PDA

View Full Version : صفقات لايف علي استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه

mohammed kamal
04-18-2018, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الاعزاء
تحيه طيبه
فيديو عن صفقات لايف علي استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه

https://youtu.be/Dq49rVo-F_U

seifeddine164
04-18-2018, 08:40
استراتيجية ممتازه جدا لكن لو نقول انك تاخذ التيك بروفيت عند اقرب قمه وتخلي الستوب لوز عند اقرب قاع في الشراء والعكس في البيع

forone
04-18-2018, 08:50
اولا مشكور على المجهود ثانيا ممكن تكون الاستراتيجيه ناجحه لكن فى نقطه لفتت نظرى للى عاوز يستخدمها مينفعش الاستوب لوز يوضع بشكل عشوائى فوق او تحت خط الموفنج 200 لانه ممكن السعر يتحرك يضرب الاستوب ويرجع يكمل انما ممكن نشوف اقرب مناطق للدعوم والمقاومات الموجوده ومناطق ذيول الشموع بالذات لو موجود ويتحط الاستوب بعدها او قبلها حسب حالة الصفقه ان كانت بيع ام او شراء ب 5 او 10 نقاط على الاقل

aym
04-18-2018, 08:58
صفقات لايف على استراتيجية الموفينجات الثلاثة من الاستراتيجيات المهمة النى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى يمكن تحقيق ربح مميز من الدخول فى الصفقات عليها

engayman
12-26-2018, 15:53
صفقات لايف على استراتيجية الموفينجات الثلاثة من الاستراتيجيات المهمة التى يتم العمل عيلها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى معرفة الاتجاهات القوية على الشارت حيث تعتبر الموفينجات من المؤشرات المهمة فى الفوركس والتىتساعد فى تحديد الاتجاه الفعلى للسعر على الشارت ويجب على المتاجر اولا عدم التسرع والانتظار الى وجود الفرصة القوية فى الدخول فى الصفقات

madmax07
12-26-2018, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم على الاستراتيجية صفقات لايف الموفينجات الثلاثه الرابحه ممكن توافق متداول ولاتوافق اخر اتمنى يستفيد بها الجميع وبالتوفيق.

golgman
12-26-2018, 21:31
يهدف إلي التنبؤ بتحركات السوق في المستقبل بناء علي البيانات والأخبار الاقتصادية . بينما يركز التحليل الفني بشكل رئيسي علي السعر , فان التحليل الأساسي يهتم بدراسة الديناميكيات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في اقتصاد ما بهدف الوصول إلي استنتاجات عن احد الأصول , والذي بالطبع يكون احد أزواج العملات عندما نتحدث عن الفوركس . كمحللين أساسيين نهدف بشكل رئيسي إلي تحديد القوي الأكثر تأثيرا علي حركة السعر يليها صياغة استراتيجياتنا بناء علي هذا الأساس

mohsin000
12-26-2018, 23:18
استراتيجية ممتازه جدا لكن لو نقول انك تاخذ التيك بروفيت عند اقرب قمه وتخلي الستوب لوز عند اقرب قاع في الشراء والعكس في البيع

A.mustafa
03-25-2019, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ....
ممكن تكون الاستراتيجيه ناجحه لكن فى نقطه لفتت نظرى للى عاوز يستخدمها مينفعش الاستوب لوز يوضع بشكل عشوائى فوق او تحت خط الموفنج 200 لانه ممكن السعر يتحرك يضرب الاستوب ويرجع يكمل انما ممكن نشوف اقرب مناطق للدعوم والمقاومات الموجوده ومناطق ذيول الشموع بالذات لو موجود ويتحط الاستوب بعدها او قبلها حسب حالة الصفقه ان كانت بيع ام او شراء ب 5 او 10 نقاط على الاقل...

anaboda
03-25-2019, 09:24
أوال، قد ال تعرف أين تجد مناطقك )انظر الشكل 43.4 .)إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد المناطق
على الرسم البياني الخاص بك، فإن الحل األسهل هو ببساطة تحميل مخطط خطي. سيعرض المخطط
الخطي جميع المناطق، ألنه سيتم تحديد المناطق بواسطة االنحناءات في الخط )انظر الشكل 44.4 .)
في كل بقعة حيث ترى االنحناءات المتكررة في الخط، فأنت في هذه الحالة ربما تنظر إلى منطقة.

Knoo35
08-06-2019, 22:55
ثانيا، قد يكون لديك مناطق
كثيرة جدا مرسومة على الرسم البياني الخاص بك )انظر الشكل 41.4 .)إذا
كان لديك مناطق كثيرة جدا مرسومة على المخطط الخاص بك، فإنك سوف تواجه ربما اثنين من
المشاكل المحتملة. المشكلة األولى هي أنك ستالحظ العديد من الفرص التداولية. إذا كنت تتداول الرسم
يومي والحظت أن لديك صفقة كل يوم تقريبا البياني ال
، فربما لديك مناطق كثيرة جدا مرسومة على
الرسم البياني الخاص بك. وينبغي أن تكون المناطق موزعة بالتساوي تقريبا، وقد يستغرق األمر بعض
الوقت للوصول إلى هذه المناطق، وتنفيذ الصفقة. الصبر مهم للمتداول المجرد.