PDA

View Full Version : سؤال وارجو الرد

Pages : [1] 2 3

mostafa me
11-10-2013, 01:34
كيف يمكننى الحصول على شارت الذهب فى بنامج الميتا تريد4 ؟؟

gr53
02-21-2014, 16:42
يمكنك زيارة القسم التعليمي و ستجد به فيديو يشرح الميتارتريدر و كل ما يخصه
أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك

poop4
02-21-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شارت الذهب موجود على طول بعد اعملات
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-25-2014, 03:00
اخى الكريم لكل عمله او معدن بيكون له رمز على المنصه اخى الكريم

يعنى الذهب هتلاقى مكتوب gold

والنفط oil
والله المستعان

hunter_world
02-27-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو ولكن لو تقصد شي تاني والله انا ما اعلم لاني مبتدي ومش اشتغلت عليه بس شفتو بس

souheil abed
02-27-2014, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم الشارة موجودة من الاول و لا تحتاج للاضافة
و لكن لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى خبرة عالية و راس مال قوى
بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

moto1
02-27-2014, 21:40
أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

lamine1200
02-27-2014, 22:36

Heisenberg
02-27-2014, 22:48
الذهب موجود بجانب العملات اتلخري
لكن لا نصحك بالمتاجرة فيه شبهة الحرام هذا و الله اعلم
بالتوفيق لك

arnold
02-28-2014, 22:49
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
في جدول الازواج افقص زر اليمين للفارة واختر شو اول ثم اختر غوولد.......................بالتوفيق

gr53
03-09-2014, 23:22

هى موجودة بالفعل بعد العملات في الميتاتريدر و لا تحتاج منك إضافة
لكن التداول على الذهب تتطلب رأس مال كبير و حذر شديد لمخاطره الكثيرة كما أن التداول عليه محرم

zinga7
03-10-2014, 19:01
قوي بما فيه الكفاية لتبرير التوسع. الشيء نفسه ينطبق على الأفراد مما يجعل الاستثمار في
المنزل. هذا هو السبب في الانفاق على البناء هو مؤشر جيد على قوة دفع للاقتصاد.

عبد الحكيم
03-13-2014, 15:00
قالوا لي أن المتاجرة في الذهب حرام ان كان من يملك معلومة حول الموضوع يقوم بالرد فانا اريد المتاجرة في الذهب فيه احد ينصحني ويعرف الجواب لسؤالي:o

filali1981
03-13-2014, 15:08
اعذرنى مش فاهم قصدك بس لو كما تخيلت الترند هيفضل ترند مادام السعر بيوصله ويرتد منه فننتظر رجوعه مرة اخرى ليه
بس لو السعر بعد عنه بنقاط كثيره ولم يعاود الرجوع له وبدا فى صنع ارتكازات جديده مختلفه فلا ناخذ به ونبدا فى رسم الترند الجديد بالارتكازات الجديده

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

لو انا فاهمك صح يبقي اقدر اقولك ان مستحيل حد يعرف عمر الترند
مثلا لو زمن الترند 5دقائق و بدا ترند صاعد و الناس كلها عارفة انه حيفضل 5دقايق يصعد كله حايشتري بلوتات ضخمة و كله حيكسب و بعد ال5دقائق الناس تبيع و السوق حيقفل كل ترند ليه مده و يخلص و بعد كده يعكس و بعد كده يرجع تاني و هكذا .امال الناس بتقول السوق مش مضمون ليه عشان تحركاته مش مرتبطة بزمن محدد لان لو كان كده كان يسهل توقعه
و الله اعلم

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

هى فكرة تبدو مستحيلة ولكن باالدراسة وحساب العوامل الموثرة فى رحلة عمر الترند ممكن الوصول اشئى جديد
وهتقوم الفكرة على افترضات وليس حقائق وذلك للتقريب من اقصى مدى يصل الية الترند

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

فى موضوع الرافعه الماليه
نصيحه لاى مبتدئ جديد فى هذا المجال وايضا لللمتواجدين فى المجال منذ فتهر
اجعل الرافعه المليه صغيره قدر الامكان فى اى حساب تقوم بفتحه.. حتى لا ياخذك الشيطان الى الطمع

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

ما هو الهامش والحد الادنى لفتح الحساب المصغر والحد الادنى لفتح الحساب العادي؟‏

‏ ؛يقوم العميل باختيار قيمة الهمش حسب رغبته (من 1:1 حتي 1:100)، عادة 1:100
‎؛الحد الادني لحساب المبتدئ يكون دولارا واحدا
‎الحد الادني للحساب العادي - 200$

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

معك حق اخى كل ماكانت الرافعة صغيرة تستطيع ان تقليل من الخسارة وتكون موجود فى السوق اطول وقت ممكن

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

انت تقريبا كدا بتتكلم عن الرافعه وانا شايف ان اى حد جديد
يتعامل بيها هيكبر من حسابة بس يتعامل بحرفنه شوية

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

انا مش فهم السؤال ولكن من الواضح ان بتسال عن الربفعة الملية
انا من وجهة نظرى ان الرفعة المالية يختارها الشخص على حسب رغبتة واظن انة لا يوجد شخص مبتدا يدخل فى حساب حقيقى
ولو تاجر فى حساب حقيقى اعتقد انة مش هيقدر يعلى النقطة

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

كل شركة وليها شروطها ونظامها ولكن مهما كانت الرافعة كبيرة او صغيرة مع ادارة راس مال جيدة تستطيع تحقيق الارباح ان شاء الله
ولكن تحقق اولا من الشركة هل هى مسجلة ام لا وحاول ان تشترك فى الشركات المعروفة والمجربة

sky44
03-13-2014, 15:08
الشارت الخاص بالدهب موجود في منصة التداول الميتاتريدر يكفي فقط الدخول الى مكان تواجد جميع العملات الاخرى و سوف تجده الى جانب باقي المعادن الاخرى

filali1981
03-13-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي معلوماتك صحيحة
لكن تختلف قيمة فتح الحساب العادي والحساب المصغر من شركة الى اخرى

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

حسب فهمي لسؤالك اخي فاعتقد انه من الافضل العمل برافعة صغيرة 1:10 للدين لا يتجاوز رأس مالهم 100 دولار لان تضخيم الرافعة تكون له عواقب وخيمة على المتاجر و خاصة المبتدئيين الدين ليس لديهم خبرة كافية في هدا المجال

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

اذا كنت تقصد الرافعه الماليه فهى اكبر من ذلك
يمكنك اختيار رافعه من 1: 1000 فهى موجودة الان بالفعل
وكلامك صحيح بالنسبه للحد الادنى للحسابات واحد دولار

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

الافضل اختيار رافعه 1:500 وطبعا الحد الادني يختلف من شركه لاخري شركه انيستا تبدء ب1 دولار وبالنسبه للحد الادني من وجه نظري لبدء التداول 300 دولار

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:14 PM ----------

ان التمسك في صفقة واحدة اثناء التداول يزيد من المخاطر في تداول الفوركس ، في حين ان تنويع الاستثمار يساعد التجار بشكل عام على تقليل نسبة مخاطرتهم وبالتالي نسبة خسارتهم في سوق تداول الفوركس، فعند الخسارة في صفقة معينة فان الصفقات الاخرى الناجحة قد تغطي تلك الخسائر.
وفي النهاية فان على كل تاجر عند البدء في تجارة الفوركس اخذ هذه المواضيع بعين الاعتبار لكي يتمكن من تحقيق اقصى فائدة ممكن من تداول الفوركس ، وبهذا يزيد من احتمالية حصوله على المكاسب بالتزامن مع تقليل احتمالية حصول الخسائر الغير متوقعة.

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

مثال 1
اليورو مقابل الدولار كان : Eur/usd = 1 ، أصبح : Eur/usd = 1.01 ، فهل ارتفع اليورو أم انخفض ؟
الجواب: ارتفع اليورو وانخفض الدولار لأننا صرنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو واحد

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

والله ياا حي الكريم
التنويع للاستثمار خاثة في البورصة مهم جدا
ياا خي والفوركس

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

زيادة حجم العقود دائما مايكون له نتائج عكسيه...ففي حال فتحت عشر صفقات مثلا وعكس عليك السوق تكون خسارتك
عشرة اضعاف لوكنت فتحت صفقه واحدة وهذا مايوصي به الخبراء.لاتنسى ان هناك ازواج مرتبطه بحركاتها مع بعض اما طرديا او عكسيا ...

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

والله ياا حي الكريم
التنويع للاستثمار خاثة في البورصة مهم جدا
ياا خي والفوركس

-------------------------------------------------------

^^== من اهم مواضيعي ==^^^

ورشة التحليل الكلاسيكي علي اي زوج عملات - فوركس العرب

اثباتات دفع ارباح البونص علي البنوك الالكترونية Payments Proofs

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا - هام جدا

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

زيادة حجم العقود دائما مايكون له نتائج عكسيه...ففي حال فتحت عشر صفقات مثلا وعكس عليك السوق تكون خسارتك
عشرة اضعاف لوكنت فتحت صفقه واحدة وهذا مايوصي به الخبراء.لاتنسى ان هناك ازواج مرتبطه بحركاتها مع بعض اما طرديا او عكسيا

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

يمكن أن يحدث ما تقوله لكن مع من امتلك خبرة و كان له فترة في السوق و مع ذلك المخاطرة تتضاعف
فالأحسن التركيز على صفقة واحدة و ما أن تنتهي ادخل في غيرها و هكذا

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

هكذا نؤمن بجميع الرسل من أولهم إلى آخرهم نؤمن بهم جميعاً، وأنهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة عليهم الصلاة والسلام، ومنهم آدم عليه الصلاة والسلام رسول نبيٌ مكلَّم، فهو رسول الله إلى ذريته يدعوهم إلى توحيد الله، ويأمرهم بأمر الله، وينهاهم عن نهي الله، ثم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، وذلك بعدما وقع الشرك في بني آدم.

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

هكذا نؤمن بجميع الرسل من أولهم إلى آخرهم نؤمن بهم جميعاً، وأنهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة عليهم الصلاة والسلام، ومنهم آدم عليه الصلاة والسلام رسول نبيٌ مكلَّم، فهو رسول الله إلى ذريته يدعوهم إلى توحيد الله، ويأمرهم بأمر الله، وينهاهم عن نهي الله، ثم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، وذلك بعدما وقع الشرك في بني آدم.

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

من أجل التعويض عن تأثيرات القسمة، يتوجب علينا تعديل معامل القسمة للأسفل إلى 9.5. بهذه الطريقة، يظل مؤشرالداو جونز عند 100 (950$/9) و يعكس قيمة السهم في المعدل بشكل أكثر دقة.

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

شكرا لك لتوضيح تنويع الاستثمار

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

الميزة الرئيسية لسوق الفوركس على سوق الأوراق المالية المتداولة في البورصة وغيرها
الصكوك هو أن سوق الفوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة. سواء كان ذلك في 6:00 أو 6:00، في مكان

abdotitim
03-13-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
اخي شآرت الدهب موجوود في الميتاترييدر فقط ابحث في مكآن الموجوود فيه شارتات العملات

filali1981
03-13-2014, 15:48
الميزة الرئيسية لسوق الفوركس على سوق الأوراق المالية المتداولة في البورصة وغيرها
الصكوك هو أن سوق الفوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة. سواء كان ذلك في 6:00 أو 6:00، في مكان

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

معرفه اوقات افتتاح بورصات واسواق العالم مهم جدا
حتى لا نتاجر فى عمله دوله بورصتها مغلقه

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

علمتني الحياة...

المتكبر كالواقف على قمة جبل ،،، يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا

من يطارد عصفورين ،،، يفقدهما معاً

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

شكرا جزيلا لك اخى على توضيح اوقات عمل البورصات
هتفيد كتير من المبتداين ..تحياتى ليك

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

ﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻫﻮ ؟

ﻓﺮﺍﻍ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ، ﻭﻓﺮﺍﻍ ﺍﻟﻤﺤﻔﻈﺔ بدون أن ننسى ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﺔ أكيد

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

تاكد اخي الكريم
racrab88
من سيرفر التداول الخاص بك في حسابك وما يوافقه علي منصة التداول
ثم تاكد انك لا تتداول في يومي اجازة السوق و هما السبت و الاحد
و اذا استمرت المشكلة - فاعتقد ان عليك ان تقوم بمراسلة الدعم الفني فورا

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

مشكور اخي الكريم وفي نصيحة سمعتها من واحد صديقي بيقول ان اللي يجب يشتغل على اليورو والباوند افضل وقت الصبح من ستة الى تمانية الصبح والله اعلم

LTF
03-13-2014, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله
اذهب الى nouveau grafique ثم ستجد الى جانب الأزواج التي يمكن التداول عليها كلمة gold وهي تعني الذهب ...اضغط عليها و اختر الفريم المراد و سيخرج لك شارت الذهب

HABIB19
03-13-2014, 16:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لكن لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى خبرة عالية و راس مال قوى
بالتوفيق للجميع.§§§§

manforex2
03-13-2014, 17:28
السلام عليكم
اخى الحبيب شارت الذهب موجود فى منصة الميتاتريدر
ويمكنك الوصول اليه بكل سهولة ولكنى انصحك بالابتعاد
عن شارت الذهب وان تتداول فقط على العملات

salimned
03-13-2014, 18:01
السلام عليكم
اخي يوجد شارت الدهب مع العملات ستجده
باسم قولد يمكنك ان تفتحه و تحلل عليه لكنه
يمشي بسرعة كبيرة و يحتاج تعلما كبيرا منك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

عدي
03-13-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي شارت الذهب اكيد هتلاقيه فقي الميتاتردير عند حضرتك دور عليه بس كويس و بالتوفيق

ahmedmomen
03-13-2014, 18:34
بص حضرتك كل العملات والمعادن بتبقى موجودة على الشمال في منصة الميتاتريدر وهتلاقي الذهب اسمه جولد
واحيانا بيكون اسمه xau/usd هتضغط بالماوس اليمين وتختار شارت وبعض كده تختار فريم 4 ساعات وممكن تدخل على القسم التعليمي في المنتدى

forexarabi
03-13-2014, 19:24
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــــاتـــــه
انا لسع مبتدئ فى المجال ولا استطيع ان افيدك بالنسبه لسؤالك ولا اعرف ماهى اشارات الدهب
ولكن من مداخلات الاخوه اغلزملاء عرفت من اين اتحصل على المعلومه
شكرا لك لطرح الموضوع والشكر للمتداخلين على الافاده

forexman3
03-14-2014, 21:21
شوف ياغالى
شارت الذهب سهل جدا ايجاده فى سلة الماركت ولكنى انصحك
ان تتجنب التدالو على الذهب لما فيه من شبهة عدم التقابض فى المجلس
ويكفينا سوق العملات الكبير

amermazzen
03-14-2014, 22:11
لسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو هب موجود بجانب العملات اتلخري لكن لا نصحك بالمتاجرة فيه شبهة الحرام هذا و الله اعلم بالتفيق للجميع في التعلم لجيد في الفوركس

saddem
03-25-2014, 21:29
ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شارت الذهب موجود على طول بعد اعملات...

doola2020
04-01-2014, 01:28
أخي الذهب موجود في منصة التداول الميتا تريدر واسمه جولد منبثق من قائمة اسمها ميتالز وهو موجود مع السيلفر أي الفضة

mehildin
04-02-2014, 18:47
لا انصحك المتاجرو بالذهب اخي لتحريمه قطعاً واعذرني لن اجيبك على هذا السؤال وان شاء الله بالتوفيق في متاجرة مختلفة
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

gr53
04-09-2014, 08:25
لكن التداول على الذهب تتطلب رأس مال كبير و خبرة عالية لتفادي مخاطرها

ilyes chaieb
04-10-2014, 11:02
اخى الكريم معدن الذهب اسمه gold و هو موجود على المنصة بعد العملات مباشرة بس انتبه لو عاوز تتاجر على الذهب لازم يكون راس مالك لا يقل عن 500 دولار لان تحركاته كبيرة و اعتمد سعر النقطة 001

hunter_world
04-12-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مش عارف بس هو عندي منغير اي حاجا علي فكره بس اتمنا من يفيدك

a7med84
04-12-2014, 01:09
هتلاقى تحت الازواج فى الاخر مكتوب gold

وهو ده شارت الذهب وبالتوفيق لك بالتداول بالذهب اللى بيحتاج راس مال كبير فى التداول

dont
04-12-2014, 03:30
دوس عل امر جديد ثم بعد ذلك اذهب الى معادن
وثم بعدذ لك اذهب لع شارت الذهب وانت تختار الفريم لمناسب ليك فى التداول فى الذهب

latraaa
04-12-2014, 12:27
يا اخي الكريم، الدهب معرف في منصة الدهب بكلمة دهب باللغة الإنجليزية، و هي gold لدا كل ما عليك هو البحث عنه في صفحة الأزواج و فقط و هو موجود عادة في الأسفل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

razorrtx
04-12-2014, 12:41
بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
04-12-2014, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال وانا جد متاسف لاني لم استطع افادتك في الجواب عليه لاني مجرد مبتدا وانا اتعامل على التجارة في العملات في الازواج النقدية وليس لي اي علاقة بالمعادن سواءا كانت فضة اوذهب اواي معدن آخر ارجوا ان تجد الافادة من الاخوة الاعضاء
بالتوفيق للجميع

st2s
04-18-2014, 21:41
أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله اخى الكريم لكل عمله او معدن بيكون له رمز على المنصه اخى الكريم

ssnsafi
04-18-2014, 22:23
بالتأكيد ستجد شارت الذهب موجود في المنصة وستجده في اسفل ازواج العملات التي على يسار المنصة واذا لم تجده اضغط بزر الفارة الايمن على العملات واختر اظهار الكل وسيظهر كل ازواج العملات الاخرى والذهب واسهم بعض الشركات ولكن البترول غير موجود والفضة ايضا غير موجودة في منصة انستاتريدر

جمال محمدين
04-18-2014, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
مش بيظهر الا ف الحساب الحقيقي بس وهتلاقيه موجود في فئة المعادن

dont
04-18-2014, 23:58
وثم بعدذ لك اذهب لع شارت الذهب وانت تختار الفريم لمناسب ليك فى التداول فى الذهب والذهب موجود فى قائمة المعادن

doaa sary
04-19-2014, 00:22
الدهب اسمو جولدgoold
هتلاقيهم تحت اخر حاجه ف المنصه ولو مش ظاهر
تيجى جمب الرمز وتعمل شو ال
يعنى اظهار هتلاقى كل العملات بقا والسلع

karam22
04-19-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميع انواع التداولات من ازواج للعملا بكل جنسياتها المتاحة علي منصات التداول والمعادن والذهب سوف تجدها في جدول علي شمال المنصة

kachary
04-19-2014, 00:31
بصراحة الامر يبدو عندي غريب لانه بالبداية عندما حملت البرنامج كان عندي شارت
الدهب تم اختفى وبعد مدة عاد لوجده ولا اعرف هل هناك طريقة محددة لتركيبه ام لا

sendrela
04-19-2014, 00:36
شوف يا اخى الكريم الذهب ستجده بالجانب الايسر من المنصه بأسم gold واضغط عليه كلينك يمين وثم اختار شارت ويندو

وسوف يظهر لك فورا شارت الذهب ولكن يااخى لو انت ببدايه تداولك بالفوركس فلا انصحك بالتداول على الذهب

حتى تكتسب الخبره الكافيه اولا

تحيتى

saad197920
04-19-2014, 00:52
هذا سهل جدا يا اخى الفاضل انت اذا فتحت القائمة الخاصة بأزواج العملات ستجدها فى اخر القائمة موجودة
بالتوفيق ان شاء الله ...

fatoma elsayd
04-19-2014, 03:27
السلام عليكم
انا عن نفسى لا استخدم الذهب نهائيا ولا اعرف عن حركته ولا عنه اى شيء
لانه حرام شرعااا وايضا حركته غريبه جدا ومبحبهاش والاسبريد عالى
تقبل مرووورى وبالتوفيق :) :happy:

abdelaziz 10
04-20-2014, 12:29
شارت الذهب يا اخي موجود في منصة انستافوركس ميتاتريدر 4 على شكل gold وممكن تتداول عيله طبعا
انما لازمك ياا خي تعرف كيف تحلل الذهب وتتعامل مع حركته السريعة وايضا السبريد 70 نقطة تقريبا

zakria
04-20-2014, 12:48
اخي الغالي
في الحقيقه شارت الذهب موجود فى منصة الميتاتريدر ويمكنك الوصول اليه بكل سهولة ولكنى انصحك بالابتعاد عن شارت الذهب وان تتداول فقط على العملات الأخرى

تقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
04-20-2014, 13:44
هو غالبا بيكون موجود باسم جولد او ابعث للدعم الفنى بالشركة او راسل مشرفين المنتدى واكيد هتلاقى عندهم الرد والتوجيه الصحيح

عدي
04-20-2014, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... شارت الذهب اخي بيكون مكتوب اسمه gold هتلاقيه في الميتاتريدر و بالتوفيق

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:05
اخى الفاضل بعد التحية اتمنى ان تكون وفقت الى اجابة سؤالك زعلى الرغم من ان الذهب يحقق الكثير من الارباح الا ان اغلب المتاجرين يبتعدون عنه لان به شبه ربا والله اعلم واتمنى لك التوفيق والنجاح

loubhan
04-20-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غاية الأهمية
مشكوور على الطرح اخي ابحت في مكان الشارتات وستجد شارت يحمل اسم gold

mohamead
04-20-2014, 14:58
انا يجماعة عندي سوال محيرني وارجو الرد منكم يجماعة السوال هو
اني مش فاهيم كويس منتدي فوريكس العرب يرية حد يشرحولي كويس يجماعة و شكرا محمد حمدي

Hassan Owen
04-20-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو ولكن لو تقصد شي تاني والله انا ما اعلم لاني مبتدي ومش اشتغلت عليه بس شفتو بس

azeddi
04-20-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى التوفيق للجميع بادن الله

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الفاضل على الموضوع و نتمنى التالق للجميع بادن الله

yara alaa
04-20-2014, 15:36
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
الدهب موجود بجميع الامكان بس اكتب ذهب بالانجلش وحتلاقيه

rojan22
04-20-2014, 15:37
اخي الكريم انصحك باخد وقتك وعدم الاستعجال.لان المتاجرة بالذهب شئ صعب ويحتاج خبرات عالية. وبالتوفيق.

Hassan Owen
04-20-2014, 15:44

mohammeddiab
04-20-2014, 15:48
لكل عمله معدينيه يكون لها رمز اخى لو تقصد حاجه تانيه انا لسه مبتدئ ممكن تبحث فى قسم التعليمى

hssouminabil
04-20-2014, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
يمكنك زيارة القسم التعليمي
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

Hassan Owen
04-20-2014, 16:20

lyes1977
04-22-2014, 18:08
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بك أختي الكريمة معنا في هذا المنتدى والذي سوف تتعلمين من خلاله الكثير وذلك باتباع الردود والآراء من طرف الإخوة الأعضاء وكذلك من خلال الفيديوهات الكثيرة المتوفرة على موقع اليوتوب وستصبحين من المحترفين باذن الله وبالتوفيق

asem ebrahim
04-22-2014, 21:09
اخي دي حاجه عاديه انزل تحت العملات بالظبط تقريبا اول شارت هو شارت الذهب علي ماتذكر لاني مش بتاجر في الذهب لانه يعتبر ربا ياخي ولو عاوز تعرف اكتر في موضوع في المنتدي شرح كامل للميتا تريدر في المنتدي

BILALBEN
04-22-2014, 21:16
انا لس مبتدئ فى المجال ولا استطيع ان افيدك بالنسبه لسؤالك ولا اعرف ماهى اشارات الدهب

عدي
04-22-2014, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي شارت الذهب اسمه في الميتاتريدر xau و بالتوفيق ليك ان شاء الله و للجميع

selmon
04-25-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا بقا نفسي اتعلم اصلا ازي اشتغل علي الدهب وبعدين اشوف انزل واتعامل اتمنا من يفيدنا

حليس مختار
04-27-2014, 23:28
السلام عليكم
يمشي بسرعة كبيرة و يحتاج
تعلما كبيرا منك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

gr53
05-05-2014, 00:00
لكن التداول على الذهب تتطلب رأس مال كبير بالإضافة لحرمانية التداول عليه في الفوركس

godfather
05-05-2014, 00:12
انا مش عارف رمز الذهب ايه لكن ابحث عنه على جوجل مثلا و افتح
من المنصة كأنك بتفتح شارت لاى عملة اخرى مثل اليورو / دولار

ruse
05-13-2014, 18:42

latraaa
05-13-2014, 19:20
يا اخي الكريم، شارت الدهب موجود مع شارات العملات الأخرى ، و هو باسم Gold و يمكنك أن تجده في خانة الشارات في يسار المنصة، كل ما لعيك هو الدخول على المنصة و البحث و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في موضوع آخرى إن شاء الله

selmon
05-15-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا والهي مش عارف بس انا في المنصه موجود عندي لوحدو منغير حاجا

omdameeter
05-15-2014, 17:43
اى الكريم دور علية هتلاقية موجود يا اخى الكريم واذا كنت لا تستطيع الوصول الية اكتب على اليوتيوب تعلم برناميج ميتا ترير وانت ستجد كل ما تريدة عن البرنامج وكيفة البحث والتداول بة

MAZROUR
05-15-2014, 17:45
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انها موجودة بالفعل بعد العملات
في الميتاتريدر و لا تحتاج منك إضافة لكن التداول على الذهب تتطلب رأس مال
كبير بالإضافة لحرمانية التداول عليه في الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ebtsam Forex
05-15-2014, 18:45
السلام عليكم استاذى الفاضل لكل عمله معدينيه يكون لها رمز اخى لو تقصد حاجه تانيه انا لسه مبتدئ ممكن تبحث فى قسم التعليمى تقبل مرورى وبالتوفيق ان شااء الله :) :) لك ولجميع الاعضاااء يارب :happy:

naoual
05-15-2014, 18:50
اخي الكريم موجود في الميتاترايدر في قائمة الاختيارات ميتال و اتمنى ان اكون قد افدتك بالتوفيق

AMLAK
05-17-2014, 22:28
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يمكنك زيارة
القسم التعليمي و ستجد به فيديو يشرح الميتارتريدر و كل ما يخصه أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات
التي تفيدك اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شارت الذهب موجود على طول بعد اعملات تحياتي للجميع

oo0khaled0oo
05-17-2014, 23:10
بص يا صاحبي انتا بعد ما تفتح المنصه خش علي قائمه الاسعر الي في الشمال دوس كلك يمين و اختار view all او show all هيظهرلك عملات جديده و المعادن و الاسهم و كله

poop3
05-17-2014, 23:42
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موجود عندى فى العملات بتاعه المنصه فى الخر اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

norur
05-17-2014, 23:46
السلام عليكم
السؤال يا اخي سهل جدا ففي خانة العملات ممكن ان تجد الدهب و النفط و اي مادة اخرى
المهم ركز جيدا و من الافضل تابع على الفيديوهات التحليلت على الدهب

سمير تيارت
05-18-2014, 12:31
السلام عليكم
اخى الحبيب شارت الذهب موجود
فى منصة الميتاتريدر
ويمكنك الوصول اليه بكل سهولة
ولكنى انصحك بالابتعاد

بوهضار
05-18-2014, 14:11

السلام عليكم ورحمة الله وركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم انا انصحك اساسا الا تتداول في الذهب للانه حرام هو والسلع للانه ليس هنالك تقابض والافضل التركيز على العملات

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 20:54

يمكنك الوصول اليه بكل سهولة ولكنى انصحك بالابتعاد عن الذهب

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

selmon
05-19-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم صدقني انا مش عارف لكن هو موجود لوحدو بدون اي شي عندي

الربح من الفوركس
05-19-2014, 17:47
اخى الحبيب انصح بعدم التداول بالذهب لانة يحتاج الى الخبرة القوية كما انة يحتاج الى راس مال كبير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

msamir2013
05-19-2014, 17:56
اخى الكريم انت تفتح الحساب ومن خلال الخنة الخاصة بمراقبة السوق

تضغط كليك يمين وتختار اظهار الكل هتلاقى حاجة مكتوبة اسمها gold

saber2000
05-19-2014, 18:01
اظنها زيها زي اي عملة مكتوب اسمها علي المينا نريدر ولكن اظن المتاجرة علي الذهب حرام شرعا وربنا يوفقك

walid08
05-19-2014, 18:14
السلام عليكم
شارت الذهب تجدها تحت الازواج على اقصى اليمين اعلى تجدها تحت الازواج العملاتية في نفس الجدول

ahmedibrahim258260
05-19-2014, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم سهل خالص هتلاقي مكتوب عليه جولد وجولد يعني ذهب موش في اي اختصارات للكلمة\
تقبل تحياتي

gr53
05-23-2014, 07:33

فعلا الذهب موجود بعد العملات بالمنصة فهو من المعادن الهامة بالسوق
لكنه يتطلب حذر شديد فالمخاطر معه كبيرة و يحتاج رأس مال كبير بالإضافة إلى أن التداول عليه محرم

BILALBEN
05-23-2014, 15:05

zezo-89
05-23-2014, 17:41
اخي الكريم انصحك باخد وقتك وعدم الاستعجال.لان المتاجرة بالذهب شئ صعب ويحتاج خبرات عالية
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ahmed212
05-23-2014, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا سؤال فى غايه الاهميه و دار فى زهنى و فى زهن كل مبتدئ فاضم صوتى الى صوتك و ارجو الاجابه الشامله و شكرا

alaeddine
05-23-2014, 21:03
يمكنك زيارة القسم التعليمي و ستجد به فيديو
يشرح الميتارتريدر و كل ما يخصه أو ادخل
على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك
تحياتى وشكرا جزيلا لك.

abo heba
05-23-2014, 22:02
اهلا بك
بامكانك ان تقوم بفتح شارت الذهب بكل سهوله من علامه + الخضراء فى اقصى شمال المنصه وتبحث عنه
وان لم توجد بامكانك ان تقوم بفتح كل العملات لتظهر لديك

algebra55
05-23-2014, 22:19
الشارت الخاص بالدهب موجود في منصة التداول الميتاتريدر يكفي فقط الدخول الى مكان تواجد جميع العملات الاخرى و سوف تجده الى جانب باقي المعادن الاخرى

maao2008
05-25-2014, 01:06
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

balou
05-25-2014, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ممكن زياره قم في منتدى في قسم التعلم اخي كريم اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

milanowolf
05-25-2014, 01:38
هو موجود على المنصة بعد العملات مباشرة بس انتبه لو عاوز تتاجر
على الذهب لازم يكون راس مالك لا يقل عن 500 دولار لان
تحركاته كبيرة و اعتمد سعر النقطة 001

poop3
05-25-2014, 01:51
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شارت الذهب موجود فى المنصه بعد العملات على طول
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

ahmedhathout
05-25-2014, 15:46
اخي الكريم
لا انصحك ان تتاجر بالدهب
فقد حرم العلماء المتاجره بمعدن او سلعه لاتمتلكها فعليا

anamoody
05-30-2014, 02:19
اخى العزيز يمكنك ان تعرف ذلك من خلال القسم التعليمى من الفيديوهات و ان شاء الله
تتعلم لكنى لا اهتم بذلك لان لا اتداول على اى سلعة لان بها شبهة من الحرام
تقبل مرورى

zezo-89
05-30-2014, 13:21
باسم جولد يمكنك ان تفتحه و تحلل عليه
تمنياتي بالتوفيق للجميع

marem2007
05-30-2014, 13:33
في ايقونة موجودة اعلي الشارت هتلاقي فيها العملات وداخلها في ايقونة مكتوب عليها ميتال اضغط عليها هتلاقي الدهب والفضة فقط

el andaloussi
05-30-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم يمكنك ذالك من خلال التوجه للبرنامج والنظر إلى الشمال حيت يوج العمولات وتبحت عن الذهب هناك وتقبل مروري أخي الكريم

8150017
05-30-2014, 13:41
السلام عليكم : فى جدول الازواج على يسار برنامج ميتارتريدر سوف تجد الذهب ولكن احترس لان الاسبريد فيه عالى جدا جدا ، احسب راسمالك الاول علشان المارجن لا يغلق عليك وانا شخصيا افضل التجاره فى ازةاج العملات احسن

remas
05-30-2014, 19:08
الذهب اخى الكريم موجود فى اغلب المنصات ان لم يكن كلها وانت تقدر تضارب عليه مفيش اى مشكله وكمان ربحه اكبر لكن النصيحه ابعد عنه لحرميته الاكبر

Jo.Cena
05-30-2014, 19:10
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
في خانة عرض الاسعار ستجد رمز الذهب قم باضافاته بكل سهولة وهذه تعتبر اسرع طريقة لانها طريقة مختصرة لاضافة اي شارت

hunter_world
05-31-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والهي انا معنديش خلفيه لكن اعرف انك ممكن تلقيه عادي لي اليتا تريد بدون اي شي لاني لقيتو عندي وانا معملتش حاجا

yamaha
05-31-2014, 14:33
شارت الذهب موجود على طول بعد اعملاتيعنى الذهب هتلاقى مكتوب gold
والنفط oil
والله المستعان

remas
05-31-2014, 15:29
شكرا لعى طرحك للموضوع اخى الكريم وشارت الذهب تقدر تحصل عليه بهوله موجود فى اغلب برامج التداول فى كل الشركات مفيش اى مشكله

ahmed kabo
05-31-2014, 23:03
بيختلف الرمز من منصة الى اخرى واكن بيبقى تقريبا اسمة جولد وبتجيبة من نيو شارت دور هتلاقية موجود فى لاواخر بالتوفيق للجميع

abed alqader
06-05-2014, 02:54
مرحبا بك فى المنتدى
يمكنك زيارة قسم الشروحات فى المنتدى ومتابعته والتعلم من خلاله
على كيفية الحصول على طلبك وكذلك تعلم اشياء اخرى لم تكن تعرفها

yara alaa
06-05-2014, 03:49
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
حتلاقي حضرتك علي اليمن كلمة دهب باللغة الانجليزية هي ديه حضرتك تداول عليها

GM.LAVAL
06-05-2014, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
اخى الكريم انا انصحك بالابتعاد عن الذهب لانى سمعت انه تجارة خطرة جدا للغاية وانصحك بدراسة الذهب جيدا جدا اولا اذا كنت مصرا بالتجارة عليه وايضا نصيحة اخرى ابتعد عنه لانه يشك فى تحريمه والله اعلم

gr53
06-16-2014, 23:56
الذهب موجود بعد العملات بالمنصة فهو من المعادن الهامة بالسوق
لكنه يتطلب حذر شديد فالمخاطر معه كبيرة و يحتاج رأس مال كبير كما أنه محرم

abdou19
06-17-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اضغط على اضهار الكل اخي الكريم سوف تجده مع المعادن اخي

wanxe
06-17-2014, 00:12
سلام أخي مرحباً بك في منتدى عرب فوركس لكن فالبفية إنه موضوع جميل ومعقول وأريد أنا استفيد من مقترحاتكم لكن خبرتي محددات لكوني مبتدئ وشكراً

abdou19
06-17-2014, 00:14

او سوف تجده اسفل السوق اخي انزل تحت سوف تجد المعادن

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

و ان تعذر ذلك اخي الكريم راسل الدعم سوف يساعدونك اخي بكل تأكيد

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

او انقر على اضهار الكل سوف تجده مع المعادن في الاسفل تماما اخي

Jo.Cena
06-17-2014, 00:28
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
شارت الذهب في منصة ميتاتريدر 4 في شركة انستا فوركس اسمه gold وهتلاقيه في خانة من خانات الشارت وهي خانة الMetals

forex forex1
06-17-2014, 00:31
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته الشارت الخاص بالدهب موجود في منصة التداول الميتاتريدر يكفي فقط الدخول الى مكان تواجد جميع العملات الاخرى و سوف تجده الى جانب باقي المعادن الاخرى تقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :)

ahmed20020
06-17-2014, 00:40
يمكنك إضافة شارت الذهب علي منصة الميتاتريدر4 عن طريق الذهاب إلي الماركات وتش وإضغط كليك يمين
وبعد ذلك إضغط show all سيظهر لك شارت الذهب وبعد ذلك تضغط Add chart وإختار Gold .

forexarabi
06-17-2014, 00:54
السلام عليكم
ادا كنت تعنى باشارة الدهب فى ازواج التداول اخى الكريم فهى موجوده فى القائمة المنسدلة للازواج
اسفل العملات مباشرة واعلى الفضة واسهم الشركات حسب فهم المباشر للامر اما ادا كان خلاف دلك فارجو التوضيح

sabirdaba
06-17-2014, 14:47
موجود اي الكريم شارت الذهب على المنصة الخاصة بانييستافوركس سوف تجد الذهب باسمه الانجليزي gold وطبعا بهذا الشكل سوف تحصل على الشارت الخاصة به

Jo.Cena
06-19-2014, 16:22
هتلاقيه في خانة المعادن هو وشارت الفضة بس تقريبا مش بيبقي متوافر في الحساب التجريبي وهو موجود بس في الحساب الحقيقي

RomanyMoreed
06-19-2014, 16:38

شوف حضرتك شاربت الذهب هتلاقيه من تحت شويه بأسم Gold وتحتيه هتلاقي Silver الفضه

balou
06-19-2014, 17:00
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد قم بزيارة احدى اقسام منتدى ستجدها و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

Jo.Cena
06-19-2014, 17:31
عادي جدا هتلاقيه مع شارت العملات دور عليه كويس وهتلاقيه ياريت بس توضح ايه هي المشكلة عشان نعرف نحلاهالك يا عزيزي

yacrao
06-19-2014, 17:38
شكرا لك اخي الكريم على السؤال الطيب الذي لم اكن انا اعرف اجابة عيه لانني لا احتوي على شارت الفضة وقد افاد الاخوة كثيرا جزاهم الله كل خير

Jo.Cena
06-19-2014, 17:54
عادي جدا انت افتح شارت الدهب بكل سهولة من خلال انك تدوس علي علامة + الخضراء واللي اسمها نيو شارت وتضيفه بكل سهولة

shaheen96
06-19-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل يمكنك ذلك مثل فتح اي بيج لعملة اخرى او قم بزيارة القسم التعليمي للتعلم

jaafar1987
06-19-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله
في جدول الازواج الذهب موجود بجانب العملات لكن لا نصحك بالمتاجرة فيه فهذا يحتاج الى خبرة عالية و راس مال كبير شكرا اخي الكريم

محمد السيد محمد
06-19-2014, 19:57
والله انا شخصيا لا اعرف ولا اريد لن اعرف لعلمي ان هناك حظر من العامل فيه
نعم لم الم تماما بسند هذا الحظر لكن انا غير متعجل في ذلك لانني اربح مايكفيني من غيره

hellelali2
06-19-2014, 20:03
نعم اخي الكريم يمكن ان تتعرف علي العملات والمعادن من خلال مصطلحات تعرفية مثل الباوند/ يان والي اخره من العملات والمعادن واللاصول التجارية
وانا اعتقد اخي االكريم ان الربح ليس بالامر المستحيل في سوق الفوركس

اسامه أحمد
06-19-2014, 20:07
السلام عليكم الذهب موجود بعد العملات اختصاره (xauusd) يمكنك فتح الذهاب في نافذة جديدة ، تقبل مروري

waleed hassona
06-22-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم يمكنك الوصول
بكل سهوله للمعادن من برنامج الميتاتريد وهناك شرح لكبفبه ايجادهم فى القسم التعليمى

بشير حمدان
06-22-2014, 20:16
السلام عليكم
شارت الدهب ذى اى شارت اخر افتح نيو شارت ومن المعادن اختر الدهب gold
لو لسه جديد لا تدخل الى الذهب مباشره فاقل لوت 1 دولار يعنى المخاطره كبيره

WASEM DALLOUL
06-22-2014, 20:17
السلام عليكم
يا أخي الكريم يمكنك الحصول على شارت الذهب في منصة الميتاتريد4 عن طريق الدخول الى شارت رمزه gold
وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
06-22-2014, 20:20
اهلا اخي فشارت الذهب موجود في المنصة عادي جدا اسمه gold فاي منصة تحملها تجده مع العملات في الشارت
ان كنت لم تجد الذهب في المنصة ما بين العملات الاخرى فاكيد ان هناك خطا في منصتك فاعد تسطيبها من جديد

عبد الرحمن محمد
06-22-2014, 20:28
الف شكر لحضرتك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه . بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير
واتمنى من باقى الاعضاء من لديه معلومات ان يزودنا بها...............

forexman55555
06-22-2014, 20:43
السلام عليكم الامر سهل جدا ابحث فى الشارتات عن كلمة metals و منها
ستجد معادن كثيرة و هذه المعادن منها الذهب و معادن اخرى مثل الفضة

selmon
06-24-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش عارف بس انا عندي لقيتو منغير ما اعمل اي شي خالص اخي الكريم

eslamsallam
06-24-2014, 02:10
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Skrizar
06-24-2014, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان الذهب موجود في مكان العملات في منصة الميتاتريدر ، و تقبل مروري

GM.LAVAL
06-24-2014, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا ............
اخى الكريم اضغط على علامة الرموز فى الاسعار فقى اليسار وإن شاء الله تجد الشارت الخاص بالذهب هناك ودمت فى امان الله

abdelaziz 10
06-24-2014, 11:36
ممكن يا اخي انك تلغي تسطيب المنصة وتعيد تسطيبها من اول وجديد لانه من الطبيعي ان تكون كل الشارتات موجودة طبعا
هناك سبب اخر ممكن يخليك تواجه مثل هذه المشاكل وهو الصبيب الجد ضعيف في النت فهذا مشكل في حد ذلته طبعا

malak_maloka
06-24-2014, 12:57
لابد يا اخي ان تتعلم كيف تعمل علي الميتاتدرير لان شارت الدهب زي اى عمله علي ما اعتقد
وتلاقيه مكتوب بالانجليزى حاول انك تتفرج علي فيدو تعليمى وان شاء الله يفيدك وبالتوفيق

wanxe
06-24-2014, 13:00
سلام أخي مرحباً بك في فوركس عربي إنه موضوع جيد لكن خبرتي محددات ورير كافية لأنني مبتدئ وشكراً مرةً أخرى على حدا لموضوع ورمضان كريم بسيهات وعافية

nassr15
06-24-2014, 13:30
في جدول في البرنامج واللي هو جدول العملات اختر الجولد وهتلاقي كل مؤشراتها قدامك

Bouani
06-24-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم
لاظافة الذهب في المتاتريدر اذهب الى يسار الشاشة حيث ستجد علامة زائد خضراء
هنالك تختار صنف المعادن ثم تختارالذهب و تضبط الاعدادت
و بصفة عامة نفس الطريقة عند اظافة أي شارت
تقبل مروري

saro123
06-24-2014, 13:34
شارت الذهب موجود على جميع المنصات ابدث عن جولد وستجدة هو وكل السلع وايضا يوجد مؤشرات
بالتوفيق ان شاء الله

سمسم
06-24-2014, 13:37
مرحباً بك اخى
فعلاً سؤالك مهم وحاولت ان افهم الميتاتريد من كتب الفوركس لكننى لم افلح للاسف فأنا فى مرحلة التعلم ونصحنى بعض الاصدقاء بالدورات التعليميه لكى يكون التعلم على مبادئ صحيحة فأنصحك بهذه الدورات افضل وبالتوفيق

sabirdaba
06-24-2014, 13:57
+اخي الكريم المسألة سهلة مثلها مثل اي شارت عملات اخى كل ما عليك هو ان تجد كلمة gold لتقوم بادراج الشارت الخاصة به داخل المنصة

eslamsallam
06-24-2014, 14:59

gr53
07-13-2014, 22:00
لكنه يتطلب حذر شديد فالمخاطر معه كبيرة و يحتاج رأس مال كبير بالإضافة لحرمانية التداول عليه في الفوركس

baite
07-14-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
فقط قم بالذهاب الى الذهب على الشارت واكبس عليه
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

keraunos3
07-14-2014, 18:13
أخي الفاضل
كل العملات والمعادن بتبقى موجودة على الشمال في منصة الميتاتريدر وهتلاقي الذهب اسمه جولد
واحيانا بيكون اسمه xau/usd

mounim1994
07-14-2014, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين اخي الفاضل
شارت الدهب موجد في الخانات المعروفة في الاسفل وبالتوفيق

moh721
07-14-2014, 18:49
فى المنصة انت هشوف الذهب ورمز الذب هو gold
ولكن قبل انك تدخل على الذهب يجب انه يكون فى رصيدك اموال كثيرة ويكون عنك خبرة كبيرة فى الفوركس

hema2013
07-14-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد وكمان لازم تعمل الصفقات سواء كانت صفقات طويلة اوقصيرة فهى تحتاج الى جانب التحليل الفنى وكمان دراسة السوق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

moh721
07-14-2014, 20:55
ادخل على المصة هتلاقى كلمة اسها معادن
تحتها هتلاقى رمز الذب نت بكدة هتلاقى الشارت باعه الذهب ادباء درسة الشارت ن اجل تحليل الذهبه

Rachiiids
07-14-2014, 22:13
هو موضود مع العملات لا يوجد أي تعقيدات كما تدخل لأي عملة تدخل للدهب
فقط عليك أن تكون شديد الحدر و لا أعرف هل فعلا الدهب حرام في التداول الله أعلم

DABDOUB
07-14-2014, 23:30
الذهب موجود في قائمة الاسعار و ممكن ان تجه اذا لك يكن موجود عن طريق كليك يمين
و اظهار الكل و ابحث عنه تحت اسم gold و كلك يمين اظهار الشارت هذا كل شيء

rami007
07-15-2014, 00:50
السلام عليكم
في ايقونة موجودة اعلي الشارت هتلاقي فيها
العملات وداخلها في ايقونة مكتوب عليها ميتال
اضغط عليها هتلاقي الدهب والفضة فقط
شكرا لك
بالتوفيق

صلاح2014
07-15-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمته الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسوال الله محمد الامين
رمضان كريم واعاده الله علينا كل خير وسلام
شكرااا على هذه المعلومات الطيبه وجزاك الله خيراا واسعد الله اوقاتك
اخى الكريم الحصول على مؤشر الذهب بالطريقه العاديه مثل ما تحصل على اى مؤشر اخر
ما فى اى مشاكل سلاكتى لك اخىالعزيز
والسلام عليكم ورحته وبركاته .....

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

egymax3d
07-15-2014, 01:15
لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى خبرة عالية و راس مال قوى
اخى العزيز مشكوووووور على هذا الموضوع بالتوفيق لك ولى كل الاعضاء الكرام ان شاء الله

عدي
07-19-2014, 18:35
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

payza
07-20-2014, 14:49
الذهب قصدك هتلاقيه في انستا ياا خي gold وهتفتح شارت الجودول
هيعرض للك السعر الحالي للذهب
بس الذهب في حرماني احذر

asafiforex
07-20-2014, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو
ولكن لو تقصد شي تاني والله انا ما اعلم لاني مبتدي ومش اشتغلت عليه بس شفتو بس

benchou-ahfd
07-20-2014, 15:42
شارت الذهب تفتحه مثلما تفتح باقي الشارات الاخرى هو لا يختلف عنها فقط ابحث عن gold

عدي
07-20-2014, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

hema2013
07-20-2014, 15:48
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ولابد من المشاهدة للفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس ولابد من عمل الاستراتيجيات التى تساعد على العمل والربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Mohamd-95
07-20-2014, 15:48
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

BOULBOUL2
07-20-2014, 15:49
يمشي بسرعة كبيرة و يحتاج تعلما كبيرا منك و بالتوفيق لك

Ahmed2020eg
07-20-2014, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

forex24day
07-27-2014, 09:41
شارت الذهب موجود فى منصة الميتاتريدر

Mohamd-95
07-27-2014, 11:54
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

marouansat
07-27-2014, 13:54
اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو

sharshabil
07-27-2014, 19:07
ممكتن ان تجد السارت من خلاال طليك يين على الذهب ا ام يكن
مبين في الممنصة ممكن ان تعمل اظهر الكل جانب العملات و سيظهر لك في الييسار

Ahmed2020eg
07-27-2014, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Mohamd-95
07-27-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-27-2014, 22:20
الشارت تحصل عليه كما تحصل على شارت اي عملة يا اخي
و اتعقد انه موجو ضن العملات و ان لم تجده اعمل اظهار الكل في لائحة الازواج

dalito
07-27-2014, 23:41
السﻻم عليكم
يمكنك ان تجده اخي الكريم في اضافة غرافيك
حيث ستجده مكتوب gold وبالتوفيق لك للربح من الفوركس
وتقبل مروري يا غالي

nabil f
07-28-2014, 03:08
رمز الذهب هو goldوراح تجده في اسفل العملات ولكن التجارة باالذهب محفوفة بالمخاطر لهذا يجب الحذر وكذالك اسمع حكي انه حرام مجرد حكي والله اعلم يستحسن انك تيال اهل العلم
شكرا

gr53
08-06-2014, 10:11
لكنه يتطلب حذر شديد فالمخاطر معه كبيرة و يحتاج رأس مال كبير بالإضافة إلى أنه محرم في الفوركس

محمود فوزي
08-06-2014, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ان شركة فوركس شركة جميلة و جيدة جدا جدا جدا و كنت اتمنى ان اشترك عليها منذو مبدات و هيا تعتبر من اسهل الشركات و كل ما يجب عليك ان تفهم الموضيع جيدا و انت سوف تكون ممتازا عليها

mohamed bnali
08-06-2014, 12:42
عزيزي المحترم تشكر على سؤالك وان كنا هنا في غرفة التداول بالعمولات
وبعيدين عن بورصات الذهب والفضة وكل المعادن
يا اخي العزيز التجارة بالذهب تحتاج الى مران ومراس والى راس مال كبير واقتصارها على افراد يعدون على رؤوس الاصابع عرفوا التجارة واحتلوها وسيطروا عليها والحق ان بها ربح كتير
ولكنها صعبة وتحتاج الى راس مال كبير وخبرة
وتقبل مني

محمود فوزي
08-06-2014, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل جدا يا اخى و مفيد جدا جدا بارك الله فيكم و اتمنى لك كل التوفيق

zinga
08-09-2014, 16:10
ملاحظة: ما كنت قد قرأت للتو قد قدمت فقط لإعلامية أو
أغراض تعليمية. أي استثمار أو المشورة أو استراتيجية التداول من أي نوع
ويجري عرض، أوصى أو التي أقرتها المؤلف أو من قبل TradeStation
التكنولوجيات أو أي من الشركات التابعة لها أو وكلاء أو الموظفين

صلاح2014
08-09-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخى على هدا الموضوع وعلى هدا الكلام لمفيد اخى بارك الله فيك
واتمنى ان تلقى دالك فى ميزان حسناتك ومرسى على كل شى انا اخى
لم اتعامل مع الدهب بعد ولا اعلم مادا تريد اخى اتمنى من له خبرة ان يجاوبك مرسى على هدا
وتقبل مروووورى واسعد الله اوقاتك

sharshabil
08-12-2014, 19:13
الشارت ممكن ان تحصال علي من خلال الضغط على عملة الذهب في لائجة الاسعار
كما تفعل في الزواج الاخرى الطريقة لا تختلف ابدا يااخي و تحياتي لك

abderrahmenanis
08-18-2014, 14:14
أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

AMLAK
08-24-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى الكريم الشارة موجودة من الاول و لا
تحتاج للاضافة و لكن لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى خبرة عالية و راس مال قوى بالتوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedibrahim258259
08-28-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هتلاقيه مع العملات مكتوب عليه جولد او ساعات هتلاقيه xau في بعض الشركات الاخري
تقبل مروري

Yanal Omar
08-28-2014, 23:10
بالنسبة للتعامل مع المعادن الثمينة كانت ام الشركات الضخمة ام العملات الاجنبية في المنصة ميتاديدر 4 الخاصة بانستا الشارت من خلال الاموامر لاظها ر الشارت زر يمين على الذهب واختر ما تريد من الاوامر وهذا كل شيء وحسب الفريمات تختلف الشارت

lakamora221
09-01-2014, 09:55
أخي الكريم يمكنك أن تجد شارت
الدهب أسفل العملات
أرجوا أن أكون قد أفدتك و أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

azad aradni
09-01-2014, 10:45
السلام عليكم

ilyes chaieb
09-03-2014, 02:09
السلام عليكم

بالطبع هذا اقل حاجة ممكن ان نعمل بها كما لو كان الحساب اكبر كلما زادت فرص الكسب اكثر
و انصح الجميع بالابتعاد عن الذهب خاصة لوكان مازال مبتدءااا

تقبل مرورى

fosat
09-03-2014, 02:51
الذهب موجود بجانب العملات اخري في جدول الازواج

أسماء نعناع
09-03-2014, 09:20
سهل الدخول عليها لكن من الصعب العمل في هذا المجال الرجاء الابتعاد عنه فانا سمعت انه من التداول الحرام وكذلك النفط خليك في العملات احلى وحلال ايضا

azad aradni
09-03-2014, 10:19
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

awa
09-20-2014, 17:45
السلام عليكم الذهب رمزه جولد زي اسمه بالانجليزى و لكن يقال ان التجارة
عليه حرام فراجع نفسك قبل ان تتاجر عليه

saraso
09-21-2014, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسه مبتدئة وانا لا اعلم عن هذا الموضوع ونرجو من المحترفين المساعده
وياريت لو حد يقولنا لو فيه كورسات فى الفوركس والتعامل فية ياريت يقولنا فين وامتة والتكلفة
وشكرا

tedjboyka
09-23-2014, 22:38

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

GirL
09-23-2014, 22:59
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه شارت الذهب تقدر تضفه من عند القائمة تبع الازواج دور عليها وراح تلاقيها

ahmed9933
09-24-2014, 09:36
بالتوفيق للجميع

gehad87
09-27-2014, 13:44
بتروح لقايمة العملات وتعمل show all
وتروح تدور على كلمة gold
من بين رموز العملات
واما تلاقيها تطلب شارت ويندو زي ما بتعمل مع شارتات العملات

فريــــد
09-27-2014, 16:37
لكن لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى

خبرة عالية و راس مال قوى
بالتوفيق للجميع.

tazi larbi
09-27-2014, 16:45
السلام عليكم شارت الدهب ممكن ان تتحصل عليه عندما تدهب الى goldفي القائمة ومنه تضغط على كلمة اطار الجدول ان كنت تستخدم المنصة بالعربية وستتحصل على اطار للشارت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexii
10-07-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
يمكنك استعراض شارت الذهب من قائمة المعادن و اختيار غولد

waelo
10-08-2014, 02:10
اخى الكريم انا انصحك بالابتعاد عن الذهب لانى سمعت انه تجارة خطرة جدا للغاية وانصحك بدراسة الذهب جيدا جدا اولا اذا كنت مصرا بالتجارة عليه وايضا نصيحة اخرى ابتعد عنه لانه يشك فى تحريمه والله اعلم

nassim1994
10-08-2014, 15:55
قال عليه السلام: ((من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده))

downlaod1
10-09-2014, 21:57

payza
10-10-2014, 11:18
من الافضل يا باشا ن تعرف ذلك من خلال القسم التعليمى من الفيديوهات و ان شاء الله
تتعلم لكنى لا اهتم بذلك لان لا اتداول على اى سلعة لان بها شبهة من الحرام ........

DABDOUB
11-03-2014, 21:23
السلام عليكم

mooha
11-04-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....

belhadj
11-04-2014, 21:29
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة

downlaod3
11-06-2014, 15:04
لكن لا اعتقد انك ماهل للمتاجرة بالذهب فهذا يحتاج الى

خبرة عالية و راس مال قوى
بالتوفيق للجميع.

alyelsawy79
11-07-2014, 00:52
بالتأكيد ستجد شارت الذهب موجود في المنصة وستجده في اسفل ازواج العملات التي على يسار المنصة واذا لم تجده اضغط بزر الفارة الايمن على العملات واختر اظهار الكل وسيظهر كل ازواج العملات الاخرى والذهب واسهم بعض الشركات ولكن البترول غير موجود والفضة ايضا غير موجودة في منصة انستاتريدر

noureldin777
11-07-2014, 10:25
صراحتا لا اعلم شئيا عن الذهب في التداول
ولا يمكنني افادتك في كيف تجد شاراته
لاني لم اجرب ان اجدها ولم احاول حتي الاهتمام بها
بالتوفيق

zeko220
11-07-2014, 10:40
ممكن تخش على اليوتيوب او موقع النتدى احسن حتلاقى الا انتا عايزة تمام وبالتوفيق لجميع و الفوركس مجال للمغمرة وجنى الارباح وفيه ممكن تحقق طموحك وافكارك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

OLSOPIDRO
11-07-2014, 10:47
اخي اختي سلام الله عليكم وبعد اخي الكريم انا اعتقد ان شارت الدهب دا موجد في المنصه مش محتاج تنزلو ولكن لو تقصد شي تاني والله انا ما اعلم لاني مبتدي ومش اشتغلت عليه بس شفتو بس تمنياتي لكم بالنجاح

sharshabil
11-09-2014, 18:08
وثم بعدذ لك اذهب لع شارت الذهب وانت تختار الفريم لمناسب ليك فى التداول فى الذهب والذهب موجود فى قائمة المعادن

breakss08
11-11-2014, 13:51
انا لس مبتدئ فى المجال ولا استطيع ان افيدك بالنسبه لسؤالك ولا اعرف ماهى اشارات الدهب

if1
11-12-2014, 18:49
يمكنك الحصول على شارت الذهب بالذهاب الى قائمة ميتال و اختتيار غولد
من خلال استعراض جميع رموز العملات و الاسهم و الشركات

dellos
11-12-2014, 18:51
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز ابحث عليه في مربع في اقصى اليسار ستجد اسمه هو Gold ادا لم تجده ابحث فوق في سيمبول
تحياتي لك

mooor
11-12-2014, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
للاسف انا لا اعلم كيف احصل علي شارت الذهب
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

aber
11-12-2014, 19:25
شارت الذهب سهل جدا ايجاده فى سلة الماركت ولكنى انصحك ان تتجنب التدالو على الذهب لما فيه من شبهة عدم التقابض فى المجلس ويكفينا سوق العملات الكبير

hamdochi
11-12-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه فى جدول الازواج على يسار برنامج ميتارتريدر
سوف تجد الذهب ولكن احترس لان الاسبريد فيه عالى جدا جدا ، احسب راسمالك الاول علشان المارجن لا يغلق عليك
وانا شخصيا افضل التجاره فى ازةاج العملات احسن بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

sasa11
11-16-2014, 03:03

nass
11-16-2014, 03:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم بصراحه انا متداولتش الميتاتريدر 4 خالص بس اعتقد ان شارت اى معدن او عمله بتبقى موجودة فى المنصه ومش محتاجه اضافه حاول تتأكد ولو ملقتهاش يبقى ادخل على الصفحه التعليميه وحتلاقى مواضيع كتير حتفيدك وبالتوفيق

worldg04
11-17-2014, 18:44
مرحبا بك فى المنتدى
يمكنك زيارة قسم الشروحات فى المنتدى ومتابعته والتعلم من خلاله
على كيفية الحصول على طلبك وكذلك تعلم اشياء اخرى لم تكن تعرفها

mohamedsaber
11-17-2014, 18:53
اظهر كل الازواج علي المنصة اخي عن طريق ضغط كليك يمين و show all pairs
بعدها هتلاقي الذهب موجود في القائمة باسم gold هتضغط عليه و هيفتح الشارت بتاعه
تقبل مروري اخي

samir33
11-17-2014, 19:36
منصة الميتاتريدر يوجد عليها كل ازواج العملات و غيرها و ادا كنت تريد التداول في الدهب فهو موجود على المنصة بإسم
بالتوفيق للجميع gold

mohamed9004
11-17-2014, 21:17
حضرتك لو عاوز تجيب الشارت بتاع الذهب بتروح على ال Market Watch وبتنزل السهم على الذهب وكليك يمين وبعد كده Chart Window واتفضل حضرتك صورة من جهازى بتوضح الطريقة http://i.imgur.com/17qWHHW.jpg

Tro
11-17-2014, 21:28
لا مقدرش افيدك بصراحه في موضوع شارات الدهب ده
لاني معرفهاش و حتي مش مهتم ليها ابدا و عمري ما سمعت اسم شاراتها
استني رد المتداولون في الذهب او متابعينه
تحياتي ,,,,,,,

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 21:35
الذهب موجود بجانب العملات اتلخري
لكن لا نصحك بالمتاجرة فيه شبهة الحرام هذا و الله اعلم
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

ihab331
11-17-2014, 22:03
أخي الكريم يمكنك ان تجد الشارت الدهب في برنامج ميتاتريدر تحت مسمى gold
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

Wassa04
11-17-2014, 22:38
مرحبا اخي الكريم شارت الذهب موجود بالاسفل
مع المعادن بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

aber
11-17-2014, 22:53
الذهب اخى الكريم موجود فى اغلب المنصات ان لم يكن كلها وانت تقدر تضارب عليه مفيش اى مشكله وكمان ربحه اكبر لكن النصيحه ابعد عنه لحرميته الاكبر

khalid01
11-18-2014, 00:49
أو ادخل على اليوتيوب و ستجد كثير من الفيديوهات التي تفيدك

ynwa1892
11-20-2014, 21:26
السلام اخي ارجو ان تبتعد على الذهب وتركز على تجارة العملات لانها حلال اما الذهب مشبوه في امره حسب الفتاوي الاخيرة
وفقك الله

omar223
11-20-2014, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله
اذهب الى nouveau grafique ثم ستجد الى جانب الأزواج التي يمكن التداول عليها كلمة gold وهي تعني الذهب ...اضغط عليها و اختر الفريم المراد و سيخرج لك شارت الذهب

chouaib1
11-20-2014, 23:21
لا مقدرش افيدك بصراحه في موضوع شارات الدهب ده
لاني معرفهاش و حتي مش مهتم ليها ابدا و عمري ما سمعت اسم شاراتها
استني رد المتداولون في الذهب او متابعينه
تحياتي ,,,,,,,

aliali
11-21-2014, 00:25
نعم اخي الكريم يمكن ان تتعرف علي العملات والمعادن من خلال مصطلحات تعرفية مثل الباوند/ يان والي اخره من العملات والمعادن واللاصول التجارية
وانا اعتقد اخي االكريم ان الربح ليس بالامر المستحيل في سوق الفوركس

lola12
11-21-2014, 00:56
السلام عليكم

amenaali
11-21-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم
لاظافة الذهب في المتاتريدر اذهب الى يسار الشاشة حيث ستجد علامة زائد خضراء
هنالك تختار صنف المعادن ثم تختارالذهب و تضبط الاعدادت