PDA

View Full Version : استراتيجيه الدقيقه الجزء الثاني0

zeze2017
04-06-2018, 12:51
https://www.youtube.com/watch?v=Hl6PUKhc6DA&list=RDL23vGD4xzqw&index=7

لوالموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

moisaid
04-06-2018, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا اخي الكريم
الاستراتيجيات كثيرة و للعمل عليها لابد من معرفة مزاياها و قوتها و الفريم الخاص بها
لهذا نرجو من الاخوة أخذ الوقت الكافي للتعلم و التدرب لأن أي استراتيجة ناجحة مع صاحبها لن تكون ناجحة مع شخص آخر الا اذا التزم بها و وقف عند نقاط قوتها
خير للجميع
بالتوفيق و السداد

Mohamed dakrury
04-06-2018, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي علي طرح هذه الاستراتيجيه ولكن الاستراتجيات كثره الاهم هو فهمها ومعرفة كيفية تطبيقها الصحيح

elateri
04-06-2018, 16:05
اخي الكريم ان مضاعفة الحساب تتعلق بامور جد هامة وحتى تتحقق لابد ان يكون المتداول في حيز الخبرة والاحترافية وما دام سوق الفوركس العالمي يحظى بشعبية كبيرة اغلبها متداولين جدد فلا يمكن الحديث عن هذا حتى لايتخذ هؤلاء فكرة سلبية توصف بالاغراءات لكنها منطقية وجادة اما الحديث عن استراتيجية الدقيقة فهي تعتبر من السهل الممتنع فالعملية تتميز بالسهولة التامة دون بذل اي جهد فكري انطلاقا من سرعة المتداول في التنفيذ ودقته في اقتناص الفرص الناتجة عن الذبذبات السعرية العالية كما ان الفارق السعري بين زوج العملة لبد ان يكون قليل حتى تتوفق عملية الشراء مع عملية البيع .

Najmi
04-06-2018, 18:08
مرحبا أخي الكريم
جربت في بداياتي الأولى استراتيجية الدقيقة هي بلا شك استراتيجية قوية لكن أكبر عيوبها هي مسألة تحديد الإتجاه .. هذا أصعب شيء فيها إذا استطعت تحديده فأنت على الطريق الصحيح
تقبل مروري

engayman
09-13-2019, 10:13
استراتيجية الدقيقة الجزء الثانى وكيفية العمل عليها فى التداول فى الفوركس بطريقة قوية واختيار الوقت المناسب فى التداول والعمل عيلها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارتوالعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فىالتداول والعمل بطريقة صحيحة لادارة راس المال والعمل بطريقة قوية وبالتوفيق لجميع فى التداول