PDA

View Full Version : $1000من إنستافوركس للتداول على الفوركس

seifeddine164
03-29-2018, 18:51
هذا البونصلا يتطلب أي استثمارات الأموال الحقيقية ويتيح لك التداول على الفوركس باستخدامه مثل رأس مال أولى لزيادة أموالك.

البونص البدائي $1000 من شركة إنستافوركس يمكن الحصول عليه دون التحقق من البيانات الخاصة بك - تحتاج فقط إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وابدأ في التداول الحقيقي على الفوركس مع الصفقات الحقيقية فرصة حقيقية لجني الأرباح وسحبها, وعلاوة على ذالك، إذا لم تحظ الصفقات الخاصة بك بنجاح - فلا تعرض أنت أي شيء للخطر إلا البونص البدائي الموهوب لك..

https://www.instaforex.com/ar/bonus?x=EGHRU
قم بدعوة الاخارين عن طريق توجيه احالات لهم يمكنك من الحصول على بونص اضافي

manotripleewry
04-07-2018, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومه اخى الفاضل جزاك الله خير
انا كنت اعرف عن هذه المعلومه اتمنى ان يعرف بها
اى شخص يجهلها حتى يستفيد من خلالها وبالتوفيق لك وللجميع

annas
04-07-2018, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولكن اخي
كم احتاج من ايداع لسحب الاربتح ارجو
الاجابة عليا سمعت انه فوق 100دولار

emadomda
04-07-2018, 23:44
بالخروج من نصف حجم الوضعية، و لكن إن لم يكن، سوف يكون عليك الإبقاء على التداول مفتوح كالعادة.

8. مدى تكرار مراجعة التداول و تقييم خطتك التداولية (هذا أمر هام). لا يجب أن تكون أي خطة جامدة.

مراجعة الخطة التداولية
عند نهاية كل جلسة تداولية إن كنت متداولاً يومياً، أو غير ذلك عند نهاية كل أسبوع، عليك أخذ الملاحظات و التركيز على مدى قدرتك على الإلتزام بالخطة، و ما إن كانت "الخطة التداولية الناجحة" تغطي كل شيء حدث. هل كانت هناك لحظات لم تكن فيها متأكد مما عليك القيام به، أي أنك كنت محتاراً و متردد؟ في تلك الحالة، عليك تغيير خطتك التداولية للسماح بمثل هذه الإحتماليات. كذلك، قد تجد بأن هناك أجزاء جيدة من الخطة من الناحية النظرية، و لكن كانت صعبة التطبيق جداً من الناحية النفسية في الوضع الحقيقي مع المال الحقيقي. فكر بجدية بشأن مكان وجود طريقة أسهل للقيام بالأمور. الخسائر حتمية في تداولات فوركس، و لكن يمكن إدارتها لحد ما.

ثانيا، عليك مراقبة أرباحك أو خسائرك. هل هي أفضل بكثير أو أسوء بكثير من ما أشارت إليه إختباراتك الرجعية؟ في تلك الحالة، ما هو السبب؟ إعمل على إصلاح الخطأ. الخطة التداولية الناجحة هي التي تربع على المدى الطويل. من المهم بأن يعمل المتداولين بشكل مستمر على تقييم و تحسين تداولاتهم. و هذه عادة هامة جداً لجيمع متداولي فوركس المستمرين بالنجاح

noureddineelachabi
04-13-2018, 11:07
اخي هل يجب الايداع للاستفادة من بونص وكم سقف سحب الارباح منه وهل عند سحب الارباح يزول بونص ارجو التوضيح وهل للحسابات الجديدة فقط

insra
04-13-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله
من شروط السحب من البونص هو ان تقوم بعمل ايداع تقريبا 100 دولار

Gehad Anwar
04-13-2018, 12:08
هو انا شايفة انه حاجة كويسة لكن بصراحة الشروط بتاعة العرض مش مغرية رقم 1000 مغري اه
لكن الشروط مش مغرية ده غير ان الحساب 4 ارقام عشرية مش 5 ودي تاني عيب في الموضوع
فبالتالي حساب ايداع 200 دولار برافعة معقولة وفيه كل المميزات اللي انا افضلها هيكون احسن الف مرة

ehabbob
04-16-2018, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم البونض ده مش ببلاش لابد عند السحب ايداع 100 دولار او اكثر
والله هو المستعان

forexone1
05-13-2018, 00:47
بخصوص من انستا فوركس الف دولار للتداول في شركه انستا فوركس في هذا البونص لايساف خاصمني سجلوا في شركات الفوركس العاديه مثل الماء ولكنه اشخاص يمتلكون اموال

algendy
05-22-2018, 18:23
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم بونص 1000 دولار للتسجيل فى شركة انستا فوركس لها شروط مثل وجود نسبة للخسارة من اموال البونص يجب الا تتعداها و الى جانب احتمال طلب الشركة منك الايداع من مالك الخاص الى حسابك قبل السماح لك بسحب شئ من ارباح التداول باموال البونص