PDA

View Full Version : افتح تداول مع تحديد سعر أخذ الربح

mohamed el haoussi
04-01-2018, 22:01
http://www.m5zn.com/newuploads/2018/02/20/png//f438524155d8f3c.png

مرحبا

افتح تداول مع تحديد سعر أخذ الربح 1,000 دولار أمريكي واتجه التداول إلى الربح. قفز الربح من200 دولار أمريكي إلى 550 دولار أمريكي إلى 750 دولار أمريكي ولكن Anna انتظرت حتى تصل إلى هدفها وهو
1,000 دولار أمريكي. ونظراً لأن الأسعار لا تتحرك عادًةً في خط مستقيم، فقد انعكست الأسعار بشكل مؤقت مما أدى إلى أرباح غير مُحَقَّقة سقطت إلى 200 دولار أمريكي. وعندما رأت Anna انخفاض ربحها، بدأت في القلق بشأن فقد فرصة الحصول على أي أرباح وارتفع الخوف بشدة عند هبوط الأرباح إلى 50 دولار أمريكي فقط

:heart: ان دعمك لي بالضغط على شكرا على ما أقدمه من مواد تعليميه ومقالات على المنتدى ،يحفزني الى تقديم ما هو افضل دائما شكرا.

elateri
04-01-2018, 23:07
نعم اخي العضو الكريم اشكرك جزيل الشكر على افاضة كاس هذا الموضوع المهم والمهم جدا فكثير ما تتحدث اغالبية الواضيع في هذا المنتدى المحترم عن الكيفيات والاستراتيجلت الصحيحة لتدارك الخسائر او الحد منه او اجتنابها بالقدر الممكن وهذا القول متعلق اساسا بادرارة راس المال لكن غالبية الاعضاء يغضون النظر عن تحديد سعر اخذ الربح وهو يعتبر من اساسيات ادارة راس المال لكن هذا الراي يبقى دائما في المستوى القريب من الاهمال فتحديد سعر اخذ الربح يساير دائما تحديد حجم الخسارة لان الربح في تجارة الفوركس نجد اغلب المتداولين خاصة منهم المبتدئين الذين يعلقون الامل الدائم في تحقيق المكاسب دون تحديدها وهذا امر يعد من اخطر الامور التي تؤدي الى الافلاس الحتمي في السوق.

Najmi
04-02-2018, 00:36
مرحبا أخي الكريم
في الغالب ما يكون الإكتفاء بالربح القليل بدل الطمع وانتظار تحقيق أكبر قدر من الدولارات أحد عوامل النجاح والإستمرارية في هذا السوق
تقبل مروري

mohamed el haoussi
05-18-2018, 02:37
كلام في الصميم أخي
مرحبا أخي الكريم
في الغالب ما يكون الإكتفاء بالربح القليل بدل الطمع وانتظار تحقيق أكبر قدر من الدولارات أحد عوامل النجاح والإستمرارية في هذا السوق
تقبل مروري

omrvega
05-19-2018, 04:18
يجب وضع تتبع للربح حتى لاينعكس واخد الربح حتى لو كان قليل افضل من الخساره

zam_bozo
05-20-2018, 02:41
بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن اعتقد انه كتب باسلوب أعلى من مستوى تفكيري وتفكير كثير من الناس الذين هم في مستواي العقلي ..
ولذا فإنني أري انه لن يستطيع الكثير من الناس إن يستوعبوا إلى ما ترمي إليه من وراء هذه المقالة الرائعة .. لذلك أرجو أن تعيد كتابتها بأسلوب أكثر بساطة

Knoo35
07-12-2019, 14:39
التداول سوف يمتص الطاقة النفسية منك إذا كنت تسمح لهذا أن يحدث، لذا كن حذرا. التداول لفترة أكثر
من ست ساعات في اليوم هو ممكن، ولكن ربما فقط لهؤالء الناس الذين هم لديهم وقت فراغ كبير. إذا
كنت تحاول أن تعمل في وظيفة وتتداول ألكثر من ست ساعات يوميا ، ربما ستكون متداول غير ناجح.
باستمرار إذا كنت تعمل في وظيفة
قد تخطئ، وتجد صعوبة في التركيز، وتجد صعوبة في البقاء رابحا
بدوام كامل وتعمل كمتداول بدوام كامل. قد يبدو كما لو أن التداول هو أمر رائع، حياة مبهجة، ولكنه
عمل.