PDA

View Full Version : هام جدا للغاية

tarek ahmed
11-09-2013, 17:26
اخوتى الكرام من الاعضاء المحترمين هل هناك بنوك فى مصر ترفض استقبال او ارسال اموال الى شركات الفوركس و هل البنوك الاجنبية و العربية الخاصة تسمح بارسال و استقبال اموال من شركات الفوركس ارجو الافادة

hasback
11-14-2013, 09:16
بالنسبة لمصر البنوك تقبل استقبال الاموال وارسالها ولكن في ليبيا مثلا او تونس او الجزائر او المغرب فان الاستقبال هو المسموح به اما ارسال الاموال فانه يستوجب الكثير من الامور وكثير من التعقيد وكانك ستخرج المليارات ماهي في اغلب الاحيان الا 100 او 200 دولار في حين ان الذين يهربون الملايين خارج البلاد فلا احد يمنعهم

jocker
11-15-2013, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

مشكور الأخ عجبك بكل دقة على سؤالك

goldissimo
01-04-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
لتفادي أي مشكلة مع البنوك المحلية أنصحك بالإيداع و السحب عن طريق البنوك الإلكترونية مثل skrill ؛ PAYZA ؛ neteller وذات ثقة عالية.
شكراً وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

مصطفى حمدان
01-12-2014, 22:26
بصراحة اخى الفاضل انا ليس عندى علم لانى لم اقم بالايداع عن طريق البنوك من قبل ولكن كنت استخدم الكاش يو وبصراحة السؤال مهم جدا والله الموفق

mimoun
03-01-2014, 01:21
ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.شسؤءئؤصضبشس

harimeche
03-08-2014, 20:11
بالنسبة لمصر البنوك تقبل استقبال الاموال وارسالها ولكن في ليبيا مثلا او تونس او الجزائر او المغرب فان الاستقبال هو المسموح به اما ارسال الاموال فانه يستوجب الكثير من الامور وكثير من التعقيد وكانك ستخرج المليارات ماهي في اغلب الاحيان الا 100 او 200 دولار في حين ان الذين يهربون الملايين خارج البلاد فلا احد يمنعهم

نعم يـــا أخي هدا مــا لاحضت

ونمنـــى أن يتحسن الوضع إلى الأفضل

لأن هده الدول ادي دكرت تحسب هدا تهريبا

للأموال

---------

تحيااااااااتي / وبالتوفيق

mezo2229
05-10-2014, 14:24
وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض

maghribia
05-10-2014, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

انا ارى انه ما دام انه توجد بنوك التورنية
فان التعامل معها بيبقة الافضل و احسن بكثير
تقبل احتراماتيى

anamoody
05-31-2014, 19:47
لا يا اخى الكريم لا اعتقد ان يوجد بنوك فى مصر ترفض استقبال او ارسال المال الى الفوركس لكن قبل الايداع
يجب عليك التعلم جيدا و العمل باستراتيجية ناجحة تكون مجربة على الديمو و تدير رأس مالك بحكمة حتى تستطيع
ان تربح و تقلل من نسبة المخاطرة

samirovski
06-03-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله
اخى تقدر تشترى من احد توثق فيه من الانترنت تدفعلو عن طريق البريد
هكدا نعمل فى الجزائر,الامر سهل جدا خير ما تدهب بحر مشاكل مع الادارة
سلام

monylaser
06-04-2014, 17:04
اخي الكريم ممكن تبعت الاموال على حسابك في اي بنك عن طريق رقم حسابك او فيزا الكترون ودي مشهورة قوي في كل البنوك

samozein
06-04-2014, 17:20
بالنسبه للبنوك في مصر والحاله اللي وصلتلها مصر دلوقتي فطبعا الموضوع برده في السحب سهل جدا لكن الايداع هوه اللي صعب برده لأنه لازم شروط تعملها وحد ادنى وحاجات زي كده بس انا اعرف ان فيه شركات دلوقتي ليها حسابات بنكيه في مصر بتخليها فعلا تقدر تعمل ايداع وسحب بكل سهوله بدون اي معوقات علشان كده لو انت المبلغ اللي هتعمل بيه ايداع في اي بنك انصحك انك تشتغل مع شركات الفوركس اللي ليها حسابات في مصر ولو عايز تعرف تفاصيل اكتر انا احب اساعدك عن الشركات ده
وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maghribia
06-04-2014, 21:30
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لا نعر فعن الفوركس في مصر و لكن انا ارى
انه يمكن ان تكون شكرات فوركسةي في مصر مستقبلا
تقبل احتراماتيى

rojan22
06-04-2014, 21:34
السلام علیکم، لیس لدیه معلومات بخصوص السحب و الإداع تحدیدا فی مصر،
لکن بصوره عامه السحب و الإداع عن طریق بطاقة انیستا فورکس افضل طریقه، بالتوفیق

faycel baghdadi
06-05-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
ممكن ترسل الاموال على حسابك في اي بنك عن طريق رقم حسابك او فيزا

abdelhalim
06-05-2014, 13:49

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

hema2013
06-05-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة احب اشكرك على هذا الموضوع الشيق والجامد للغاية والنافع لنا وهذة المعلومات تفيدنا فى الفوركس والسلام عليكم ورحمة اللة

abdelhalim
06-05-2014, 14:00

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
موفقين

Serkan
06-08-2014, 10:22
ما هى اسهل استراتجيىه للبدء ؟

مصراوى
06-08-2014, 10:33
فى الحقيقة انا ليس لدى اى خبرة فى هذا الامر واتمنى ان نجد من يفيدنا فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع والربح من سوق الفوركس

samozein
06-08-2014, 10:39
ما هى اسهل استراتجيىه للبدء ؟

انا شايف يا استاذي ان احسن طريق للبدء هي انك تشوف الشمعات وتحاول تشتغل على فريم الساعه وتشوف فين نقط القمه والقاعات وابدأ تاجر
بعقود صغيره جدا
ولذلك اتمنى ان تكون هذه المعلومات مفيده

ahmedelka
06-11-2014, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا الموصوع و نزيد الإفادة
اتا لس في مرحلة التعلم
و اعلم شيئ عن السحب والا داع
وشكرا

mod
06-26-2014, 11:37
بالنسبه لمصر لاعلم لدي عنها
اتمنى من الاعضاء افادتك بخصوص استفسارك
اتمنى لك التوفيق..تحياتي

samozein
06-26-2014, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لموضوع البنوك هناك شركات فوركس لها حسابات بنكيه اصلا في مصر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Bouani
07-29-2014, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله
حسب علمي في تونس الاستقبال ممكن و الاسال غير ممكن
و معقد للغاية في الاجراءات
و في حالات ممنوعة
تقبل مروري

محمد السيد محمد
07-29-2014, 21:40
انا شخصيا باتعامل مع بعض البنوك الارضية .. وحاولت كتير اكلمهم
عن الايداع و السحب من الفوركس وهم بيردو على وكانني اتكلم عن شئ خرافي ليس له وجود اصلا

sfix90
08-06-2014, 21:46
أخي الكريم
لتفادي أي مشكلة مع البنوك المحلية أنصحك بالإيداع و
السحب عن طريق البنوك الإلكترونية ذات ثقة عالية
لكن قبل الايداع
يجب عليك التعلم جيدا و العمل باستراتيجية ناجحة...
تحيااااااااتي / وبالتوفيق

gold1
01-30-2015, 01:31
لا أعتقد ذلك أخي الكريم فكل البنوك في العالم تستقبل الاموال من الخارج و خاصة ان كانت سليمة و معروفة المصدر و بالعملة الصعبة. ..
بالتوفيق للجميع إن شاء الله. ..

ShougySalout
01-30-2015, 21:13
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamed hd
06-18-2015, 01:12
وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض........................................

hhpr1212
06-30-2015, 04:28
أخي الكريم
لتفادي أي مشكلة مع البنوك المحلية أنصحك بالإيداع و السحب عن طريق البنوك الإلكترونية مثل skrill ؛ PAYZA ؛ neteller وذات ثقة عالية.
كما ان بنك نتلر يقدم اكثر من بطاقة من نوع ماستر كارد للسحب من الصراف الالي

ahmedsessi
07-05-2015, 20:52
بصراحة اخى الفاضل انا ليس عندى علم لانى لم اقم بالايداع عن طريق البنوك من قبل ولكن كنت استخدم الكاش يو وبصراحة السؤال مهم جدا والله الموفق .......................

kacembouden
08-29-2015, 18:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-09-2015, 00:45
بامكانك اخي ان تسأل من هم في دولة مصر والمختصين بهذا الشأن .. وحياك الله بيننا في هذا المنتدى .. تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله

murtadha alkaragolly
10-15-2015, 16:28
السلام عليكم
اخي يمكنك ان تسال موظفو الدعم في المنتدى او الشركة وان شاء الله سيجيبون على سؤالك
مع التوفيق للجميع

mustafaGX
10-15-2015, 17:24
طيب كيف الواحد منا يعرف ان البنوك المتواجدة في بلده تتعامل مع حسابات الفوركس

sharshabil
10-15-2015, 22:59
انت لما تستقبل مال سيكون عن طريق بنك الكتروني وسيط
يعني البنك كيف يعرف مصدر المال ان كان من الفوركس او غيره ؟

محمد السيد
10-16-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك عندنا في مصر ما تعرفش يعني ايه فوركس اساسا .. وادخل كده اي بنك اسالهم يعرفو حاجة عن الفوركس وهتسمع العجب

Thequest250
03-03-2016, 16:00
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

tarek2016
03-03-2016, 19:03
خي الكريم

The_Gahbaz
03-11-2016, 23:18
يا باشا مصر مغضوب عليها ومفيش حاجه فيها مسموحه
ربنا يخليلنا البنك المركزي المصري اللي مبهدلنا
معظم البنوك اللي في مصر بترفض التعامل مع شركات الفوركس لا ما رحم ربي
علشان كده احنا بتعمل حسابات علي البنوك الالكترونيه وبنشتغل بيها

lacaravanne
03-12-2016, 20:13
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي يمكنك سؤال الدعم في شركات الوساطة و كذلك الاستفسار في البنوك

Hossam kamel
03-14-2016, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الفاضل علي ردك الصريح علي مثل
هذا الاسئلة عجبي ويارب تتحسن الامور كثيرا
لكي تسهل للجميع سحب وايداع بكل بساطة
بالتوفيق للجميع

wael150
03-14-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرح السؤال لانه كان نفس سؤالى والاخوة لم يقصرو فى الاجابة
بارك الله فيك وفى انتظار جديدك
بالتوفيق للجميع

رضوان
03-14-2016, 00:43
السلام عليكم
نعم أخي انا جربت البنوك الإلكترونية و هي الاحسن في السحب و الإيداع و الأسرع و الاضمن

Hossam kamel
03-15-2016, 01:15
اخي العزيز انا شخصيا افضل التعامل مع البنوك الالكترونية حيس انها اسهل تعاملا في الوقت الحاليتقبا مروري
بالتوفيق

prince9096
03-15-2016, 20:53
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 17:33
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 18:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

مشكور الأخ عجبك بكل دقة على سؤالك

./././................

yousef sahry
06-23-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع الافضل لك التعامل مع البنوك الكترونية مثل بنك نتللر او سكريل وربطها ببنك المحلي

liverpool FC
07-12-2016, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع بنوك فى مصر ترفض استقبال او ارسال اموال الى شركات الفوركس
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

fares2alex
01-22-2017, 00:28
لا اخي الغالي لا يوجد اي بنك في مصر يرؤفض ارسال او الاستقبل من والي اي شركة فوركس

انت فقط اخي لا تقلق وقم بالتداول في السوق براحتك بدون ان تتعطل

masr1996
01-22-2017, 00:35
لم أفهم أخي ماذا تقصد بالبنوك المحلية لأنني أتعامل بالبنوك الإلكترونية و أفضل نتلر الذي أعتبره أحسن بنك إلكتروني على الإطلاق أما بالنسبة للسحب نقدا فهو يدعم إما عبر التحويل البنكي أو السحب بالكرت الخاص به

ahmed megahed
01-24-2017, 09:00
اشكرك استاذي الفاضل على هذا السؤال
كما اشكر اخواني المشاركين الذين اجابو فعلا اجابة ممتازة وفي صميم الموضوع مما ساهم في فهمي لموضوع الايداع والسحب عبر البنوك المصرية شكرا لكم جميعا

ragab012
01-26-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا اخى على مجهودك الرائع فى طرح موضوع هام جدا للغاية ونتمنى المزيد من الشروحات والمواضيع الحصريه على منتدى فوركس مصر

mohamed achraf
02-24-2017, 23:16
بالنسبة للمغرب فكل ما عليك فعله هو فتح حساب في بنك سي اي اش يتوفر على بطاقة ماستركارد ، الإستقبال و السحب سريع وبدون مشاكل تذكر... بالتوفيق

حسن خيرات
02-24-2017, 23:39
أنا لست ساكناً في مصر ولكن أريد أن أقول لك أن كل البنوك تدعم تحويل الأموال لشركات الفوركس أو أي موقع آخر
تحياتي

kariim18
03-11-2017, 20:27
انا شايف يا استاذي ان احسن طريق للبدء هي انك تشوف الشمعات وتحاول تشتغل على فريم الساعه وتشوف فين نقط القمه والقاعات وابدأ تاجر
بعقود صغيره جدا
ولذلك اتمنى ان تكون هذه المعلومات مفيده

kariim18
05-22-2017, 20:58
اخي العزيز انا شخصيا افضل التعامل مع البنوك الالكترونية حيس انها اسهل تعاملا في الوقت الحاليتقبا مروري
بالتوفيق

zakariacr07
05-31-2017, 03:10

أخي الكريم أنصحك بالبنوك الإلكترونية مثل بنك سكريل و نتلر و كذلك البتكوين

Mahmoud refat
06-01-2017, 19:18
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
اظن والله اعلم ان مصر رافضه التعامل مع اى بنك الكترونى لسسب ايه الله اعلم وتاخذ اموالك عن طريق وسيط يدفع لك بالوسيله المناسبه لك

hosam161
06-02-2017, 00:16
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا جزيلااااااااااااااااااااا اااااااااااااا على مشاركة هذااااااااااااااااااااااا اااااااااا الموضوع الراااااااااااااااااااااا ائع

zezofathy
06-02-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك بنوك هنا في مصر بتستقبل الاموال من اي مكان بس انت حول الفلوس من انتسا فوركس الي اي بنك الاكتورني بايزا او سكريل او وسترن يوني و تسحبه عادي عن طريق اي فيزا خاصه بيك او اي حساب بنكي

zakariacr07
06-05-2017, 02:17

أظن أنك تستطيع إرسال و إستقبال الأموال من مصر لشركات الفوركس و الله أعلم

elsaied
06-08-2017, 08:12
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر

mohamed ebrahim khatab 1
06-09-2017, 01:17
الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.شسؤءئؤصضبشس

Hasni4
06-10-2017, 17:08
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

mohamed ebrahim khatab 1
06-11-2017, 01:18
ممنوع منعا باتا الكتابه بلغه غير العربيه لان العضو بياخد ايقاف دائم
*-ممنوع كتابه مشاركات صغيره لانه بيتم حذفها بالبونص ويتم تحذير صاحبها ثم ايقاف العضو ايقاف مؤقت
*-ممنوع نسخ المشاركات باى طريقه وتم تركيب برنامج يقوم بعمل ايقاف اتومتيك للاعضاء التى تنسخ المشاركات
*-ممنوع عمل كوبى للمشاركات بمعنى كاتب كام رد فى ملف وبياخدهم كوبى ويضعهم فى الردود طبعا ايقاف
*-ممنوع نسخ مشاركه اى عضو لان طبعا البرنامج هيعملك ايقاف اتومتيك

Bastof
06-11-2017, 15:40
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم وتوضيح الاوامر والتعامل معها وان شاء الله يستفيد الاخوه الاعضاء منه بتوفيق اخي

Marina101
06-11-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

zakariacr07
06-13-2017, 02:10

لا أن ذلك أخي الكريم لكن من الأحسن التعامل مع البنوك الإلكترونية مثل سكريل و نتلر

manotripleewry
06-14-2017, 16:51
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير على الجميع تحية طيبة وبعد
‏أشكرك جدا يا أخي على هذه اللافتة الهمة للغاية وصلت الفكرة
‏تحياتي لك وكل عام وانت بخير والسلام عليكم ورحمة الله

michael1
06-22-2017, 00:17
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى هنا انا اعتقد ان البنوك الالكترونية فى التداول
على الفوركس ومن الممكن ان تكون اسهل بكثير فى التداول

haitham salama
06-22-2017, 01:16
للأسف أخى الكريم ترفض عادة البنوك المصرية استقبال اى أموال الربح من تجارة الفوركس للعديد من العوامل ، ولكن يمكن تحويل ألموال من خلال البنوك الألكترونية مثل بنك نتلر وبنك سكريل وغيرها الكثير من البنوك.

امير الفتلاوي
06-22-2017, 01:21
اخي نفس سؤالك و لاكن انا من العراق
متابع

eslam-gad
06-22-2017, 01:52
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان