PDA

View Full Version : 10 أخطاء عليك تجنبها في تداول العملات !

ramah ahmad
04-13-2018, 13:33
حان الوقت لتتعرف على أهم 10 أخطاء مرتكبة في تداول العملات وكيفية تجنبها في هذا المقال المختصر من Equiti
https://goo.gl/JFVmwV

elateri
04-13-2018, 13:49
كثيارا ما تترتب الخسائر على غالبية المتداولين خصوصا المتاجرين الجدد ورغم توفر العديد من الادوات الفنية التي تجبر المتداول على منعه ان يقع في الخسائر لكن الامر يبقى محتوم ومقدر ومن خلال العديد من الدراسات على متعاملي هذا السوق وجدنا ان غالبية الخسائر المترتبة يعود سببها الرئيس الى الاخطاء المرتكبة حيث تتنوع هذه الاخطاء من متداول الى اخر على حسب معاملاته التجارية في هذا السوق العالمي ومن بين هذه الاخطاء نجد مايلي.
1-عدم تحديد الاتجاه ومسايرته في التجارة والتداول عكسه.
2-عدم استخام استراتيجية جيدة وخطة مدروسة.
3-الافراط في التداول وعدم الاهتمام بالمتغيرات التي تاثر على الحركة السعرية.
4-الانتقام من السوق

Gehad Anwar
04-13-2018, 14:06
مش عارفة فين الفايدة من الموضوع انه فيه رابط لموضوع على موقع تاني
لما ممكن حضرة صاحب الموضوع يكتب مختصر باسلوبه عن المقال
كان هيكون افضل لاني انا شخصيا بقلق جدا من الر وابط المختصرة الخارجية
المفروض اننا في منتدى يعني ده لو على الفيس بوك كنت هتكت بوست طويل عريض تشرح فيه يعني

adamarwan
04-13-2018, 14:26
وانت فى السوق لبد من ان تنبه الى العديد
من الامور اولبها الاخطاء التى ممكن ان تفع لك
من طريق التداول العشوائى دى لبد من ان تفهم هدا الخطوات
وحظ موفق

Najmi
04-13-2018, 16:21
مرحبا أخي الكريم
من أهم الأخطاء على الإطلاق أن من يدخلون إلى المجال بنية الربح عادة ما يخسرون لكن الذين يدخلون على أساس التعلم في الغالب ما تأتيهم الأرباح
تقبل مروري

ramah ahmad
04-14-2018, 02:16
مش عارفة فين الفايدة من الموضوع انه فيه رابط لموضوع على موقع تاني
لما ممكن حضرة صاحب الموضوع يكتب مختصر باسلوبه عن المقال
كان هيكون افضل لاني انا شخصيا بقلق جدا من الر وابط المختصرة الخارجية
المفروض اننا في منتدى يعني ده لو على الفيس بوك كنت هتكت بوست طويل عريض تشرح فيه يعني

عزيزتي في الحقيقة أتفهم رأيك ولكن, ألاتعتقدين معي ان المقال في الموقع الأساسي له يكون منسق ومفهوم بطريقه أوضح؟
كما أن المنتديات اليوم مليئه بالمواضع ( نسخ ولصق ), بينما عندما تقرأين المقال من مصدره الأساسي الموثوق فهذا يعطي مصداقيه لك ك قارئ بأن من قام بكتابته شخص مختص؟!
شكرا لرأيك

ramah ahmad
04-14-2018, 02:19
مرحبا أخي الكريم
من أهم الأخطاء على الإطلاق أن من يدخلون إلى المجال بنية الربح عادة ما يخسرون لكن الذين يدخلون على أساس التعلم في الغالب ما تأتيهم الأرباح
تقبل مروري

شكرا لمشاركتك

--- Update ---

كثيارا ما تترتب الخسائر على غالبية المتداولين خصوصا المتاجرين الجدد ورغم توفر العديد من الادوات الفنية التي تجبر المتداول على منعه ان يقع في الخسائر لكن الامر يبقى محتوم ومقدر ومن خلال العديد من الدراسات على متعاملي هذا السوق وجدنا ان غالبية الخسائر المترتبة يعود سببها الرئيس الى الاخطاء المرتكبة حيث تتنوع هذه الاخطاء من متداول الى اخر على حسب معاملاته التجارية في هذا السوق العالمي ومن بين هذه الاخطاء نجد مايلي.
1-عدم تحديد الاتجاه ومسايرته في التجارة والتداول عكسه.
2-عدم استخام استراتيجية جيدة وخطة مدروسة.
3-الافراط في التداول وعدم الاهتمام بالمتغيرات التي تاثر على الحركة السعرية.
4-الانتقام من السوق

شكرا لرأيك الهام أخي الكريم

--- Update ---

وانت فى السوق لبد من ان تنبه الى العديد
من الامور اولبها الاخطاء التى ممكن ان تفع لك
من طريق التداول العشوائى دى لبد من ان تفهم هدا الخطوات
وحظ موفق

شكرا لك أخي الكريم

aym
04-14-2018, 09:36
بعض الاخطاء التى يجب تجنبها عند التداول فى الفوركس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر العمل عليها ومعرفة هذة الاخطاء والعمل على عدم تكراراها فى التداول مرة اخرى

sob81
04-14-2018, 11:46
مهم لكل متاجر معرفة ما هى الاخطاء التى يقع فيها ويعمل على معالجتها ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيع القوية والمفيدة للجميع فى التداول
وتحقيق الربح من خلالها

ramah ahmad
04-18-2018, 13:34
بعض الاخطاء التى يجب تجنبها عند التداول فى الفوركس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر العمل عليها ومعرفة هذة الاخطاء والعمل على عدم تكراراها فى التداول مرة اخرى

شكرا لمشاركتك أخي الكريم

--- Update ---

مهم لكل متاجر معرفة ما هى الاخطاء التى يقع فيها ويعمل على معالجتها ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيع القوية والمفيدة للجميع فى التداول
وتحقيق الربح من خلالها

شكرا جزيلا لك ولمشاركتك

alisheta2000
04-19-2018, 17:28
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك

ramah ahmad
04-20-2018, 00:30
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك

شكرا لمشاركتك أخي الكريم , على الرحب والسعة