PDA

View Full Version : قرارات التداول الخاصة

king nour
11-09-2013, 17:33
لقد تم تعريف المشاعر الإنسانية لمشاركي السوق
الطمع والرضا والتفكير الحالم
منذ وقت طويل على أنها محركات كبرى لسلوك السوق المالية.
يتعلم كل تاجر من التجربة القاسية: على المدى الطويل لا ينجح إلا هؤلاء الذين لا يسمحون لمشاعرهم بقيادة
قرارات التداول الخاصة بهم.

ahmedhawash
11-09-2013, 17:53
كلام مظبوط جدا كلنا نمر به وفى الاخر نرجع للواقع ونغير طريقتنا فى مفهوم السوق

السوق صعب جدا ولكنه غير مستحيل ويحتاج الى تعلم مستمر الى جانب التخطيط والهدف لازم يكون الوصول ليه بخطوات منتظمه والله المستعان

king nour
11-09-2013, 18:26
كلام مظبوط جدا كلنا نمر به وفى الاخر نرجع للواقع ونغير طريقتنا فى مفهوم السوق

السوق صعب جدا ولكنه غير مستحيل ويحتاج الى تعلم مستمر الى جانب التخطيط والهدف لازم يكون الوصول ليه بخطوات منتظمه والله المستعان

إذا تقبلنا الحقیقة التي تقول بان العواطف والتوقعات الإنسانیة تلعبان دورا كبیرا في تسعیر السھم
فیجب أیضا ان نعترف بان عواطفنا لھا دور كبیر في اتخاذ قرارات البیع والشراء
والعدید من المستثمرین یحاولون جاھدین أن یبعدوا العواطف بعیدا عن قراراتھم وذلك باستخدام الكمبیوتر والبرامج
لاتخاذ القرارات لھم

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

لكن یجب علیك الحذر بان لا تجعل البرامج والكمبیوترات تجعلك تصدق بان الأسواق منطقیة ومتوقعة مثل الكمبیوتر
الذي تستخدمه لتحلیلھا.

hamoodi
11-09-2013, 19:46
سبحان الله و بحمده
استاذنا الفاضل شكرا جزيلا لك على هذه
المعلومات التي شرحتها لنا لقد
افادتني كثيرا بارك الله فيك
وفي مجهودك
و بالله التوفيق

Rema Saab
11-10-2013, 01:38
لقد تم تعريف المشاعر الإنسانية لمشاركي السوق
الطمع والرضا والتفكير الحالم
منذ وقت طويل على أنها محركات كبرى لسلوك السوق المالية.
يتعلم كل تاجر من التجربة القاسية: على المدى الطويل لا ينجح إلا هؤلاء الذين لا يسمحون لمشاعرهم بقيادة
قرارات التداول الخاصة بهم.

اخي الكريم تحية طيبة .. ادخال المشاعر في مجال التجارة امر مرفوض تماما .. هنا المجال فقط للعقل والورقة والقلم والحسابات والاستراتيجيات لامجال للعاطفة ولا يجب ان تسمح لها بالتحكم بقراراتك والا فانت تعرض نفسك وحسابك للخطر
اما الطمع فهو العدو الثاني بعد المزاجية والعاطفية وهو سبب خسارة الحسابات الاول

madoujom
11-10-2013, 01:44
إذا تقبلنا الحقیقة التي تقول بان العواطف والتوقعات الإنسانیة تلعبان دورا كبیرا في تسعیر السھم
فیجب أیضا ان نعترف بان عواطفنا لھا دور كبیر في اتخاذ قرارات البیع والشراء
والعدید من المستثمرین یحاولون جاھدین أن یبعدوا العواطف بعیدا عن قراراتھم وذلك باستخدام الكمبیوتر والبرامج
لاتخاذ القرارات لھم

doola2020
11-10-2013, 02:03
هذه الأفكار الثلاثة فعلا يا أخي هي التي تسيطر علي سوق الفوركس فالطمع لايمكن التغلب عليه إلا من القليل من التجار وأنا لم أعرف التغلب عليه حتي الآن

ilham
11-18-2013, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اما بعد
شكرا لك يااستادنا الفاضل على هده المعلومات المفيدة

forexman55555
11-20-2013, 20:33
المشاعر الانسانية كارثة فى الفوركس و لا يجب ان تتداخل المشاعر
مع السوق و مع التحليل الفنى لان هذا يجعل الخطط تفسد و تتغير

hero1000
11-20-2013, 20:39
بارك الله فيك اخي على هده الكلمات فعلا السوق يحكمه الاشياء التلاتة التي تفضلت بذكرها و للاسف كتيرا ما يكون التفكير الحالم غير عقلاني و يؤدي على المجازفة و المخاطرة اللتي تؤدي بدورها على الخسارة و الندم على عدم القناعة و عدم التروي في اتخاد القرار

Bassem1993
11-20-2013, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي التحضير النفسي مهما جدا في سوق الفوركس
فالمشاعر تاثر بشكل سلبي غلى الصفقة
بالتوفيق و السلام
..........................

zidan
11-27-2013, 07:30
التداول يحتاج الى خبرة وايضا الى تركيزولذلك يجب ا ن نتعلم الفوكس وان نكون خبرة
ولا نستعجل فى دخول صفقات

أحمد بيكس
11-30-2013, 20:42
والله كلمات ذهبية وراائعة أشكرك أخي الفاضل عليها واتمنى من المبتدئين يكونو استفادو منها ,, تحياتي أخي وبالتوفيق لك .....

rsfbg2010
11-30-2013, 23:26
السلام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى فان لابد عند التعامل مع السوق
ان نجنب مشاعرنا جانبا ولا نجعلها توثر على قرارتنا
تقبل مرورى

xdorex
12-17-2013, 16:09
الواحد عندما يبدء بالحلم في اول طريق له في هدا الطريق فكن واثق من انه سيحققه ولكن بعد مده طويله
لان المبتدئين يبدئون بالحلم وينسون قواعد التداول فيخسرون كل شيء في البدايه

Mostafa Haval
12-17-2013, 16:15
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

بالنسبة لي مشاعري غالبا ما تكون اسباب غير مباشرة لخسارتي ..,

شكـرا لــك .

Ines_Ts
12-17-2013, 22:25
عالم الفوركس هوعالم التحليل
و الاحصائيات لتاريخ سوق العملات
يعني اكثر من استراتيجية و قلم و ورقة و
تركيز في الكمبيوتر و تحليل و شرح سير
العملة ما فيش يعني لا علاقة للمشاعر الانسانية بالفوركس

mghorab
12-17-2013, 22:33
هذه الأفكار الثلاثة فعلا يا أخي هي التي تسيطر علي سوق الفوركس فالطمع لايمكن التغلب عليه إلا من القليل من التجار وأنا لم أعرف التغلب عليه حتي الآن

hasback
12-17-2013, 22:36
​كلامك صحيح ولكن لا بد ان يمر كل متاجر من هذه المرحلة اي ان تتغلب عليه المشاعر قبل ان يتعلم ويتقبل الخسارة بصدر رحب ساعتها فقد سنقول انه في طريق الاحتراف وخصوصا اننا قد وفرت لنا افضل فرصة وهي المتاجرة بالبونص

harimeche
01-07-2014, 15:29
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا سلام على الكلامـــــــــــــــــــ ــــات الجميلة والمعبرة

ومعك حق 100 ب 100

تحيـــــــاتي وبالتوفيق

زهرة 124
01-08-2014, 19:41
فعلا فالطمع يعتبر احد اسباب الخسارة ان لم يكن اهمها ويجب علي المتداول ان يبتعد عن الطمع ويروض نفسه بالرضا بما قسمه الله لنا
والطمع والغرور تعتبر من الصفات الهادمة لصاحبها ليس في الفوركس فقط بل في الحياة بأكملها
فشكرا جزيلا علي هذا التنبيه المهم

alaaaziz
01-08-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلام مظبط جدا ومنطقى يجب الصبر وعدم سرعة اتخاز القرار حتى لا تقع فى اخطاء وتخسر الصفقة
وفقك الله

محمد الكناني
01-15-2014, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك يااخي العزيز
وفقك الله والى الامام دائما وارجوا ان تكون الافاده عمت ع الجميييييع

محمد محمود طه
01-19-2014, 01:58
جزاك الله خيرا على هذه المعلومه التى تعد من اسباب الفشل بسوق الفوركس بنسبه 100 % من وجهه نظري
وفقك الله دائما في نشر معلومات مفيده مثل هذه وارجوا من الساده المشاركين ان يكونوا استفادوا

zyzo
01-21-2014, 20:19
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل نعم فعندما تكون صارم في
قراراتك المتعلقه بالتداول فانك ستنجح انشاء الله
و بالله التوفيق للجميع

alaaaziz
01-21-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلام جميل اخى الكريم
ولكن كلنا نعرف كل مبتدى فى المجال التدويل بيكون تجربه قاسية عليه حتى يفهم السوق والتعامل مع المنصه فى الاول تكون تجربة قاسيه ثم بعد يكون سهل والتعمل والمعرفه بالسوق
والله الموفق

oujdi-48
03-13-2014, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم بك نستعين وعليك نتوكل ، اللهم ذلل لنا صعوبة امرنا
وسهل لنا مشقته وارزقنا من
الخير كله أكثر مما نطلب واصرف عنا كل شر

mta1
03-22-2014, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
.
.................

mohammed alkenany
03-23-2014, 17:33
بارك الله لك على هذا التوضيح الذي ينص على عدم الانسياق وراء الحاله النفسيه للمتداول والا خسر ماله
وارجوا ان تفيدنا بالكثير من التوضيح حول هذه المعلومات التي لها نفع كبير لكل مبتدا في هذا المجال
وجزاك الله كل خير على ما قدمت وفي انتظار المزيد

joker7diaa
03-23-2014, 17:53
ده معرف في التحليل النفسي لا تتعامل مع اللارباح والخسائر على انها فلوس بل تعامل على انها نقاط
وهذا سوف يساعدك في موضوع تحكم المشاعر اكثر

GemyKadel
04-06-2014, 12:17
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

ilyes chaieb
04-12-2014, 13:36
اكيد جدا لابد فصل المشاعر عن المتاجرة لانها ممكن تخليك تخسر كثير لان التردد و الشك سيطغى مخيلتك
لابد ان نتمسك بما تعلمناه من تحليل فنى و دراسة حركة الاسعار
بالتوفيق للجميع

mahmoud sheded
04-12-2014, 21:42
من وجهة نظرى يجب تحييد او ابعاد المشاعر الانسانية عن عمليات البيع والشراء
او ف الفوركس تماما وان نعتمد على الواقع والمعطيات اللتى بين ايدينا
لانها قد تاتى بتائج سلبيه

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

من الافضل ان نجنب المشاعر الانسانية بعيدا عن التعاملات التجارية
ونعتمد كل الاعتماد على الوقائع المفروضة امامنا واتمنى لك دوام النجاح والتوفيق

houdabluegolden
04-19-2014, 13:08
فعلا المشاعر هي السبب الاساسي في الخسارة لانه لا يجب الاعتماد على العواطف والمشاعر في هذا السوق باي شكل من الاشكال
لكن من المفترض الاعتماد على التحليل الفني والاساسي والدخول في الصفقة بناء على استراتيجية واضحة ومجربة

a7med84
05-26-2014, 02:56
بالفعل لنجاح فى هذا السوق لابد من ثبات انفعالى

يعنى لاتحرك مشاعرك لان السوق به ما يجعلك تفعل ذلك من اجل الحساره لان السوق به فخ لذلك

chokrito
05-27-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكورر اخي مسبقا على هده الكلمات الراقية والمفهومة
شكراااااا

fido
06-29-2014, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب

ehab mohamed1
09-14-2014, 19:46
لعلها خبر ان شاء الله
نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

mahmoud sheded
10-05-2014, 11:57
جزاك الله كل خير على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

محمود محمد محمد
10-22-2014, 23:33
السلام عليكم
عملية التداول عملية تحتاج الي اعصاب هادذئة وانسان متجرد ومتحكم في مشاعرة وغير طماع حتي تكون قراراته واقعية وتعبر عن حركة السوق دون اي انفعالات

RomanyMoreed
10-29-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

المشاعر من الاسباب اللي بتخلي المتدوال ياخد قرارات خاطئة في اوقات خاطئة تمامآ وده بيخسرة حسابة كاملآ في بعض الاحيان

mohammednasser
10-31-2014, 05:27
المشاعر الانسانية كارثة فى الفوركس و لا يجب ان تتداخل المشاعر
مع السوق و مع التحليل الفنى لان هذا يجعل الخطط تفسد و تتغير

عاشق الفوركس
11-03-2014, 18:49
ســـم الله الــــرحـــمـــن الـــرحــيـــم
شكــــرا ياغــالـى عـلى الـمـوضــوع الـجـميــل
وان شاء الله يستفــاد مــنــه الاعــضــاء وينــفــعــهـــم فــى تــجــارتــهــم يــــــارب
تقبل مروري

مصراوى
11-09-2014, 18:40
بالفعل لابد من البعد عن العواطف فى التداول والعمل فى الفوركس لان لة تاثير كبير على اتخاذ القرار الصحيح فى التداول

zarrik
11-09-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر لك اخي على المعلومة والشرح
البسيط والمفيد في نفس الوقت للجميع ان شاء الله مه تحياتي وكل التوفيق للجميع

dalirap
11-10-2014, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
علق كل تاجر أن يتجنب الطمع لكي لا يقع في فخ مرجنت الحساب

antonioforex
11-17-2014, 21:55
السلام عليكم
نعم اخي يجب الابتعاد عن الطمع قدر الامكان كي نستطيع العمل بشكل افضل
و نحقق ارباحا في السوق و اتمنى لك النجاح في عملك.

Black Rock
11-18-2014, 14:32
جزاك الله عنا كل خير اخى العزبز على هذا الموضوع
وان شاء الله ننتظر منك المزيد من الموضوعات الناجحة , دائما الى التفوق
والنجاح

lyes1977
12-24-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي طبعا في السوق يجب ان يكون المضارب عملي اكثر منه عاطفي وهذا ما يشكل الفارق، شكرا جزيلا اخي على هذه الاضافة الطيبة وبالتوفيق للجميع

4ex trader
12-27-2014, 10:53
نعم اى كما قولت بان المشاعر الانسانية محركات كبرى للسوق وايضا محركات لتصفية الحسابات والمحافظ اذ لم يتم التحكم والسيطرة عليها

abdelhak redouane
01-20-2015, 20:59
جزاك الله خيرا على هذه المعلومه التى تعد من اسباب الفشل بسوق الفوركس بنسبه 100 % من وجهه نظري
وفقك الله دائما في نشر معلومات مفيده مثل هذه وارجوا من الساده المشاركين ان يكونوا استفادوا
بالتوفيق للجميع

OSAMA AMER
01-25-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى مندانا منتدى فوركس العرب:rules:
نعم صدقت اخى فان الحاله النفسية للمتداول تساعد بشكل كبير على تحقيق الربح شكرا لك اخى على المعلومة

mo elsesy
02-04-2015, 17:30
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
متشكر اخى الموضوع الجميل ده وربنا يزيد
والسلام ليكم ورحمه الله وبركاته

OSAMA AMER
03-31-2015, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :)
الحاله النفسية والمزاجية للتاجر من اهم الامور التى تساعده على انجاز مهمته بسهولة او بصعوبة

mansour2010
05-09-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا على المعلومة القيمة والمفيدة ايها الاخ الكريم
فعلا يجب التحكم في مشاعرنا جيدا
اتمنى لك النجاح والتوفيق

adiil
05-19-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق

عاشق الفوركس
06-14-2015, 19:35
كلامك كله صحيح اخي وعلى الكل الالتزام بذالك جزاك الله كل الخير على هذا الموضوع الرائع الذى استفدت منه شخصيا بالتوفيق لك وللجميع .

youness bouchenial
06-15-2015, 02:56
السلام عليكم
احساس صادق ومشاعر نبيلة تتقدم من اقصى انحاء الارض لتجد الشخص الذي قدم وانجز وابراز كل ماهو جديد في عالمنا الحر

zer2999
06-15-2015, 17:18
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

rachedcom
07-16-2015, 21:23
الواحد عندما يبدء بالحلم في اول طريق له في هدا الطريق فكن واثق من انه سيحققه ولكن بعد مده طويله
لان المبتدئين يبدئون بالحلم وينسون قواعد التداول فيخسرون كل شيء في البدايه

rachadcom
09-24-2015, 12:40
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

دائما ما يؤثر الاحساس على قرارات المتداول كالخوف و الطمع باتخاذ قرارات متسرعة للأسف.. تقبل مروري و تحياتي

zer5000
10-19-2015, 19:48
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
بالتوفيق للجميع

queen_yasmeen
10-19-2015, 19:51
شكرا على هذه المعلومات و على هذا الموضوع الجميل
والمميز جدا شكرا لك وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
واتنمى الاستفادة منها للجميع ان شاء الله وأتمنـــى التوفيـــق لك وللجميع

marwanadam
10-19-2015, 21:00
لدى من الاول ان تتعلم ان تتداول او ان تعمل اى شيئ بعلم
وليس بالمشاعر وهده الامور الان ممكن ان تخسر الكتير ادا اعتمدة على الحدس فقط
وبتوفيق

rachadcom
11-07-2015, 13:37
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

دائما ما يؤثر الاحساس على قرارات المتداول كالخوف و الطمع باتخاذ قرارات متسرعة للأسف.. تقبل مروري و تحياتي

عاشق الفوركس
11-08-2015, 20:27
السلام عليكم ,بارك الله في الموضوع الذي طرحته اخى الكريم نعم بالفعل السوق كيد مكر ولازم نكون واعيين معه ولا يجب ان نكون طماعين ولا خوافين لانها من اول الطريق نحو الخسارة ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

FMtrader و XM محترف
11-09-2015, 14:06
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
كيف حالك اخي الكريم
اتمني ان تكون في تمام الصحة و العافية

شكرا على المجهود لتوصيل هذه المعلومة
لمسالة سهلة اخي الكريم
البونص هو المكافئة التي تتحصل عليها من خلال مشاركاتك في المنتدى
وتفعيل الحساب يتم بربطه برقم حسابك في شركة انستافوركس ه يعوض عليك اولا هذا المبلغ
بالنسبه للامكانيه النظريه ممكن تحقق اضعاف المبلغ مش المبلغ نفسه
ولكن واضح انك مش خبير على الاطلاق
اتعلم الاول وتقدر تحقق الى انت عاوزه انما عالوضع ده هتخسر كتيييييييير:happy::happy:

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
كيف حالك اخي الكريم
اتمني ان تكون في تمام الصحة و العافية

شكرا على المجهود لتوصيل هذه المعلومة
لمسالة سهلة اخي الكريم
البونص هو المكافئة التي تتحصل عليها من خلال مشاركاتك في المنتدى
وتفعيل الحساب يتم بربطه برقم حسابك في شركة انستافوركس ه يعوض عليك اولا هذا المبلغ
بالنسبه للامكانيه النظريه ممكن تحقق اضعاف المبلغ مش المبلغ نفسه
ولكن واضح انك مش خبير على الاطلاق
اتعلم الاول وتقدر تحقق الى انت عاوزه انما عالوضع ده هتخسر كتيييييييير
إن كشف المرتبات تقيس عدد الناس الذين استلموا راتبا كموظفين في مصانع عمل غير زراعية و في وحدات حكومية .
تبع هذه التغيرات لأنها دليل هام عن النشاط الاقتصادي.

تبات يعتبر دليل عن نشاط اقتصادي كبير يكاد أو يؤدي إلى ارتفاع نسبة الفوائد يدعم عادة العملة
فيما يخص على كل حل الأجل القصير. إذا يعتبر أن ضغط تضخمي يتزايد فهذا يمكن أن يقود إلى انخفاض الثقة في العملة على الأجل الطويل.

osama147
11-09-2015, 14:53
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان سوق الفوركس يحتاج الى صبر وعدم التسرع وعدم المخاطرة فى
رأس المال بشكل كبير جداا ويجب ان نكون اكتر دقة فى العمل فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

doola2020
01-31-2016, 12:55

ahmedmomenali
01-31-2016, 21:16
فعلا اخي الكريم مشاعر المتداول في الغالب هي اللي بتكون سبب خسارته سواء
الطمع او الخوف من دخول صفقة ما لذلك لابد من البعد عن هذه المشاعر السلبية

عاشق الفوركس
02-09-2016, 21:20
والله يا اخى الكريم معلومات مهمة بخصوص التدوال فعلا هى من قراراتك انت تتخذها بنفسك , بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس

foxuian
02-10-2016, 22:59
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هدا الموضوع
أسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد

Ibrahim gad
02-19-2016, 22:09
السلام عليكم
قرارات التداول الخاصة قرار رئيس مجلس الإدارة رقم (4) لسنة 1999م باعتماد قواعد وإجراءات التداول الآلي لمدير السوق حق اتخاذ القرارات اللازمة لتأخير التداول أو التدخل في التداول الخاص

mohammed control
02-19-2016, 22:14
والله يا اخى الكريم معلومات مهمة بخصوص التدوال فعلا هى من قراراتك انت تتخذها بنفسك ,
بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

والله يا اخى الكريم معلومات مهمة بخصوص التدوال فعلا هى من قراراتك انت تتخذها بنفسك ,
بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس

forez
02-21-2016, 15:33
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
المشاعر الانسانية كارثة فى الفوركس و لا يجب ان تتداخل المشاعر مع السوق و مع التحليل الفنى لان هذا يجعل الخطط تفسد و تتغير..........

محمد فاروق
03-16-2016, 00:04
القرارات الخاصة بالنفس وامورها التى منها الخوف والطمع والقلق وغيرها هذه العوامل هى الاسباب الاولى فى الخسارة ولكن ييمكنك كسرها بتحديد خطة معينة يجب الاعتماد عليها وايضا تحديد تحديد وقف خسارة وجنى ربح فى اى صفقة هذه من العوامل المساعده على التداول الصحيح المربح

csebai12
03-16-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يجب التداول بالعواطف و من اهم العواطف المنكورة في هذا السوق هي الخوف

HAMEL
03-22-2016, 15:56
شكرا على المعلومة
صدقت التحكم في المشاعر احد اهم اسباب النجاح في عالم الفوريكس واي متداول يدخل مشاعره في السوق اما بالخوف او الجشع لن يستطيع المضي قدما
تقبل مروري

AhmedSami2016
03-25-2016, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله ههه لازم فى الاول كدة اخى الحبيب تعلم من اخطائك وستمر وستجد الربح الوفير ان شاء الله

xmenflis1
04-10-2016, 22:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

sbie.rabie
04-11-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك على موضوعك القيم
أثابك الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

xmenflis1
04-26-2016, 17:15
مرحباً شكراً على إضافة