PDA

View Full Version : هل تغير شيئ ؟

ANIS OUERFELLI
04-05-2018, 23:01
السلام عليكم إخواني الكرام
أنا كنت ناشط في المنتدى سنة 2015 و حقا منتدى فوركس مصر هو منتدئ رائع
لذى أود ان أسئل الإخوة الخبراء في المنتدئ هل تغير شيئ من سنة 2015 في القوانين و هل البونص على التعليقات مازال متاح إن كانت هناك قوانين جديدة أرجو منكم ان تمدوني بالرابط
شكرا و بالتوفيق للجميع

ehabbob
04-17-2018, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا يوجد تغيرات كبيروه ولك رابط قوانين وشروط المنتدى وهو
http://forex-masr.com/misc.php?do=page&template=forum_rules
والله ولى التوفيق

manotripleewry
04-17-2018, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مرحبا بك وبعودتك الى المنتدى مجددا
لا اعتقد انه حدث تغيرات كثيره راجع الشروط والقوانين
ونعم مازال البونص على الردود موجود بالمنتدى حتى الان

emadomda
04-17-2018, 19:01
في المستقبل القريب – أو البعيد – أن أسعار أسهمها سترتفع فتقوم بشرائها الآن وتنتظر بعض الوقت فإذا كان توقعك صحيحاً فسترتفع أسعار أسهم هذه الشركة فعلاً , عندها ستقوم ببيع ما اشتريته من أسهم بسعر أعلى وبذلك تحقق الربح .

أما كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر أسهم شركة ما سترتفع أم لا ؟ فهذا هو مربط الفرس ..!!

عملية التوقع هذه تحتاج إلى دراسة دقيقة لكثير من الأمور يصعب الحديث عنها هنا , وهذا يتم بتحليل أداء الشركة وأداء اقتصاد الدولة التي تتبعها هذه الشركة والكثير من الأمور الأخرى. ما يهمنا هنا أن تعلمه أن المتاجرة بالأسهم يمكن أن تتم بالطريق التقليدي , وذلك أن تدفع كامل قيمة الأسهم وبذلك تمتلكها فعلياً ثم تبيعها في الوقت المناسب .

كما انه يمكن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش بأن تدفع جزء معين من قيمتها لتمتلكها مؤقتاً كما حدث معك في مثال السيارات السابق

amine saddiki
04-17-2018, 21:32
اخي الفاضل لم يتغير شيء مند ان إلتحقت بالفوركس لكن انا في التعلم و دائما ما توكلنا عل الله و بالتفيق للجميع و شكرا

forexone1
05-13-2018, 00:45
ا ما هتتغير الشيء من سنه 2015 حتى الان هناك القوانين تتغير في السوق و تتغير في المنتدى ولكن لماذا هناك التحديثات التي تحدث في سوق الفوركس في منتدى فوركس العرب حتى يكون على اعلى مستوى

algendy
05-22-2018, 18:35
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم هناك ما تغير فى المنتدى منذ عام 2015 سواء فى الشكل او المضمون و بالنسبة لقيمة البونص فاعتقد ان قيمتها انخفضت و لكن مع نظام المكافاة الجديد الذى تم اعتماده من جانب الادارة ستكون هناك فرصة للحصول على اضعاف قيمة البونص العادية

forexman11
05-22-2018, 19:27
أولا هو احد الأسواق القلية التي يمكن القول بأنه لا توجد أي سيطرة خارجية علي السوق كما لا يمكن التلاعب به . هو أيضا أكثر الأسواق سيولة علي مستوي العالم مع تداولات تتراوح بين تريليون وتريليون ونصف دولار يوميا

annas
05-24-2018, 18:14
لقد تغير نظام البونص واسبح على مااظن
اقل ولكن هنالك عرض جديد على الشكر
يمكنه ان يعطيك اضعاف البونيص الخاص بك

amiramotawe
05-24-2018, 18:40
لسه البونص متاح والربط مع شركه انستا ولن يتغير في القوانين اشياء كثيره ربنا يوفقك برجوك

mody ana
05-27-2018, 06:43
البونص ماذال ولاكن طريقه احتساب البونص هي التي تغيرت حيث يتم احتساب البونص وفق لمدي اهمية وقيمة الموضوع الخاص بك
او المشاركات كلما كانت ذات اهمية اكثر كلما ذادت من نسبة البونص عليها

ANIS OUERFELLI
10-27-2018, 19:44
شكرا
أخي الكريم على هذه المعلومات أضن ان الطريقة الحالية
لعمل المنتدئ الآن افضل مما كانت عليه
اتمنى لك التوفيق

tazi larbi
10-27-2018, 20:09
السلام عليكم نعم اخي اصبحت الردود تخضع لتققيم اكثر ومكن ان تاخد من 10 ردود جيدة ما لم تكن تاخده م 100 اضافة الى الشمر وتقييم الاعضاء هدا كله اضافة من المنتدى الرائع وهي في صالح العضو بالدرجة الاولى واستفدنا منها ثيرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sofien
10-28-2018, 08:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك تغيرات طفيفة وردت على نظام احتساب البونيس حيث أصبحت المشاركة

تعاين على جودتها وقمة الإفادة التي وردت منها كما أنه أصبح هنالك مسابقات لأحسن المشاركات بقيم مالية تصل إلى 50 دولار للمشاركة الواحدة

riadhweb
10-28-2018, 08:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم هناك تغييرات قليلة فقط لم يتغير الكثير مثلا تغير البونص على الردود اصبح اقل لذلك يجب عليك مراجعة بعض الامور .
بالتوفيق للجميع.

mohamed kamal fadel
10-28-2018, 13:42
تغير اشياء كثيرة فى المنتدى
فالمنتدى اصبح احلى واجمل من سابق
اتعلم التحليل واشتغل غليه فى المنتدى فهذا التحليل سيدر عليك امولا طائلة
غير الردود

ANIS OUERFELLI
10-28-2018, 13:45
تغير اشياء كثيرة فى المنتدى
فالمنتدى اصبح احلى واجمل من سابق
اتعلم التحليل واشتغل غليه فى المنتدى فهذا التحليل سيدر عليك امولا طائلة
غير الردود

مشكور أخي الكريم ، هل يمكن توضيح ، كيف يحتسب البونص الآن ؟؟

elateri
10-28-2018, 21:14
اولا نحن نحييك اخي على هذا الطرح كما نحييك ايضا على عودتك الميمونة لهذا المنتىى الرائع وهذا ان كنت جاد في عودتك فالطاقم الاداري لهذا االمنتدى سوف يرحب بك ويعطيك جميع ما تطلبه من تفاصيل كانت غير معرفة لك وهذا بسبب غيابك الطويل فعلى حسب علمى وانا عضو في هذا المنتدى منذ حولي ازيد من سنة فقد رايت العديد من القوانين قد تغيرت واصبحت في صالح الاعضاء وهذا عرفان لصدقية المنتدى وشفافيته مع جميع الاعضاء المتعاملين معه فالبونص الحالي للردود لم يعد كالبونص السابق حيث قامت ادارة المنتدى منذ شهور سابقة بتعديل العديد من القولنين خاصة فيما يتعلق بهذ البونص والذي اصبح من الممكن ان يكون اكبر بكثير ليس عاى عدد الردود وانما على تقييم الرد فان كان يحتاج للقليل فله ذالك وان كان يحتاج للكثير وقد يصل الى 50 دولار امريكي على الرد الواحد فاصبح اغلب اعضاء المنتدى لايبالون بعدد الردود وانما اصبح اهتمامهم بتقديم الاحسن اضافة الى هذل فلقد بدا هذا المنتدى القيم بوضع مسابقات عالية الجودة والتي من شانها ان تحفز جميعالاعضاء والانخراط فيها قصد باحسن جودة الردود وبامكتنهم تحقيق جوائز مالية يمكن سحبها مباشرة مع العلم ايضا ان المنتدى اصبح يطبق قوانينه بشكل صارم على الذين يخالفون تلك القوانين خاصة انه في المدة الاخيرة حرم عدد كبير جدا من الاعضاء من اجرة البونص.

WASEM DALLOUL
10-29-2018, 01:33
السلام عليكم
مازال المنتدى كما عهدته يا اخي الكريم منتدى رائع ولا زال البونص موجود ولكن تغير النظام فيه حيث اصبح البونص متغير وليس ثابتا على المشاركة والموضوع وهذا يعتمد على مدى جودة المشاركة أو الموضوع
وبالتوفيق للجميع

ANIS OUERFELLI
10-30-2018, 15:46
اولا نحن نحييك اخي على هذا الطرح كما نحييك ايضا على عودتك الميمونة لهذا المنتىى الرائع وهذا ان كنت جاد في عودتك فالطاقم الاداري لهذا االمنتدى سوف يرحب بك ويعطيك جميع ما تطلبه من تفاصيل كانت غير معرفة لك وهذا بسبب غيابك الطويل فعلى حسب علمى وانا عضو في هذا المنتدى منذ حولي ازيد من سنة فقد رايت العديد من القوانين قد تغيرت واصبحت في صالح الاعضاء وهذا عرفان لصدقية المنتدى وشفافيته مع جميع الاعضاء المتعاملين معه فالبونص الحالي للردود لم يعد كالبونص السابق حيث قامت ادارة المنتدى منذ شهور سابقة بتعديل العديد من القولنين خاصة فيما يتعلق بهذ البونص والذي اصبح من الممكن ان يكون اكبر بكثير ليس عاى عدد الردود وانما على تقييم الرد فان كان يحتاج للقليل فله ذالك وان كان يحتاج للكثير وقد يصل الى 50 دولار امريكي على الرد الواحد فاصبح اغلب اعضاء المنتدى لايبالون بعدد الردود وانما اصبح اهتمامهم بتقديم الاحسن اضافة الى هذل فلقد بدا هذا المنتدى القيم بوضع مسابقات عالية الجودة والتي من شانها ان تحفز جميعالاعضاء والانخراط فيها قصد باحسن جودة الردود وبامكتنهم تحقيق جوائز مالية يمكن سحبها مباشرة مع العلم ايضا ان المنتدى اصبح يطبق قوانينه بشكل صارم على الذين يخالفون تلك القوانين خاصة انه في المدة الاخيرة حرم عدد كبير جدا من الاعضاء من اجرة البونص.
السلام عليكم
مشكور أخي على تفاعلك مع السؤال ، حقيقة لقد قدمت لي شرحا مفصل عن طريقة أحتساب البونص
بالتوفيق

Errtimer
10-30-2018, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
اجد موضوعك مفيد جدا لما لت من قيمة
.صراحة العمل في مجال الفوركس يحتاج المزيد من الوقت و الجهد