PDA

View Full Version : فوركس | تكملة أستراتيجية البنوك الجزء الثالث رقم2.

mohammed kamal
04-19-2018, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه الكرام
تحيه طيبه
فيديو عن فوركس | تكملة أستراتيجية البنوك الجزء الثالث رقم2

https://youtu.be/hKMW-lkCZxU

alisheta2000
04-22-2018, 20:23
شكرا لك .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي اخي الفاضل

keep-it-simple
04-22-2018, 22:00
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
بصراحة استراتيجية محترمة فانا اشكرك على مشاركتها معنا ولكن لا يجب الاعتماد عليها مائة بالمائة لانها تحتاج لرصيد كبير في الحساب لتنجح.

hamadasalama
04-22-2018, 22:05
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
بصراحة استراتيجية محترمة فانا اشكرك على مشاركتها معنا ولكن لا يجب الاعتماد عليها مائة بالمائة لانها تحتاج لرصيد كبير في الحساب لتنجح.

نعم يا اخي الفاضل انا اؤيدك اراي انها استراتيجيه قويه ولكن لا يوجد اي استراتيجيه عمل في سوق العملات الفوركس يمكننا الاعتماد عليها بنسبه مائه بالمائه فلابد من الحذر والعمل باداره راس مال محترمه واداره مخاطر عاليه والله الموفق والمستعان ...................

amir2018
04-22-2018, 22:27
السلام عليكم اخي اشكرك علي هذه الاستراتيجيه الناجحه والشرح الجيد ويجب علي كل متداول استخدام
استراتيجيه معينه للتداول انا من الناس التي تستخدم استراتيجيه كل شهر للتداول لتحقيق ارباح
وعند فشل استراتيجيه معينه اقوم بتغييرها

alisheta2000
04-24-2018, 18:39
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

engayman
12-11-2019, 15:14
تكملة استراتيجية البنوك ومعرفة كيفية التداول عليها بطريقة صحيحة واختيار الاماكن القوية فى الدخول فى الصفقات والعمل عليها وبجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية