PDA

View Full Version : استخدام فريم معين ليس مسألة اختيار !!!

Najmi
04-08-2018, 17:35
استخدام الفريمات الزمنية ليست حرية او اختيار منك , بل تجبر على استخدام فريم معين حسب قوة الشموع فكلما كانت قوية على الفرم الكبير وكانت حركة السعر كثيفة تجبر على استخدام فريمات صغيرة لكي ترى التصحيحات البسيطة التي تحدث ومناطق الدعوم المقاومات التي ستبني عليها حركة السعر القادمة والتي تفديك في نقطة الدخول , والتي لن تظهر على الفريم الكبير , فمسألة الفريم ليست اختيارية بقدر ماهي اجبارية حسب مايتناسب مع كل حركة سعرية فالفريمات الزمنية كالمسننات يحرك بعضها الاخر

noureddineelachabi
04-12-2018, 12:56
شخصيا اشتغل على فريم واحد ولا اتنقل بين الفريمان او عمل مقارنة هده فلسفتي في التداول وانا مقتنع بها وخير دليل على دالك النتائج

sob81
04-12-2018, 14:39
العمل على الفريمات يساعد المتاجر كثيرا فىالتداول وكلما كان الفريم كبير كلما كان افضل بالنسبة لتوضيح اماكن الدخول فى الصفقات حيث يساعد على
التحليلات القوية فى الفوركس

rouk
04-12-2018, 14:43
انا عن نفسى عندما اقوم بالتحليل الفنى اقوم بالتحليل الفنى على الفريم الكثير
ثم بعد ذلك اتجه الى الفريم الصغير واقوم بباقى التحليل

annas
04-12-2018, 17:26
صحيح اخي معك حق وهذا مايسمى بالربط
بين الفريمات وهو شيء محتم في بعض الاحيان
ولكن هنالك من يعتمد على التحليلات الصغيرة فقط وهذا مالا احببه

manotripleewry
04-12-2018, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انك محق تماما اخى الفاضل فى كلامك
حيث ان السوق به الكثير من التغيرات والتقلبات
التى تجبرنا احيانا على تغير طريقة العمل كلها

ehabbob
04-12-2018, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم موضوع مهم ومفيد عن استخدام الفريمات فالكثير لا يعرف انها ليس اختيارية بمعرفته نتستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها خلال العمل بالفوركس بالاختيار المناسب لها
والله المستعان

aym
04-13-2018, 09:41
يفضل دائما بالنسبة للفريم اختيار الفريمات الكبيرة التى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاهات التى قد يصل اليها السعر واختيار افضل الا قات فى الدخول

amine saddiki
04-20-2018, 19:12
نعم اخي يفضل ان يستخدم كل منا فريم معين للتداول متتلا انا افضل التداول على الاربع ساعات و الساعة بدلا من باقي الفريمات لكن لكل منا رؤيته الخاصة

hady sayed
04-21-2018, 07:20
مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع المفيد بالفعل الفريمات ليس اختيار كما مذاكرتك وايضا تستخدم الفريمات على حسب حجم راس المال اتمنى لك التوفيق باذن الله عدى عليك

abdogamal
01-03-2020, 21:20
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

moumen9
01-03-2020, 22:39
استخدام الفريمات الزمنية ليست حرية او اختيار منك , بل تجبر على استخدام فريم معين حسب قوة الشموع فكلما كانت قوية على الفرم الكبير وكانت حركة السعر كثيفة تجبر على استخدام فريمات صغيرة لكي ترى التصحيحات البسيطة التي تحدث ومناطق الدعوم المقاومات التي ستبني عليها حركة السعر القادمة والتي تفديك في نقطة الدخول , والتي لن تظهر على الفريم الكبير , فمسألة الفريم ليست اختيارية بقدر ماهي اجبارية حسب مايتناسب مع كل حركة سعرية فالفريمات الزمنية كالمسننات يحرك بعضها الاخر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل أخي من المهم جدا تحليل الأسعار على عدة إطارات زمنية ، بحيت يجب تحليل اي زوج نريد التداول عليه على أغلب الإطارات الزمنية و خصوصا الكبيرة منها ، أي من الإطار الزمنية الكبيرة وصولا الى الصغيرة لتكوين فكرة شاملة عن حركة السعر ، و أن شخصيا اعتمد على الاطارات الزمنية الكبيرة كالشهري الاسبوعي و اليومي لتحديد هل الصفقة ستكون بيع او شراء ، اما الاطارات الزمنية الاصغر فانني استعملها اكتر لتحديد نقاط الدخول و الخروج بدقة أكبر. تحياتي

Eman eltaib
01-03-2020, 22:54
اتفق معك ان استخدام فريم معين ليس اختيار بل يتحدد بقيمة رأس المال وتختلف من متداول لاخر وحسب حركة اتجاه السعر وتحليله الفني ..موضوع مهم لكل متداول اعتقد ان فريم الساعه مناسب
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

Muhamad
01-03-2020, 23:34
انا اجد نفسي مجبر على الذهاب الى فريمات كبيره مثل لاسبوعي ثم اليومي حتى اتبين لاتجاه العام لزوج ثم اعمل على فريم لاربع ساعات او الساعه شكرا لك

karim essa
01-04-2020, 00:47
السلام عليكم /انا بعد تجربه اكثر من عام ارى ان الشارت اليومى هوا ءامن وافضل شارت يمكن العمل عليه وهوا اصدقهم وعموما اجعل فى تداولك قاعده مهمه ولا تنساها ابدا كلما ذاد الشارت كان اصدق كثيرا بمعنى فريم الدقيقه او الخمس دقائق هم الاقل صدقا لرؤيه اين يذهب الاتجاه وعموما نصيحه لا تعمل فريم اقل من اربع ساعات .

Sofien
01-04-2020, 01:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في هذا الموضوع أنا أوافقك الرأي فالتجرة على الفريمات الصغيرة وخصوصاً في البداية حين يبدأ المتداول في تعلم الفوركس

تعد طريقة خاطئة لفهم الفوركس حيث تكون الحركة غير واضحة ويصعب التنبؤ بحركات السوق لأن الدعوم والمقاومة في الفريمات الصغيرة هي دعوم ومقاومة

ضعيفة ولا يعتمد عليها على عكس الفريمات الكبيرة