PDA

View Full Version : فرصة بونص 1000$مع انستا

seifeddine164
04-04-2018, 10:24
تضع امستا على ذمة التجار المبتدىين فرصة البونس الابتداىي للتعريف بخدماتها و تمكين التاجر مع خوض غمار الربح مع الشركة.

قيمة البونص هو الف دولار
خلافا لشركات اخرى لا تشترط عليك انستا اتمام مراحل التثبت من الهوية للانتفاع بالبونص الابتداىي
كما لا تشترط الشركة تحقيق حد معين من الارباح للانتفاع بالبونص
تخول لك الشركة سحب البونص و الارباح المحققة دون حد ادنى
البونص غير قابل للسحب الا انه يمكن للتاجر سحب الارباح المحققة من خلاله
لا تضع الشركة اي شروط لسحب الارباح سوى ايداع مبلغ معين
يمكن سحب الارباح حتى و ان لم تجتز كل مراحل التثبت من الهوية باستعمال بطاقة انستا
كل ماعليك فعله هو التسجيل مم الرابط ادناه و اتباع مراحلالتسجيل
ل
https://www.instaforex.com/ar/bonus?x=EGHRU

amine saddiki
04-04-2018, 18:23
اخي الفاضل انا سبق لي ان تعاملة مع هدا البنص صراحة شروطه ليس بتعجيزية لكن هناك من احب فكرة العمل هدا و هناك من رفض انا منهم و شكرا

manotripleewry
04-05-2018, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة انا لم اتعامل مع هذا البونص من قبل
ولم اسمع عنه قبل ذلك ولا اعرف بشروطه
اتمنى ان يستفيد منه اكبر عدد ممكن منا وان شاءالله سوف اطلع عليه واجربه

Najmi
04-06-2018, 00:53
مرحبا أخي الكريم
أنا عن نفسي أخذت هذا البونص وفي ظرف يومين فقط ربحت ما يتطلبه البونص لكن هناك شروط أخرى تعجيزية خاصة جعلتني أسامح حتى في الأرباح نفسها
تقبل مروري

Najmi
04-06-2018, 00:54
مرحبا أخي الكريم
أنا عن نفسي أخذت هذا البونص وفي ظرف يومين فقط ربحت ما يتطلبه البونص لكن هناك شروط أخرى تعجيزية خاصة جعلتني أسامح حتى في الأرباح نفسها
تقبل مروري

hady sayed
04-06-2018, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم
دتيمن شركة انستا عنهدها عروض مش عند
اي شركة تانية و عرض 1000 دولار دة جميل
بس المشكلة ان لازم تدع 100 دولار علشان
تقدر تسحب من ربح الالف دولار

annas
04-06-2018, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة عليكم انا اول مرة اسمع
بهاد البونص لاني انقطعت عن الفوركس بفترة ليست هينة اتمنى انه يفيد الناس خاصة اصحاب راس المال الصغير
بالتوفيق اخيي

ehabbob
04-07-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم ارى انك بتبسط الموضوع رغم ان فى شروط للحصول على الارباح منها اولا البونص غير قابله من للسحب ثانيا على ما اتذكر تلك البونص لمده معينه فقط وثالثا لو فى ارباح من البونص ده غير مسموح ان تسحبها الا بعد ايداع والتداول به وبعدها يمكنك سحب الارباح مين بقى اللى يقدر ينفذ كل الشروط ده هل انت اخدت البونص ده
والله ولى التوفيق

nader6
04-07-2018, 01:14
مشكور اخى الكريم علة هذه المعلومة حول التريلينج استوبوبالنسبة لى فانا ارى بان الاستوب لوز بانواعه من المميزاتالتى تتيحها منصة التداول لعملائها والتريلينج استوبيتبع طريقة ملاحقة الارباح وتقليل الخسائر

ومنها غير ذلك لكن ماذا يجب علينا نحن كمتداولين جد حيال هذه النجاحات؟ انقلد ام نشجع نفوسنا بهذه النجاحات؟من المهم بمكان ان نعلم ان النجاح قد يحصل اي منا في حال كان في مستوى ذلك
/////////////////

noureddineelachabi
04-18-2018, 11:02
هل اصحاب الحسابات القديمة ممكن ان يستفيدو من بونص ام انه فقط للحسابات الجديدة وهل لازم ايداع للسحب كم اقصى مبلغ للسحب وكم الرافعة المالية

abdogamal
12-30-2019, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

zakariacr07
12-30-2019, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بالنسبة لبونيص 1000 دولار المقدم من طرف شركة أنستا فوركس أعتبره يشمل شروط تعجيزية بالنسبة للمبتدئين خاصة لأنه نادر جدا أن تجد من لديه 100 دولار لكي يستثمرها و يسحب أرباحه بالإضافة إلى ذلك نحن تعودنا من هذه الشركة المحترمة تقديم المساعدة لكل مبتدئ مقابل مجهود مثل المشاركات مقابل بونيص و إن شاء الله يستمر العطاء على هذا النحو.

Amro alkekani
12-30-2019, 15:04
وعيلكم السلام
هذا البونص غريب وصعب الأفضل خذ يونس من واري المشاركات افضل وأسهل بكثر من هذا البونص لانى بعد قراءة الشروط رأيتها تعجزية وليست بالعادية فامن الصعب الوصول لنتيجة مرضية وسوف تهدر وقت