PDA

View Full Version : أكثر المواضيع فرصا للتداول مع الاخبار و الاستفادة منها باقصي حد

كمال الحمادي
11-10-2013, 16:56
السلام عليكم

هذا الموضوع سيكون عبارة عن فرص الاخبار التي تاتي علي مدار الاسبوع
ساكتب هنا الاخبار الهامه فقط و متي تدخل بها و متي لا تدخل و متي تدخلها شراء و متي تدخلها بيع
و تحليل كل خبر اعلن عنه و قوتة

طبعا الفرص هتكون فقط في الاخبار التي تهز السوق و تاتي باهم نقاط ممكن الحصول عليها مثل ما حدث في زيادة الفائدة علي اليورو و الذي تسبب في صعود اليورو الي ما نره الان مقابل كل العملات الاخري

قد تاتي فرصة علي خبر و يكون هناك خبر اخر بقوتة فساعتها هنقول لو حصل في الخبر التاني كذا اياك ان تدخل الفرصة الاول بمعني اوضح اذا كان هناك خبر زيادة الفائدة و في نفس التوقيت جاء خبر البطالة الامريكية و جاء في عكس الاتجاه و ذلك سيسبب تذبذب غير عادي بالسوق ممكن قد يؤثر علي الفرصة المتاحه في الاول و ساعتها هكتب ايضا لا تدخل اذا كان الخبر الثاني بهذه النتيجه

doola2020
11-12-2013, 11:53
طبعا لو في موضوع هيذكر الأخبار الهامة ده هيبقي شيئ كويس جدا ولكن يأ خي أنت أخطأت خطأ وهو أن اليورو هبط ولم يرتفع وسعر الفائدة قل

chennana
11-12-2013, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا يا اخ على الموضوع المفيد وجزاك الله كل خير وارجوا منك المزيد من الاخبار
تقبل مروري وبارك الله فيك

za3iim3
11-12-2013, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لم تبخل به على منتدانا الغالي
موضوعك مكانه قسم الاخبار بالمنتدى الغالي فوركس مصر

jahdour2013
11-13-2013, 02:07
أخي الكريم
تشكر على هذه الأخبار و المعلومات
و جزاك الله خيراا
بالتوفيق و السلام:bravo:

mohamed oukhiti
11-14-2013, 19:46
شكرا على فتح الموضوع المواضيع جيدة دات اهداف ومزايا عديدة نستفيد منها في كتير من الامور المتعلقة بصلب الموضوع كي تعم الاستفادة للجميع جزاكم الله خيرا

---------- Post added 11-14-2013 at 05:17 PM ---------- Previous post was 11-13-2013 at 06:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
اشكركم على الموضوع المتميز الجميل انشاء الله تعم الفائدة للجميع وارجوا منك المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالىتشكر على هذه الأخبار و المعلومات
جزاك الله خيراا وشكرا على مجهوداتكم

Emad Aiad
11-14-2013, 20:21
اخي العزيز
شكرا على مجهودك الرائع الذي لم تبخل به على علينا وفقك الله دائما
وان مجهودك لن يضيع هباء

shico73
11-16-2013, 00:09
ولكن ليس مع انستا ... فهي لديها شروط عند استخدام البوص في التداول ...........ز ومن شروطها عدم الدخول اوقات الاخبار ...............................

ahmed531
11-22-2013, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابع موضوعك هو فعلا موضوع مهم وممتاز يجب ان نتفاعل به جيدا لما للاخبار من اهميه شديده فى حركه السوق واتجاهه

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 12:04
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم تشكر على هذه الأخبار و المعلومات
و جزاك الله خيرا
بالتوفيق وشكرا

ahmed lord
11-25-2013, 12:06
حسابات الفوركس التجريبية هي حسابات تداول فوركس مجانية لفترة زمنية محددة. وهذا اسلوب يعلن وسطاء الفوركس من خلاله أفضلية خدماتهم أو على الأقل توضيح تفردهم عن غيرهم. وستناقش هذه المقالة العديد من الاستراتيجيات التي بإماكنك من خلالها الإستفادة لأقصى حد من حسابات الفوركس التجريبية.

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:18
اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم إني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان (يا) بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي يا قيوم إني اسالك الجنة وأعوذ بك من النار .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات . اللهم اهدني وسددني ، اللهم إني أسألك الهدى والسداد .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني ، اللهم إني أسالك يالله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني . اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك . اللهم وارزقني مما احب فاجعله قوة لي فيما تحب . اللهم ما زويت عني مما احب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفسع لا تشبع ومن علم لا ينفع .
اعوذ بك من هؤلاء الأربع .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
الله إني أسالك الجنة وستجير بك من النار .

اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على كل غائبة لي بخير . اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي .

اللهم إني اعوذ من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك. اللهم إني اعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول . اللهم إني اسالك علماً نافعاً ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، واصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت ، طهرني من الذنوب والخطايا ، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم طهرني بالثلج وبالبرد والماء البارد .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .
rrtttttttttttttttttttttttttttttt

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا احب التداول وقت الاخبار لانه خطر جدا على الحساب وارجو ممن يتداولون وقت الاخبار اخذ الحيطة والحذر
تقبل مروري

doola2020
04-27-2014, 01:50
شيئ جميل أن تقوم بكتابة كل الأخبار الصادرة والمهمة ولكن لا تركز علي أخبار عملة واحدة ولكن قم بكتابة كل أخبار العملات ليكون موضوع مميز

د. شادي
10-07-2014, 00:43
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق

Azeddinovic
10-12-2014, 16:35
السلام منتدى جد متنميز والربح فيه وفير بس الخطط كتيرة حيت
يجب اخد وقت في التعلم بالنسبة لى شخصيا استعمل خطتى الخاصة

silina201339
10-12-2014, 23:28

جوهراني
10-13-2014, 14:57
أخي الكريم
تشكر على هذه الأخبار و المعلومات
و جزاك الله خيراا
بالتوفيق و السلام

nuclear2010
10-14-2014, 01:10
السلام عليكم جميعا
المتاجره على الاخبار الصراحه فيها مخاطره
لان ساعتها السوق بيبقى مجنون وبيتحرك مئات النقاط
فى ذقائق تقبل مرورى

payoneer
10-14-2014, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا

fatimaido
10-14-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني ويهم جميع الأعضاء المنتدى
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس

fatimaido
10-16-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

Asmae
12-08-2014, 04:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابع موضوعك هو فعلا موضوع مهم وممتاز يجب ان نتفاعل به جيدا لما للاخبار من اهميه شديده فى حركه السوق واتجاهه

abdotitim
12-20-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق
موشر رائع بكل صراحه يا اخي ونود ان شاء الله التجريب ونعمل كلنا نتايجه

geomagdy
02-11-2015, 11:23
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

amermazzen
03-23-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

MedMax
04-28-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

golden_boy19
06-20-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

alihar316
07-15-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

ahdahmed
07-15-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

ارجو ان تكونوا فى تمام الصحة والعافية..
مشكور اخى على هذا الموضوع الكبير
لكن مش الاكسبراتات بس هيا اللى بتربح
شكرا

sansam
07-15-2015, 05:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم كل ما قلته صحيح باستثناء المعلومة التي تفيد فيها على ان اليورو صعد و لكن العكس صحيح فاليور عرف انخفاظا في الفترة الاخيرة
و شكرا

alimed
09-21-2015, 23:58
أما بعد :
بارك الله فيك واصل
جزاك الله خيرآ وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

Chaymed
12-07-2015, 00:10
اللهم لا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا ..
ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا ..
ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعـل الجنة هي دارنا ..
ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمـنا .

kalouforex
03-26-2016, 16:13
روعة أخي تقبلو مروري وشكرا لك
هذا شرح وافى وجميل جدا ودايما نحن الاعضاء بنستفيد منك بكل صراحه ومن كل الأعضاء الذيك يعطوننا مثل هذه التوجيهات
و الإرشادات التي تدعمنا كمبتئين في هذا المجال بارك الله فيك اخي

العربي
03-29-2016, 15:30
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
أكثر المواضيع فرصا للتداول مع الاخبار و الاستفادة منها باقصي حد
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

nour83
04-15-2016, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

mohamed.amir
04-15-2016, 10:53

magik04
04-16-2016, 15:13
السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع وأن دائما أشاهد مواضيعك وآرائك رائعة وأنت متتبع لكل صغيرة وكبيرة في هذا المجال
دائما أفكار وشروحات جيدة وجديدة تساعد كل مبتدأ أو محترف في مجال السوق و التداول من أجل العمل بها

azizjab
04-16-2016, 18:05
شكرا على فتح الموضوع المواضيع جيدة دات اهداف ومزايا عديدة نستفيد منها في كتير من الامور المتعلقة بصلب الموضوع كي تعم الاستفادة للجميع جزاكم الله خيرا

ebrahimkalifa
04-17-2016, 00:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس و جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
12

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس و جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
.......

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

111

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

121

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

##

nassimspeed
04-17-2016, 08:55
بارك الله فيك اخي الغالي
تشكر جزيل الشكر على هذه الاخبار
جعلها الله في ميزان حسناتك

mohamed.amir
04-17-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد الله يجازيك كل الخير
و السلام و الرحمة

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 23:37
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..

hichemlamine
06-14-2016, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي العزيز على هذا الموضوع الجيد والمفيد وهذا اشرح الوافي والكافي
شكراً لك مرةً أخرى على هذا الموضوع المفيد جزاك الله كل خير ونرجو منك مدي بجميع الأخبار
مع أتوفيق

aimanshaboury
06-15-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بتكون فيه فايدة مهمه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس
وفقك الله وسدد خطاك الي االخير دائما

body2years
08-15-2016, 17:47
السلام عليكم
بصراحة انت رائع
يوجد مثل صينى يقول :
لا تعطينى سمكة ولكن علمنى الصيد
مشكور على الموضوع ونتمنى المزيد
:ok::ok::ok:

ahmed yasser
08-17-2016, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم .. طبعا لو في موضوع هيذكر الأخبار الهامة ده هيبقي شيئ كويس جدا ولكن يأ خي أنت أخطأت خطأ وهو أن اليورو هبط ولم يرتفع وسعر الفائدة قل .. تقبل مروري

mohamed.amir
01-30-2017, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي
على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام

rapeaezzat
01-31-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى على معلوماتك ولكن انت بالفعل اخطات لان ايضا التداول وقت
الاخبار بيادى الى الخسارة لان وقت الاخبار بكون وقت متذبذب ولايمكن الاستفاد منه