PDA

View Full Version : عاجل و هام

ssnsafi
11-12-2013, 22:50
شركة انستا فوركس تسمح بالهيدج في التداول أي ان تفتح صفقتين واحدة بيع وواحدة شراء بنفس الوقت ونفس زوج العملات ونفس اللوت
لكن تمنع هيدج الحسابات أي ان تفتح صفقة على حساب و صفقة اخرى معاكسة على حساب ثاني لك

Mostafa Haval
11-12-2013, 22:58
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

شكرا لك اخي العزيز على المعلومة لكني سمعتها سابقا :)

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

abo heba
01-28-2014, 01:08
اهلا بك
اعتقد فعلا ان انيستا تجيز العمل بالهيدج لكنى اراه خطير ويحتاج لتدريب طويل حتى تستطيع ان تتمكن
من فك الهيدج عند نقاط قويه
تحياتى لك

abokarem
09-03-2014, 12:50
السلام عليكم
للاسف راس الموضوع لا يظهر لدى وبالفعل انيستا لديها العمل بالهيدج عادى جدا وللاسف الهيدج ليس الا وقف للخساره
لكن اى خطا ممكن ان يزيد الخساره لاكبر

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 12:17
السلام عليكم
بالفعل الهيدج متاح فى انيستا لكنى اعتقد ان الهيدج عباره عن تضييع للوقت وان كنت لا تمتلك الخبره
الكامله سوف تخسر بسهوله ولابد من الخبره لفك الهيدج

saber1991
11-01-2014, 16:57
aki alhidj yttalab experionce wa alwakt

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 15:48
عتقد فعلا ان انيستا تجيز العمل بالهيدج لكنى اراه خطير ويحتاج لتدريب طويل حتى تستطيع ان تتمكن

ssnsafi
01-25-2015, 23:42
عتقد فعلا ان انيستا تجيز العمل بالهيدج لكنى اراه خطير ويحتاج لتدريب طويل حتى تستطيع ان تتمكن

هو خطر فعلا لمن لا يعرف ان يتعامل معه لكن الكثير من المتاجرين يعتمدون استراتيجية الهيدج وعندهم خبرة كبيرة فيه وايضا الكثير من المحترفين يعتمدون على طرية الهيدج فيفتحون الصفقتين ومن ثم يغلقون الصفقة الرابحة وينتظرون ربح الصفقة الثانية ضمن قواعد محددة يمشون عليها وحسب حركة السوق طبعا وتوجد فيديوهات تشرح التعامل مع الهيدج والاستفادة منه في ربح الصفقات

ilyes chaieb
02-17-2015, 08:34
طبعا هذا القانون خاص بحسابات البونص بس لو حساب ايداع ممكن تعمل فيه اللى تحب فقط ممنوع المتاجرة على الاخبر في كل من حساب الايداع و البونص

ssnsafi
02-17-2015, 13:42
طبعا هذا القانون خاص بحسابات البونص بس لو حساب ايداع ممكن تعمل فيه اللى تحب فقط ممنوع المتاجرة على الاخبر في كل من حساب الايداع و البونص

لا اخي الكريم قوانين انستا تطبق على حسابات البونص و حسابات الايداع و تسمح بالهيدج في الحساب الواحد و تمنع هيدج الحسابات و شركة انستا فوركس لا تمنع المتاجرة وقت الاخبار للبونص و الايداع فهو امر غير صحيح و كل الاعضاء يتاجرون وقت الاخبار فقط هي تحدد شروط ان لا تغلق لصفقة قبل مرور خمس دقائق و ان لا يتجاوز الربح نسبة 10% من راس المال

basim
02-17-2015, 13:54
حتى اذا تسمح انستا للفوركس بالهديدج فان هذا النوع من التداول يحتالج
الى خبره عاليه في كيفية استخام الصفقات المتعاكسه البيع والشراء في نفس
الوقت وقد جربت ذلك على الديمو وخسرت الصفقتين معا

ssnsafi
02-17-2015, 14:06
حتى اذا تسمح انستا للفوركس بالهديدج فان هذا النوع من التداول يحتالج
الى خبره عاليه في كيفية استخام الصفقات المتعاكسه البيع والشراء في نفس
الوقت وقد جربت ذلك على الديمو وخسرت الصفقتين معا

طبعا اخي الكريم العمل بالهيدج يحتاج الى خبرة لتعرف متى تفك الهيدج أي متى تغلق احدى الصفقتين ولكني محتارة من كلامك فكيف خسرت الصفقتين ؟ في الهيدج تكون صفقة رابحة وصفقة خاسرة و عندما تتأكد من اتجاه السعر تغلق الخاسرة و تترك الرابحة او تفتح ايضا صفقة تعزيز مع الرابحة ليتضاعف ربحك لكن ان تخسر الصفقتين فهذا امر لم افهمه ابدا

محمد ادم
02-17-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صحيح كلامك اخي وقد جربت الهيدج ووجدت ان الشركة تسمح به وطبعا معظم الشركات العامله في الفوركس تسمح به
وتقبل مروري..

mamdouh.adil
08-11-2015, 02:03
يا ريت يا اخوانى اللى متأكد من المعلومه دى يبعت الرابط اللى فيه الكلام ده من مصدر شركة انستا نفسه لانى سمعت كلام عكس كده فى المنتدى
ثانيا بالنسبه للاسكالبنج يا تره ايه ظروفه هنا مسموح بيه

romisaa soliman
08-11-2015, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..

الفراتي
08-11-2015, 18:20
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة ولكن براي ان هذه العملية خلال التداول قد تؤدي الى الخسارة الا اذا كانت أوامر البيع والشراء قد برمجت قبل لكي تسمح للصفقتين بالتنفيبذ في وقت واحد لان أي تأخير سوف يؤدي الى خسارة او ربما الربح
تقبل مروري

krimokrimo
02-26-2016, 15:35
اهلا بك
اعتقد فعلا ان انيستا تجيز العمل بالهيدج لكنى اراه خطير ويحتاج لتدريب طويل حتى تستطيع ان تتمكن
تحياتى لك

ابوفؤاد
02-27-2016, 19:18
بالضبط كما تم الشرح فان اهيدج على الحساب غالبا يكون بحسابات بونص و يتم خساره احدهم لصالح الحساب الاخر
و الامر ادعى الى التفكير فان من يقوم بهذا الامر سيخسر اصلا لانه لا دريه له بالامر ة و الهيدج من اصعب ما يكون و لا يتعامل به الا محترف

abanoub hana
03-03-2016, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر ،
والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس ..

The_Gahbaz
03-19-2016, 22:56
شكرا يا اخي علي المعلومه ... هي مش جديده قوي يعني وتعتبر من الاساسيات يعني انت لو بصيت وقريت الاتفاقيه بتاعت الشركه هتلاقي الكلاام ده موجود جواها
يعني الموضوه مش هام ولا خطير ولا حاجه
هو معروف فقط للناس اللي بتهتم انها تقرا تفاصيل كل حاجه

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد الهيدج مخاطره جدا لكل المبتدئين لا انصح به

ahmedhathout
09-17-2016, 21:39
فعلا الكلام دا مظبوط وفي اكثر من عضو قالوا عليه وانا عن نفسي مش ناوي
افتح اكثر من حساب بونص اصلا

akram mohamed obaid
10-08-2016, 19:23
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح انا تعرضت لغلق الحسابين في ان واحد عندما قمت بفتح صفقتين متعاكستين لنفس الزوج لكن في حسابين مختلفين من بونص المنتدى الشركه حازمه وصارمه ودقيقه في هذا الامور

bilal0007
01-22-2017, 19:20
اهلا بك
تحياتى لك