PDA

View Full Version : ( سيمينار مجاني ) استراتيجيات وتقنيات التداول الرابح بشكل مستمر - Equiti

ramah ahmad
04-22-2018, 02:49
تدعوكم شركة Equiti للمشاركة في السيمينار الاختصاصي القادم في دبي حول
استراتيجيات وتقنيات التداول في سوق العملات بشكل رابح و مستمر
مع المدرب وخبير الأسواق Bernd Skorupinski

التاريخ : 5 أيار/مايو 2018
المكان: Le Royal Meridien Beach Resort & Spa, Dubai
لغة السيمينار: الانكليزية

سجّل الآن مجاناً
https://goo.gl/qJBTuZ

shr
04-22-2018, 03:07
الموضوع غالبا مخالف اخي ل قوانين المنتدى
لان هناك اعلان ل شركه اخرى
ارجو التقيد ب قوانين المنتدى
وشكرا

alisheta2000
04-22-2018, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة وشكرا لمجهودك الرائع ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

alisheta2000
04-24-2018, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل.. جزاك الله كل خير علي هذه المواضيع المتميزة وهذه الهامة جدا لكل مبتدئ جعله الله في ميزان حسناتك وبالتوفيق لك

ramah ahmad
04-29-2018, 04:08
الموضوع غالبا مخالف اخي ل قوانين المنتدى
لان هناك اعلان ل شركه اخرى
ارجو التقيد ب قوانين المنتدى
وشكرا

السلام عليكم :
السيمنار مجاني , كما ان المنتديات هي مكان لنشر وتبادل المواضيع والأخبار اللتي تستطيع تطور خبرات وقدرات المتداولين
شكرا لك

ramah ahmad
04-29-2018, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة وشكرا لمجهودك الرائع ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

على الرحب والسعة
شكرا لمشاركتك أخي الكريم

ramah ahmad
04-29-2018, 04:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل.. جزاك الله كل خير علي هذه المواضيع المتميزة وهذه الهامة جدا لكل مبتدئ جعله الله في ميزان حسناتك وبالتوفيق لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على الرحب والسعة أخي الكريم
شكرا لمشاركتك

alisheta2000
04-29-2018, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير

ramah ahmad
05-01-2018, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على الرحب والسعة

sob81
05-01-2018, 17:11
استراتيجيات وتقنيات التداول الرابح باستمرار من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا ومعرفة كيفية العمل عليها بطريقة قوية وصحيحة ونشكرك اخى على
تقديم مثل هذة المواضيع

ramah ahmad
05-07-2018, 02:05
استراتيجيات وتقنيات التداول الرابح باستمرار من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا ومعرفة كيفية العمل عليها بطريقة قوية وصحيحة ونشكرك اخى على
تقديم مثل هذة المواضيع

على الرحب والسعى , شكرا لمشاركتك أخي الكريم

engayman
04-15-2019, 11:55
استراتيجية وتقنيات التداول فى الفوركس من الطرق المهمة التى يجب على المتاجر اختيار الاستراتيجية التى تساعد فى التداول والعمل عليها بطريقة صحيحة واختيا رالتوقيت المناسب فى التداول والعمل عيلها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والتجربة لاي طريقة يتم العمل عليها فترة طويلة الى ان يتقن التداول بمثل هذة الطريقة والعمل على ادارة راس المال القوية

anaboda
04-15-2019, 19:39
المتداولين والمبتدئين في التداول المجرد، قد يكون من األسهل ببساطة التمسك بخطة التداول الخاصة
بك والسماح لصفقتك بالوصول إلى هدف الربح أو وقف الخسارة.
معرفة شخصيتك في التداول
أهم عامل في تحديد كيفية التداول هي شخصيتك التداولية. ما هي شخصيتك التداولية؟ كيف يمكنك أن
تعرف ما تفعله بشكل أفضل، وكيف يمكنك أن تعرف ما هو غير مريح بالنسبة لك؟ التمييز األساسي
بين المتداولين هو الذي يميز متداولين "سكالبرز" على المدى القصير من متداولين "سوينجرز" على
المدى الطويل. ربما كنت تعرف بالفعل أي معسكر تنتمي إليه. إذا وجدت صعوبة في الذهاب إلى النوم
أو المشي بعيدا عن الرسوم البيانية الخاصة بك مع العلم أن لديك مال في خطر، فإنك إما )3 )لديك
الكثير من المخاطر في الصفقة الخاصة بك أو )4 )غير صالح للتداول على المدى الطويل. بالمثل، إذا
كنت تجد أنه من المستحيل تقريبا الجلوس على صفقة على الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق، ومشاهدة
تأرجح رصيدك ذهابا وإيابا، فربما األنسب المخططات األطول أجال. ما هو المنطقي بالنسبة لك؟

Martrust88
07-04-2019, 02:17
اآلن أنت تفهم تداول wammie ،وسوف يكون من السهل جدا بالنسبة لك فهم كيفية تطبيق نفس
المبادئ الستراتيجية moolah .الـ moolah هي ببساطة تداول wammie ولكن في االتجاه
المعاكس. لذلك، حيث أن wammie هو حالة خاصة من القاع المزدوج، فإن moolah هو حالة
خاصة من القمم المزدوجة. مثل wammie ،الـ moolah لديها العديد من الخصائص التي تعتبر
حاسمة في تحديد مجموعة التداول. كما أن لدى moolah قواعد محددة إلدارة وقف الخسارة ودخول
وقف بيع لهذا التداول.