PDA

View Full Version : كيف تعرف محلل إليوت المبتدأ من المحترف ؟

Najmi
04-02-2018, 00:58
هتلاقى المبتدىء ديما متمسك بكل قانون لايليوت كانه قران منزل لا يمكن ان يتغير
هتلاقى المبتدىء ديما بيحاول يجمع او بيحاول يجمع اكبر عدد قوانين فى ترقيمه
هتلاقيه من تلقاء نفسه بيتوقع انقطاع وامتداد الحاجات ال لها اسباب لازم تحدث خارج الايطار الفنى وبيكون سببها تأثير فى التحليل الاساسى هو فى الحقيقه حافظ مش فاهم
هاتقولى يعنى ممكن نتغاضى عن القوانين فى بعض الاحيان ؟
هاقولك اه بس القوانين ال عليها اختلافات زى المثلث قطريه اماميه متسعه انما فيه ثوابت لا يمكن التخلى عنها
ايليوت زى اى مدرسه محتاجه سلاسه فى التعامل مش تزمت واتعصب الا فى الثوابت
دمتم مميزين

noureddineelachabi
04-21-2018, 16:17
وجدت صعوبة في بداية الامر في التعلم موجات اليوت حاولت ولم انجح لكني لم اخد وقت طويل لكن غيري ممكن ان يصل ويوفقه الله في دالك

sonson
04-21-2018, 16:55
وجدت صعوبة في بداية الامر في التعلم موجات اليوت حاولت ولم انجح لكني لم اخد وقت طويل لكن غيري ممكن ان يصل ويوفقه الله في دالك

اخي المحترم ان معاك ان موجات اليوت صعبه جدا في الدراسه ولكن لكي تنجح وتربح من التداول بسوق الفوركس لازم تتعب وانا هبعتلك ان شاء الله كتب بي دي اف عن موجات اليوت بطريقه مبسطه وسهله ان شاء الله تعرف تشتغل عليها وتحقق منها الارباح التي تريدها

manotripleewry
04-21-2018, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل انت على حق وهذا يكون بسبب
ان المبتدئ يكون يريد التعلم بسرعه ويريد الالتزام
بشكل كبير فى كل شئ يتعلمه ولكن ايضا موجات اليوت صعبه جدا فى الدراسه

muhammdmr
04-21-2018, 17:52
هناك قوانين وشروحات كثيره لكن البساطه في التحليل الفني والاساسي وتحديد نقاط الدعم والمقاومه ورسم خط اتجاه السعر هم الاساس الذي اعتقد انهم شىء ضروري لفتح اي صفقه وتستطيع من خلالهم تحديد نقاط الهدف ووقف الخساره ودائما ما تبني اي صفقه علي تحديد مستوي سعر معين تفتح عنده الصفقه ومستوي سعر اخر تغير فيه الصفقه مسارها واتجاها وبالطبع لا يجب التزمت لان السوق لا يعاند وهوا يسير وفق ما يري وليس وفق ما نري نحن ولذلك الالتزام بالقواعد الاساسيه شىء ضروري لكن التزمت مرفوض بالطبع

bassoumy
04-21-2018, 18:08
هناك قوانين وشروحات كثيره لكن البساطه في التحليل الفني والاساسي وتحديد نقاط الدعم والمقاومه ورسم خط اتجاه السعر هم الاساس الذي اعتقد انهم شىء ضروري لفتح اي صفقه وتستطيع من خلالهم تحديد نقاط الهدف ووقف الخساره ودائما ما تبني اي صفقه علي تحديد مستوي سعر معين تفتح عنده الصفقه ومستوي سعر اخر تغير فيه الصفقه مسارها واتجاها وبالطبع لا يجب التزمت لان السوق لا يعاند وهوا يسير وفق ما يري وليس وفق ما نري نحن ولذلك الالتزام بالقواعد الاساسيه شىء ضروري لكن التزمت مرفوض بالطبع

اخي المحترم اللي حضرتك ذكرته تحليلات ممتازه وقويه ولكن تخص التحليل الكلاسيكي للعملات الذي يعتمد فعلا علي الدعوم والمقاومات والترندات ولكن موجات اليوت هذا شئ تاني خالص يعتمد علي الموجه نفسها وان اي موجه تتكون من خمس موجات وممكن ارسل لحضرتككتب تحليل موجات اليوت هتفيدكم جميعا ان شاء الله

almajek22
04-22-2018, 21:24
اولا يجب علينا المرونه وعدم الاسراروالتمسك باي استراتجيه مهما كانت فدئما كل شي يتغير فليس هناك ثابت في الدنيا الا قانون التغير فعلينا دائما ان لانتمسك باي ايتراتيجيه سواء موجات اليوت او الشموع او الترند جاو اي شي يمكن الاعتماد عليه فكل هذا يمكن ان يغير مساره في ثواني حتي وان كنت متاكد مائه بالمائه من نجاحه علينا ان نكون مرنينن بدرجه كافيه حتي نحقق الارباح ان شاء الله ونسال الله التوفيق للجميع

hady sayed
04-23-2018, 00:33
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لابد أن نتعلم جيدا حتا نتمكن من فهم السوق
لأن السوق كبير جداا اتمنى التوفيق للجميع

forone
04-23-2018, 02:25
شخصيا انا حاولت انى اتعلم اليوت اكتر من مره لكن لقيت القواعد صعبه جدا عليها ممكن افهم بعض الموجات او استخراجها لكن مش بشكل كامل ولذلك فضلت البعد عنه لآنى برضو حتى الان كل محللين اليوت الى اعرفهم لما كانوا بيحللوا زوج معين فى اختلاف كبير مابينهم فعموما اليوت علم محتاج تركيز كبير جدا وعاوز حد يكون بيحب التعامل معاه غير كده بلاش منه

zndo910
05-06-2018, 02:59
من المال لحسابك حتى یكون من الممكن خصمھا في حالة زاد فارق السعر الحالي عن السعر الذي تطالبك بھ الشركة .
إن لم تستجب ستقوم الشركة بإنھاء الصفقة بنفسھا ولن تسمح بان تتحمل جزءًاً من الخسارة مھما كان بسیطاً .
ستضاف الأرباح كاملة لحسابك لدى الشركة وستخصم الخسائر من حسابك لدى الشركة

annas
05-30-2018, 20:15
فعلا اخي انا شخصيا مبتدا ولا استطيع ان اتغاضى عن
اي من القوانين التي تعلمتها في التحليل الفني حتى لو كانت بسيطة
وكما تعرفون ان كل انسان يعطيك قانون مناقظ للاخر

abdelhadi12
05-30-2018, 20:29
نعم أخي الكريم هذه الفكرة جد هامة

salijiji0
05-30-2018, 20:33
حاليا اجد بعص الصعوبة في فهم موجات اليوت و لم اتعود بعد على استيعابها خصوصا عند فتح صفقة او اغلاقها علما ان كل موجة تدرس حالة الاسعار في سوق الاسهم و الله المستعان

VARTOLUU
05-31-2018, 00:43
ممكن يا اخي تدخل علي اليوتيوب وتكتب تحليل اليوت فوركس وممكن تدخل علي المنتدي التعليمي التابع للمنتدي

sob81
05-31-2018, 11:49
كيف تعرف المحليل اليوت المبتداء من المحترف اخى المهم ان يكون المتاجر نفسة يعرف اليوت ويعرف كيفية التداول عيلها ولذلك يجب على المتاجر اولا التعلم
الجيد ومعرفة كل شئ عنها

roussi
05-31-2018, 11:57
موجات اليوت وغيرها من التحليلات اضنها صعبة بالنسبة لي لانني جربت تعلمها وبدون جدوى رايت فيها الغموض
وكما قلت حول المبتدئ والمحترف الفرق هو القانون .. يمكن تلخيص مفهومك ب الا يجب مصاحبة السوق .. لانه في السوق يوجد كسورات واختراقات كاذبة وكذا وكذا . لذلك يجب التداول بالذكاء

ammar2000
05-31-2018, 19:38
اعتقد ان الاشخاص الذين يتمسكون بالقوانين يخسرون لان الفوركس يحتاج الى مزيد من المرونه في التعامل لان هذا السوق متغير ولا يمكن تطبيق عليه شيء ثابت

yacrao
05-31-2018, 19:39
شكرا لك اخي الكريم على الافادة لا اريد تتبع
محللات فنيوة واتجنبها بكل الطرق الممكنة للاسف الشديد
شكرا ل ك