PDA

View Full Version : ارجو المساعده

mohamedalshafai
11-10-2013, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فى ورطه يا جماعه يمكن لعدم الفهم وهى
انا عملت حساب يوم 6\10 على انستا فوركس وربطه بالمنتدى هنا وبلغت برقم الحساب والرقم السرى ولكن عندما جاء البونص الى حسابى منذ ايام حاولت ان افتح المنصه على الحساب الحقيقى لينتقل الرصيد الى المنصه ولكن فشلت ولدرجت انى كنت باعمل تسجيل جديد على انستا وانا مفكر انه بحث عن البسورد واخيرا فهمت انه حسابات جديده مثل الاول
ورجعت اخذت رقم الحساب والرقم السرى ووضعتهم فى المنصه ولم تفتح مره واكثر وانا دلوقتى اعمل ايه عاوز افتح منصة التداول كى ابدا المتاحره

latraaa
11-10-2013, 18:46
يا أخي الكريم، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بمراجعة الإيميل الدي صلك من إنيستا لما سجلت فيها، و فيه سوف تجد اسم السيرفر الدي أنت مسجل تحته، لأنه لكي تدخل إلى منصة التجاول يجب عليك أن تدخل رقم حسابك و الرقم السيري، و اسم السيرفر

doola2020
11-11-2013, 09:30
أنا عايز أعرفك حاجة انت مش لازم تفتح الحساب الحقيقي علي المنصه لينتقل الرصيد الى المنصه ولكن هو ينتقل علي طول من غير فعل أي شيئ منك بمجرد ربطه بالمنتدي

yacrao
11-11-2013, 10:23
شكرا اخي الكريم على الموضوع سؤال بسيط وهذا لمشكل شاءح بين الكثير
من النبتدئين لا تقلق الامر هو انك لم تختار الحساب ان كان سنت او ستندارد عند
الدخول الى المنص ة

ilyes chaieb
11-14-2013, 03:18
اذا لم تجد السيرفر الخاص بك
ادخل رقم الحساب و كلمة سر التااااااجر
و في كل مرة غيير السيرفر الى ان تفتح معك المنصة

ارجوا ان تكون المعلومة واضحة

xdorex
11-14-2013, 06:35
اعتقد ان المشكله لديك في السيرفر الدي تحاول الدخول اليه الامر ليس معقد
ادهب الى الرساله التي جائتك اتناء التسجيل وستجد المعلةمات وفي ومعها السيرفر الدي ستدخل عليه تأكد من دالك

زهرة 124
11-14-2013, 08:51
للاسف انا لسة مسجلة في شركة انستا منذ عدة ايام وطبعا لسة موصلنيش اي بونص
يا رب يدخل حد من الزملاء يدلك
تقبل مروري
وبالتوفيق

joker7diaa
11-14-2013, 09:05
ممكن انك تعمل استرجاع للبيانات على ايميلك وتأكد من ادخالك للبيانات بشكل صحيح
وان استمرت المشكلة ممكن انك تكلم الدعم وان شاء الله سوف يجدون حل لك

forex4
12-14-2013, 20:58
اخى الكريم
يجب ان تتاكد اولا من حروف الباسورد من ناحية انها احرف صغيرة او كبيرة
وثانيا يجب ان تتاكد من نوع السيرفر الذى قمت باختياره اثناء التسجيل
ثالثا ان تفلح فى الدخول فيجب عليك مراسلة الدعم الفنى بالشركة

falcon26
01-29-2014, 03:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

latraaa
02-09-2014, 14:40
يا اخي الكريم، ما قمت به ليس له علاقة بما حصل، يا اخي الكريم، الدخول إلى المنصة يتوجب عليك توفير ثلاث معلومات هي رقم حسابك في إنيستا و الرقم السري الخاص به و اسم السيرفر الدي أنت مسجل تحته، على ما أظن أن اسم السيرفر لم تقد بادخال، تأكد من الأمر

Eng_Amr
02-09-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا أخي الكريم، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بمراجعة الإيميل الدي صلك من إنيستا لما سجلت فيها، و فيه سوف تجد اسم السيرفر
اتمنى ان اكون افدتك
مشكور و تقبل مرورى

salimned
02-09-2014, 20:00
السلام عليكم
اخي انصحك ان تتاكد من رقم حسابك و كلمة المرور
مرة اخرى ان كانا صحيحين و ان لم يعملا معك حاول
ان تراجع الدعم الفني للشركة و سيفيدونك بدون شك حول مشكلتك
موفق اخي.

norur
02-09-2014, 20:08
السلام عليكم
و الله مشكل لقد قرات بعض الردود و الله لقيتها جد مفيدة لحل مشكبتك و خصوصا انك تريد التداول بها و ان لم ينفع معاك الامر اتصل بالدعم الفني مع الشركة المسجل بها ز اتمنى ان تحل مشكلتك

ahmedhawash
02-09-2014, 20:47
اخى الكريم ممكن تكون المكله ف اختيار السيرفر عند تسجيل الدخول بس

انت ممكن تواصلا مع دعم الشركه وان شاءالله الحل موجود عندخم والله المستعان

ashrafko
02-09-2014, 21:38
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع والذى استفدت منة واتمنى الاستفادة للجميع والربح من خلال هذا العمل الرائع وبالتوفيق

xxnarutoxx1
03-21-2014, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراغ شباب على هذه المعلومات الجميلة اللتى تطرى علينا بالمزيد من المعرفة والعلوم وتكفى ردود اخوتى هنا لتكون ردا شافيا لطالبى او طارحى الموضوع تقبلوا مرورى
&_&
.......................

xinuyashax
03-28-2014, 07:58
يا اخي الكريم، ما قمت به ليس له علاقة بما حصل، يا اخي الكريم، الدخول إلى المنصة يتوجب عليك توفير ثلاث معلومات هي رقم حسابك في إنيستا و الرقم السري الخاص به و اسم السيرفر الدي أنت مسجل تحته، على ما أظن أن اسم السيرفر لم تقد بادخال، تأكد من الأمر

doaa sary
03-29-2014, 22:33
لو متاكد انك عملت حساب حقيقى وربطتو بالمنتدى
يبقا دى مشكلة سيرفر بس اسئل الدعم اية السرفر بتاعك
وجرب لحد ما المنصه تفتح معاك

azzam1000
03-31-2014, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اتاكدت من السيرفر المستخدم لان ده اساسى لو غلط مش هتدخل خالص فانا لو منك اجرب كل السيرفرات حتى تدخل ان شاء الله

face my life
03-31-2014, 16:55
وهامش متاح يتم حسابه حسب المعادلة :
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

ويكون الهامش المستخدم هو أقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة .

الآن لنعود لمثالنا السابق :

لقد قمت بشراء سيارة من وكالة السيارات بسعر 10.000$ وتم خصم مبلغ 1000$ من حسابك كهامش مستخدم وتبقى في حسابك مبلغ 2000$ كهامش متاح .

ruse
03-31-2014, 23:07
السلام عليكم
وان استمرت المشكلة ممكن انك تكلم الدعم
وان شاء الله سوف يجدون حل لك

a7med84
04-27-2014, 02:33
المشكله فقط فى اختيار السيرفر اللى انت مشترك عليه

او حسابك فى انستا عليه فقط اخى الكريم وعتقدر تخش عل حسابك بدون اى قلق اخى الكريم والله المستعان

karam22
04-27-2014, 02:38
المنصة بها ثاثة اشياء يجب ان تكتبهم بطريقة صحيحة كل مرة اخي الكرين
الاولي رقم الحساب والثانية كلمة السر والثالثة هو اسم السيرفر الذي سجلت عليه

anamoody
04-27-2014, 03:25
يا اخى الفاضل الواضح هنا ان المشكله فى السيرفر حضرتك ممكن تكلم الدعم المباشر وتسئلهم عن السيرفر
او ممكن تجرب السيرفرات اللى على المنصه لحين ما الحساب يفتح معاك

AMLAK
04-27-2014, 03:28
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان ما قمت به ليس له علاقة بما حصل
يا اخي الكريم، الدخول إلى المنصة يتوجب عليك توفير ثلاث معلومات هي رقم حسابك في إنيستا و الرقم السري الخاص به و اسم السيرفر
الدي أنت مسجل تحته، على ما أظن أن اسم السيرفر لم تقد بادخال، تأكد من الأمر تحياتي للجميع

nader
04-27-2014, 03:29
حل الموضوع بين يديك وسهل
كل ما عليك هو ان تدهب الى الرسالة التي وصلتك من انستا
وتقوم بادخال بياناتك الصحيحة كلها
رقم الحساب والباسورد
اضافة الى السيرفر الدي قمت انت باختياره وكلها معلومات تجدها في الرسالة التي توصلت بها من انستا
وان شاء الله تفتح حسابك بسهولة

alatraideur
04-27-2014, 03:55
اخي المال لم ينتقل اليك لأنك على ما اضن لم تربط حسابك في المنتدى بحسابك في الشرمة كي ينتقل اليك البونص .. يجب عليك ان تدخل للوحة التحكم الخاصة بك ثم تضيف رقم حسابك في الخانة الثالثة
ثم بحول الله سوف يتم نقل النقود كل أول شهر ,, تأكد من ادخال الرقم الصحيح و الا سوف يضيع جهدك ,,,, بالتوفيق

menoer1248
04-27-2014, 09:14
شوف اخي الكريم تبع معي نقطة نقطة
اولا افتح المنصة
ثانيا ادخل رقم الحساب
ثالثا ادخل الرقم السري
ثالثا وهذه هي النقطة التي كانت تسبب لك عدم الدخول ’عليك ان تضغط على الخانة التي هي اسفل الرقم السري تجد عدة اسماء سيرفارات
اختر منها الذي انت سجلت عليه واذا لم تتذكر ابدا من الاول وجربهم كلهم وسوف تجد في النهاية السيرفار الصحيح

محمد السيد محمد
04-27-2014, 17:03
بسسسسس اهدا ماهيش ورطة ولا حاجة انت بس تتقي نفسك ما دخلتش على الريسيفر التجاري
انت بعد ما تكتب الباس وورد واليوزر نيم اضغط على الخانة اللي تحتهم هينزلك اسامي الرسيفرات
اختار التحتاني خالص بص بقه فتح اهه صح

lolosniper
04-27-2014, 17:09
أخي لاتقلق إذا مازلت تحتفض بالرسالة التي وصلتك من انستافوريكس اثر التسجيل فلا خوف
أنصحك أيضاً بأن تسجل بيانات الدخول في هاتفك الجوال كي لا تتكرر المشكلة

AMLAK
08-17-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ممكن انك تعمل استرجاع للبيانات على ايميلك
وتأكد من ادخالك للبيانات بشكل صحيح وان استمرت المشكلة ممكن انك تكلم الدعم وان شاء الله سوف يجدون حل لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ilyes chaieb
08-17-2014, 10:40
انا فى ورطه يا جماعه يمكن لعدم الفهم وهى
انا عملت حساب يوم 6\10 على انستا فوركس وربطه بالمنتدى هنا وبلغت برقم الحساب والرقم السرى ولكن عندما جاء البونص الى حسابى منذ ايام حاولت ان افتح المنصه على الحساب الحقيقى لينتقل الرصيد الى المنصه ولكن فشلت ولدرجت انى كنت باعمل تسجيل جديد على انستا وانا مفكر انه بحث عن البسورد واخيرا فهمت انه حسابات جديده مثل الاول
ورجعت اخذت رقم الحساب والرقم السرى ووضعتهم فى المنصه ولم تفتح مره واكثر وانا دلوقتى اعمل ايه عاوز افتح منصة التداول كى ابدا المتاحره

السلام عليكم و رحمة الله
شوف يا غالي لكي تتدخل على المنصةعليك بادخال رقم الحساب و كلمة السر
و ايضا لازم تحدد نوع السيرفر
و ان شاء الله خير
تقبل مرورى
------

hema2013
08-17-2014, 10:58
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز نشكرك على هذا الموضوع المفيد ولابد من الصلام على النبى صلى اللة علية وسلم ولابد من مشاهدة فيديوهات الفوركس للتعلم الفوركس ولابد من رسم الخطط ودراسة السوق ودراسة العملات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohamed.atef
04-16-2015, 12:05
يجب ان تتاكد اولا من حروف الباسورد من ناحية انها احرف صغيرة او كبيرة
وثانيا يجب ان تتاكد من نوع السيرفر الذى قمت باختياره اثناء التسجيل
ثالثا ان تفلح فى الدخول فيجب عليك مراسلة الدعم الفنى بالشركة

engaym
04-16-2015, 12:19
السلام عليكم اخى قبل ان تفتح الميتا تريدر يجب ان تكون عارف رقم الحساب الخاص بك والباس وورد الخاصة بالحساب وايضا تكون عارف السيرفر التى تعمل علية واذا كنت قد نسية كل هذا او فقد منك يمكن ان ترجع الى الدعم المباشر فى شركة انستا وتراسلهم وتعطيعهم الايمل الخص بيك وهم يرسلون لك كل التفاصيل عن حسابك وبالتوفيق ان شاء الله

mansour2010
04-16-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
كي تدخل الى المنصة ايها الاخ الكريم
عليك اتدخل رقم حسابك والرقم السري واسم السريفر
اتمنى لك النجاح الدائم

mazouz
04-16-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ibrahim forex
06-04-2015, 02:43
يا أخي الكريم، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بمراجعة الإيميل الدي صلك من إنيستا لما سجلت فيها، و فيه سوف تجد اسم السيرفر الدي أنت مسجل تحته، لأنه لكي تدخل إلى منصة التجاول يجب عليك أن تدخل رقم حسابك و الرقم السيري، و اسم السيرفر

aliemad
06-04-2015, 16:57
اخي العزيز انا اعتقد ان المنصه لا تفتح بسبب السيرفر انصحك بان تجرب جميع السيرفرات وانا حصل لي مثل هذا الشيء من قبل يا اخي العزيز وحتى جربت جميع السيرفرات واستطعت ان افتح حسابي بعد عناء طويل ولك كل الاحترام

العراقي
06-09-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا أخي الكريم، كل ما عليك فعله، هو أن تقوم بمراجعة الإيميل الدي صلك من إنيستا لما سجلت فيها، و فيه سوف تجد اسم السيرفر
اتمنى ان اكون افدتك
مشكور و تقبل مرورى

محمد السيد
06-09-2015, 23:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
انت يبدوا انك بتكتب رقم الحساب والبسوورد فقط ولا تحدد الريسيفر من الخانة الخاصة بها عشان كده مابيفتحش معاك

rachedcom
07-15-2015, 03:40

adel25
07-15-2015, 20:30
اذا لم تجد السيرفر الخاص بك
ادخل رقم الحساب و كلمة سر التااااااجر
و في كل مرة غيير السيرفر الى ان تفتح معك المنصة
با التوفيق

iraq
07-16-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد
بارك الله فيك اخي فيما تقدمه نتمنى الافادة للاعضاء الكرام في المنتدى
تقبل مروري

adel25
07-21-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة و تمنا الافادة اكثر من اصخاب الخبرة

antonioforex
07-24-2015, 15:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده النقطة المهمة في الحسابات و كيف نستطيع الاستفادة منها في
العمل تالدي نقوم به في سوق العملات و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم سلام

enganas
07-24-2015, 15:07
وان استمرت المشكلة ممكن انك تكلم الدعم
وان شاء الله سوف يجدون حل لك

adel25
07-30-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك وانتظر المزيد من مواضيعك
بارك الله فيك
واتمنى لك النجاح والتوفيق

doaa sary
12-27-2015, 19:06
لو متاكد انك عملت حساب حقيقى وربطتو بالمنتدى يبقا دى مشكلة
وابعت لاى مشرف
او ادمن يساعدك
وبالتوفيق ليك

loulou
04-01-2016, 06:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-24-2016, 01:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
05-23-2016, 19:01
مرحباً شكراً على إضافة
للاسف انا لسة مسجلة في شركة انستا منذ عدة ايام وطبعا لسة موصلنيش اي بونص
بتوفيق للجميع

nonam
11-12-2016, 01:39
انت لابد ان يكون التعام ل مع الحساب بتاع المنتدي من المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي الاهم في السوق الحقيقي الاهم ومن اللازم التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق
الاهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم

zizoo99
01-13-2017, 11:21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك و لكن للعلم ان البونص يصل الى المنصه تلقائيا دون الحاجه الى فتحها و لكن من الواضح انك قد نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك يمكنك اختيار نسيت كلمة السر لاستعادتها

xmenflis1
01-13-2017, 18:39
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

alasfarahmad
01-13-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم بعد الانتهاء من تسجيل حساب جديد في شركة انستا، يأتي إلى االمتداول بريد الكتروني يتضمن رقم الحساب، وكلمة المرور، ونوع الخادم السيرفر، ولا يمكن فتح منصة التداول إلا بهذه المعلومات الثلاثة، في مقدورك العودة إلى الحساب الأساسي، ومراجعة البريد الالكتروني المثبت على الحساب الأساسي، اعتقد أن الخطأ في نوع الخادم (السيرفر)، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

aymansaleh
01-13-2017, 19:05
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
المقال قديم جدا طبعا ولكن كعادتي دائما اجيب على الأسئله وأحاول احل مشكلات الزملاء وذلك لكي يستفيد الجميع. المشكله فيها اكتر من سبب. بتكتب باسوورد خطأ. رقم حساب خطأ. فاختار سيرفر خطأ المشكله مالهاش حل رائع. ترجع الإيميل اللي وصلك من انستا عند فتح الحساب وفيه كل البيانات دي.
تقبل مروري

xmenflis1
01-14-2017, 17:24
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-14-2017, 17:32
ما عليك اخى الى ان تتمكن
من ان تتحقق من الرسمز بتاعالك والرقم السرى فى المنصة
وان تتمكن من ان تختار السيرفو المناسب لك