PDA

View Full Version : إن سوق العملات ھو أكثر الأسواق حداثة

mohamed el haoussi
04-22-2018, 01:08
مرحبا

إن سوق العملات ھو أكثر الأسواق حداثة بین بقیة الأسواق المالیة مما یجعلھ غامضاً ومجھولاً لأغلب الناس الذین اعتادوا المتاجرة بالأسھم والسلع منذ عقود بعیدة فضًلاً عن الناس الذین لایتعاملون أصلاً بأي من الأسواق المالیة .

:heart: ان دعمك لي بالضغط على شكرا على ما أقدمه من مواد تعليميه ومقالات على المنتدى ،يحفزني الى تقديم ما هو افضل دائما شكرا.

antr
04-22-2018, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو المشكلة مش فى حداثة السوق لكن المهم الربح منه لانه دائم التحديث يعنى السوق فى الكثير من الامور المتغيرة

هو طبعا بالشكل الحالى هو قريب ربما من 50 سنة بس ابتدى تجزئة الفوركس

zeze2017
04-22-2018, 12:47
هناك الملايين من عمليات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل يوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم فهناك إذا حاجة مستمرة لشراء وبيع العملات في كل يوم وفي كافة أرجاء العالم من هنا فإنه يتم تداول يوميا ما لايقل عن 2 تريليون دولار هذا الرقم الهائل يمثل قيمة العملات التي يتم بيعها وشراءها كل يوم في مختلف أنحاء العالم ----تقبلوووو مرورى

seifeddine164
04-22-2018, 16:54
سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية

bassoumy
04-22-2018, 17:37
مرحبا

إن سوق العملات ھو أكثر الأسواق حداثة بین بقیة الأسواق المالیة مما یجعلھ غامضاً ومجھولاً لأغلب الناس الذین اعتادوا المتاجرة بالأسھم والسلع منذ عقود بعیدة فضًلاً عن الناس الذین لایتعاملون أصلاً بأي من الأسواق المالیة .

:heart: ان دعمك لي بالضغط على شكرا على ما أقدمه من مواد تعليميه ومقالات على المنتدى ،يحفزني الى تقديم ما هو افضل دائما شكرا.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم ان سوق التداول بالعملات الفوركس هو اكبر واضخم سوق علي مستوي العالم من حيث السيوله ومن حيث التداول يكفي ان نقول انه يتم التداول فيه ب 4 تريليون دولار يوميا وهذا رقم كبير جدا يجعله في صداره اسواق البورصات العالميه والله ولي التوفيق ...............................

alisheta2000
04-22-2018, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الموضوع صحيح ماتقوله اتمنى ان تستمر في افادتنا بمثل هذه المواضيع الى القاء