PDA

View Full Version : لقد عدت إلى هذا المنتدى بهذا الموضوع ((أقسم أنك سوف تستفيد))

abugoad
11-07-2013, 18:17
كما ذكرت في الموضوع قبل أسبوعان تقريباً ضاقت بي الدنيا وبحثت كثيراً عن توصيات بالمجان وصادفت الكثير من الكاذبين والذين يدعون توقعاتهم الفاشلة توصيات ولاكني صادفت وفي أحد المنتديات شخص له موضوع خاص يطرح فية توصياته يدعى {كاستر} العمر{51} وأسأل الله له ومن خالص قلبي طولة العمر أنا لاأدعوكم الى التسجيل في المنتدى وإنما إلى رؤية توصياته والتي ماخابات معة أبداً. لكي ألخص قولي هذا أدعوكم إلى هذة الصفحة لتشهدوا على قولي وهذا الرابط. http://www.4exmoney.com/vb/t4095-164.html

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

لاأنسى رجائي لكم أن وتتفاعلوا معه وهذا الشخص والله لاأعرفة ولاكني أرى كم سيفيد الكثير من أمثالي

bader mohamed
11-07-2013, 18:22
شكرا اخي الفاضل على هده المشاركة الطيبة
سوف اشاهد ان شاء الله الصفحة المطروحة وشكرا

Mostafa Haval
11-07-2013, 18:29
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

شكرا لك اخي سيتم مشاهده الموضوع والرد لك

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

maachou abdo
11-07-2013, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤشاهد الموضوع انشاء الله انتضر الرد بادن الله تحيـــاتي ....وسلام

sniper-tn
11-07-2013, 19:25
شكرا اليك اخي الغالي
الله يكرمك و يكرم صاحب المنتدى
و يرزقكم الجنةذ

بشير حمدان
11-07-2013, 19:48
السلام عليكم
اخى كثيرا ما تضيق بنا السبل ونسعى للبحث عن طريق النجاه فشكرا لك على الافاده وعدم كتب المعلومات

mimoforex
11-07-2013, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على الافادة والمشاركة في المعلومات
تسلم تقبل مروري

Salem_Na
11-07-2013, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد تابعته لكن ياليت تنقل لنا الجديد في منتدانا كى يستفيد جميع الإخوة هنا
بشرط قبول الأخ كاستر ذلك طبعاً

وشكراً

nabile
11-07-2013, 22:17
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

شكرا لك اخي سيتم مشاهده الموضوع والرد لك
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع..

pinom
02-28-2014, 20:24
ارتفاع الرسم البياني للعملات غير المباشرة يعني أن سعر هذه العملات ينخفض مقابل الدولار وأن الدولار يرتفع مقابلها . لذا نبيع العملة غير المباشرة إذا كانت ستتجه نحو الأعلى في الرسم البياني , ونشتريها إذا كانت ستتجه نحو الأسفل في الرسم البياني .
تذكرك للمخططين السابقين سيساعدك كثيراً في تحديد الفارق بين العملات المباشرة والعملات غير المباشرة .

zayour2
06-09-2014, 20:03
أنشر هذا التحليل الملف الذي قال لي Silviak صالحة بداهة على جميع أزواج الين؛ هذا هو الخيال العلمي في الوقت الراهن لكنه أمر جيد أن يكون في الاعتبار الفجوة حتى يوم الاحد بسبب الانتخابات سد الفجوة واستمرار الهبوط، سعرت الأخبار في صحة طويلة ومنطقية، إلى أي مدى سوف كاليفورنيا سؤال للسيد خلي إشي كاليفورنيا أن يكون مرآة لما هو اليورو مع الفجوة أسفل ملء الأحد ومزيد من الحركة في الأسبوع

fido
08-09-2014, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير الجزاء على حسن اقتناء مواضيعك
تقبل الله منا ومنكم الصالحات

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

haffas
06-17-2016, 20:39
;)مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر غ نشاء الله، بالتوفيق لك

Ilovemygod
06-18-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع راع جدا فقط مجرد قرائة عنوان الموضوع :
لقد عدت إلى هذا المنتدى بهذا الموضوع ((أقسم أنك سوف تستفيد))
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله