PDA

View Full Version : سوال بخصوص ادارة راس المال

zouga91
04-20-2018, 23:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي سوال عجزت عن اجابة عليه
1-لماذا الكثير من الاخوة لا يحترمون اداره راس المال؟
2-لماذا اكثر الاخوة يفتح عقد لا يتناسب مع راس ماله مثلا لو كان راس ماله 1000$ ويفتح عقد يصل الى 0.50 اي 5 دولار للنقطة او حتى يفتح 1.00 اي 10 دولار للنقطة؟
3-لماذا اكثر الاخوة لا يستخدم نسبة المخاطرة في الخروج من الصفقات لخاسرة يعني ذلك لو وصلت نسبة المخاطرة من الحساب 15-20% بحد اعلى يقوم بلخروج من الصفقات؟؟:):):)

forexman11
05-16-2018, 22:21
اهم شيء في سوق الفوركس و اداره راس المال لنا اداره راس المال هي النجاح وهي التي تحميلها جميعا من الخساره و مناظير انف عندما يكون قدام اداره راس المال يكون لدينا الكثير من الخبره في التعامل مع السوق ويكون بين العمل الجاد

aym
05-17-2018, 09:32
اهم شي فى الفوركس هو امارة راس المال بطريقة صحيحة واختيار اهم الصفقات فى الحجمظالمناسب لادارة راس المال وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

hady sayed
05-17-2018, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي الكريم يوجد الكثير من المتداولين الطمع مسيطر على عقلهم
وعلى مشاعرهم ولاكن لن يكون هناك فائدة من ذالك إلى غير المرجنة الان الفوركس لا يحب الطمع لابد آلاتذام بإدارة رأس ال قوبة

algendy
05-17-2018, 14:55
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم عدم احترام قواعد ادارة رأس المال راجع اما للطمع فى ارباح سريعة من السوق فى وجود رافعة مالية عالية او الخوف من فوات فرص سانحة للتداول يعتقد المتداول انها تستحق الدخول فيها بلوت عال و لكن السوق لا يمكن توقعه بنسبة 100%

asmaamagdy3
05-17-2018, 15:52
االسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق راس المال وادارته الخطوة الى بعد تمكنك من التداول يخليك تنجح و تكسب الصفقة

LeaderGladiateur
05-17-2018, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السبب بسيط إما مبتدئين لا يعلمون كيفية إدارة رأس المال السليمة للحساب وإما مقامرون ويريدون الربح السريع ومضاعفة الحساب في وقت قصير ولكن نهايتهم المرجنة .

zam_bozo
05-17-2018, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله يا أخي موضوع الالتزام بادارة رأس المال مهم لمن يسعي خلف هدف معين
لكن عاوز أفكرك أن الالتزام بهذه النسب التي ذكرت لا يصل الى مرتبة الالتزام بالقرآن الكريم .. فادارة رأس المال بالطريقة التي شرحت هي مجرد اقتراح من خبراء الفوركس
ويمكن أن تعدل عليه بما يتناسب مع اسلوبك التجاري

amir anwar
05-17-2018, 17:51
1 - بكل بساطة فيه ناس عاوزه تكسب و مش مقتنعة ان فيه خسارة فبالتالي بيخسروا الحساب كله ( ليس الجميع )
2 - نفس الاجابة او ممكن مش عارف يحدد العقد اللي هو عاوز ازاي او يحسبه ازاي بس ممكن يكون 0.50 مناسب ليه بحيث ان الهدف صغير جدآ دي مش غلط و لا عيب
3 - نفس اجابة السؤال الاول :)) ادارة رأس المال الصارمة هي الاجابة النموذجية
بالتوفيق

forexman11
05-17-2018, 18:06
لماذا دوره راس المال في السوق و اداره راس المال هي التي تعمل الحساب من الخساره و اذا كان النسبه من الفتره تكون قليله فى الحساب تعرف ان الحساب سوف يستمر اطول فتره ممكنه بدون خسائر كبيره جدا اذا كانت هناك اداره للمخاطر اداره الحساب ما الخسائر الكبيره

forexman11
05-19-2018, 02:52
إدارة رأس المال ذا كانت مخاطر التداول مرتفعة للغاية, إذا فان هناك خطر خسارة الحساب. فيما إذا كان أسلوب التداول محافظا بشكل مبالغ فيه, فان فرصة تحسين العائد قد يتم إضاعتها. لهذا فانه يبدوا أمرا حاسما

annas
06-05-2018, 00:35
انا اقول لك لماذا كل هذا بسبب الطمع خاصة
بالنسبة للانسان الذي لا يملك راس مال كبير
وليس لديه دخل مادي يريد ان يكبر راس ماله بسرعة وهذا ما جرى لي

JISI90
06-05-2018, 01:52
1-لماذا الكثير من الاخوة لا يحترمون اداره راس المال؟
لان الهم الاوحد هو الربح و نسيان الخسارة

2-لماذا اكثر الاخوة يفتح عقد لا يتناسب مع راس ماله مثلا لو كان راس ماله 1000$ ويفتح عقد يصل الى 0.50 اي 5 دولار للنقطة او حتى يفتح 1.00 اي 10 دولار للنقطة؟
انا لو مكانه لا اتجاول اللوت 2 او 3 لكي لا اخسر دولارات كثيرة

3-لماذا اكثر الاخوة لا يستخدم نسبة المخاطرة في الخروج من الصفقات الخاسرة يعني ذلك لو وصلت نسبة المخاطرة من الحساب 15-20% بحد اعلى يقوم بالخروج من الصفقات؟؟
طمعا في الربح و انعكاس سعر السهم مجددا

moisaid
06-05-2018, 03:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا اخي الكريم
ادارة رأس المال
تعد ادارة رأس المال هي أحد أعمدة التجارة الناجحة في عالم تجارة العملات
بحيث هي من أهم اسباب الاستمرار في مجال تجارة العملات
شكرا لك أخي

dexter
06-05-2018, 05:22
اخي الكريم يوجد الكثير من المتداولين الطمع مسيطر على عقلهم
وعلى مشاعرهم ولاكن لن يكون هناك فائدة من ذالك إلى غير المرجنة الان الفوركس لا يحب الطمع لابد آلاتذام بإدارة رأس ال قوبة

dexter
06-05-2018, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
سؤالك بسيط و الجواب أبسط . جوابك أخي الكريم يتخلص في كلمة واحدة و هي ( الطمع ( . في رأيي أن الذي لا يتحكم في نفسيته و سلوكه أثناء التداول مصيره المرجنة السريعة و أن أصاب مرة أو اثنين فليعلم أن الحد شيء أنذر بالفوركس . من الأحسن أن يختار الإنسان رافعة مالية صغيرة لحسابك كوب إ
كوقاية له من نفسه هههه.
تحياتي

JISI90
06-08-2018, 22:13
السلام عليكم
ادارة راس المال هي الاساس في التداول
اخي الكريم يوجد الكثير من المتداولين الطمع مسيطر على عقلهم فهاؤلاء لا ينجحون كثيرا في هذا المجال

salijiji0
07-03-2018, 18:50
2-لماذا اكثر الاخوة يفتح عقد لا يتناسب مع راس ماله مثلا لو كان راس ماله 100$ ويفتح عقد يصل الى 0.50 اي 5 دولار للنقطة او حتى يفتح 1.00 اي 10 دولار للنقطة؟ انا لو مكانه لا اتجاول اللوت 2 او 3 لكي لا اخسر دولارات كثيرة

dexter
07-13-2018, 19:23
لماذا دوره راس المال في السوق و اداره راس المال هي التي تعمل الحساب من الخساره و اذا كان النسبه من الفتره تكون قليله فى الحساب تعرف ان الحساب سوف يستمر اطول فتره ممكنه بدون خسائر كبيره جدا اذا كانت هناك اداره للمخاطر اداره الحساب ما الخسائر الكبيره

abdouaatasse
07-13-2018, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله
أولا. أخي أغلب ناس لا تحافظ علي إدارة رأس مال بسبب الطمع
تانيا. المبلغ متداول به إن كان صغير يفرض علي متداول المغامرة و عدم حفاظ علي الإدارة رأس مال