن طريقها بخصم 3$ لكل سحب

sami1990
12-14-2015, 17:47
اخي الكريم اولا شكرا على الموضوع المتميز فانا من جانبي لدي نفس المشكلة اعني ..كيف يتم سحب البونص او الرصيد من شركة نتيلر ..الى حاب مصرفي على المباشر ...شكراا.

master2forex
01-04-2016, 10:40
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه الطرح لقد استفد من تداخلات الاعضاء كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

mido elshabrawy
01-04-2016, 11:01
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل يتم تحويل الاموال الي حساب نيتللر الخاص بك و يمكنك طلب فيزا من بنك نيتللر يتم اراسالها اليك الي باب منزلك
و من ثم تقوم بسحب اموالك بعض تحويلها من حسابك في انستا الي حسابك في نيتللر من ماكنه صراف الي ببلدك
تقبل مروري

douerapark
01-04-2016, 11:04
على حسب معلوماتي تطلب من شركة انيستا فوريكس بطاقة صراف الي تصل اليك بالبريد المسجل وتستطيع السحب عن طريقها بخصم 3$ لكل سحب........................

MaHmOuD ZeRo
02-16-2016, 06:09
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......شكرا على الجهد المبذول
وموضوع ممتاز وشرح جيد
موضوع ممتاز وشرح جيد
--------
عضو مبتدء فى بداية الطريق
بماذا تنصحنى

mido magdy
02-16-2016, 15:23
السلام عليكم
اخي تستطيع ان تدخل الى غرفة العميل وتجد وسائل السحب
وتستطيع كذلك ان تطلب بطاقة انستا فوركس وتصلك عبر البريد المسجل وتستطيع السحب من خلالها
ولكن يجب اولا تحقيق الارباح
وشكرا

1487026
02-29-2016, 15:20

@@@wissem@@@
03-03-2016, 21:23
على حسب معلوماتي تطلب من شركة انيستا فوريكس بطاقة صراف الي تصل اليك بالبريد المسجل وتستطيع السحب عن طريقها بخصم 3$ لكل سحبة و بتوفيق لكل المشتركين و المشاركات في مشاريعهم في فوركس

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم

nour83
03-06-2016, 01:25
والله ياريت كمصرى لو وصلت للمعلومه تفيدنا لان بردو بدور على اجابه ولغاية دلوقتى موصلتش

alialkhbeer
03-17-2016, 23:19
السلام عليكم
مشكورين على الردود و الايضاح و تبادل المعلومات
تحية لجميع الاعضاء
و بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

---------- Post added at 12:19 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

السلام عليكم
مشكورين على الردود و الايضاح و تبادل المعلومات
تحية لجميع الاعضاء
و بالتوفيق للجميع

تقبل مروري
,,,,,,,,,,,,,,,,وو

Ashraf Bekhit
03-18-2016, 19:18
لا استطيع افادتك اخى الكريم لانى عضو جديد بالمنتدى ولا يوجد لدى اى فكرة عن ذذلك انتظر رد الاعضاء عليك ان شاء الله
تقبلوا تحياتى

alialkhbeer
03-19-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق
و تقبل مروري

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

اتمني لك التوفيق
و تقبل مروري
,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

اتمني لك التوفيق
و تقبل مروري
........
........

Mostafamahmoud11
03-24-2016, 21:56
شكرا على طرحك لموضوع
اتمنا انك تجد اعضاء تستفاد منهم

rapeaezzat
04-02-2016, 05:00
جاء صبى يسأل موسى أن يغنيه الله... فسأله موسى هل تريد أن يغنيك الله... فى اول 30 عام من عمرك... أم فى الـ 30 عام الأخيرة...؟ احتار الصبي وأخذ يفكر و يفاضل بين الاختيارين ثم استقر اختياره على أن يكون الغنى فى أول 30 عام من عمره، و كان سبب اختياره أنه أراد أن يسعد بالمال في شبابه، كما أنه لايضمن أن يعيش إلى الـ 60 من العمر، ولكنه نسي ما تحمله الشيخوخه من ضعف وهزال ومرض. دعى موسى ربه فاستجاب على أن يغنيه فى أول 30 عام من عمره... واغتنى الصبي وأصبح فاحش الثراء.... و صب الله عليه من الرزق الوفير وصار الصبي رجلا... وكان يفتح أبواب الرزق لغيره من الناس... فكان يساعد الناس ليس فقط بالمال، بل كان يساعدهم فى إنشاء تجارتهم.. وصناعاتهم وزراعاتهم... و يزوج الغير قادرين و يعطي الأيتام والمحتاجين..و تمر الـ30 عاما الأولى وتبدأ الـ 30 عاما الأخيرة... و ينتظر موسى الأحداث.!!؟؟ و تمر الأعوام.. و الحال هو الحال !! و لم تتغير أحوال الرجل.... بل ازداد غنى على غناه فاتجه موسى إلى الله يسأله بأن الأعوام الـ 30 الأولى قد انقضت... فأجابه الله : وجدت عبدي يفتح أبواب رزقي لعبادي... فاستحيت أن أقفل باب رزقي إليه..
شكرآ شكرآ ان الله يرزق من يشاء من بغير حساب

ايمن21
04-05-2016, 23:03
لاولى هي النسبة التي تاخدها من ربح الشخص
الرابط حسابه معك غالبا لا تتجاوز 30 في المئة
والله اعلم
ممكن اجابة

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

لا استطيع افادتك اخى الكريم لانى عضو جديد بالمنتدى ولا يوجد لدى اى فكرة عن ذذلك انتظر رد الاعضاء عليك ان شاء الله
تقبلوا تحياتى .......
اخوتي..

adham hesham
04-06-2016, 09:58
تقبلوا تحياتى .......
اخوتي..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

oubidar
04-09-2016, 01:11
انا عضو جديد لا يوجد عندى خلفية عن الموضوع

ابو المجد
04-10-2016, 19:10
الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

167.20 usd

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

167.20 USDلكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

لكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سوةىتعههالارلبؤقفحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

الاخوة الكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايهاخخنوةة الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

لكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انسىلارلارؤرررللبررتا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

لكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك ==-الله فيكم جميعا

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

لكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم ف==-ى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller الى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

لكرام مندوبين انستا و الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الذين سبق لهةىىلاررلالارلالام و سحبوا من انستا و ربنا يباركلهم فى رزقهم ان يشرحو لنا طريقة سحب المال من بنك Neteller ا==-=لى فيزااو بنك مصرى و كم العمولة التى ندفعها بالله عليكم ارجو الرد ايها الاخوة الكرام و بارك الله فيكم جميعا

rapeaezzat
04-11-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان السحب من انستا يهم كل الاعضاء وانا احب ان اعرف كل الطرق
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

oubidar
04-12-2016, 22:12
وان شاء تستفيد من اجوبة الاخوة الكرام ونستفيد معك نحن ايضا

mmf1978
04-12-2016, 22:19
اخي الكريم
موضوع رائع وارجو من اعضاء المنتدي
ان يتم شرح طرق السحب من انستا حتي نعرف جميع الطرق
والله الموفق

inssaf
04-15-2016, 18:08
السلام عليك اخي ... انا ايضا عندي نفس المشكله
ولا اعلم ما الحل لسحب اموالي و كيف تتم العمليه
وان شاء نستفيد من اجوبة الاخوة الكرام

younes-dz
04-15-2016, 19:28
اخي السحب جد بسيط عبر بنك نتلر كل ما عليك اختيار بنك نتلر ثم وضع الايميل الخاص بحساب نتلر وبعدها المبلغ المراد سحبه ثم كود بين شركة انستا

saddiki05
05-03-2016, 23:19
احذر اخي من طرح مواضيع في غير امكنتها الخاصة لان ذلك من شانه اتخاد تدابير قد تكون صارمة في حقك من طرف ادارة المنتدى.

mohamedhamed
05-07-2016, 00:40
السلام عليكم
هل يقبل التحويل على بنك بايزا غير مفعل
ونرجوا من ادارة المنتدى وشركة انيستا تفعيل بنوك اخرى
تعمل بشكل سلس فى الشرق الاوسط وخاصة مصر والعراق

ahmadnigm
05-07-2016, 20:44
مش عارف اكتر من انك بتعمل ربكويست ليها لكن الاسهلفيزا إلكترون البريد او جيفت كارد بنك اسمه كريدي اجريكول.
ياما ويستيرن يونيون اسهل

azizzo
05-25-2016, 22:53

اخي الكريم شكرا لك على طرح هدا السؤال

الدي انا ايضا ابحث عن الجواب و نتمنى من ﻻعضاء يضعون شرح حتى نفهم

noobir
08-09-2016, 20:24
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر
القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص احترامي

amin03
09-14-2016, 18:19
سؤال جميل اخي ولو اني لم اعرف الاجابة الا انه امر حيرني كثيرا
وسمعت من احد اصدقائي لايمكن السحب من شركة فوركس ةان هده البونصات التي تعطى فقط
هو انه يجب عليك ان تجمع مبلغ مهم لتحوله الى حسابك لتبدا في المتاجر والربح الدي كسبته هو الدي يمكنك سحبه
والله اعلم

Sohahakim
11-22-2016, 18:36
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي يجب ان تتصل بي شريكا لي مي تكن معلمتك مضمون
ولا تمور في اي مشكل وبي توفق ونجح وشكرا

azeryacine
02-05-2017, 20:51
ربما لا يوجد ربح ولا بونص
وكل شيء من اجل تضييع اوقاتنا
انيستا لا ترد على الدعم

akram mohamed obaid
03-20-2017, 11:43
بالفعل تعتبر شركه انيستافوركس من الشركات الموثوقه وتمتلك المصداقيه الكبيره عند طلب سحب الارباح انا سحبت لاكثر من مره عن طريق البنك الالكتروني سكريل حيث قد تكون العموله معدومه او بسيطه جدا

amin49
03-24-2017, 18:58
اخي الكريم تحية طيبة لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع بكوني مبتدئ اتمنى ان تجد من يفيدك و شكرا على طرحك لهذا الموضوع و السلام

Youssef saidi
03-26-2017, 09:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم

abd elhamed
04-08-2017, 18:08

ahmed_sawalhy
04-16-2017, 07:14
اللَّهُمَّ انْقُلْنَا بِالقُرآنِ العَظِيمِ مِنَ الشَقَاءِ إِلَى السَّعَادَةِ

وَمِنَ الإِسَاءَةِ إِلَى الإِحْسَانِ وَمِنَ الذُلِّ إِلَى العِزَّةِ

وَمِنَ المَهَانَةِ إِلَى الكَرَامَةِ وَمِنَ البِدْعَةِ إِلَى السُنَّةِ...

وَمِنَ النَّارِ إِلَى الجَنَّةِ وَمِنْ أَنْوَاعِ الشَرِّ كُلِّهِ إِلَى أَنْوَاعِ الخَيْرِ كُلِّهِ

اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرآنَ الكَرِيمَ لَنَا فِي الدُّنْيَا دَلِيلاً وَإِمَاماً وَفِي القَبْرِ مُؤْنِساً

وَيَوْمَ القِيَامَةِ شَفِيعاً وَعَلَى الصِّرَاطِ نُوراً وَإِلَى الجَنَّةِ قَائِداً وَمِنَ النَّارِ حَاجِباً

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

Mahmoud salman
04-20-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي الموضوع الرائع الذي استفت منه شخصيا وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

soliman12
04-24-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
بارك الله فيك ورزقك العلم وايانا
تسلم ايدك يا غالى

A.mustafa
04-27-2017, 16:52
اشكرك جزيلا اخى الكريم على هذا الرد و اتمنى من المشرفين و مندوبين انستا و باقى الاعضاء ان يتفضلو مشكورين بشرح سحب لمال بالبنوك الالكترونية الى بنك فى مصر

A.mustafa
05-13-2017, 10:13
واتمنا لك التوفيق . تقبل مرورى اخي

tamermosa
05-18-2017, 10:37
بالرغم من ان ده مش القسم المخصص لهذا السؤال بس حجاوبك
افتح حساب في نتلر او سكريل و اسحب عليه ارباحك و حتوصل في خلال يومين

elsaied
06-07-2017, 02:11
شكرا لك اخي الكريم لطرح سؤال هام مثل هذا
ولكن ليس لي معرفه بهذا الامر واتمني ان يفيدك احد الاعضاء الكرام

settouti
06-10-2017, 16:53
طريقة سحب المال من بنك
ارجو شرحا مستفيضا و اكثر بساطة فالموضوع هام جدا و لم جد مشاركات تفصل اكثر
اجو من الجميع المشاركة المفيدة لتعم الفائدة الجميع واعذروني فلا يمكنني المشاركة فانا جديد في الفوركس
:woo:

Hasni4
06-23-2017, 18:33
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

Mohammed Darwish
06-23-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

smail1
07-02-2017, 17:36
تحية طيبة
سؤال هام وساجيبك بحسب ما اعلمه عن الامر لا اكثر
واتمنى تصويب اخطائي ان وجدت ممن هم اكثر خبرة
على حسب معلوماتي تطلب من شركة انيستا فوريكس بطاقة صراف الي تصل اليك بالبريد المسجل
وتستطيع السحب عن طريقها

eslam-gad
07-23-2017, 01:31
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

zakariacr07
08-05-2017, 17:19
أخي الكريم أظن أن أغلب الأعضاء يتعاملون مع وسيط و يجب أن يكون من بلدك لكي يحول لك المبلغ من الدولار إلى عملة بلدك و تسحبها عن طريق البنك أو البريد

s@mou
09-16-2018, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن نتلر لا يمكن ربطه ببنك ارضي لاستخراج نقوذك منه، يجب ان تحول نقوذك الى بنك سكريل حيث يمكنك ربط بطاقات فيزا وماستر كارد فيه وتحويل النقود التي تريدها الى بنكك بكل سهولة، ايضا انصح جميع المتداولين بعمل بطاقة بايونير فهي جد مفيدة.
تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى والاخوان المتداولين.

HUNTER1
09-23-2019, 10:22
اخي الفاضل في البداية انت بتحقق ارباح وليكن اكبرر من 2 دولار لان دة اقل مبلغ يمكن سحبة من حسابات البونص

بعدين بتدخل علي حساب التجاول الخاص بك داخل منطقة لاعضاء في موثع الشركة وبتختار علي الجانب الايسر كلمة العمليات المالية ومنها السحب ولاايداع وبعدين بتختار السحب وتختار نوع النبك الحضرتك هتسحب علية
وبتدخل تكتب المبلغ المراد سحبة وكما نوهت ساباقا لزم يكون اكير من 2 دولار
وبتضغط تاكدي بتجيلك مسج علي الايميل المسجل في المنتدي بها رمز تاكيد بتكتب الرمز
وبكدة بيكون تم تقديم طلب السحب
كل العليك الانتظار حتي يتم تنفيذ طلب الحسب من القسم المالي

AvesVoner
09-28-2019, 13:57
It is a pity, that now I can not express - I am late for a meeting. I will be released - I will necessarily express the opinion on this question.

<a href=https://prom-electric.ru/>.</a>

mohsin555
03-19-2020, 18:27
اخ طارق سبق وطرحت هذا السؤال من قبل في اقسام اخرى بنظام البام وجاوبناك فلما تطرح الموضوع في اكثر من قسم وعموما ليس هذا مكان الموضوع