PDA

View Full Version : بكل صراحه منتدا يستحق التقدير

DR-olf
03-31-2018, 04:49
بصراحه وبدون تحيوز والله الكلام ده حقيقى والله وبدون شكر افضل شركه تم التعامل معاها وافضل منتدا فى كل شئ من حيث المواضيع والتفاعل مع الاعضاء وحل جميع المشاكل المتعلقه بالمنتدا وشركه انيستا جميله جدا من اسبيرد خدمه عملاءالسحب او ايداع شركه بمعنى الكلمه تعاملت مع شركات كثيره والله العظيم كنت الاحظ واضع الشارتين امامى لنفس الازواج والاقى فرق كبير جدا فى الاسبيرد بالنسبه للشركات الاخرى ولا اقوم بنشر اسماء ولاحظت ان شركه انيستا فعلا صادقه 100% بدون تلاعب قى اى شي وكله مجانا بدون ايداع على فكره ليها مميزات كبيره جدا
1- عدم التوتر اثناء التداول لانك لا تقوم بأيداع الاموال يعتبر مثل الديموا
2- عدم ايداع الاموال
3- مصداقيه الدفع من الشركه
4- منتدا يدعم المتداولين بالاخبار والتحليلات القويه
5- حل جميع المشاكل فى وقت سريع جدا

والله فى مميزات كثيره جدا يطول شرحها ولاكن لعدم ازعاج الاعضاء
اتمنى ان يكون فى تقدم كبير للمنتدا فوركس العرب + شركه انيستا = نجاح

noureddineelachabi
05-04-2018, 10:13
فعلا اخي منتدى جميل طالما ومازال يقدم لنا وللاخوان الكرام حلول واجابة عن تساؤلاتنا لدا يجب احترام قوانين القسك والالتزام بها

emadomda
12-12-2018, 23:19
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .

يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .

لا تشاركك هذه الشركات الربح أو الخسارة حيث لا تطالبك إلا بتسديد كامل قيمة السلعة بعد بيعها و تنحصر مهمتها بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .

فإذا أمرتها ببيع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السلعة كاملة وستعيد لك عربونك زائداً الربح كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً . وإن أمرتها ببيع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لديها ما يستكمل قيمة السلعة كاملة

lyo
12-13-2018, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
نعم هدا المنتدى يستحق اكثر من التقدير لانه بسببه تم انقاد الكثير من الاسر والكتير من الشباب العاطل من جهتي الف الف شكرا وتقدير لهدا المنتدى

algendy
12-13-2018, 17:08
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اهم ما يميز هذا المنتدى هو احترامه للقواعد التى وضعها للاعضاء بدون تحيز لاحد مع وجود استجابة و دعم من الادارة لاى سؤال او شكوى بخصوص المنتدى و اضف على ذلك التطوير المستمر فى شكل و مضمون المحتوى بالمنتدى

golgman
12-13-2018, 19:21
غالبيه الشركات تضع اسبيرد اما ثابت او متحرك والاحظ ان شركه انيستا تضع اسبريد ثابت وتقوم بنقص ذلك المبلغ من المبلغ الذى ربحته مثلا لو كان هناك اسبريد 12 سنت مثلا فانه يجب ان تعلم ذلك من خلال المنصه ولكنه لا يتم كتابته فى الشارت او العمله وهذا يجعل من يتم التعامل مع الشركه لاول وهله انه لا يوجد اسبريد واذا قام بفتح الصفقه واراد ان يغلقها مثلا على 5 او 6 سنت يجب ان يرى اولا هل تم وضع اسبريد ثابت ام متغير من خانه العموله والتى يتم كتابه رقم ولكن بالسالب تلك هى العموله لتلك الازواج التى تحصلها الشركه ولكن يجب ان يتم هذا الرقم تحت زوجى العمله فى خانه مشاهده السوق

WASEM DALLOUL
12-13-2018, 20:26
السلام عليكم
وانا ايضا يا أخي الكريم بصراحة وبدون اي انحيازيه بقالي مع شركة انيستا فوركس أكثر من خمسة سنوات ولم أرى منها الا كل خير ومصداقية وايضا المنتدى جيد جدا
يعني بصراحة شركة انيستا فوركس رائدة وعظيمة في عالم الفوركس
وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
09-05-2019, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أخى الكريم اهم ما يميز هذا المنتدى هو احترامه للقواعد التى وضعها للاعضاء بدون تحيز لاحد مع وجود استجابة و دعم من الادارة لاى سؤال او شكوى بخصوص المنتدى و اضف على ذلك التطوير المستمر فى شكل و مضمون المحتوى بالمنتدى بالتوفيق للجميع ....

oussala
09-05-2019, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اوافقك الراي
فالمنتدى والشركة
تعتبر الوحيدة في المجال التي توفر راس مال للمتداول كي يلوج الى عالم الفوركس

ehabbob
09-07-2019, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب شكرا على المشاركة .اتمنى لكم الاستفاده منه وايضا ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
01-18-2020, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
وانا ايضا يا أخي الكريم بصراحة وبدون اي انحيازيه بقالي مع شركة انيستا فوركس أكثر من خمسة سنوات ولم أرى منها الا كل خير ومصداقية وايضا المنتدى جيد جدا يعني بصراحة شركة انيستا فوركس رائدة وعظيمة في عالم الفوركس بالتوفيق للجميع....

moniem elaribi
01-18-2020, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
بفعل اخي المنتدى مكان رائع و تعلمت فيه أشياء كثيرة غبت عني و موضوعات متنوعة و معلومات لأول مرة اسمعها و حتى أعضاء محترفين و لا يبخل أحد منهم بإفادة و تحياتي إليك أخي الفاضل و تقبل مني مروري