PDA

View Full Version : الغاز

sss
11-07-2013, 15:40
تأثر سعر الغاز الطبيعي بتداولات يوم أمس بايجابية مؤشر ستوكاستيك ليقدم لنا السعر ميل لحظي ايجابي ليبقى مستقرا ضمن القناة الرئيسية الهابطة كما هو واضح بالرسم المرفق, لذلك نبقى على توقعنا الهابط بثبات مستوى المقاومة حول 3.620 لتحقيق مستوى 3.300 كهدف رئيسي للتداولات القادمة.

ثبات التداولات دون المتوسط المتحرك يدعم السلبية المتوقعة, لكن نبقى بانتظار اكتساب مؤشر ستوكاستيك لعزم سلبي جديد ليدعم تحقيق مستوى الهدف المعلن سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 3.550 و 3.300

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

---------- Post added 11-07-2013 at 12:40 PM ---------- Previous post was 11-06-2013 at 10:47 PM ----------

الغاز الطبيعي لا يزال سلبي 7/11/2013
بالرغم من تحقيق سعر الغاز لمستوى ايجابي حول 3.490 إلا أن السعر يبقى بشكل عام ضمن القناة الهابطة بثبات مستوى المقاومة حول 3.620, وليجعلنا ذلك الاستمرار بتوقع السلبية ليعاود السعر لتشكيل موجه هابطة خلال الفترة القادمة لتحقيق مستوى الهدف الرئيسي حول 3.300.

مؤشر ستوكاستيك يهبط من مستوى تشبع الشراء ليستقر دون مستوى 50 ليقدم لنا ضغطا سلبيا ليدعم ذلك سيطرة الميل الهابط بشكل عام على سير التداولات.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 3.550 و 3.300

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

pinom
02-28-2014, 20:24
تتغير أسعار العملات طوال الوقت , وكثيراً ما يكون هذا التغير طفيفاً لا يلاحظه الكثيرون . وهي تغيرات طفيفة لاتحدث فرقاً يذكر في المبالغ المادية الضئيلة , ولكنها تحدث فارقاً كبيراً مع المبالغ المالية الكبيرة . لذا فإن المضاربين يحرصون على رصد أقل تغير في أسعار العملات للاستفادة منه في المتاجرة ولتحقيق الأرباح .ولهذا فإن أسعار العملات ترصد حتى جزء من عشرة آلاف جزء بالنسبة لليورو والجنية والفرنك وأغلب العملات الأخرى , وترصد حتى جزء من المائة بالمائة بالنسبة للين الياباني .

zayour2
06-09-2014, 20:06
أنا لا أستبعد ذلك بهدف الحدث وفي هذه الحالة فإنه سوف يكون طرد الفجوة، لأننا سوف المنبهر على r وبالتالي رحلة حقيقية. ولكن قد يكون أن الانتخابات ستمضي في الطريق الخطأ من الاستطلاع و حتى إذا يتم انتخاب المحافظين، فمن الممكن أن رئيسهم تقول انها تحتفظ السياسة النقدية الحالية قصيرة، وأنا لا أفكر كثيرا (سنفعل ) السياسيين، مرة واحدة في السلطة، فإنهم يواجهون الواقع وارتد الطريقة. موي سأواصل لمشاهدة الرسم البياني ومتابعة السياسة النقدية للبنوك المركزية وأنا سوف هناك دائما الشموع التي تشير إلى مسارات لاتخاذ.

fido
08-09-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيرا
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

ahmed hamada
06-22-2015, 21:01
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
تحية طيبة
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
وتقبل مروري***

dalimetre
06-22-2015, 21:21
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

eslamtotti
06-24-2015, 02:42
بسم الله طرحك لموضوع الغاز رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

amermazzen
06-24-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابوالتاجر في التعلم الجيد.بالتوفيق.

adnan1969
06-24-2015, 16:45
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص اسعار الفاز وان شاء الله تجد كل جديد تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 22:25
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

نجوى هادي
06-28-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يفيد كثير من الاخوه الاعضاء تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed.kapo215
06-29-2015, 18:23
بسم الله
طرحك لموضع الغاز رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك
اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

al-Mashhadani64
06-30-2015, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني للغاز و جزاك الله الف خير على التحليل و ان هذا الزوج من المتوقع ان يهبط و لك كل التقدير و شكرا