PDA

View Full Version : خذ مني هذه النصائح

Najmi
03-29-2018, 01:08
لا تسلم محفظتك لأي كائن علي كوكب الأرض
رحلات تحويل رأس المال كلها فاشله
لا تنسخ أي شخص قبل أن تراقب نتائجه فتره كافيه لا تقل عن سنة علي موقع النسخ
لا تدخل في صفقات أي قناه قبل أن تراقبها فتره كافيه وتتابع علي حساب ديمو
لا تعطي رقم كارت الفيزا الخاص بك لأحد
لا تتاجر بقروض أو ديون فالهلاك نهايتك

noureddineelachabi
05-08-2018, 16:43
مسالة ادراة المحافض من طرف اشخاص يدعون انهم محترفون انا ضدها تماما واحسن شئ هو ان يتعلم المتداول اصول اللعبة

MohamedAhmed1973
05-08-2018, 16:55
اخي الكريم هذه نصائح هامه جدا و اعتقد ان اول هذه النصائح هي
1 - التعلم الجيد الي ان تصل الي القدره علي التحليل الصحيح و قراءه الشارت
2 - لا يقل اهميه عن التعلم و هو التحكم الشديد و بنسبه 100% في نفسيتك كمتداول
و لا يجب الخلط بين التعلم و نفسيه المتداول ...بالتوفيق للجميع

abdelouadoud
05-08-2018, 17:04
ربطت حسابك مع مزود فلك الحق فقط في مزود واحد اضافة الى انه لا يحق لك التداول على حسابك ولا حتى ان تضع اوامر معلقة

يجب تجديد اشتراكك كل شهر لان الاشتراك شهري ويجب ان يجدد سواء كان المزود مجاني ام بفلوس

لا تستطيع تحديد عدد الصفقات المفتوحة فالنظام ينسخ جميع الصفقات المفتوحة من قبل المزود مهما كان عددها

يجب ان تضبط حجم اللوت عندك مع الاخذ بنظر الاعتبار راس مالك مع راس ماله وكذلك حجم الرافعه ..ما الفائده لو خسرت وأنت تعودت ان تعتمد على الاخرين..

zndo910
05-09-2018, 03:56
يتدخل هذا البنك للقيام بعمليات السوق المفتوحة على العملات الأجنبية من جهة، ومن جهة أخرى تنفيذ أوامر الحكومات بإعتباره بنك الدولة، بخصوص المعاملات في العملة يكون هذا التدخل من قبل البنك المركزي في العادة من أجل حماية مركز العملة المحلية أو بعض العملات الاخرى لأنه يعتبر مسؤولا عن صرف سعر العملة.

aym
05-09-2018, 08:53
نصائح مهمة فى التداول من اهمية العمل فى الفوركس هلى المتاجر معرفة كيفية التداول والتعلم من النصائح التى يتم نشرها هنا فى المنتدي فهى تساعد كثيرا فى فهم الفوركس

forexman11
05-15-2018, 00:01
عايزين نصائح جديده جدا وهما في التداول اهم شيء هو ان يكون لديك القدره كافيه على التداول بنفسك ولا تعتمد على الاخرين نهائيا في افضل شيء العمل بطريقه جيده

zam_bozo
05-15-2018, 01:27
بالفعل هذه التنبيهات و النصائح جيدة و قليل من يلتفت إليها .. نحن فعلا ممنون لك أخونا الفاضل
ونرجو منك مواصلة هذه تقديم هذه التنبيهات لنا ولزملائنا المبتدئين .. نرجوا الله لنا ولك وللجميع التوفيق ..

forexman11
05-15-2018, 05:14
خذ مني هذه النصائح فاهم شيء و انت راكب الاشخاص قبل الدخول في عمليه نسخ الى الافراد ولا تدخل في صفقه قبل انت راكبها فتره وتعمل على الحساب الديمو لفتره من الزمن كل هذه الاشياء من الاشياء الناجحه جدا التي تجعلك لا تخسر بسهوله في السوق

Hammad1971
05-15-2018, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم وف البداية شكرا على هذه النصايح القيمة والطيبة وكذلك اضيف عليك تتاجر بنسبة عشرة بالمية من اجمالى الرصيد للحفاظ على راس مال يساعدك في المحافظة على التداول باستمرار وشكرا

hady sayed
05-15-2018, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي لابد ان نعتمد على نفسنا
لا يمكن أن نور ونعطي أموالنا لشخص يتاجر بة إلى إذا كان محترف عن خبرة سنين ونجربة في مبلغ صغير
دا لو الواحد مش فاضي خالص غير كدة من الأفضل أن الواحد يتاجر بنفسة

asmaamagdy3
05-15-2018, 12:46
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا نصيحة ثمينة جدا بارك الله فيك يا اخى و فى علمك

annas
06-06-2018, 21:14
فعلا اخي معاك حق لانه التوصيات والنسخ اعتقد
انه كله خسائر في خسائر الا من رحم ربي لذلك
يجب قبل اتباع اي توصية يجب تحليلها جيدا والاقتناع بها

JISI90
06-07-2018, 18:41
رحلات تحويل رأس المال ليست كلها فاشلة فهذا رايك الخاص
و الدخول في الصفقات لا بد لها من مراقبة لفتره كافية و طويلة
لكي تسير في خط تصاعدي و تتجنب خسائر مؤلمة

sob81
06-08-2018, 16:12
خذ هذة النصيحة موضوع جيد ومهم لكل متاجر يريد ان يتعلم فى الفوركس ويعرف الكثير عن المعلومات والنصائح
مشكور اخى على تقديم مثل هذة النصائح

mohammed kamal
06-08-2018, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
شكرا لك جزيلاعلى مجموعه النصاءح الراءعه
واظن انها نصاءح ع نجربه او تعلم من اخطاء الاخرين
واظن ان الابتعاد عن كل هذا غنيمه
شكرا اخى الفاضل
تحياتي

mohamed kamal fadel
06-08-2018, 21:18
لماذا لا نعمل بانفسنا لماذا لا نقزم بالتعلم بانفسنا لماذا ولماذا نتعتم على الاخرين
فى توصيات او غيره هذا كثير ان يعطى انسان سره لغيره فهذا خطير بالفعل
اليس لنا عقل مثل الاخرين نتعلم ونعمل مثله

JISI90
06-09-2018, 15:15
السلام عليكم
اخي الكريم هذه نصائح هامه جدا و اعتقد ان اهم هذه النصائح هي
التعلم الجيد الي ان تصل الي القدره علي التحليل الصحيح و قراءه الشارت
و لا يجب الخلط بين التعلم و نفسيه المتداول ...بالتوفيق للجميع

ammar2000
06-09-2018, 18:32
في الواقع هذه نصائح قيمة جدا و انا اضم صوتي لصوتك في ادارة الحسابات و نسخ التجار و ايضا شراء التوصيات
فلا يوجد اي نجاح الا بالاعتماد الكلي علي النفس

roussi
06-09-2018, 19:46
انا ايضا ضد هذه الطريقة التي ياتيك شخص يقلك اعطيني حسابك لاديره بالمقابل .. صح لو كان شهص ناجح ومحترف كما يقول .. فسيدير حسابه لوحده لانه محترف ويربح الكثير .. اذن لماذا يطمع في حسابك ؟
وبالاضافة هو شخص تعلم اساسيات الفوركس وتعلم كيف يلعب بها واصبح هكذا . والمثل الصيني يقول لا تعطيني سمكة علمني كيف اصطادها

dexter
06-10-2018, 18:12
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
مشكور أخي على الموضوع. نصائحك جيدة لكن اسمح لي الخصها لك في نصيحة واحدة و هي اعتمد على نفسك و كن سيد قراراتك . اعمل بالمثل الصيني الذي يقول علمني كيف اصطاد و لا تعطني السمكة .
تحياتي

salijiji0
07-03-2018, 02:52
رحلات تحويل رأس المال ليست كلها فاشلة فهذا رايك الخاص و الدخول في الصفقات لا بد لها من مراقبة لفتره كافية و طويلة لكي تسير في خط تصاعدي و تتجنب خسائر مؤلمة

salijiji0
07-06-2018, 03:10
السلام عليكم
اخي الكريم هذه نصائح هامه جدا و اعتقد ان اهم هذه النصائح هي التعلم الجيد الي ان تصل الي القدره علي التحليل الصحيح و قراءه الشارت و لا يجب الخلط بين التعلم و نفسيه المتداول ...بالتوفيق للجميع

Sarahmed23
07-06-2018, 05:58
شكرا على نصائحك، مازلت لا اعلم الكثير عن عالم الفوركس و احاول جمع اكبر قدر من المعلومات و اكتساب الخبرة، ملحوظتك عن عدم النسخ قبل المراقبة استوقفتني لاني كنت انوي البدء بتجربة النسخ حتى تكتسب المزيد من الخبرة، شكرا لك

riadhweb
07-06-2018, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم شكرا لك على هذه النصائح القيمة و المفيدة .
و شكرا على هذه المعلومات الرائعة التي تعود بالفائدة الى جميع الاعضاء خصوصا للمبتدئين منهم في مجال الفوركس .
بالتوفيق للجميع.

dalo3a
07-28-2018, 03:14
نصائح مهمه و جميله ولا شيء في هذا السوق اسمه صنع المستحيل من المستحيل فعلا مثله الظواهر الطبيعيه
التي تحدث فى الغالب كل يوم لا يتحقق وهذه الامور السته التي لا يمكن تغييرها ابدا

akram mohamed obaid
07-30-2018, 13:08
في هذا السوق يجب التعلم جيدا وعدم الاعتماد على الاخرين في تحديد مصيريك والدخول باموال هي فائضه عن حاجاتك اليوميه بحيث لاتؤثر على احتياجات عائلتك حتى تتمكن من المتاجره بالمبلغ ولاتتاثر كثيرا في حاله فقدانه اثناء المتاجرة

tazi larbi
07-30-2018, 14:49
السلام عليكم نعم اخي مشكور على هذا الموضوع اكيد لا تعطي اي كائن فرصة التجارة بحسابك لانك تملك العقل الذي يملكه ويمكنك ان تحقق نتائج افضل منه لا تنخ من احد لا تتاجر بمال تحتاجه لان الفوركس خطر جدا وغير مضمون اتمنى لكم النجاح والله الموفق