PDA

View Full Version : ما هو الضامن أنك لن تخسر سبع صفقات ورى بعض ؟

Najmi
04-08-2018, 13:34
معليش ماهو الضامن لك اني لكن تخصري 6 او 7 صفقات وراء بعض قبل ان ت تربح او ان تبداي التداول في ايام او شهر صعب والسوق فيه ملخبط ستخصر راس مالك قبل البداية ...
انا اتحدث من منطلق تجربتي لاني تمرجنت عدة مرات حتا تعلمت ادا كنت تريد مصدر دخل ثابت ممكن لكن الربح السريع واستعجال الرزق نهايته ارمرجنة لا محالة

noureddineelachabi
04-11-2018, 15:58
طبعا اخي لا احد يضمن رزقه في هدا السوق المليئ بالحيتان وليعلم الجميع ان صفقة واحدة ليست هي اللتي ستغنيك بل العديد من الصفقات هم من ستاتي معهم الارباح

elateri
04-11-2018, 16:46
اخي العضو الكريم وانت مشكور على هذا الاستفسار نحن نعلم ان سوق الفوركس التجاري يعتمد اساسا على منطق المضاربة في تحريك اسعاره وهذا يقودنا الى توفر عوامل الربح والخسارة على حسب متطلبات العرض والطلب اذن لاضمان بان الارباح ستكون وان الخسائر لاتترتب لكن اذا تعمقنا في هذا السوق جيدا ومن خلال توفر جميع متطلبات الربح وتجنب الخسارة نستطيع ان نجزم بان الربح موجود والخسارة لاتكون مضرة الى حد بعيد فوسائل تحديد الاهداف الربحية وتوقيف الخسارات عند حد معين هي الضامن الذي تحدث عنه الاخ من خلال عنوان الطرح.

annas
04-11-2018, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته صح
اخي يمكن تخسر كل مالك بس اخي
الخسارة المتتالية تعني فشل الاستراتيجية ابحث عن استراتجية اخرى

ehabbob
04-12-2018, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم الرزق عند الله . اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله المستعان

noureddineelachabi
05-02-2018, 18:02
اضمن دالك عبر اشتغالي بالديمو لفترة طويلة هناك ممكن ان راى عدد الصفقات الرابحة والخاسرة ,طبعا مع داراة راسمال ولا يمكن الدخول في صفقة الاولى فول مارجن

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 20:39
لا شئ يضمن انك تخسر 20 صفقة او 100 صفقة نعلم اولا قبل ان تتنرجن اكثر من مرة
الفوركس محتاج تعلم لانك لو خسرت 10 صفقات مع بعض يبقى لازم وفقة وتعرف اخطاءك فيت
وتبدا تصلح من وضعك

algendy
05-02-2018, 23:31
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم طبعا لا يوجد ضامن انك لن تخسر 7 مرات متتالية فى تجارة الفوركس و لكن المفروض انك تختار استراتيجية تداول جيدة و لها نسبة خسارة قليلة و فى النهاية حتى لو حدثت خسائر متتالية فتقليل نسبة راس المال الذى تدخل به فى كل صفقة قد يعوض نسبة الخسائر المتتالية

zndo910
05-03-2018, 03:03
انخفاض في اليوم، والعائد لمدة عشر سنوات تعوض المكاسب التي تحققت في منتصف الأسبوع الماضي، وانخفض إلى أدنى مستوى إغلاق له في نحو شهرين.

وجاءت قوة بين سندات الخزانة كما خففت بيانات اقتصادية مخيبة للآمال مخاوف بشأن الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا.

في وقت مبكر من اليوم، الإفراج عن معالج الرواتب ADP تقرير يظهر تباطؤ المستمر في وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في شهر مارس.

zndo910
05-03-2018, 03:07
اى مشروع فى الدنيا عاوز راس مال اى كان هو ايه دة انتا لو هتبيع اقلام ومناديل فى الاتوبيسات عاوز راس مال ( يمكن دة غريب فى بعض الدول لكن عندنا فى مصر والناس الا بتجرى على اكل عيشها بتعمل كدة عشان تصرف على عائلتهم )

dexter
06-09-2018, 21:44
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
بالنسبة و برأيي أنه لا يوجد ضمانة انك لن تخسر سبع صفقات متتالية . لأن السوق متقلب و لا يمكن توقع حركته التالية . خصوصا للمقامرين.
تحياتى

مصطفي السيد
06-10-2018, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه لكي لا تكون الخساره مضاعفه يجب ان نراعي العلاقه بين
الازواج مثلا هناك علاقه عكسيه بين ازواج اليورو/دولاروزوج الدولار/فرنك

roussi
06-10-2018, 04:27
لا يا اخي لا يمكن معرفة وخاصة ضمن كم ستربح من صفقة ، لو كانت بهذه السهولة حساب كم ستربح لكان كل الناس يربحون
لكن ما يجب ان تضمنه هو انك تملك استراتيجية تربحك وعندما تخسر جزء ما يكون جزء اصغر من الربح ، يعني تربح اكثر من ان تخسر فهكذا انت ناجح
فلا يوجد شيء مضمون في الفوركس وفي التاجرة بصفة عامة

castoil
06-10-2018, 05:45
طبعا أخى الفاضل لا يوجد ما يضمن لك ألا تخسر سبع صفقات متتالية أو حتى أكثر نظرا لما يفعله السوق من تقلبات كبيرة و اضطرابات لا تنتهى لهذا تعتبر إدارة رأس المال درعا يحمى الحساب من تكبد خسائر تودى بحياته و تؤدى به إلى المرجنة و احترام قواعد إدارة رأس المال الصارمة أساسية للمتداول الناجح -- علما بأن هناك العديد من المتداولين الذين يعتمدون نظام الحملة و هى عبارة عن عشرة صفقات متتالية يقولون بأن المتداول الناجح لا يمكن أن يخسر حملة لهذا يمكنهم أن يتوقفوا عن التداول فى حالة خسارتهم لحملة كاملة يعنى عشرة صفقات و إعادة حسابتهم و مراجعة أخطاؤهم ليتعلموا منها و ربما العودة لخبير ليعيدهم إلى المسار الصحيح و أنا أرى أنها فكرة جيدة لكن أيضا لا نضع رأس مالنا كله فى عشر صفقات لان ذلك سوف يؤدى إلى مرجنة الحساب بكل تأكيد

karrim
06-10-2018, 08:23
تحية طيبة وبعد اي مشروع في العالم معرض للربح والخسارة
والرزق مقسوم من رب العباد الانسان يتوكل على الله والفشل مرة
لايعني السقوط مراجعة وتعلم اين ىالخطا واتباع استراتيجية جديدة
والتوكل على الله باالتوفيق ان شاء الله للجميع

lyo
06-10-2018, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن هدا الموضوع
يا اخي الجميع يعرف ان سوف الفوركس لا يخلو من المخاطر ادا لا وجود لضمان الربح كل ما عليك فعله هو عدم المغامرة لراس المال كي لا تفقد الصيطرة في التداول

ahmedmaged
06-10-2018, 18:10
لا احد يضمن لاحد رزقه يا اخي ولاكن الضامن الوحيد هو ثقتك بنفسك وبقراراتك انت من تحدد لنفسك اذا ماكنت جاهز للتداول في هذا السوق ام انك لم تتعلم كفايه ا
ارجو قبورل مروي

JISI90
06-10-2018, 18:27
السلام عليكم
صحيح اخي انا عن تجربتي الربح السريع واستعجال الرزق نهايته مرجنة الحساب و البدء مرة اخرى من 0
و هذا امر صعب للغاية
بالتوفيق للجميع

ahmedmaged
06-11-2018, 00:41
هذا امر صعب الحدوث اخي الكريم ان تخسر 7 صفقات متتاليه دون ان يفصلهم صفقه علي الاقل رابحه فهذا امر مستحيل فلو انت داخل عشوائي ستكون لن تحدث حتي النسبه اللي تحكي عنها وشكرا

salijiji0
07-07-2018, 18:41
عن تجربتي الربح السريع واستعجال الرزق نهايته مرجنة الحساب و البدء مرة اخرى من الصفر للاسف و هذا امر صعب للغاية بالتوفيق للجميع

dalo3a
07-28-2018, 03:42
الضامن هو الخبره يا صديقي اذا كنت تملك الخبره التي تسمح لك بالتداول والمخاطره في هذا السوق الخطر اصلا هذا يعني انك قادر على الوصول وتحقيق الى الهدف الذي تريده فلا يوجد تاجر لديه خبره ويخسر 7 مرات ورا بعض

best39
07-31-2018, 03:03
roussi(06-10-2018)

tazi larbi
07-31-2018, 03:15
السلام عليكم ان كنت تعمل على زوج واحد فلا يمكنك فتح سوى صفقة او اثنين كيف ذلك اولا تحدد الاتجاه عندما تتاكد تفتح صفقة بعقد صغير عندما تتاكد ان تحليلك صح تفتح نفس الصفقة بعقد اكبر وتنتظر الربح المحدد تاخد ارباحك وتخرج من السوق لكن ان كنت تعمل على اكثر من زوج هنا ستختلط عليك الامور تفقد التركيز والمال معه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

migoo
07-31-2018, 14:59
لا يوجد شئ ثابت في مجال الفوركس اخي الكريم كل شئ ممكن يختلف ف دقيقه واحد والفوركس ف الاول والاخر هو رزق ومكتوب وشكرا

morado
07-31-2018, 16:27
نعم انا مع فكرتك الفوركس شيء احترافي ولا يمكن ان تتاجر به>ه الدرجة من الانانية والجهل اخي الكريم طبعا الامر صعب جدا وغريب جدا