PDA

View Full Version : قال لي لا تبحث عن الفرص الكبيرة .. خليك مع العشرة والعشرين ما رأيكم ؟

Najmi
04-08-2018, 13:31
قال لي
نصيحة للمبتدئين لا تبحث عن الفرص الكبيرة على الفريمات الكبيرة و لا تتعب نفسك في كسب 50 و 100 نقطة ستنهك نفسيتك خليك على الفريمات الصغيرة و لا تعقدها بالاستراتيجيات تعلم رسم الترند و مكان الدعوم و المقاومات و لاحق الكسر للترند بعد الاختبار و ظهور برايس اكشن تأكد الاتجاه و استهدف فقط 10 الى 20 نفطة ربح و هذه نصيحة لوجه الله

noureddineelachabi
04-11-2018, 16:00
هدا هو اسلوبي نقاط قليلة سكالبينغ ولا اطمع في الاكتر لكن كله بعلم ودراسة وبدون تهور وطمع حض موفق للجميع يارب

annas
04-11-2018, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته صح
اخي ولكن للاسف لو اعتمدت هذا الاسلوب
مش حتاخد نقاط كثيرة لانه مش كل يوم بيحصل كسر للتراند

ehabbob
04-12-2018, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة واقتراح قيم وشرح مفيد لتلك الفكرة ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء المبتدئين واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

فوركساوي جامد
04-12-2018, 03:01
ها اسلوب الاسكالبينج وهو من اصعب اساليب التداول ولكي تشتغل به
يجب ان تكون مترف وحافظ السوق كويس جدا مش مبتدأ
لأن اسلوب الاسكالبينج هو اسلوب المحترفين

forone
04-12-2018, 04:43
كل متدوال وله اسلوب وطريقه عموما 10 و20 مش عدد نقاط سىء بس اعترض على مسألة انه مش لازم تتابع الفريمات الكبيره لان اصلا تحديد الاتجاه العام المفروض على الاقل تحدده من على اليومى ولما تشتغل اشتغل من فريمات اقل طالما مش هدفك عدد نقاط كتير بس فى ناس بتفضل السوينغ وبتفتح صفقه ممكن تقعد لمدد من اسبوع فما فوق

noureddineelachabi
05-02-2018, 17:47
انا معك في هده افضل التداول بطريقة سكالبينغ نقاط قليلة والخروج من السوق في اقرب وقت لانه لايرحم خصوصا كترة الاخبار

zndo910
05-03-2018, 02:42
السجل (Book )
ملخص للوضع الكلّي لمستثمر ما في السوق.
اتفاقية بريتون وودز عام 1944 (Bretton Woods Agreement of 1944)
موقع الاتفاقية التي تم فيها تأسيس أسعار صرف ثابتة لجميع العملات الأساسية. فقد تم تثبيت سعر الدولار على 35 مقابل أونصة الذهب. في عام 1971، استبدل الرئيس نيكسون هذه الاتفاقية بسعر صرف عائم للعملات الأجنبية.
السمسار (Broker)
يشير هذا المصطلح إلى شركة أو فرد يعمل كوسيط ما بين البائعين والمشترين مقابل عمولة محددة. والسماسرة لا يعتبرون متداولين لأن المتداولين يتصفون بأنهم يتخذون جانبا واحدا بنية تحقيق ربح من خلال الفرق في السعر عندما يقومون بإغلاق موقع في تداولات أخرى.

morado
06-02-2018, 16:59
هذه تسمى تجارة السكالبينج وهذه التجارة خطيرة جدا لانها اذا خسرت فلا عودة واذا ربحت تربح مبالغ صغيرة جدا ا

JISI90
06-10-2018, 21:33
السلام عليكم
حقا اسلوب مثالي لكن الشركة لا تسمح بصفقات سريعة و اقل من 5 دقائق
و يجب علينا تعلم كل انواع الصفقات لكي نكتسب تجربة جيدة في الفوركس اخي

مصطفي السيد
06-12-2018, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ايضا اعتقد ان المتاجره علي الفريمات الصغيره باهداف بسيطه
افضل من المتاجره طويله المدي التي تحتاج الي راس مال كبير وصبر اكبر

مصطفي السيد
06-25-2018, 02:35
الفرص الكبيره صعبه وترهق المتداول وغالبا تحتاج
الي رصيد يتحمل المغامره بالدخول بحجم لوت كبير

muhammdmr
06-27-2018, 20:17
قال لي
نصيحة للمبتدئين لا تبحث عن الفرص الكبيرة على الفريمات الكبيرة و لا تتعب نفسك في كسب 50 و 100 نقطة ستنهك نفسيتك خليك على الفريمات الصغيرة و لا تعقدها بالاستراتيجيات تعلم رسم الترند و مكان الدعوم و المقاومات و لاحق الكسر للترند بعد الاختبار و ظهور برايس اكشن تأكد الاتجاه و استهدف فقط 10 الى 20 نفطة ربح و هذه نصيحة لوجه الله

بالتاكيد هذه نصيحه جيده لان السوق متقلب وبه انعكاسات سريعه وقويه سواء علي سعر البيع او الشراء وبالتالي عندما يكون الهدف عشر نقاط او عشرون نقطه يكون هدف سهل المنال وقريب ولا ياخذ ضغط عصبي ونفسي كبير علي مدي ساعات التداول عندما يكون الهدف خمسون او مائه نقطه فبالتالي نراقب دائمه الاختبار علي الرسم وعند كسر الترند نقوم بفتحه الصفقه التي تلائم الاتجاه وقتها سواء بيع او شراء ونحقق الهدف ونستعد للتداول باريحيه في يوم اخر مع الربح

snnaky
06-27-2018, 22:32
كلام ممتاز فى مجملة طبعا ولكن لا تنسى الترندات من الأخبار والراليات التى لا تتفق وهذا الكلام الفنى لذا اتفق فى عدم وضع او انتظار نقاط كبيرة ويكفى النقاط القليلة المناسبة لحجم الدخول والفريم المسيتخدم ولا سيما لو كنت تستخدم الدخول على اجزاء ويكون الخروج بنفس الكيفية فهذا يعطيك راحة فلا داعى للدخول بنسبة واحدة مرة واحدة وليكن تقسيمك للمبلغ الذى تدخل بة الى 4 اقسام او 6 اجزاء مثلا والخروج بننفس الفكرة

محمد حافظ 120
06-28-2018, 09:01
أنا أرى أن هذه النصيحة صحيحة تماماً حيث أن استهداف هذا العدد من النقاط يكون أفضل وأسهل من استهداف عدد كبير من النقاط نظراً لأن السوق ملئ بالتقلبات التي تجعل المتداول غير متأكد مما يمكن أن يحدث في السوق وغير متأكد من نتائج صفقاته... لذلك يمكن أن يعتمد المتداول على الاسكالبينج فهي مضمونه أكثر إن لم يدخل بلوت كبير

ahmedmca
06-28-2018, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد اخي الفاضل هذا يعتبر من الاقتناع و هو امر اساسي في سوق الفوركس اقتناع بفرصة و الربح منها افضل من الدخول على الكثيير حتى تتجنب التمرجن بتوفيق اخي تقبل مروري

yacrao
06-28-2018, 15:46
لا اوافق هذا الراي كل التجار المحترفين يتبعون الفرص الكبيرة لانك لا يمكن ان تتاجر جيدا مع العشرة والعشرين كما تقول