PDA

View Full Version : التلاعب بعقول المبتدئن

colonel
04-20-2018, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص ادارة راس المال
ارى الكثير من المتداولين المبتدئن يتم خداعهم والعب بافكارهم عن طريق نشر مواضيع وفيديوهات بعاناوين مثل تدبيل الحساب فى نصف ساعة وساعة و حقق حلمك بشراء سيارة بى ام دابيو عن طريق الفوركس
هذا الكلام كله خاطئ ولا علاقة له بالتجارة فى سوق الفوركس باى شكل من الاشكال كلها مجرد اكازيب لجلب المشتركين وربح المال من خلال ضياع اموال الاخرين ومن يفعل ذلك ضعاف النفوس ارجو الحزر منهم يا اخوانى وعدم ترك عقولكم للتلاعب بها
من استفاد من الشرح اتمنى ان لا يبخل بالضغط على شكرا
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ehabbob
04-21-2018, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد لعمليه الاحتيال والتلاعب بالمبتدئين ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

rouk
04-21-2018, 14:57
ان ادارة راس المال شىء مهم جداا فى سوق الفوركس حتى يتسنى لك من حماية
حسابك من الخسارة ويجب الا تترك شىء دون معرفة

sonson
04-21-2018, 17:01
بخصوص ادارة راس المال
ارى الكثير من المتداولين المبتدئن يتم خداعهم والعب بافكارهم عن طريق نشر مواضيع وفيديوهات بعاناوين مثل تدبيل الحساب فى نصف ساعة وساعة و حقق حلمك بشراء سيارة بى ام دابيو عن طريق الفوركس
هذا الكلام كله خاطئ ولا علاقة له بالتجارة فى سوق الفوركس باى شكل من الاشكال كلها مجرد اكازيب لجلب المشتركين وربح المال من خلال ضياع اموال الاخرين ومن يفعل ذلك ضعاف النفوس ارجو الحزر منهم يا اخوانى وعدم ترك عقولكم للتلاعب بها

فعلا يا اخي الفاضل وللاسف الشديد ان موضوع الوكاله التي لها مكسب كبير بجلب اي عضو تحت الوكاله اصبح مطمع كبير والجميع ينخدع بهذا الامر ويقدمون تحليلات فنيه ضعيفه بل انهم من الاساس ضعاف فنيا ويلعبون بعقول المبتدئين للحصول علي عموله الوكاله فقط فلابد لك يا اخي المحترم ان تعي وتفهم جيدا مع من تتعامل في هذا السوق لان هذا السوق من الاسواق الصعبه جدا واكبر الاسواق ماليا اذ يتم التداول فيه تقريبا بحوالي 5 تريليون دولار في اليوم فهنو اكبر سوق علي مستوي العالم في هذا الامر

manotripleewry
04-21-2018, 17:38
نعم اخى الكريم هذا الكلام صحيح للاسف الشديد
لذلك يجب على اى مبتدئ عدم الاخذ باى كلامك بقرا
ويتعلم جيدا ويشاهد الفيديوهات ويضع خطة ادارة راس ماله بنفسه

forone
04-21-2018, 17:38
كلامك صحيح تماما اى استراتيجيه مهما كانت قوتها لايمكن الاعتماد عليها فى مسألة مضاعفة رأس المال فى وقت قليل ولو حتى كانت الاستراتيجيه ناجحه فى الحالات العاديه بأختصار لآنك عشان تضاعف رأس مالك لازم تخاطر بأحجام عقود كبيره جدا وحتى مش هايكون عندك فرصه تدير النوعيه دى من الصفقات لكن للاسف الناس بتصدق وتنخدع وفى النهايه تخسر

almajek22
04-22-2018, 21:52
صدقت اخي الكريم فهناك الكثير ممن يقوموا بالضحك والتعلاعب بعقول المبيتدئين من اجل زياده نسبه مشاهده قنواتهم علي اليوت من اجل جمع بعض الدولارات منهم علي اليويت يوب ولكنهم سياخزو وز اولئك المبيتدئين الذين عند سماعهم لفديوهاتهم يعدونهم بانهم سيصبحو اثرياء في ايام معدوده وانهم اخيرا وجد الكنز الذي يبحثو عنه من فتره طويله جدا وهذا كلام غير ممعقول بالمره فيجب ان نكون واقعيين الي اكثر درجه ولااعني ايضا ان نكون محبطين لا فالواقعيه شي جميل

hady sayed
04-22-2018, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي الفاضل أهم شي إدارة رأس المال لانة سر البقاء في السوق الطمع هوة الفشل الطمع سوف يجعل نهايتك في السوق قريبة

muhammdmr
04-22-2018, 23:21
بخصوص ادارة راس المال

بالفعل هناك كثير من الدجل المشاع حول الفوركس من اداره حساب وخلافه ولكن لا اعتقد ان هذه الامور حقيقيه فاذا كان الخبير قادره علي اداره حساب غيره فلماذا لا يهتم بنفسه ويتولي امر اداره امواله ويحقق الارباح الخياله التي يدعو بها واذا كان الامر بهذه البساطه فلتوزع السيارات والاموال بدل اهدار وقتهم بايداع القليل من المال لكي يتم ادارته الكثير يتاجر بعقول الناس ويستغل الاحلام والطموحات في النصب وتنصح اي شخص يريد ان يدخل عالم الفوركس بان لا يستعجل وان يتدرب ويتعلم حتي يستطيع ان يدير امواله بنفسه

Gehad Anwar
04-22-2018, 23:23
اتفق معك كليا في رايك هي مجرد وسيلة دعايا للفيديوهات على اليوتيوب من اجل حصد مشاهدات للفيديو واشتراكات للقناة
وعلى المبتدئ وضع هذا الامر في الاعتبار قبل الانسياق مصدقا للاكاذيب الدعائية
واعمال المنطق والتمهل قبل تصديق اي عرض و وزن الامور

amir2018
04-22-2018, 23:26
اي مبتدأ في سوق الفوركس يحقق خساره بسبب عدم وضع استراتيجيه لاداره رأس المال وعدم التداول الجيد
بسبب عدم تعلم التحليل الفني جيدا واستخدام خطط للتداول كل هذه الااشياء تؤدي الي الفشل في سوق الفوركس

zndo910
05-06-2018, 03:13
نشاط السوق له ساعات محدد باليوم تكثر فيه الصفقات والعرض والطلب كذلك حجم المعاملات، هذا الوقت هو الأكثر تجمعاً للمتداولين حول العالم الذين يتواجدون لبيع وشراء العملات وكما سبق وأسلفنا أن السوق يغلق في مكان ويفتح في مكان بسبب اختلاف التوزيع الزمني في العالم. بالبداية تداول الفوركس يبدأ في نيوزلندا حيث يفتح السوق يوم الأحد الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي يتبعها السوق الاسترالي ثم الآسيوي والشرق أوسط وأوروبا وختاماً السوق الأمريكي ليستمر عمل السوق على مدار24 ساعة يومياً ولمدة خمسة أيام على مدار الأسبوع ليغلق الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي مع إغلاق السوق الامريكية.

Najmi
05-06-2018, 11:52
مرحبا أخي الكريم
حتى بعض المحترفين أنفسهم لا يحترمون إدارة رأس المال حين يكونون متأكدين من صفقتهم .. الطمع طبيعة بشرية من الصعب جدا ترويضها
وأنا أتكلم من تجربة شخصية
تقبل مروري

ابوفؤاد
05-06-2018, 12:45
هذا السوق يوجد بها الكثير من الطرق التي يمكن انا تم النصب بها على المبتدئين ان يكون معدل ما يجذب انتباه اي شخص التجاره بهدف الاستيلاء على باله من تليفونك و الكذب والافتراء ويقول ما هو ليس حقيقي حتى حتى يمكنه استدراج المبتدئ اخذ ماله او جزء منه اتفاق مسبق مع الشركات

algendy
05-27-2018, 18:32
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم تحقيق الغنى من تداول الفوركس شئ ممكن و لكن كيف يتم تحقيق ذلك هو المهم لان هناك من يريد ان يبيع للناس مؤشر او اكسبيرت او يعلم الناس مقابل المال و تكون دعايته تحقيق الغنى براس مال قليل و فى مدة اسابيع و ان الامر لا يحتاج وجود خبرة فى الفوركس

rais02
05-27-2018, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح وفي الصميم فهذه كلها اقوال كاذبة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

annas
05-28-2018, 00:55
فعلا اخب كلامكك صحيح ولكن انا اؤمن بادارة راس المال
التي نصحني بها جل الاستذة الكرام ولكني لاحظت ان اغلبهم
يفتح الصفقات بلوتات خيالية ومعضمهم لا ينشرون الا الصفقات الرابحة في انه يجب عليهم ان يكونو قدوة

sob81
05-28-2018, 16:04
التلاعب بعقول المبتدائين يوجد فى هذاالسوق الكثير من الشر كات الغير صادقة وايضا بعضالاشخاص الغير صادقين لذلك يجب الحذر
عند التعامل مع اى شركة اخري

VARTOLUU
05-28-2018, 18:23
فعلا اخي الطمع هو اقوي سبب للخسارة والمرجنة خصوصا للمبتدئين
مثلا انا معي بــ20 دولار فيها ايه لو تداولت مثلا بـ0.01 لحد ما يكبر الحساب تدريجيا

mody ana
05-28-2018, 22:58
صحيح تجارة الفوركس مكسب وخسارة وكما انك تحقق ارباح سريعة يمكنك خسارتها في لحظه التجارة الحقيقة في هذا السوق هو ادارة راس المال وعدم الطمع
وتحقيق ربح مادي صغير مستمر افضل من ان يضيع حسابك وان تحاول ان تجلب المال بالطرق الخاطئ المضلله

badr9moumen
08-31-2018, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
بالفعل أخي كلامك صحيح 100% و يجب الانتباه اليه فلا يعقل ان يشاركك احد طريقته اللتي تكسبه المال حتى و ان كان كريما فلربما يعطيك المال و لا يعطيك الطريقة لانه ان تم انتشارها والكل بدئ يتداول بها فلن تعود مربحة لانه لا يعقل ان السوق سيربح الكل لهدا يجب على كل شخص في الاعتماد على نفسه لايجاد طريقته الخاصة و كما يمكن الاستعانة ببعض التحليلات اللتي تقدمها الشركات متل اينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis) لاخد فكرة عن الاحتماليات (https://www.instaforex.com/ar/forex_analysis)اللتي يمكن ان يقوم بها السوق

tazi larbi
08-31-2018, 22:14
السلام عليكم اخي ومن قال دلك ان كنت ناجح وصبور وقنوع ستصل مثلا لو كان معك 100 دولار تتداول ب10 سنت وصفقة واحدة تعمل تربح 50 نقطة في اليوم يعني ب5 دولا ر في 5 ايام هي 25 دولار يعني مدة شهر ب100 دولار هانت ضاعفت الرصيد صار عندك 200 دولار تدخل الشهر القادم ب 20 سنت يصبح معك نهاية الشهر 400 دولار وهكدا مدة 6 اشهر يكون لك 2000دولار هل من تجارة تجعلك تربح وهاانت تداولت بادارة صارمة واصبح معك رصيد جيد الربح السريع غير مطلوب المهم البقاء مدة اطول في السوق والاخد منه كل يوم اتمنى لكم النجاح والله الموفق