PDA

View Full Version : افضل استراتيجه للربح من الخيارات الثنائيه

zeze2017
04-09-2018, 07:07
https://www.youtube.com/watch?v=nBoB6oKArGM

لوالموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

elateri
04-09-2018, 09:36
اخي الكريم وانت مشكور على ماتفضلت به لكنى اعلم انه لاتوجد هناك استراتيجية تنطبق على العمليات التجارية المتعلقة بالخيارات الثنائية كون ان هذه الاخيرة لاتخضع الى اي عامل يدخلها في خانة الاستراتيجيات وكون مبدا العملية انه اختياري للمتداول اذن يمكننا القول بنها لاتخضع للمنطق الاستراتيجي وانما تخضع للمتغيرات الكبية كنتائج الاخبار الاقتصادية وغيرها وفي هذه الحالة لايستطيع المتداول اتخاذ عملية تحديد الاتجاه والتداول معه سوى الاعتماد على الحض وفقط .

mohamed elsyed
04-09-2018, 10:44
31‏/08‏/2016 - السلام عليكم شباب جبتلكم طريقة سهلة للربح من الخيارات الثنائية فى 60 ثانية انا دخلت كتير على اليوتيوب والمواقع وطبعا لاقيت ولا مليون استراتيجية اللى بيشرح ويقولك صفقة كسبانة مليون الميه وتشوف الفيديو خسران اول ... ارجو اذا قصرت فى الشرح احد الاخوة الافاضل يقوم بشرح افضل منى لافادة الاخوة الكرام
إذا كنت تبحث عن إستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للبدء على الفور، يمكنك الاطلاع على دورة إستراتيجيات الخيارات الثنائية من هنا . .... اختيار أفضل إستراتيجية للمتاجرة يعتمد على عدد من العوامل ولكن يمكن القول بشكل عام أن التداول على الأُطر الزمنية الكبيرة مثل خيارات 60 دقيقة و24 ساعة سيحقق معدل نجاح يفوق خيارات 60 ثانية ...

aym
11-03-2018, 08:51
افضل الاستراتيجيات التى يمكن العمل عليها فى التداول موضوع مهم للمتاجر اختيار استراتيجية جيدة قد تفيد فى التداول وتساعد على الربح