PDA

View Full Version : الحلوة والمره في الفوركس

alisheta2000
04-11-2018, 18:45
بسم الله الرحمن الراحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته الساده الاعضاء القدم لكم اليوم فيديو له اهميه في مجال التداول و الفروكسو انتمنى ان ينول اعجابكم.
الحلوة والمره في الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=U54FSO6SjLc&t=10s

عمر 12222
04-12-2018, 00:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اشكرك ع الموضوع المهم ده وع المعلومات دي
وفعلا سوق الفوركس سوق ضخم جدا ومليان مصاعب ومخاطر المهم ان الي يدخل فيه يكون قد المخاطر وميياسش ويحاول مهما حصله عشان يعرف يوصل لهدفه

Hassan Owen10
04-16-2018, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم يا اخي أن كل مجال يوجد به ما هو حلو و ما هو مره و أنه يجب أن يتقبل المتداول
هذا السوق علي عيبوبه و مميزاته و أن ما يصبرنا هو أن حلوه اكثر من مره .

forone
04-16-2018, 13:29
الشرح فى الفيديو ياريت الناس تسمعه فعلا الاستراتيجيه الى بتستخدمها فعلا مينفعش تحكم عليها بالنجاح او الفشل الا بعد التجربه فتره من الزمن وتستحمل ان بعض الصفقات تخسر عادى فى مقابل ان عدد الصفقات الرابح اكبر فعلا مصطلح الحلوه والمره صحيح جدا اما لو الاستراتيجيه الى بتستخدمها او حتى خطة التدوال بشكل عام بتستخدمها صح وبدون ماتلعب وتغير وكانت النتائج خساره فى الاغلب يبقى مينفعش تكمل معاها

alisheta2000
04-17-2018, 18:55
شكرا لك .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي اخي الفاضل

elateri
04-17-2018, 19:18
يشير اخي العضور الكريم الى كلمتين احداهما تتعلق بالمذاق الحلو والذي يشار به الى تذوق طعم المكاسب الربحية ومن جهة اخر اشار الى المذاق المر والذي يرمز الى تجرع مرارة ترتب الخسائر فحقيقة الحلوة والمرة موجودة في تجارة سوق الفوركس العالمي ومهما كانت احترافية المتداول وخبرته الطويلة فلا مناص من الوقوع في الارباح والخسائر فحقيقة تركيبة هذا السوق مبنية على حتمية هذين العاملين الملازمين لبعضهما البعض فكلما وجدنا مستثمرين حققوا ارباح قابلهم مستثمرين ترتبت عليهم خسائر.