PDA

View Full Version : الفرق بين العملات الرئيسية و العملات الاخري ( الكروسات )

area
04-18-2018, 00:21
كما نعلم ان هناك عملات اساسية و عملات اخري اسمها كروسات و وجدت الكثير من الاعضاء يسئلون عن الفرق و ايضا وجد بعض الاشخاص ينصح المبتدئين بالعمنل علي العملات الاساسية فقط

الفرق بين العملات الاساسية و الكروسات هي ان العملات الاساسية يكون الدولار اساسي فيها و هذا يمنح التاجر سهولة في المتاجرة علي العملات الاساسيه فعند تحليله للدولار يمكنه التحليل بشكل اسهل و توقع السعر بشكل اسهل و هذا ما يميز العملات الاساسيه

اما العملات الاخري فلها ميوة ليست موجودة في العملات الاساسية و هي ان رينج الحركة اليومية اكبر بكثير من العملات الاساسية و هذا يجعل الفرص اكثر و كما نلاحظ ان اسعار الاسبرد في اغلب العملات الاساسيه 3 نقاط و الباقي من 5 نقاط و اكثر

في النهاية اصحح معلومات الجميع انه من الممكن التداول علي العملات الاساسيه و العملات الاخري بدون اي مشاكل لان التحليلات و الاستراتيجيات تنطبق علي كل العملات و الفرق بينهم كما وضحت بالاعلي

ehabbob
04-18-2018, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح وعلى توضيح الفرق بين العملات الرئيسية والعملات الاخرى واطلب من الله الربح لك وللجميع .والله ولى التوفيق

rouk
04-18-2018, 14:35
ان العملات الاساسية هى العملات التى تكون داخلة مع الدولار بشكل واضح ويكون بها
الاسبريد قليل اما العملات المهجنة تكون مع عملات غير الدولار والاسبريد فيها اكبر

antr
04-18-2018, 15:02
صحيح الفرق كبير جدا بين العملات الاسياسية والعملات التقاطعية ولابد ان نعرف اهم جزئية فى الاختلافق وهى

ان الاساسية خاضعه فقط لتحركات العملتين لكن التقاطعية بتخضع لاربع عملات وحركتها مثلا البوند ين بيكون الحركة

متاثرة بحركة البوند دولا وبحركة الدولار ين يعنى ارع عملات على حدة

sonson
04-18-2018, 15:44
الفرق بين العملات الرئيسيه وةالكروسات هو فارق السبريج وهو فارق السعر بين البيع والشراء الي بتاخذه منك شركه الوساطه اول ما بتفتح اي صفقه فالسبريد علي الكروسات يتراوح بين 6 نقاط الي 11 نقطه اما السبريد في العملات الرئيسيه افضل بكثير فهو 3 نقاط فقط والله الموفق والمستعان

amir2018
04-18-2018, 15:52
الغملات الرئيسيه مثل الدولار والاسترليني اما العملات الغير اساسيه مثل الفرنك والين وباقي العملات
يجب فهم العملات جيدا والتحليل الفني وتعلم الفوركس واساسيات التداول قبل البدء لتحقيق ارباح

forexman11
04-18-2018, 16:42
الفرق بين العملات الرئيسيه و العملات الاخرى العملات راسيه تكون هناك سيول كبيره بها اما العملات الاخرى فهي تكون عسوله ليله و الاسبرين وارتفاع في حالات العملات الاخرى الموجوده في السوق

manotripleewry
04-18-2018, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا فى فرق كبير بين العملات الرئيسيه مثل
الدولار واليورو وبين العملات التانيه الموجوده فى السوق
ولازم نكون عارفينها كويس شكرا اخى الكريم على التوضيح

annas
04-18-2018, 19:53
صحيح اخي اعتقد انه العمل على العملات الرئيسية
بالنسبة للمبتدئين يكون احسن بس انا لم استطع
منع نفسي من المتاجرة بالعملات الاخرى لو وجدت عليها فرصة

area
04-19-2018, 17:33
صحيح اخي اعتقد انه العمل على العملات الرئيسية
بالنسبة للمبتدئين يكون احسن بس انا لم استطع
منع نفسي من المتاجرة بالعملات الاخرى لو وجدت عليها فرصة

العملات الرئيسية بتكون المفضلة عند الكثير من الاعضاء و خصوصا المبتدئين كما ذكرت لان تحليل الدولار فقط يكفي لتوقع السعر اما العملات الاخري فلا مشكلة في التداول عليها لانها جيده و فعالة ايضا بشرط توافر فرص قوية عليها و البعد عن اي نوع من انواع المخاطرة كما شرحت لان العملات الاخري او الكروسات لها تحركات اكبر و سيولة اكبر من العملات الرئيسية