PDA

View Full Version : اكثر الازواج تذبذبا والعكس

Pages : 1 2 3 4 5 [6]

soooonor
03-24-2014, 22:44
ازواج العملات التى يكون الين اليابانى طرفا فيها تتحرك بسرعة كبيرة و يصعب توقع انتهاءها

لكن عموما حركة ازواج العملات تختلف من وقت لاخر على حسب الاخبار الاقتصادية المؤثرة فى حركتها

forexuwk
03-25-2014, 10:09
معك جدا ان الحركه للزوج بتختلف من فتره لفتره
ولكن احنا هنا بنتكلم على المتوسط العام للحركه الخاصه للزوج بصفه عامه
مع طبيعه الحركه نفسها
هقربلك الصوره اكتر بمثال

aysamiman
03-25-2014, 13:24
عملات الدول 5+1 اكثر العملات حركة واكثر اخبار
شخصيا اعشق التعامل مع ازواج الدولار المريكي علي الفرانك السويسري والنيوزلاندي علي الدولار

magic777
03-25-2014, 18:32
معك جدا ان الحركه للزوج بتختلف من فتره لفتره
ولكن احنا هنا بنتكلم على المتوسط العام للحركه الخاصه للزوج بصفه عامه
مع طبيعه الحركه نفسها
هقربلك الصوره اكتر بمثال

على حسب الترند اخي يعني الحركه هنا بتكون مقيده لنوع الترند الي ماشي فيه السعر مره يكون ترند قوي والحركه فيه واضحه او
تتغير الحركه ويكون ترند ضعيف او متذبذب لفتره وهكذا

tayaa1256
03-25-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اظن ان من اكثر الازواج تذتبذب وخطوره هو زوج اليورو دولار والباوند دولار علشان كده هما الاف الخسارة فيهم كبيره

MAZROUR
03-25-2014, 18:38
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاستريني ين اكثر تذبذب او اي عملة مع الين اليباني فهي الاكثر تذبذب وطبعا المتحكم
الاول ظروف السوق والاخبار السياسية فاممكن تلاقي في اي وقت تذبذب رهيب في اي عملة اعلي من الزق الياباني الذي يطلقون علية لقب
المجنون انصحك بعدم المتاجرة بة الا بعد دراستة جيد جدا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

im30h
03-28-2014, 10:10
أنا عن نفسى اعشق التعامل مع ازواج الدولارالامريكي
علي الفرانك السويسري والنيوزلاندي علي الدولار
من الازواج ذي الحركة السريعو والمتذبذبة واكره التعامل
مع الدولار الاسترالي علي الين الياباني
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Hossam Samy
03-28-2014, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم . اخي الكريم
المجنون تقريبا هو الزوج اللي مفيهوش تذبذب
واتجاه اما صاعد او هابط مفيش
تذبذب كل شوية بين الاتنين عكس اليورو

محمد عادل ابراهيم
03-28-2014, 10:26
السلام عليكم
واله كل وقت ويختلف العمله عليه
يعنى ممكن تقول ان لمجنون
والاسترالى ين ف تذبذب
وتقبل مرووورى وبالتوفيق باذن الله للجميع :happy::yahoo:

rca02
03-28-2014, 14:19
أكثر الأزواج تذبذباً الآن هو الأسترالي/ ين
لكن لكل فترة زمنية أزواج معينة
بمعنى لا نستطيع الآن أن نقول أن الزوج الفلاني هو زوج متذبذب
فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوصاً

mgw
03-28-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
زوج الاسترلينى ين ده اسمه المجنون لسرعته
فى الحركه ولانه بيتحرك بجنون وتقبل مرورى يا اخى

owtinod
03-30-2014, 01:31
زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج

houdabluegolden
03-30-2014, 03:49
انا شخصيا اكتر الازواج من حيث الحركة الكبيرة اللي اتعاملت معاه هو زوج الاسترليني ين او ما يعرف بالزوج المجنون
لان الزوج ده كتير الحركة في اغلب الاوقات ومش بيحترم اي تحليل سواء كان تحليل فني او تحليل اساسي لذلك يفضل الابتعاد عنه

cabot
03-30-2014, 18:35
اعتقد ان زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج

dont
03-30-2014, 20:01
من خلال الفترة التى ان قضيتها فى الفوركس وحتى الان لم اجد ازواج اكثر تذبذب مثل ازواج الين
ازواج الين هى الاكثر حركة مثل البوند ين وهو الاسراع

حليس مختار
03-30-2014, 22:47
اعتقد ان زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط
اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة
ازواج الين ومسمى المجنون لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة
هذا الزوج

midouknight
03-30-2014, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلاً بيك أخي الغالي
الجنيه وألين الياباني من الأزواج صاحبت التذبذب القوي وجب الحذر

loka
04-06-2014, 05:54
انا شايف ان ازواج اليورو هى الاهم فى السوق ولكن اليورو استرالى متذبذب بشكل كبير جدا عن باقى ازواج اليورو و كذلك زوج البوند ين و ما يسمى بالمجنون فى تجارة العملات

clubiste4ever
04-08-2014, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
هناك العديد من الازواج التي يكون دراسة حركة سعرها سهل
و على العكس من ذلك هناك ازواج تكون حركتها متذبذبة باستمرار

loka
04-08-2014, 06:12
انا شايف ان زوجى اليورو استرالى و المجنون او ما يسمى بالبوند ين هما الاكثر تغيرا او تذبذبا فى السوق و لهذا التجارة عليهما مربحة جدا و لكن فى نفس الوقت خطرة جدا

dont
04-08-2014, 07:45
من خلال الفترة التى ان قضيتها فى الفوركس وحتى الان لم اجد ازواج اكثر تذبذب مثل ازواج الين
وازواج الين هى الاكثر رباح ولكن تحتاج الى خبرة

aymanso
04-08-2014, 07:53
السلام عليكم انا بنالنسبة لى بعتبر ان الازواج التى تحتوى على الين اليابانى والبوند هم من اكثر
الازواج تذبذب والازواج التى تحتوى على الدولار هى من الازواج المستقرة

mohammadchi
04-08-2014, 08:59
ازواج الين بصورة عامة الاكثر تذبذبا وتسمى المجانين مثل الباوند ين والاسترالي ين واليورو ين والاكثر استقرارا هي ازواج الفرنك السويسري بصورة عامة

sabirdaba
04-08-2014, 10:04
وازواج الين هى الاكثر رباح ولكن تحتاج الى خبرة اوافقك الرأي أخي الين اكثر العملات تذبذبا لكن حتى تستطيع المتاجرة على هذه العملة فستكون محتاج للكثير من المال اي يلزمك رأس مال كبير حتى تستطيع تحمل التذبذبات القوية للزوج

عاشق الفوركس
04-08-2014, 10:32
السلام عليكم , اخي الكريم ،انا لم اعلم من قبل على الازواج المتذبذب ولا يوجد تذبذب واضح وثابت اقوله لك أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

Mohamed Fadhel
04-08-2014, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعيقد أن التذبذب لا علاقة له بزوج معين بل له إرتباط بوقت الأخبار و هنالك أزواج أقوى من الأخرى
موضوع جميل و مميز
بالتوفيق للجميع

imaddidi
04-08-2014, 11:00
أفضل الازواج هو زوج اليورو دولار بالتأكيد لأنه قليل الاسبريد ويعتبر رينجة جيد أفضل من الأزواج البطئية مثل زوج الملكي ( اليورو باوند ) ورزوج الساحر ( الدولار ين ) ايضا له اسبريد قليل 2 او 3 نقطة بالكتير خالص

lyes1977
04-08-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم هذا صحيح ومن خلال التجربة الشخصية في التداول على سوق الفوركس لاحظت ان بعض الازواج بطيئة جدا ان لم اقل انها جامدة في الكثير من الاوقات بينما هناك من الازواج التي تتحرك كثيرا ومن بينها الزوج دولار امريكي/ ين ياباني والدولار امريكي/ دولار كندي

ab.mustapha
04-08-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكثر الأزاواج تمر بالمرحلتين ولا يستقر زوج معين على حركة معينة !!!!!!!!!
بارك الله فيكم
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى العملاق

mhmd12
04-11-2014, 22:42
انا شايف ان البوند ين له نصيب الاسد فى الاكثر تذبذبا فى التجارة فى الفوركس و عليه يجب التجارة عليه مع اتخاذ الحذر و الاحتياطيات فى التجارة عليه من لوتات صغيرة و الابتعاد عن المخاطرة العالية

mourad.j
04-11-2014, 23:15
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم . اعتقد اخى العزيز ان التذبذب بيكون مرتبط بالوقت اكثر من ارتباطه بالزوج ولكن هناك ازواج تكون حركاته اقوى من ازواج اخرى

walid maroc
04-12-2014, 02:00
_اخى الكريم التذبذب ارتباطه بالزوج اقل من ارتباطه بالوقت و نوجد ازواج تكون تحركاتها اعلى من الاخرى.

fatoma elsayd
04-12-2014, 02:03
السلام عليكم
كل وقت يختلف فيه الامر
وكل لازواج فيها تذبذب
على حسب الاخبار والباوند تذبذب
تقبل مرورى :ok::happy:

mdmd
04-12-2014, 02:33
من وجهة نظرى انا شايف ان اكثر الازواج تذبذبا فى سوق الفوركس هى عملة البوند و خصوصا فى زوج البوند ين الذى يتحرك بسركة كبيرة جدا و لذلك يجب توخى الحذر عندما نتاجر عليه

walid el mahjour
04-12-2014, 02:38
_اخى الكريم التذبذب ارتباطه بالزوج اقل من ارتباطه بالوقت و نوجد ازواج تكون تحركاتها اعلى من الاخرى.

sabirdaba
04-12-2014, 15:28
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم . اعتقد اخى العزيز ان التذبذب بيكون مرتبط بالوقت اكثر من ارتباطه بالزوج ولكن هناك ازواج تكون حركاته اقوى من ازواج اخرى لا اخي لا اوافقك هو فعلا في جانب للوقت في هذا لكن اخي هناك ازواج حركتها تكون بطيئة وعرضية اكثر من الازواج الاخرى فمثلا انا في الاسبوع الماضي استنتجت ان الباوند / دولار يتحرك قبل اليورو/دولار يعني من خلال تحرك الباوند سوف تستنتج ما سيحصل مع اليورو

mhmd12
04-14-2014, 04:03
انا اعتقد ان الازواج حركتها واحده فى السوق اى ان التاجر ممكن انه يحاول ان يتاجر فى الفوركس على اساس انه يتاجر على المدى البعيد باستخدام صفقات سوينج تساعده فى الابتعاد عن خطر التجارة عكس الترند العام للزوج الواحد

عبدالرحمن جمال مرزوق
04-14-2014, 04:18
اكثر الازواج تذبذب هو الاسترالى ين فانا لا انصح بالتداول فية لانة يودى الى خسارة اما الزوج الافل تذبذب فهو اليورو دولار لان التداول علية كثير من قبل المتداولين

gr53
04-14-2014, 05:34
على حسب ظروف السوق فكل زوج من الأزواج له وقته يعني أحيانا تجد عملة متذبذبة و أحيانا اتجاه
فلا يمكن وصف زوج معين بأنه دائم التذبذب أو حتى دائم الاتجاه

SheShe
04-20-2014, 18:48
أفضل الازواج هو زوج اليورو دولار بالتأكيد لأنه قليل الاسبريد على ويعتبر رينجة جيد أفضل
من الأزواج البطئية مثل زوج الملكي ( اليورو باوند ) من ورزوج الساحر ( الدولار ين ) ايضا
له اسبريد قليل 2 او 3 نقطة بالكتير خالص
تقبل مروري ...

salimned
04-22-2014, 01:53
السلام عليكم
اخي انا لا اعرف ما هي الازواج
المتدبدبة لدا لا يمكنني افادتك في موضوعك
اتمنى ان يفيدك الخبراء في المجال
كي تستطيع معرفة جواب عن تساؤلك
و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم.

ahmed kabo
04-22-2014, 06:05
يعنى هو فى ازواج كثيرة ولاكن اشهرهم المجنون او الباوند ين يعتبر الاكثر تذبذبا والاسبريد بتاعة بيبقى عالى شويتين فى الشركات بالتوفيق للجميع

gr53
04-22-2014, 10:03
اكثر الازواج تذبذب هو الاسترالى ين فانا لا انصح بالتداول فية لانة يودى الى خسارة اما الزوج الافل تذبذب فهو اليورو دولار لان التداول علية كثير من قبل المتداولين

كل الأزواج يحدث فيها تذبذب على حسب الأخبار و حركة السوق
فلا يمكن أن تجد عملة تذبذب دائمة و أخرى اتجاه دائم لكن بنسب مختلفة

slow
04-26-2014, 17:36
في رايي لا يكون بامكاننا الآن أن نقول أن الزوج الفلاني هو زوج متذبذب
فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوصاً.

mahmoudgalal
04-26-2014, 17:42
عمله دي حتى لو سارت في اتجاه ترند فانها بتسير فيه واحده واحده واغلب حركتها اليومين بتكون محدده باطار معين
كحركه القطار تخرج منه كل يوم الى اطار جديد وهكذا
والسبب في هذه الحركه انها عمله عباره عن هجين بين عملتين قويتين لهم نفس الاتجاه غاليا

مجدى سند
04-26-2014, 18:10
كل الازواج فيها تذبذب عالى على فترات حسب الاخبار ولكن اكثرهم الباوند دولار والباوند ين او ما يسمى بالمجنون

abdelhak redouane
04-26-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم والذي ينم عن خب للاطلاع على اكثر الازواج تذبذبا في السوق وذلك للتجارة على الازواج الثابتة انا ارى ان اكثر الازواج تذبذبا في سوق الفوركس هي الجنيه الاسترال والين الياباني بالاضافة ال الجنيه مع الدولار الكندي
بالتوفيق للجميع

kaa
04-27-2014, 23:21
اكيد هو ازواج الين وهنا اقول اكثر زوج ف الفوركس يتحرك ه زوج الباوند ين حيث يقلب بالمجنون حيث قد يتحرك ذلك الزوج فى اليوم اواحد الى اكثر من 50 او 100 نقطة وهذا الزوج هو اكثر الازواج فى الفوركس التى نحقق منها ارباح كثيرة

zizou12
04-27-2014, 23:30
بالنسبة للأزواج اللى بتاجر عليها بيختلف التذبذذب من وقت الى وقت فمثلا فى الأيام الطبيعية كان السحر هو اكثر العملات تذبذبا لفترات طويلة لكن حاليا مع الأوضاع غير المستقرة بيبقى مجنون وكذلك الملكى فى يايام الطبيعة بيبقى متذبذب جيد وتقدر تخطف منه بعض النقاط بكل سهولة اما الان ترند هابط بقوة وحاليا زوج اليورو فرنك لايتحرك

med5
04-27-2014, 23:31
أهلاً بكم

اخي انت ممكن تعرف ده بنفسك من خلال الفورم

في الوقت الصغير زي 5 دقايق و1 دقيقه واتمنالك الخير

بتوفيق

ninalove
04-27-2014, 23:34
شيق جدا الفوركس واعتقد انو راح يصير له شأن في المستقبل
انا شخصيا افكر في اقتحام الميدان والله المستعان وعليه التكلان
شكرا على مروركم وتقبلوا مروري وواصلو ولا تفاصلوا
موضوع جميل وشيق وملائم شكرا

Ammar Tayeb abdelkader
04-27-2014, 23:59
اظن اكثر الازواج تزبزوب هو الباوندا تذبذبات كبيرة فيه
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

kaa
04-28-2014, 14:36
يوجد ازواج كثيرة تتحرك بسرعة منها على سبيل المثال ازواج الين ومن اكثرهم حركة الباوند ين وايضا اليوور ين وياتى ايضا من ضمن تلك الازواج الاكثر حركة الازواج المتقاطعة بالاخص البوند فرنك وايضا اليورو استرالى حيث يتحرك نقاط كثيرة جدا

BILALBEN
04-28-2014, 22:48
من خلال تجربتي المتواضعة في الفوركس
اعتقد ان الدولار ين من أكثر الازواج تذبذبا
وعلى العموم فتوالي الاخبار وتضاربها
يتسبب في تذبذب الحركة غير المتوقعة

mokhtarss
04-28-2014, 23:43
اضن ان هدا زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,
واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج بالتوفيق

gr53
05-05-2014, 02:29
كل الأزواج يحدث فيها تذبذب على حسب الأخبار و حركة السوق
فلا يمكن أن تجد عملة تذبذب دائمة و أخرى اتجاه دائم لكن بنسب مختلفة

foued9002
05-05-2014, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أكثر الأزواج تذبذباً الآن هو الأسترالي/ ين
ولكن هناك ازواج تكون حركاته اقوى من ازواج اخرى وهذا يجعله تبدو اكثر تذبذب فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوصاً

sabirdaba
05-05-2014, 14:06
اكثر الازواج في هذا هي الازواج التي يكون بها الين انا لا احب التعامل مع الين بشكل مطلق خصوصا ان البنك الياباني المركزي يتدخل بشكل دائم في مسار حركة الين

ahmadinho100
05-05-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل الازواج يا اي تكون لها حركة ضعيفة تم نتوصطة و من بعد سرعة في الحركة و هادايرجع الى قوة الاخبار

mhmd12
05-09-2014, 05:58
الحقيقة او الواقع بيقول ان البوند دولار و اليورو استرالى و البوند فرانك هم الاكثر تذبذبا فى الفوركس و عليه اذا حبيت انك تدخل على اى زوج منهم سوف تحصل على ارباح كبيرة جدا و ممكن تخسر كثير يا اخى فاحذر منهم

sherif ibrahim
05-09-2014, 06:23
عتقد ان الدولار ين من أكثر الازواج تذبذبا
وعلى العموم فتوالي الاخبار وتضاربها بسبب الحركات الغير متوقعة

MOHAMMED EN NADOURI
05-09-2014, 12:35
ولكن المطلوب ألان ھو تحدید نقاط الدعم ونقاط المقاومة للسھم بالرجوع الى التحلیل الفني ومن ثم تحلیل
الرسم البیاني للسھم الذي نرغب بتحلیلھ ، حیث انھ أثناء حركة السھم یجب ملاحظة عدة نقاط مھمة
وأخذھا في الحسبان ، وذلك من حیث مستویات نقاط الدعم والمقاومة في الفترات السابقة لحركة السھم ،
وذلك لكي نعرف النقاط التأسیسیة سواء الجدیدة أو القدیمة والتي نشاھدھا من خلال حركة السھم في
الرسوم البیانیة المرفقة
من أھم الأمور للمضارب في السوق ان یعرف كیفیة حساب نقاط الدعم والمقاومة
سأقوم بعد قلیل بشرح المعادلات التي تقوم علیھا ھذه الحاسبة ویمكن تطبیقھا على اي سھم في السوق
الآن موعد التطبیق العملي للمعادلة
المعادلة تتطلب ان نحصل على ھذه البیانات
أعلى مستوى للمؤشر
اقل مستوى للمؤشر
مستوى الإغلاق

abdelaziz 10
05-09-2014, 12:43
عتقد ان الدولار ين من أكثر الازواج تذبذبا
وعلى العموم فتوالي الاخبار وتضاربها بسبب الحركات الغير متوقعة
في رايي المتواضع نعم يا اخي الدولار ين من اكثر الازواج تذبذبا اضافة الى زوج النيوزيلاندي دولار والزعيم والكيبل
بالتالي لابذ من عمل حساب التذبذب في السوق ولا نتداول الا لما يكون السوق متحرك كالفترة الاوروبية او الامريكية

nesrine
05-10-2014, 20:23
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا عن نفسي لاحظت ان عملة الجنيه الاسترليني هي من اكثر العملات تذبذب حسب تجربتي المتواضعة جدا

maasofiane
05-12-2014, 01:29
بالنسبة للأزواج اللى بتاجر عليها بيختلف التذبذذب من وقت الى وقت فمثلا
فى الأيام الطبيعية كان السحر هو اكثر العملات تذبذبا لفترات طويلة لكن
حاليا مع الأوضاع غير المستقرة بيبقى مجنون وكذلك الملكى فى يايام
الطبيعة بيبقى متذبذب جيد
دمتم في رعاية الله

mhmd12
05-12-2014, 04:09
فى الحقيقة انا مش عارف الازواج الاكثر تذبذبا فى السوق و لكنى اتاجر على العملات و الازواج التى يكون اسبريد الخاص بها 3 نقاط فى هذه التجارة و يجب التجارة على ربح صغير فى بداية الامر فى انستا

rami007
05-12-2014, 13:14
السلام عليكم
تقريبا كده وعلى ما اعتقد ان زوج
يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا
لأنه واقع تحت ضغط اليورو والباوند
سلام تحياتي
بالتاوفيق

omdameeter
05-12-2014, 14:50
تذبذب الازواج يحدث نتيجة لاقتصاديات الدول والمؤثرات عليها ؛ وفى كل فترة نرى ان هناك ازواج يحدث لها تذبذب والبعض الاخر يحدث ثبات وينتقل التذبذب لزوجان اخريان وهذا نتيجة الظروف الاقتصادية للبلاد من الين والاسترالى فى فترة واليورو والدولار فى فترة اخرى وهنا يحاول المستثمر فى المكسب

mhmd12
05-15-2014, 04:21
ربما تكون اليورو استرالى و البوند ين و البوند فرانك ايضا هم الاكثر تغيرا فى التجارة فى الفوركس و يجب علينا ان نحاول ان نتاجر فى الفوركس على المدى البعيد فى صفقات سوينجية فى التجارة فى هذا المجال

Ebtsam Forex
05-15-2014, 07:14
:) السلام عليكم فى الحقيقة انا مش عارف الازواج الاكثر تذبذبا فى السوق و لكنى اتاجر على العملات و الازواج التى يكون اسبريد الخاص بها 3 نقاط فى هذه التجارة و يجب التجارة على ربح صغير فى بداية الامر فى انستا تقبل مرورى :)
وبالتوفيق :yahoo:

mhmd12
05-15-2014, 08:56
يعتبر اليورو استرالى و البوند فرانك هما الاكثر تغيرا فى السوق بالدرجة الكبيرة ومن ثم انا اعتقد ان التجارة عليهما تؤدى الى الربح و لكن يجب ان نأخذ الحذر فى التجارة عليهما فى السوق

haffoudhi
05-15-2014, 09:24
لو تجدون لنا قسما يعطينا معلومات يوميه عن حركة ونشاط اهم الازواج لتساعدوننا على فتح صفقات لاكون شاكرا لكم فضل المنتدى

الربح من الفوركس
05-15-2014, 10:09
اعتقد ان لا يوجد اكثر من معدن الذهب فى التذبذب وبالتالى فهو يحتاج الى الخبرة الجيدة وراس المال الكبير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mahmoudexr
05-15-2014, 12:01
بسم الله الرحمان الرحيم
الدولار / اورو اخي الكريم متذبذب بشدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

midooo258261
05-15-2014, 12:46
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم من خلال متابعتي للسعر للازواج العملات شايف انها بتعمل انه بتذبذب وبعد التذبذب بيحصل ترند كبير يعني كل العملات بتعمل كده
تقبل ودي واحترامي

maghribia
05-15-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

انا ارى انه الازواج التي تكون بها التذبذب اكثر
فهي الازواج التي يكون بها الين لان هذه العملة فهي متذبذبة اكثر
تقبل احتراماتيى

kamal001
05-15-2014, 12:59
اعتقد ان زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج

haffoudhi
05-15-2014, 15:08
كل زوج رهين ساسة البلدان المشاركه فيه اقتصاديا وماليا ولا نستطيع ان نقول هذا به كذا وذاك كذا لان التطورات تجدث بسرعه ولا ندرى متى فلذالك لا نعرف طبيعة اي زوج نهائيا

medo.66543
05-20-2014, 00:51
اخي الغالي كل الأزواج يحدث فيها تذبذب على حسب الأخبار و حركة السوق
فلا يمكن أن تجد عملة تذبذب دائمة و أخرى اتـجاه دائم لكن بنسب مختلفة
تحياتي

shellfish_ssa
05-20-2014, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم موضوع جيدولكن كل الازواج او العملات فى تذبذب مستمر والام هو تحديد استراتيجية متقنه للعمل بيها ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع.

dont
05-20-2014, 03:17
ازواج الين ن هى الاكثر حركة وبالاخص الباوند ين

yara alaa
05-20-2014, 03:33
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي التذبذب في السعر ده بيبتوقف علي الوقت والسوق وحاجات كتييييييييييييييير

mary01
05-20-2014, 13:09

sabirdaba
05-21-2014, 14:53
اظن ان الازواج الغير مباشرة مثل اليورو / باوند على سبيل المثال هي ازواج تكون اكثر تذبذب من غيرها من الازواج لكن المتاجر الناجح عليه ان يتقن التعامل مع كل الازواج وكل الحركات

aymanso
05-21-2014, 14:56
السلام عليكم تعتبر من اكثر الازواج تذبذب هى الازواج التى تحتوى على الين اياباني والباوند الانجليزى وتعتبر الاخبار مؤثر جدا على هذة الازواج وبينما ازواج التى تحتوى على الدولار واليورو يجد بة بعد الاستقرار

gr53
05-25-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل الازواج يا اي تكون لها حركة ضعيفة تم نتوصطة و من بعد سرعة في الحركة و هادايرجع الى قوة الاخبار

طبعا كل الأزواج تتعرض للتذبذب و ذلك بسبب الأخبار و تأثيرها على حركة السوق
فلن نجد زوج دائم التذبذب و آخر هادئ دوما فالأمر يعود للمؤثرات

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال تداولنا على العملات في سوق الفوركس تقابلنا ازواج ذات متوسط حركه محدود واخرى سريعه الحركه
وصعب التنبأ بأنتهاء اتجاه لها
فما هيا اكتر الازواج تذبذبا واكثرها سرعه حركه تعاملت معها

شاركنا رأيك

اخى الفاضل انا اعتقد ان الازواج الرئيسية بتكون حركتها معقولة وقليلة التذبذب لكن الازواج الغير رئيسية والكروسات بتكون حركتها مش مفهومة والله الموفق

godfather
05-25-2014, 19:05
من الازواج سريعة الحركة هو زوج الباوند / ين و لهذا السبب اسمه المجنون
لانه مجنون فى حركته لانه بيطلع بسرعة و كمان بينزل بسرعة

hunter_world
05-25-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اان مش عارف انهي الازواج اكثر تذبذب لكن اعرف ان الاخبار اكتر اوقات الذبذب

maao2008
05-25-2014, 21:07
لم يسبق ان تعاملت معه لكنى سوف اقوم بدراسته خصوصا وعموما الأزواج اللى بتمسك ترند قوى بيبقى لازم ان الواحد يقدر يتوقع الترند صح ويمشى معاه لأنه اذا جاء التوقع خطأ فى عملة تحركها قوى بتبقى الخسارة شديدة وخصوصا ان هذه الأزواج كمان بيبقى اسبريدها عالى والمخاطرة عليها لازم تكون محدود ومحسوبة جيدا

radhoc
05-25-2014, 22:29
مثال اخر لللأزواج المتذبذبه
الكندي فرنك
زوج حركته في اغلب الايام متذبذبه او كما اسميها بالحركه الاطاريه
ولانه هجين بين زوجين لهم نفس اتجاه الحركه تقريبا يوميا

hellelali2
05-25-2014, 22:33
اعتقد ان التداول وفق استراتجية جيدة .اما بالنسبة للازواج الاكثر تدبدبا هو الباوند/يان واليورو/يان اما الازواج الاخري فتحركاتها اقل من ناحية النقاط

lluis
05-25-2014, 22:34
من الازواج سريعة الحركة هو زوج الباوند / ين و لهذا السبب اسمه المجنون
لانه مجنون فى حركته لانه بيطلع بسرعة و كمان بينزل بسرعة

forexarabi
05-25-2014, 22:44
السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم ان اكثر الازواج تزبزبا هو الزوج اليورو/ دولار وارى انه يتمتع بحيوية وديناميكية
لا يتمتع بها اى زوج اخر والدليل ان معظم التداول والمضاربات حوله وهدا اكبر دليل على ما اشرت اليه

im30h
05-27-2014, 11:45
أنا عن نفسى اعتقد ان زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه
واقع تحت ضغط اليورو والباوند يعني بيشدوا بعض,واعتقادي
اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون
لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج

payza
05-29-2014, 14:48
فعلا
اكثر الازواج تزبزوب هو المجنون او مايسمى الباوندا :ين هو من اكثر الازواج تزبزب .........

------------------------------------------------------------------

gr53
05-29-2014, 15:03
كل الأزواج تتعرض للتذبذب و ذلك بسبب الأخبار و تأثيرها على حركة السوق
فلن نجد زوج دائم التذبذب و آخر هادئ دوما فالمؤشرات هى التي تحدد ذلك

aymanso
05-29-2014, 15:04
السلام عليكم اخى فى حالة حدوث تذبذب فى السوق بعد فتح الصفقة امامك حلان وهما اما ان تترك الصفقة تتذبذب مع السوق الى ان تررجع الى الوضع الطبيعى ى او اما ان تقفل الصفقة حيث اذا استمر الاتجاة عكس الصفقة تكون انت فى المضمون وبالتوفيق للجميع

ali.22595
05-31-2014, 19:58
السلام عليكم
اخي الفاضل فى الحقيقة انا مش عارف الازواج الاكثر تذبذبا فى السوق و لكنى اتاجر على العملات
والازواج التى يكون اسبريد الخاص بها 3 نقاط فى هذه التـجارة و يجب التجارة على ربح صغير فى
بداية الامر فى انستا

im30h
06-06-2014, 16:34
أنا عن نفسى اعتقد انها الكروسات هى متذبذبة لكن التذبذب يكون قليل
فى الازواج الرئيسية ويتكون التذبذب حسب عدم
وجود اخبار موثرة على الزوج من عدمه

مصراوى
06-06-2014, 16:54
اعتقد ان من اكثر الازواج تذبذب هو الباوند ين وهو سمى بالمجنون لقوة وشدة تذبذبة الغير متوقع فى الكثير من الاحيان وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
06-06-2014, 23:24
بكل تاكيد هناك ازواج غير مستقرة متلا الاسترالي ين كتير التدبدب وكدلك الاخبار تلعب دور كبير في هذه المسالة المهمة على الازواج

abdelmadjid41
06-07-2014, 00:16
اكثر الازواج تزبزوب هو المجنون او مايسمى الباوندا :ين هو من اكثر الازواج تزبزب
ويجب التعامل معة بحرص شدي جدا علشان هو الزوج الوحيد الى ممكن تخسر معة
او تكسب الكثير منه...

forexarabi
06-07-2014, 00:40
السلام عليكم
الشكر لك اخى الكريم على الموضوع الرائع الدى يسلط الضوء على الازواج الحيوية لتوضح لنا ما كان خافيا علينا
اما بالنسبة لى فان الزوج المفضل عندى هو زوج اليورو/ دولار واعتقد انه الاكثر ذبذبا وحيوية

ynwa1892
06-07-2014, 00:43
السلام اخي
اكثر الازواج حركو ومن الصعب تحديد اتجاهها هو زوج usd/jpy ياخي اذكر امه تم مرجنتي على هذا الزوج
وفقك الله

forexsa
06-07-2014, 00:57
السلام عليكم وحمة الله تعال وبركاته
أعتدق أن أكثر سهم تذبدبا هو الذهب دائما في حركة حتى في الفترة المسائية أما بالسنبة للزومج فبكل صراحة أعتقد أن الزوج الرئيسي هو أسرع و أكثر تذبدبا مقارنة مع الباقي بالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-07-2014, 01:06
الزوج الذي لاحظت انه يتذبذب كثيرا هو الجنيه الاسترليني و الين الياباني
في مثل هذه الأزواج من الممكن ان تحقق ارباح كثيرة كما من الممكن ان تحقق خسائر كبيرة كن حذرا

zxzx
06-07-2014, 01:08
بصراح يا اخي
انا وجدت انو اكثر الازاوج تارجحا في الفوركس هيا ازواج الياباني بشكل عام والياباني استرليني بشكل خاص

mohamed sa3ed
06-07-2014, 01:10
من وجهه نظرى واستماعى للخبراء ان الاجابه على سئوالك هو الاسترالى الين وارجع ايضا الى اهل الخبرة
فى الفوركس والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

GM.LAVAL
06-07-2014, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
بصراحة لا اعرف الكثير عن هذه النقطة ولكن اظن اليورو / دولار قد يكون مجنونا احيانا لهذا انصحكم بدراسته جيدا وعلى كل حال لازالت مبتدئ والله اعلم

بشير حمدان
06-07-2014, 09:29
السلام عليكم
اكثر الازواج استفرار هى الرئيسيه
وذات التذبذب الشديد
الاوزى والاسترالى ين

Nadia Hatim
06-09-2014, 07:24
اخـي الفـاضل .. انا عن نفسي لا احب المتاجرة في اي من العملات غير الدولار اليورو
والدولار الكندي اكتر استقرارا والذهب بتاجر فيه احيانا عند ايجادة فرص قوية

kalmpo
06-09-2014, 14:18
مفاجئ عليه سوف يككون هناك تدخل قوى لعودته مرة اخرى الى المستويات المستهدف من قبل المركزى السويسرى وكما ملاحظ ايضا ان الدولار فرنك واليورو دولار ميتحركو ا مع بعض حركة عكسية محافظة على ثبات اليورو فرنك والله اعلم

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 18:20
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
حاليا ارى انه اكثر الازواج تذبذبا هو الكيبال اي الباوند دولار فلازال لايريد ان بتخذ اتجاها

forex forex1
06-10-2014, 19:07
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي اعتقد ان من الصعب جدا ان تعرف الاجواج المتذبذب وعير المذبذبة لان التذبذب ياتي عشوائيا وليس هناك قعدة لالتذبذب
وشكرن على هذا الموضوع المميز واتمن ان تكون بصحة وعافية اتمنى ان تتقبل مرووورى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله :)

abdelaziz 10
06-10-2014, 19:17
اكثر الازواج تذبذبا في رايي هي ازواج الباوند دولار والدولار ين والنيوزيلاندي دولار حسب خبرتي المتواضعة
انما الازواج المتحركة فاجمعها في زوج اليورو دولار وزوج اليورو ين وزوج الباوند ين وزوج الاسترالي دولار

mounim1994
06-10-2014, 19:34
شكرا لكل من ساهم في طرح المواضيع و الرد عليها بطريقة رائعة
فانا جدبد في الميدان و مازلت مبتدئ و بدات التعلم منكم و شكرا لكم

hellelali2
06-10-2014, 19:45
ان الفوركس مجال غني بازواج العملات وانا اعتقد ان التداول خاضع لنوعية معينة من الازواج وخاصة الباوند/يان من اكثر الازواج نجاحا في سوق الفوركس والتي يمكن ان تكون ناجحة بشكل كبير

عبد الرحمن محمد
06-10-2014, 20:00
بالفعل أخي يعد السبريد مصدر دخل كبير لشركات التداول لكن سابقا كانت في مصادر أخرى مثل العمولات التي تضيفها على الحساب بغض النظر عن الربح أو الخسارة و كذلك الاسبريد يختلف من شركة لأخرومثال اخر على زوج كان في يوم من الايام من اجمل وافضل الازواج حركه وتوقع

abdelhalim
06-10-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
و السلام عليكم

yshawky100
06-10-2014, 20:03
ازواج المتاجرة فى الفوركس كثيرة و بعضها سريع و البعض متوسط و بطى
المتاجرة بالازواج الاكثر تذبذبا يحتوى على مخاطرة كبيرة و لكنه ايضا يتحرك حركة كبيرة خﻻل اليوم حوالى 200 نقطة
مثل الباوند ين

msamir2013
06-10-2014, 20:31
انا عن نفسى افضل التداول على اليورو دولار فقط كبداية

لان فى عملات انا شايف ان حركاتها بتكون سريعة جدا وانا لازلت فى البداية مثل aud/ usd كان سبب فى وقت من الاوقات فى خسارة كبيرة بسبب الحركة الجنونية اللى بيتحركها

hakima
06-11-2014, 12:51
اعتقد ان الكيبل من اكثر الازواج فى التذبذب وقليل جداء ما تجدة ياخذ رالى
ادخل فى اى يوم بدون تفكير بيع او شراء تجد السعر اذا عكس عليك تجدة يعود اليك فى نقطة الدخول

ultrasloco
06-13-2014, 17:06
انا لاحظت ان زوج اليورو دولار هو من اكثر الازواج تذبذبا

hasan300
06-15-2014, 00:14
لا افضل التجارة على الازواج الاكثر تذبذبا فى السوق لانها ممكن تؤدى الى خسارتى فى السوق و انا لا افضل الى ان اخسر من التجارة على الازواج الاكثر تذبذبا فى التجارة

im30h
06-17-2014, 15:29
انا لسه متعاملتش مع ازواج في الواقع الحقيقي
ولكني بحب اتعامل بزوج اليورو/دولار
بحسه زوج ممكن التعامل معاه واخباره متوفرة ومتاحة للجميع

ehab_salah
06-24-2014, 13:40
اخي الفاضل .. اعتقد ان زوج يورو باوند من اكثر الأزواج تذبذبا لأنه واقع تحت ضغط اليورو
والباوند يعني بيشدوا بعض , واعتقادي اكثر الأزواج سرعة بالحركة ازواج الين ومسمى المجنون
لم يأتي من فراغ اكيد بسبب جنون في حركة هذا الزوج
...
تحياتي

hasan300
06-27-2014, 23:19
ربما يكون البوند ين و الورو استرالى و البوند فرنك هم الاكثر تذبذبا فى الفوركس و انا اعتقد انى يجب على الاستمرار فى التجارة و الابتعاد عن التجارة فيهم فى اوقات الاخبار لانها خطر بصراحة

Skrizar
06-28-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
أشكرك على هذا الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع و تقبل مروري

distefano2007
06-28-2014, 21:29
اعتقد اخى العزيز ان التذبذب بيكون مرتبط بالوقت اكثر
من ارتباطه بالزوج ولكن هناك ازواج تكون حركاته
اقوى من ازواج اخرى وهذا يجعله تبدو اكثر تذبذب

MOHAMMED EN NADOURI
06-28-2014, 22:53
التضخم : الارتفاع المستمر في المستوى العام للأسعار لفترة طويلة .
النمو الاقتصادي : تحقيق زيادة في الدخل أو الناتج القومي الحقيقي عبر الزمن .
التنمية : التغيرات الهيكلية التي تحدث في اتمع بأبعاده المختلفة من اقتصادية وسياسية واجتماعية وفكرية وتنظيمية من اجل توفير
الحياة الكريمة لجميع أفراد اتمع .
ميزان المدفوعات : أنه عبارة عن بيان إحصائي عن فترة زمنية معينة (سنة) يسجل فيه المعاملات الاقتصادية التي تتم بين المقيمين

ansaldo
06-29-2014, 12:16
بتختلف شدته على حسب متوسط حركه العملتين المكونين للزوج ده
المهم انه طبيعه الحركه بتاعت الزوج تكون تذبذب بس شده التذبذب نفسها بتعتمد على متوسط حركه العملتين اليي بتحرك الزوج ده

samsimsom
06-29-2014, 13:59
اليورو باوند اقل الازواج الحركة ونقطته االضعف وبالتالى هو اقل الازواج حركة احيانا لا تتجاوز 40-50 نقطة ويمكن اقل
لكن ما تطلبه انه يكون دايما متذبذب هذا غير متوفر فى الفوركس

افضل شئ تبحث عن زوج حركته قليلة لانه لايوجد زوج متذبذب دايما

kamal001
06-29-2014, 15:21
اعتقد ان الكيبل من اكثر الازواج فى التذبذب وقليل جداء ما تجدة ياخذ رالى
ادخل فى اى يوم بدون تفكير بيع او شراء تجد السعر اذا عكس عليك تجدة يعود اليك فى نقطة الدخول

Yopi
06-29-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي بالنسبة لي و على حسب متاجرتي انا اضن ان المجنون
كما يطلق عليه وهو الباوند اكثر العملات حركة و في اي زوج يتواجد فيه و كذا النيوزلني

rayeswahbi2
06-29-2014, 15:34
في الحقيقة أكثر الازواج تذبذبا هي زوج الباوند مقابل الين gbp/jpy فانها تتذبذب بسرعة أعتقد بأنها مفيدة لأصحاب الاسكالبنج و ليس الصفقات الطويلة

Jo.Cena
06-29-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
طبعا بلاشك شك المجنون الباوند ين وده ظاهر من خلال
اسمه فعلا مجنون وحركته اكثر جنونا ولازم اى حد ياخد باله منه

Wassa04
06-29-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليورو باوند اقل الازواج الحركة ونقطته االضعف وبالتالى هو اقل الازواج حركة احيانا
لا تتجاوز 40-50 نقطة ويمكن اقل بالنسبة لي هدا م لاحظته تقبل مروري

choko
06-29-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
زوج مثلا زي اليورو باوند حركته العاديه لا تزيد في اغلب الاحيان عن 100 نقطه
لانه عباره عن عمله يورو وعمله باوند والاتنين بيسيروا في نفس الاتجاه غاليا
فحركه الزوج هنا بتعتمد على التصحيحات بين زوجين بيسيروا في نفس الاتجاه
لذلك حركته بطئيه ومتذبذبه اغلب الاوقات

selmon
06-30-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان اكثر الازواج تذبذا هي البوند دا الي سمعت عنو بس

younesboughnim
06-30-2014, 21:29
الين اليابانى فى الفترة الماضية كان ابو المجانين وتحركاته كانت قوية وفعلا هو من الزواج اللى التذبذب فيها عالى وكان بيبقى بطئ لكن حاليا حتى تذبذبه اصبح بنقاط كبيرة وحركته اسرع من ذى قب وممكن نشوف حركات ليه قوية مع نتائج انتخابات اليونان

walid15
06-30-2014, 21:31
_لا نستطيع الآن أن نقول أن الزوج الفلاني هو زوج متذبذب فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوصاً.

clubiste
07-04-2014, 13:54
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم جميعا اخوتي الاعضاء
انا لاحظت ان زوج الدولار و اليان الياباني متذبذب جدا اخي

eragon
07-04-2014, 22:36
اكثر زوج رايته متذبذب GBP/JPY الجنيه الاسترليني والين الياباني :train::train::train::train:
اكثر زوج لايتحرك من وجهة نظري Euro/USD بنام جنب الصفقه :D

modyadyl
07-04-2014, 22:41
اكثر العملات تذبذبا هي العملات التي عليها اخبار دائمة و يترقبها كثير من المؤسسات و الافراد و هي معظمها تتركز على اليورو و الدولار و الين

maghribia
07-04-2014, 22:50
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىانه فعلا هناك ازوج ف ياتلداول يمكن العلم علهيا في فترة التذبذب
و من بني هاته الازوج نجد الدجولار الين

poop3
07-05-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اكثر الازواج تذبذب هو اليورو دولار اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

kachary
07-05-2014, 01:52
اخي الكريم لا يمكنك ان تحكم على زوج انه متدبدب من النضرة الاولى لانه اي زوج يعاني من حالات ركود ورالي
والكتير من الانماط الاخرى لكن اضن ان اكتر زوج متدبدب هو المجنون ومن يسمه يضهر دالك

ramdani
07-05-2014, 01:52
الأزواج الأكثر تذبذباً تكون مرتبطة بحالة السوق فنجد على الاغلب اليورو دولار مثلا مستقر اغلب الوقت على عكس النيوزلاندي و الين

DABDOUB
07-05-2014, 02:08
الان حتى الباوند اصبح من المجانين و اصبح يتحرك لاعلى كتيرا
و بدون تصحيح يذكر كانه مسافر للقمر و ازواج الباوند الباوند فرنك والباوند استرالي

maha elsayed
07-05-2014, 18:24
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته طبعا يا اخى ابباوند ين من
اكتر الاكتر الازاج تذبذبا فى الفوركس تقبل اتتحياتى

abdelaziz 10
07-13-2014, 13:26
اظن ان اكثر الازواج الرئيسية تذبذبا هناك مؤخرا اليورو دولار والباوند دولار واليورو ين والدولار فرنك
في الحقيقة الاسابيع الاخيرة في السوق اظن ان كل الازواج متذبذبة تخيل معي اخي حتى اليورو ين

choroukguid
07-13-2014, 13:57
انا اضن انه ان افضل الازواج تداولا هى
زوج اليورو والدولار وانا افضلهم عن غيرهم من الازواج
لان التذبذب بهم يكون محدود الى حد ما بالتوفيق للكل

عاشق الفوركس
07-17-2014, 21:22
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم هناك علاقة وهي قوية لكن سرعان ما تتغير بعد صدور الاخبار ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

عدي
07-17-2014, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

magid
07-18-2014, 12:13
هناك العديد من الازواج المتذبذبة مثلا اليان دولار هذا ما لاحظته في تجربتي البسيطة

yassineDZ
07-18-2014, 12:24
السلا م عليكم
تذبب الازواج يختلف من زوج لآخر ومن فترة لأخرى حسب الاخبار الصادرة التي تتحكم في حركته
بالنسبة لي اكثر الزواج تذبذبا قابلته هو يورو/ استرالي

forex24day
07-18-2014, 12:31
من وجهه نظري الشخصيه
لكنه الان من اكتر الازواج تذبذبا
وهو اليورو فرنك
انظروا على الشارت اليومي الخاص به وانتوا هتعرفوا
واعتقد انه هينفجر بحركه قويه لاسفل قريبا
وعامه خذوا الحذر من ازواج الفرنك هذه الايام

YOSAF
07-18-2014, 12:32
حسب رأيي الكتتواضع أكتر الأزواج تدبدبا في السوق هو زوجي الدولار مقابل الين
و أكترها احتراما لتحليل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

poop
07-18-2014, 13:07
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
اكثر الازواج تذبذبا هو زوج الفرنك سويسرى دولار امريكى
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

ahmedhathout
07-18-2014, 14:54
اكثر الازواج تذبذبا هو المجنون الاسترليني ين فهذا الزوج حركته سريعه جدا
لذلك فالاسبريد الخاص به هو الاعلى في العملات

عدي
07-18-2014, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي و جميل مفيد للجميع بارك الله فيك و زادك من الربح الوفير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

MOHAMMED EN NADOURI
07-19-2014, 04:27
سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يحلل الإرتباط بين تقرير "الوظائف الأمريكية adp" الذي يصدر في أول أربعاء من كل شهر، و تقرير "رواتب العمال الغير زراعيين الأمريكي" الذي يصدر يوم الجمعة الذي يليه. إذا ما تبين أن الإصدارين بينهما إرتباط عالي مع الوقت، يمكن إستخدام المعلومات للتنبؤ ، مع درجة من الدقة، نتائج التقرير الثاني ، و إستغلال ردة فعل السوق في تحقيق الأرباح.

im30h
07-21-2014, 03:33
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان التذبذب
يكون بحسب احوال السوق والزوج اليورو دولار لا يتاثر كثيرا
باى تذبذب والتذب الان فى الين ولكن لفترةو زمنية مؤقتة

kamal001
07-21-2014, 18:06

gr53
07-22-2014, 01:29
فلن نجد زوج دائم التذبذب و آخر هادئ دوما فالسوق دائم الحركة

dockerz
07-23-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي ولسه مش اشتغلت بشكل يقدر يخليني اجزوبك اخي

egymax3d
07-23-2014, 18:18
موضوع كويس جدا للنقاش واتخاذ اراء الاخرين من اصحاب الخبرة كى يستفيد منهم الاعضاء الجدد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

kairo14
07-23-2014, 18:36
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

maha elsayed
07-23-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعه عن اكتر
العملات تذبذبا فى الفوركس عموما تقبل تحيات يا اخى

samirovski
07-23-2014, 19:05
لكل زوج وقت له انا بصفتى مبتدىء اعتبر كل الازواج متدبدبة
و خطرة جدا لدا اتعامل معها بحدر شديد و استغنى عن التحليل الفنى للشموع
بالتوفيق

eslamsallam
07-23-2014, 19:41
بالنسبة للأزواج اللى بتاجر عليها بيختلف التذبذذب من وقت الى وقت فمثلا فى الأيام الطبيعية كان السحر
هو اكثر العملات تذبذبا لفترات طويلة لكن حاليا مع الأوضاع غير المستقرة بيبقى مجنون وكذلك الملكى فى يايام الطبيعة بيبقى متذبذب
جيد وتقدر تخطف منه بعض النقاط بكل سهولة اما الان ترند هابط بقوة وحاليا زوج اليورو فرنك لايتحرك

محمود مرعى
07-23-2014, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال تداولنا على العملات في سوق الفوركس تقابلنا ازواج ذات متوسط حركه محدود واخرى سريعه الحركه
وصعب التنبأ بأنتهاء اتجاه لها
فما هيا اكتر الازواج تذبذبا واكثرها سرعه حركه تعاملت معها

شاركنا رأيك

والله يا استاذ ماجيك من كتر ما قرأت مواضيع فى الذبذبات الخاصة بازواج العملات انا متأكد من الزوج ده او الازواج دى بمعنى اصح وهلا الازواج اللى دائما تتعامل مع الين اليابانى لان الين قوى جدا فى تعاملاته وفيه تجار كتير بتقدر انها تحقق منه ارباح كبيرة جدا وصعب فعلا انك تقدر تتوقع الاتجاه المستقبلى ليه فى حالة ان التجارة جاءت فى وقت وميعاد صدور اخبار وربنا يسترها معانا ومعاك

maghribia
07-23-2014, 19:59
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

طبعا ان االزواج التي يكون بها التحرك قليلا فانها
تكون اكثر تذبتبتا و هذا يتضح من خلال الشارت
تقبل احتراماتيى

zidan
07-24-2014, 02:45
من وحى خيالى ربما تكون التجارة على البوند ين و اليورو استرالى و البوند فرانك هم الاكثر تذبذبا فى التجارة هنا فى الفوركس و ذات الاسبريد الكبير فى السوق ايضا

asafiforex
07-24-2014, 02:47
بالنسبة للأزواج اللى بتاجر عليها بيختلف التذبذذب من وقت الى وقت فمثلا فى الأيام الطبيعية كان السحر هو اكثر العملات تذبذبا لفترات طويلة لكن حاليا مع الأوضاع غير المستقرة بيبقى مجنون وكذلك الملكى فى يايام الطبيعة بيبقى متذبذب جيد وتقدر تخطف منه بعض النقاط بكل سهولة اما الان ترند هابط بقوة وحاليا زوج اليورو فرنك لايتحرك

asafiforex
07-24-2014, 02:48

dockerz
07-24-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والله اخي الكريم انا مبتدي ومش عارف ولا اقدر افيدك

Ahmed2020eg
07-24-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكور اخي علي كتابتك لهذا الموضوع المفيد لنا جميعا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

sharshabil
07-24-2014, 20:19
الازواج التي تكون علبيها تدبدب ممكن ان تصبح تحركاتها سريعة و ممكن
ازواج عنجه تحركات سريعة تصبح متدبدبو في وقت من الاوقثات هذا حسب الاوضاع

klosa
07-30-2014, 01:41
السلام عليكم
أفضل الازواج هو زوج اليورو دولار بالتأكيد لأنه قليل الاسبريد ويعتبر رينجة جيد أفضل من الأزواج البطئية
مثل زوج الملكي ( اليورو باوند ) ورزوج الساحر ( الدولار ين ) ايضا له اسبريد قليل 2 او 3 نقطة بالكتير خالص

dalito
07-30-2014, 02:13
السﻻم عليكم
اعتقد ان ازواج اليان كثيرة التذبذب والحركة
وشخصيا ﻻ احبذ المضاربة عليها
واعتمد خاصة على المضاربة على زوج الزعيم فهو قليل التذبذب
وتقبل مروري

dockerz
07-30-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مش عارف والله اخي الكريم ما هي اكثر الازواج تذبذبا اتمنا من يفيدك وتقبل مروري

zidan
07-30-2014, 22:13
يعتبر زوجى اليورو استالى و البوند ين هما الاكثر تذبذبا فى السوق و انا بتاجر عليهم على المدى البعيد فقط فى تجارتى فى الفوركس و اعتقد انهم من الافضل ان لا تتم المتاجرة بهم فى صفقات اسكالبينج

hakima
07-31-2014, 04:23

gr53
08-08-2014, 23:40
فلن نجد زوج دائم التذبذب و آخر هادئ دوما فالسوق دائم الحركة

samirovski
08-10-2014, 16:49
من المهم جدا معرفة الزوج ان كان يتميز بحركة بطيئة ام متدبدب
كثيرا لكي نحاط بالمعرفة الجيدة للزوج الدي قد نتاجر به و نبني استراتيجية دقيقة

noureddineb
08-10-2014, 17:10
التذبذب ليس له وقت محدد فلكل زوج من العملات فتره تذبذب واعتقد ان زوج نيوزلاندي/باوند سريع في الحركة
اسال الله لي ولكم التوفيق

ahmedibrahim258260
08-10-2014, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم من خلال تجارتي بالفوركس شايف انه الازواج كلها بتذبذب في وقت واحد ويتتحرك في وقت واحد لانها مرتبطه ببعضها البعض
تقبل تحياتي

monylaser
08-10-2014, 18:16
في ازواج التذبذب فيها واضح وممكن تتعامل معها بس لابد من حفظ تحركاتها طبعاً ده بيجي مع الخبرة في حفظ زوج او زوجين
تتعامل معهم وتقوم بتحللهم على اسس علمية كترندات والله الموفق

hema2013
08-10-2014, 18:44
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من عمل البونص بان نعمل 1000رد وناخذ كل شهر 100دولار ولابد من عمل لاستراتيجيات الهامة وعمل الاستوب لوز الذى يعمل على الحد من الخسارة
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohamedsaber
08-10-2014, 18:52
اخي التذبذب في العملات مش بيكون ثابت ، التذبذب بينتهي بانتهاء ازمة سياسية او اقتصادية خاصة بالعملة ، حاليا اليورو دولار متذبذب كثيرا علي الرغم من انه كان الزوج المناسب للمتاجرة ، كل هذا بسبب الازمة السياسية في اوكرانيا ، لكن بعد انتهاء الازمة سوف يعود الزوج للهدوء ، لذلك الازواج التي عليها ازمات هي الاكثر تذبذبا

abdou19
08-10-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم اليورو دولار هو الاكثر تحركا

medcha
08-10-2014, 19:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد

كلامك صحيح حول إختلاف الإستقرار نوعا ما من زوج لأخر

لكنه يضل نسبي أي لا يمكن وضعه كقاعدة وذلك لعدة أسباب أهمها العميل الزمني فمثلاً تجد زوج في فترة ما متذبذب والزوج الأخر محدود والعكس بالعكس

azad aradni
08-11-2014, 05:15
اكثر العملات تذبذبا هي العملات التي عليها اخبار دائمة و يترقبها كثير من المؤسسات و الافراد و هي معظمها تتركز على اليورو و الدولار و الين و الذهب

speeder
08-11-2014, 18:25
ممكن ارشح
الاسترالي نيوزلندي
اليورو فرنك
الاسترالي كندي او الكندي استرالي
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

abo_yehia
08-11-2014, 18:42
الأزواج الأكثر تذبذب هي الباوند ين والباوند فرنك واليورو ين أزواج الين بصفة عامة والازواج متوسطة التذبذب هي الأزواج الرئيسية مثل اليورو دولار أم الزوج الأقل تذبذب هو الباوند يورو

abdelaziz 10
08-11-2014, 19:23
في رايي الازواج التي اراها في الشارت اغلبها متذبذب الا قليل منها كازواج الين مثلا
انما عموما كل الازواج لا تستقر على تذبذب ولا على ترند بل هي في تقلب مستمر

abderrahmenanis
08-19-2014, 17:10

marouansat
08-25-2014, 06:18
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
عتقد اخى العزيز ان التذبذب بيكون مرتبط بالوقت اكثر من ارتباطه بالزوج
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

magic777
08-25-2014, 12:18
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من عمل البونص بان نعمل 1000رد وناخذ كل شهر 100دولار ولابد من عمل لاستراتيجيات الهامة وعمل الاستوب لوز الذى يعمل على الحد من الخسارة
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بالفعل اخي بس الاهم هنا انك مشتغلش على البونص الا لما تتعلم الاول ازاي تشتغل لى الحساب وتفهم المجال كويس
اوي علشان تقدر بعد كده تتعلم وتتدرب كويس

wanxe
08-25-2014, 12:20
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

aymanso
08-25-2014, 12:28
السلام عليكم اخى افضل الازواج فى التجارة هو زوج اليورو دولار حيث يخضع الى التحليل الفنى ويمكن ان تكون التوقعات عليها باستمرار صح ويوجد ازواج غير مستقرة فلا يجب التعامل معها فى البداية حتى تفهم هذة الازواج جيدا

brayek3
08-25-2014, 12:39
الملكى بيبقى متذبذب ويجد التعامل معه كمتذبذب واتباع استراتيجية تقوم على هذه الخاصية لكن حاليا ومايحدث فى السوق فاليوروباوند اخذ ترند هابط قوى بسبب الازمات التى يتعرض له اليورو اثرت بشكل كبير على هبوط قوى على اليورو امام الباوند واعتقد انه لو ساءت الأمور اكثر فسنرى مستويات ..

فبيو مان
08-25-2014, 16:59
السلام عليكم
هناك العديد من حركات التذبذب والتى توضح مدى خطورة المداولة والتعامل فى مثل
هذه الاوقات ويجب ان تتم المتاجرة فى اضيق الاوقات فى مثل هذه الظروف

rachid01
08-26-2014, 04:01

hakima
08-26-2014, 12:07
اعتقد اخى العزيز ان التذبذب بيكون مرتبط بالوقت اكثر من ارتباطه بالزوج
ولكن هناك ازواج تكون حركاته اقوى من ازواج اخرى وهذا يجعله تبدو اكثر تذبذب

MOHAMMED EN NADOURI
08-26-2014, 19:07
إعداد أوامر وقف الخسارة وأهداف الربح

الطابع الفريد لتشكيل المثلث أنه يمكنك استخدام المثلث نفسه كهدف لنقطة الدفع. يمكنك القيام بذلك عن طريق اخذ ارتفاع خطوط الاتجاه وتطبيق الارتفاع من نقط الإنهاء من المثلث، المعروفة باسم النقطة e. يمكنك أن ترى من مخطط دولار امريكي/ الين الياباني الذي ضرب الهدف داخل نطاق 5 نقاط.

hakima
08-27-2014, 14:06
اعتقد السوق الان والتذبب في صالح الصفقات اللي الفريم بتعاها صغير او بطريقة اخطف واجري ودة اللي بعملة وممكن كمان مع فتح صفقات اخري طويلة المدي علي توقع انعكاس السوق

BOULBOUL2
08-27-2014, 15:43
لو ان هناك اخبار هامة ستج الزوج يشق طريفه فى احدى الاتجاهين صعودا او هبوطا , ومن ثم ياتى دور التحليل الفنى لكشف المستويات الهامة للبيع او الشراء

dockerz
08-27-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم لنل عن نفسي والله مش عارف لاني لسه مبتدي

mohmed121
08-28-2014, 14:05
اغلب العملات تتذبذب بطريقه قويه جدا يوميا
و منها : الباوند دولار - اليورو دولار - الباوند ين - الذهب - الاسترالي ين و العديد

MOHAMMED EN NADOURI
08-30-2014, 19:40
التي نجت منذ تأسيس مؤشر داون جونز هي شركة جنرال الكتريك). مع العلم انه هنالك عدد قليل من الشركات المسجلة في مؤشر الداو جونز و هي شركة , at & t , جنرال الكتريك , شركة فايزر وشركة ديزني.

مؤشر s&p. :

مؤشرs&p يشمل الشركات الكبيرة المملوكة للقطاع العام، ومعظمها شركات امريكية . هذا المؤشر هو الأكثر شهرة في ستاندارد اند

forexi1
09-06-2014, 15:52
حسب تجربتي البسيطة و القصيرة لحد الان اعتقد ان اكثر العملات تذبذبا هي عملة اليان الياباني

أسماء نعناع
09-18-2014, 12:12
فعلا هناك ازواج تتميز بحركتها التذبذبية والمطوب من المتداول الناجح ان يتعرف على الطريقة التي يستفيد منها بكيفية جعل التذبذب سببا في تحقيق الارباح

forexii
09-18-2014, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اعضاء المنتدى الكرام
انا ايضا لاحظت ذلك و بشكل خاص حركة اليان الياباني الذي يعتبر من اكثر الهملات حركة في الفوركس

adamdz
09-18-2014, 17:20
هذا الزوج يتميز بسرعه كبيره في الحركه وانه لما يمسك في اتجاه بيمشي فيه مع تصحيحات بسيطه جدا
الاكثر الازواج تذبذبا اعتقد ان اليورو هو الاكثر لانة مرتبط بالوقت ولايسبت على الصعود او على الهبوط والله الموفق

ابو جعفر الطيار
09-18-2014, 17:22
السلام عليكم اخي العزيز
اكثر العملات تذبذبا هي الباوند و
اليورو عندما يرتبطان بعملة اخرى
غير الدولار والله اعلم

salimtec
09-18-2014, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله
نعم هو كذلك كما قلت و اكثر الزواج تذبدبا و في نفس الوقت أشهرهم أكثرهم إستعمالا هي زوج اليورو و الدولار الأمريكي

Wassa04
09-18-2014, 19:14
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم الازواج دات تدبدب عالي هي الازواج
التي لديها سبريد عالي و العكس صحيح تقبل مروري

sheref zakarea ahmed
09-18-2014, 19:18
اكثر الازواج تذبذبا ال gbp والjpyهم اكثر الازواج تذبذبا فى سوق الفوركس ما السبب لااعلم السبب لكن فى عملات اقل تذبذبا فى الفوركس

Ahmed Taher M
09-19-2014, 13:00
من أكثر الأزواج تذبذباً الآن هو الأسترالي/ ين

لاحظ الباوند/ ين
معدل حركته يكون من 250-270 نقطة يومياً
لكن خلال الأسبوعين الماضيين نرى الزوج في قناة
والسبب في هذا هو الأساسي والتصريحات والبنوك العالمية

magic777
09-19-2014, 18:25
اكثر الازواج تذبذبا ال gbp والjpyهم اكثر الازواج تذبذبا فى سوق الفوركس ما السبب لااعلم السبب لكن فى عملات اقل تذبذبا فى الفوركس

اغلب الازواج الي متوسط حركتها بطئ بتكون للأسف متذبذبه اغلب الوقت والتعمل مع التذبذب ده بيكون محتاج متاجر متفرغ وايضا خبير وده مش
سهل على حد العمل في الظروف دي طبعا

yassoo011
09-19-2014, 18:37
اليورو دولار يعتبر من اقل الازواج تزبزبا في السوق لقوة العملتين اليورو
والدولار على خلاف الازواج المهجنة او الغريبة

reda86
09-29-2014, 17:07
التذبذب متعلق بحالة السوق في العموم و لكل مدة زمنية أزواج معينة
لا نستطيع الآن أن نقول أن الزوج الفلاني هو زوج متذبذب فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوصاً

downlaod1
09-29-2014, 18:32
التذبذب متعلق بحالة السوق في العموم و لكل مدة زمنية أزواج معينة
لا نستطيع الآن أن نقول أن الزوج الفلاني هو زوج متذبذب فالتذبذب متعلق بحالة السوق عموماً وبالأساسي خصوص

فريــــد
09-29-2014, 18:39
المجنون والباوند يعتبرا اكثر الازواج حركه يوميه
وتستطيع ان تجني منهم ربحي يومي جيد نظرا
لحركتهم الكبيره وتذبذبهم وهناك عمله اخري ولكني
لا اعرف استراتجيه مناسبه لها وهي gbp/ huf

kamal001
09-30-2014, 23:24
مثال اخر لللأزواج المتذبذبه
الكندي فرنك
زوج حركته في اغلب الايام متذبذبه او كما اسميها بالحركه الاطاريه
ولانه هجين بين زوجين لهم نفس اتجاه الحركه تقريبا يوميا

MRN2014
09-30-2014, 23:30
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

iforex1
10-01-2014, 16:23
السلام عليكم اخوتي الكرام اعضاء المنتدى الكرام
انا لاحظت انو اكثر الازواج تذبذب هي عملة اليان الياباني حك فيكم لاحظ هذا ؟؟

w3ad
10-01-2014, 16:40
انا معك في هذا الكلام
لكن هناك ازواج لها طبيعه تذبذبيه خاصه بها بصرف النظر عن الوقت
ودايما بتلاحظ انها عباره عن هجين بين زوجين لهم نفس اتجاه الحركه اليومي
وحركه الزوج الهجين ده بتعتمد على اختلاف اوقات التصحيحات للزوجين دول

mystery
10-06-2014, 23:08
ولكن هناك ازواج تكون حركاته اقوى من ازواج اخرى وهذا يجعله تبدو اكثر تذبذب
و الله المعين و المستعان به
بالتوفيق

payza
10-07-2014, 13:08
بيحدث كتير اكي مثل اكثر الازواج تذبذبا الين الياباني لكثرة
تدخلات البنك المركزي الياباني .........بالتوفيق للكل في السوق

medo2013
10-07-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان هناك اشياء هامة لمعرفة اتجاة السوق وهناك ازواج متذبذبة جدا منها الين اليابانى وهنا ازواج بيكون حركتها كبيرة جدا وهذا جعلها اكثرر تذبذبا من العملات الاخرى والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

seif.eddine
10-07-2014, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
في سوق الفوركس أثر العملات تذبذبا هي العملات الغير أساسية
و مثال على ذلك زوج الجنيه الإسترليني و اليان الياباني
شكرا

محمد طايع
10-07-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم كل الازواج اللي بتكون مكونه من عملتين ليهم نفس الاتجاه بتكون حركتهم العاديه تذبذب
وبتختلف شدته على حسب متوسط حركه العملتين المكونين للزوج ده

pacMAN
10-07-2014, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس هناك زوج بعينه صاحب التذبذب و لكن لديك في المجنون عبرة فهذا الزوج
إذا إبتدأ بشطآته فلن يفهمه أبدا حتى كبار المحللين و المحترفين
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله

mody555
10-07-2014, 14:33
عندما ترتفع سوق الأسهم بشكل ملحوظ، يشير ذلك الى هيمنة المناخ المحفوف بالمخاطر. المناخ المحفوف بالمخاطر هو عندما تخالج

payza
10-08-2014, 12:21
اظن التذبذب ارتباطه بالزوج اقل من ارتباطه بالوقت و نوجد ازواج تكون تحركاتها اعلى من الاخرى ودا ممكن يكون نقص سيولة وبالتوفيق للكل في السوق....

ayb
10-08-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ahmedamr
10-08-2014, 15:35
من أكثر الأزواج تذبذباً الآن هو الأسترالي/ ين

لاحظ الباوند/ ين
معدل حركته يكون من 250-270 نقطة يومياً
لكن خلال الأسبوعين الماضيين نرى الزوج في قناة
والسبب في هذا هو الأساسي والتصريحات والبنوك العالمية