PDA

View Full Version : اكسب المزيد من البونص - لاول مره في منتدانا

area
04-18-2018, 15:34
في احد المواضيع المهمة و التي سوف اتحدث فيها عن طريقة كسب المزيد من البونص عن طريق نظام البونص الجديد و المميز و الذي سيوفر عليكم الكثير من الوقت و الجهد و ايضا سوف يجعلكم تهتمون بالمنتدي اكثر

اولا لابد ان تعرفوا ان النظام الجديد في هذا المنتدي قد يجعلك تكسب ما يصل الي 50 دولار في الرد الواحد !

انا في شهر 2 الماضي 2018 لم يتعدي ردودي ال 60 رد و وجدت ان البونص الذي وصل 54 دولار فماذا يعني هذا ؟

بكل بساطة بسبب الرد عندما يكون مفيد و طويل مثلا 3 : 4 سطور في سياق الموضوع عندها يتم احتساب البونص هذا

ايضا القوا نظرة الي هذه الصورة

فهذا هو السحر لانه عندما تقوم بوضع مشاركة ذات قيمه و يشكرك عليها الخرون هذا يزود من البونص لديك فعندما تشكر الاخرين و الاخرين يشكروك علي الافادة سيزيد البونص بشكل ملحوظ باذن الله

فلا تبخل علي المنتدي بردود مفيده
ةلا تبخل علي الاخرين بشكرهم علي افادتك بمواضيعهم

annas
04-18-2018, 19:56
شكرا اخي على هذه المعلومة القيمة ياريت
هل اخي اذا عملت شكرا زيزيد البونص
ام لا اتمنى تجاوبني اخي

area
04-19-2018, 17:30
شكرا اخي على هذه المعلومة القيمة ياريت
هل اخي اذا عملت شكرا زيزيد البونص
ام لا اتمنى تجاوبني اخي

عندما تضع ردود مفيدة هذا يجعلك تكسب المزيد من البونص لان الرد الان اصبح بقيمته فاذا كان فعال من الممكن كسب ما يعادل 50 دولار للرد و ايضا سيزيد المكسب اذا اعجب الرد احدهم و قام بشكرك و بالتالي سيرتفع معدل الربح من هذا المنتدي و ايضا سيعود الي مكانته الاولي فهذا يشجعنا علي وضع ردود ذات قيمة و لها معني و ليست قصيرة كما يفعل البعض